إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل موقع العاب سيارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل موقع العاب سيارات


    من منا لم يحلم قط بقيادة شاحنة ضخمة، قوية و كبيرة فبالاحرى المشاركة في مضمار سباق الشاحنات الامريكية المليئة بالاثارة و التشويق.
    سباق الشاحنة الأمريكية لعبة تصدرت قائمة الالعاب الاكثر لعبا بالولايات المتحدة الامريكية و ٱنتشرت بشكل رهيب في باقي بلدان العالم نظرا لما طوره بها المبرمجون لتصبح لعبة اكثر شعبية، رائعة و بمواصفات عالية.
    يتلخص الهدف من اللعبة في المشاركة في التسابق بشاحنتك الضخمة و القوية ذات المحرك الضخم و العجلات الكبيرة ضد نظيراتها من الشاحنات الاخرى. أركب الشاحنة التي كنت تحلم بها و نافس في السباقات و احصل على الكثير من الاموال لتطور بها شاحنتك و تزيد من مقوماتها، العاب سيارات لا مجال للشفقة اصدم جميع السيارات المنافسة و اخرجها من المضمار و انفرد بالصدارة بقوة شاحنتك و سرعتها و دهائك في السياقة.
    اللعبة سهلة في التوجيه و صعبة مع اجتيازك لباقي المستويات، و التحكم بالشاحنة يتطلب منك عدم الخروج من المضمار و تجنب باقي الشاحنات المنافسة التي تهدف إلى رميك خارج المضمار و بالتالي خسارتك للسباق.
    لعبة سباق الشاحنات الامريكية هي المكان الانسب لمحبي قيادة الشاحنات الضخمة و القوية ذات المحركات العملاقة للدخول سباقات لا مجال فيها للخسارة، إبدا المنافسة و احصل على كل المكافآت و الانجازات و تقدم في المستويات و تحلى بالنفس الطويل
    ٱستعد جيدا و خد نفسا عميقا و ٱدخل المضمار، تحكم في مقود شاحنتك بمهارة و ٱبدأ القتال فالخصوم لن يتساهلوا معك البتة. لا تنسى أن الفوز بالسباق لن يكون سهلا فأنت في مهمة صعبة لتثبيت الشاحنة و ٱبقاءها في حالة جيدة لتعطيك أفضل ما عندها فتوخى الحذر أثناء القيادة.
    ضع لوحة المفاتيح أمامك و ٱستعمل الأسهم في توجيهها و حقق كل الانجازات
    http://www.jeux-2.com/
    http://www.jeux-2.com/
يعمل...
X