الــفــصــل الاول من الجــزء الـعــآآشــر..
وهما بالبحرين ومثل ماكان اتفاق مياار وحمد .. حمد جلس ينتضر ميار برااا
وربعهـ مشووـآ .. حمد حس انو مياار تآخرت مرره تعب لانه وراه طرييق
حمد يدوور جوالهـ بيتصل على مياار ..
حمد لنفسهـ: وين جواالي؟؟ يووه وينه..الا شوويه جااي رااشد
رااشد:حمد حمد
حمد: أي رااشد وش فييك؟؟
رااشد: لهدرجه مااتبيني؟
حمد: لاا بس استغربت خذتوا وقت من طلعتوا كيف رجعت؟؟
راشد: لاا بس نسيت جواالك عندي
حمد: أي أي تو ادوره ,, وش جاابه عندك؟؟
رااشد: مدري مساعه وانت تحمل الاغرااض عطيتني اياه..<<كذاب هو خذه عشان يرجع وشوف ميار
حمد: يجووز.. عطني ايااه اكلم مياار
رااشد: تفضل
حمد تصل على مياار وجاالس ينااضر رااشد ويقول بداخله وش فيه ذاا ماايمشي
رااشد: اسمعني ابيك توصلني الشباب مشو عني <<<كذااب هو قالهم يمشوون
حمد: اوصلك السعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رااشد: لاااااا لااا بس تنزلني المطعم
حمد: أهـآآ تراا عاادي اوصلك بس مراح تكفي السيارهـ
راشد عجبته الفكره: لاا لاا بس توصلني المطعم مشكوور
حمد:العفووو...الا طلعوا البناات اول شي ومااحد طلع..
مياار وهي مرره بتموت من الضحك : ياازفته كله منك ههههههههههههههههههههههه
شجوون: انتي اللي رميتيه عليههههههههههههههه
نسرين تضرب مياار: وربي فشلتووني
مياار:ههههههههههههههههه لااا تضربين احسن لك وهااتي شيلتي من الارض
شجوون: ههههههههههههههه وربي انكم هبلااان
نسرين بصووت صغير: مياار صااحب اخوك هنااا
مياار: هااا وين؟؟
نسرين: قداامك
مياار: هذاا رويشد يااكرهه .. عطيني بسرعه شيلتك
نسرين: مااعندي شيله
شجوون: خذي شيلتي
مياار: هاتيهاا.. شووكرااً
شجوون : واناا ياازفته
مياار: مولاازم
شجون: هي هي اناا اتحجب
مياار: خذي شيلتي
شجون: وع من الارض اناا اوريك .. وخذتهاا
مياار تغطت بسرررعه : اقول يسنوو نادي حمد
نسرين بصوت عاالي: بوو حمييد تعااال
حمد لف وجهه بسرعه وشاف مياار متغطيه ارتااح
حمد لراشد: وقف هناا اصبر بشووفهم
رااشد: يااحليل اختك عي اللي متغطيه بس
حمد وهو ينااضر لرااشد نضراات استغرااب: وش عليك منهااا؟؟...ومشىى
حمد وهو جالس يمشي لللبنات حس بشي غريب من رااشد كيف عرف انو المتغطيه
هي مياار ليه ماقال وحده من هالبناات ..
مياار: يالله اناا تعبت
حمد: يالله طيب مين بجي معناا..
مياار: سينوو و ..
حمد: غير سينوو
مياار: اصبر طيب بشوييش وشجوون اماا رباب ووعـد امهاتهم ماارضوـآ
حمد: ميين رباب ووعـد وشجون؟؟
مياار: هاا صاحبات سينوو
نسرين: أي أي صاحباتي
شجوون بخجل: هااي اناا شجوون
حمد مد يده: أي هااي
شجوون رجعت لوراا وهي مرره منحرجه
مياار: حمد شجوون من الدمام هي مو شايفهاا متحجبه
حمد وهو ينااضر شجوون: مرره سووري ..بس قلت دامك فرند سينوو فكرتك من اميركااا
شجوون: لاا عاادي
مياار: ههههههههههههههههههه شوشوو امريكيه هههههههههههههههههه
نسرين مسكت كتف حمد وقالت بشويش: للآسف ماارقعتهاا عدل
حمد بشويش لسينوو: اسكتي انتي بـس
حمد: يالله اجل يعني رااح نوصلهاا البيت؟؟
مياار: لاااا راح تجي معنااا
حمد: وييين نوديهاا الدمام؟؟
مياار: لاااا بتناام عندي هي وسينوو ..
حمد وهو فرحان: أي حيااهاا بتنور البيت.. طيب يالله نمشي
مياار: تعاال قولي حمد وش جابه ذاا
حمد: لا بنزله المطعم
مياار: أي فكرت بعد
نسرين: يالله طيب ..
حمد: اصبروا هناا بكلمه وبرجع
مياار: طيب طيب... ومشى حمد
شجوون: يااحليله اخووك وسيييم مرره
نسرين: اجل لو شفتي ناايف وش تسوي؟؟
مياار: اقول اسكتي انتي اللي يسمعك شفتيه
نسرين: هههههههههههههههههههههه من كلاامك
شجوون:هههههههههههههههههههه
ميار: ياحليلك شوشو خجووله
نسرين: أي أي لاحظت
شجوون: لاا بس احرااج اخووك وبجي بتكم واول مره يسمع عني وش بقول
مياار:ولاا يهمك رقعناهاا .. بس تراا اخوي طيووب وتعود على صاحباتي لما يجوون
شجوون: أي وااضح علييه طيووب
مياار: أي مرره .. حتى اذكري سالفة سووسو اوس 2
شجوون: لما قال لناايف ههههههههههههههههههههه
مياار:هههههههههههههههههههههه
حمد يناادي: ميوور سينوو شجوون يالله
نسرين لشجوون: ان تحكرتي ياااويلك بذبحك والله اذبحك
شجوون: طيب لييه؟
مياار راحت لخوهااا
حمد لميار: وش فيهم ماايجوون؟؟
مياار: مدري
نسرين جاات وشجوون هنااك واقفه لحالهاا
حمد لنسرين: وينهااا وش فيهاا واقفه هااذي؟؟
نسرين: اسآل نفسك
حمد: وش سووويت؟؟؟؟؟؟؟؟
نسرين: فشلتهاا جنب خلق ربي
مياار: وش سواا؟؟
نسرين: يقول سينوو وميوور وشجون كأنه جايبها من الشاارع
حمد: يؤهـ يؤهـ اناا احترمهاا هذاا اقول اسمهاا كوويس
نسرين: هي قاالت مراح اجي الا لماا يدلعني اناا مو جايه من الشاارع
حمد يناادي: شووووشووو
شجوون مرره نحرجت وحست نفسهاا مدري كيف
شجوون بخجل مره: ايوااا .. وجاات
حمد: اجل انتي وحده من الشاارع؟؟
شجوون: هاااا ليه وش سوويت؟؟؟ ليه تقول كذا؟
حمد: انا ادري عنك .. يالله يااملكتناا شووشو تفضلي ع السيااره
*طوول هالوقت وكان رااشد بسيااره ينتضرهم *
شجوون بخجل: طيب
نسرين:ههههههههههههههههههههههههههه ترااني امزح ياااحمد
حمد حس انو حرج شجوون مرره .. وما عرف وش يسوي.. جاه مسك شعر
نسرين وجرهاا قداام وقال: عشان تعرفين كيف ماتحرجين شووشوو..
شجوون لمياار: وش القصه؟؟
نسرين تصرخ: آآييي شعري شعري اتركه شي يدك
مياار: اناا اقولك بس تعاالي نلحق هالمجانين ..وقالت مياار لشجوون عن اللي سوته
نسرين .. وحمد ماترك شعر نسرين الا لماا طلعوا الشاارع..
*بقول شي تراا نسرين شعرهاا ماكان ستريت نااعم لااا كاان كيرلي مررره يعني حلووو كيرلي*
ركبووـآ السياارهـ.. كان رااشد رااكب قداام مكاان اللي يسووق عشان حمد مايدل المطعم
ربكوـآ البناات وكاانوـآ ميتاات ضحك على شكل نسرين..
رااشد: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
رااشد: كيف الحاال ؟؟ طيباات ان شاءالله
نسرين: أي ان شاءالله..حمد لو سمحت افتح النور بعدل شعري
حمد: اسكتي عدلي كشتك بعدين في الخبر
نسرين: يااكرهك
مياار: بجد حمد دخلت في عيني شعره
حمد: شيليهاا بعدين بالخبر
مياار نست نفسهاا: رااشد انت افتح النوور. بجد عيني تعورني
رااشد بسررعه شغل النوور: سلاامة عينك
مياار شالت شيلتهاااا وصارت تحااول تشيل الشعره من عينهااا..
وكان رااشد كل تركيزه بمياار ومو حاط باله بسوااقه ابداً
حمد: هاا مياار طلعت؟؟
مياار: ايه آححح يعووور
حمد: بسم الله عليك طيب هذااا خلااص اييي <<يقصد تغطي
مياار: آآححح عيني يعووور
شجوون: يااحيااتي بسم الله عليك
نسرين: عيني يعوور يالهبله تعور هذا وانا اللي اعلمك
شجوون بنفعاال: حراام عليك سينوو مرره يعور هي تتآلم وانتي تضحكي على وش تقول
حمد تعجبه البنت الناعمه الرقيقه وهو ماعاش الا مع مياار يعني ماشاف غير كذاا
مياار: خلااص خلااص .. شوووكرا ياقلبي شووشوو فديتك
شجوون: العفوو حبيبتي
راشد مرره باله مع ميار ومااكاان منتبه بالسوااقه
حمد: طف النوور خلااص
رااشد: هاا اطيب طيب .. وسكر النوور
حمد: قوولي وش اسم المطعم؟؟؟
راشد: فيش ماركت
حمد: لااا اقصد وييين هوو؟؟
راشد: بمنتجع البندر
حمد: أي أي هذاا هو عدينااه يالذكي
رااشد: أي أي صح . .يووه مانتبهت له
نسرين: هذاا من عبقريتك
مياار وشجوون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رااشد: شووكراً اختي
ورجعواا للمطعم ورااحوا له ونزلوـآ رااشد هو مااكاان وده ابد ينزل ..
ومشوـآ بطريق كاانوا يسولفوون ويضحكوون ومرره هيااص حتى الرقص
رقصوآ بالجمارك وقفوـآ ...
رجال الجمارك: حمد
حمد: أي نعم
الرجال: مياار
مياار : ايواا
الرجال ابتسم لهاا: يااهلاااا
حمد انقهر بوجه حمد يسوي كذاا : يعطيك العاافيه عجل مستعجلين بس الله لايهينك
الرجال : سم طال عمرك.. نسرين
نسرين: يس
الرجال جلس ينااضر فيهاا شووي كأن في شي غلط
الرجال: شجوون
شجوون: ايوااا
الرجال: طيب ..وين تصريحك ؟؟
حمد: دقيقه .. لف على شجوون لااتقولين مااجبتيه
شجوون وهي خاايفه: الااا وربي جبته هو معك
حمد جلس يدوور عنه يدوور يدوور وماالقااه
الرجال: مو معكم؟؟؟
حمد: والله مااشووفه ماني بمكذب
الرجال: طيب تفضل .. وسلم لي على الواالد
حمد ابتسم: يعطيك العاافيه .. مشكوور
الرجاال: ربي يعاافيك. الموهم سلم لي على الوالد
مياار تفاعلت: الله يسلمك
حمد : فمان الله .. ومشى
لف على مياار: ميور انتي تستهبلي؟؟؟
مياار: مدري وربي بس تفااعلت يعني ياحليله مستحيل حد يمرر كذاا من دون تصريح
وبعمر شجوون
حمد: ولوو ميار حنآ بسعوديه وغلط اللي عملتيه.. قولي لي كم عمر شجوون؟؟
مياار: لييييييه؟؟
حمد: اسأل يااهبله عشان اعرف ايش سو هو << نصااب لقافته بس
ميار: قدي مثلي بعمري
حمد: فهمت فهمت .. بس وين رااح تصريحهاا؟؟
مياار: عرفت وش سوااهـ؟؟
حمد: أي عرفت بتجيه فلووس من ابووك
مياار: لييه؟؟
حمد: اسكتي وبس
نسرين:كوووووووول حماااس اللي صاار
مياار: هههههههههههههههههههههههههههه
حمد: طيب . . خلااص انسوـآ السااالفه
شجوون بخجل: حمد
حمد: ايوااااا
شجوون: اناا خجلاانه اقولك بس اتوقع تصريحي عند رباب لان جوازي كان عندهاا
حمد: لاا عادي بس لاتكرريهاا مره ثاانيه
شجوون وهي تبكي: لاا بس بجد اناا خفت مرره
مياار: شووشو ياحيااتي مااصار شي بس اسكتي لا تبكي
حمد: شووشو خلااص حصل خير عاادي الحمدالله مرينااا
شجون: لا بس احرااج وربي
نسرين: شوشوو عاادي شوفي حتى حمد صاار يقولك شوشوو ولو زعل او قال شي
كان ماقالك شووشوو
مياار وحمد:ههههههههههههههههههههههههه
شجون وهي تمسح دموعها:هههههههههههههههه شووكرا
مياار: حمد وقف وقف
حمد: ووشوو؟؟ ليييييييه؟؟
مياار: برجع وراا
حمد: لا تستهبلي
مياار : طيب برجع انااا
مياار نقزت ورجعت ورااا *نقزت يعني قامت من قدام وراحت لوراا*
حمد: يعني ايش وانا هنديكم
نسرين: ولاا يهمك اناا اجيك قداام
حمد: لااا عااجبني اني هندي
مياار وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههه
نسرين: كيفي بجيك قداام.. ورااحت قداام
نسرين جلست تسوولف مع حمد على اميركاا وكيف الحيااه فيهاا
اماا شجوون ومياار جلسوو يسوولفوون يسوولفوون لماا وصلووـآ
حمد: حمد الله على السلامه
شجوون: الله يسلمك
حمد لف على نسرين: يؤهـ هذي ناامت
شجوون: حتى ميوور
حمد: شرايك نخليهم بسيااره وحنا ننزل؟؟
شجوون: هههههههههههههههه لاا خلناا نصحيهم
حمد: أي بصحيهم بس امزح
شجوون: ادري انك تمزح.. حمد شووكرا
حمد لف عليهاا *فهمو كيف شكله جالس قداام مكان اللي يسوق ولاف عليهاا وينااضرهاا*
حمد: على ايش؟؟
شجوون: على اللي سويته لي بجد اناا انحرجت
حمد: لاا شدعواا أي واحد بمكاني راح يسويهااا
شجوون: لااا مو أي واحد الرجال بس
حمد : هههههه تسلمين والله وانتي مو غلطاانه ماتدري
شجوون حست انو غلط انهاا تكلمه كذاا وضربت ميووور
مياار فزت: بسم الله يمه وش صااير
شجوون: مو صااير شي بس تحركت وصحيتي
نسرين: وصلناا؟؟
حمد: أي أي يالله قوومووآ .. ونزل من السيااره ووقف براا ينتضرهم ينزلون
لانهم شاف شجوون وهي تضرب ميار برجلهااا قاام نزل لان مايبي يحرجهااا
نزلووا من السيااره..
كانت اشكاالهم مرره تضحك :
....مياار...
بدوون شيله وعبايتهاا مفتوحه من فووق وناازله من جهة كتفهاا وماسكه شنطتهااا
بيد ونعالهاا باليد الثانيه وحاطتها ورا ضهرهاا وهي معصبه مررره وراافعه حوااجبهااا
...نسرين...
بدوون عبااية لانهاا شالتهاا بسيااره وهي بتروح قدام وتي شيرتهاا مرتفع على جنب وبااين
ضهراهااا وشعرهااا مفتووح وهو ماشااءالله عليه نااعم مررره فطاالع شكلهااا هههههههههههه
......شجوون......
مرتبه ياحليلهااا بعباتهااا ومتغطيه *قطه* وماسكه شنطة نسرين وعبايتهاا وشيلة مياار
وزيااده على كذااا شنطتهاااا
حمد:ههههههههههههههههههههه وقسم ودي اصوركم .. اشكالكم مرره تضحك
ميوور تغطي ووجع لايشوفونك الجيراان فضحتيناا...
شجوون: مياار تهوون شووف سينووو
حمد: أي والله وش بقولووا حمد وش جاايب بنص الليل
ميااار:هههههههههههههه اقول اتفح الباب
حمد: وربي تضحكي ميااار حتى مو قادره تفتحي عيوونك<<وهو يرن الجرس
مياار: هبل انت ترن الجرس تصحي جدي
حمد: لاااء جدي وجدتي رااحوا الرياض وبعدين بمررها لك هبل هالمره
مياار: طيب مين بيفتح؟؟
انفتح البااب
مياار: مين صاحي هالوقت
نسرين: جني ادخلي طيب
ودخل حمد ووراه ميااار الا طبت عليهاا ساارا وسعااد
مياار: سااارااا سعااد WooooooooooW اشتقت لكم مووت ياادبيين
ساارا: وحنآ اكثر وربي
سعااد: وربي لك وحشه بهاليومين
مياار: وانتوأ اكثر شوفووآ هذي سعااد وهذي ساراا
سارا:هههههههههههههههههههه يالهبله المفروض العكس
ميار: كيف يعني
سارا: شكلك نايمه انتي
شجوون: أي أي ههههههههههههههههههههههه
سعاد:هههههههههههههههههههههه
سارا: مين انتي؟؟
شجوون: اناا شجوون انتي اكيد ساارا؟؟
سارا: اييييه شووشوو كلمتني مياار عنك
حمد: لو سمحتوا دخلوا عن الشاارع واعملوا اللي تبونه
نسرين: يس ايام سووو تااير أي ونت سليب بلييز *ايه اناا تعباانه مرره ابي اناام*
حمد: تعاالي انا بروح فووق تعاالي ورااي ادليك غرفة ميوور
نسرين: يمه اخااف لحاالي معك
حمد: يااهوو حنآ مو بآميركاا.. وش بسوي لك يعني مع شعرك ذااا
سارا وسعااد وشجون وميار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مياار: يالله كلناا نروح فووق .. حتى انا تعباانه موووت
شجوون: أي والله اناا مانمت
حمد: أي روحوا بس الله يرضا عليكم لاا تزعجووني
جوال شجوون يرن .. من ربكتهاا رمت كوول الاغرااض وفتحت الشنطه وردت
شجوون: ايوااا
رباب: هلااا بيج بس رحتي السعوديه يعني ماتتصلين
شجوون:لاا وربي بس تو وااصلين
رباب: كيف مريتي صح ترا تصريحج عندي
شجوون: لاا عندي الصوره
رباب: الصوره أي صوره؟؟
شجوون: اكلمك بعدين اناا
رباب: دقيقه خالتي تبيج
شجون: قولي لهاا بعدين بكلمهاا مااعرف اكلمهاا الحين وقولي لهاا اني وصلت
ربااب: طيب
شجوون: بااي .. وسكرت
كوولهم ينااضروهاا
شجوون منحرجه: هههههه لااا بس ماابي اكلم ماماا الحين تصيح علي
سارا:ههههههههههههههههه ياحليلهاا
سعااد: وش دعواااا
شجوون: هي ماماا كذا حنوونه
نسرين: وبعدين يعني آي ونت سليب ابي اناام كيف تفهموون
مياار: يالله فوووق
وراحو فوق
وهما بالبحرين ومثل ماكان اتفاق مياار وحمد .. حمد جلس ينتضر ميار برااا
وربعهـ مشووـآ .. حمد حس انو مياار تآخرت مرره تعب لانه وراه طرييق
حمد يدوور جوالهـ بيتصل على مياار ..
حمد لنفسهـ: وين جواالي؟؟ يووه وينه..الا شوويه جااي رااشد
رااشد:حمد حمد
حمد: أي رااشد وش فييك؟؟
رااشد: لهدرجه مااتبيني؟
حمد: لاا بس استغربت خذتوا وقت من طلعتوا كيف رجعت؟؟
راشد: لاا بس نسيت جواالك عندي
حمد: أي أي تو ادوره ,, وش جاابه عندك؟؟
رااشد: مدري مساعه وانت تحمل الاغرااض عطيتني اياه..<<كذاب هو خذه عشان يرجع وشوف ميار
حمد: يجووز.. عطني ايااه اكلم مياار
رااشد: تفضل
حمد تصل على مياار وجاالس ينااضر رااشد ويقول بداخله وش فيه ذاا ماايمشي
رااشد: اسمعني ابيك توصلني الشباب مشو عني <<<كذااب هو قالهم يمشوون
حمد: اوصلك السعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رااشد: لاااااا لااا بس تنزلني المطعم
حمد: أهـآآ تراا عاادي اوصلك بس مراح تكفي السيارهـ
راشد عجبته الفكره: لاا لاا بس توصلني المطعم مشكوور
حمد:العفووو...الا طلعوا البناات اول شي ومااحد طلع..
مياار وهي مرره بتموت من الضحك : ياازفته كله منك ههههههههههههههههههههههه
شجوون: انتي اللي رميتيه عليههههههههههههههه
نسرين تضرب مياار: وربي فشلتووني
مياار:ههههههههههههههههه لااا تضربين احسن لك وهااتي شيلتي من الارض
شجوون: ههههههههههههههه وربي انكم هبلااان
نسرين بصووت صغير: مياار صااحب اخوك هنااا
مياار: هااا وين؟؟
نسرين: قداامك
مياار: هذاا رويشد يااكرهه .. عطيني بسرعه شيلتك
نسرين: مااعندي شيله
شجوون: خذي شيلتي
مياار: هاتيهاا.. شووكرااً
شجوون : واناا ياازفته
مياار: مولاازم
شجون: هي هي اناا اتحجب
مياار: خذي شيلتي
شجون: وع من الارض اناا اوريك .. وخذتهاا
مياار تغطت بسرررعه : اقول يسنوو نادي حمد
نسرين بصوت عاالي: بوو حمييد تعااال
حمد لف وجهه بسرعه وشاف مياار متغطيه ارتااح
حمد لراشد: وقف هناا اصبر بشووفهم
رااشد: يااحليل اختك عي اللي متغطيه بس
حمد وهو ينااضر لرااشد نضراات استغرااب: وش عليك منهااا؟؟...ومشىى
حمد وهو جالس يمشي لللبنات حس بشي غريب من رااشد كيف عرف انو المتغطيه
هي مياار ليه ماقال وحده من هالبناات ..
مياار: يالله اناا تعبت
حمد: يالله طيب مين بجي معناا..
مياار: سينوو و ..
حمد: غير سينوو
مياار: اصبر طيب بشوييش وشجوون اماا رباب ووعـد امهاتهم ماارضوـآ
حمد: ميين رباب ووعـد وشجون؟؟
مياار: هاا صاحبات سينوو
نسرين: أي أي صاحباتي
شجوون بخجل: هااي اناا شجوون
حمد مد يده: أي هااي
شجوون رجعت لوراا وهي مرره منحرجه
مياار: حمد شجوون من الدمام هي مو شايفهاا متحجبه
حمد وهو ينااضر شجوون: مرره سووري ..بس قلت دامك فرند سينوو فكرتك من اميركااا
شجوون: لاا عاادي
مياار: ههههههههههههههههههه شوشوو امريكيه هههههههههههههههههه
نسرين مسكت كتف حمد وقالت بشويش: للآسف ماارقعتهاا عدل
حمد بشويش لسينوو: اسكتي انتي بـس
حمد: يالله اجل يعني رااح نوصلهاا البيت؟؟
مياار: لاااا راح تجي معنااا
حمد: وييين نوديهاا الدمام؟؟
مياار: لاااا بتناام عندي هي وسينوو ..
حمد وهو فرحان: أي حيااهاا بتنور البيت.. طيب يالله نمشي
مياار: تعاال قولي حمد وش جابه ذاا
حمد: لا بنزله المطعم
مياار: أي فكرت بعد
نسرين: يالله طيب ..
حمد: اصبروا هناا بكلمه وبرجع
مياار: طيب طيب... ومشى حمد
شجوون: يااحليله اخووك وسيييم مرره
نسرين: اجل لو شفتي ناايف وش تسوي؟؟
مياار: اقول اسكتي انتي اللي يسمعك شفتيه
نسرين: هههههههههههههههههههههه من كلاامك
شجوون:هههههههههههههههههههه
ميار: ياحليلك شوشو خجووله
نسرين: أي أي لاحظت
شجوون: لاا بس احرااج اخووك وبجي بتكم واول مره يسمع عني وش بقول
مياار:ولاا يهمك رقعناهاا .. بس تراا اخوي طيووب وتعود على صاحباتي لما يجوون
شجوون: أي وااضح علييه طيووب
مياار: أي مرره .. حتى اذكري سالفة سووسو اوس 2
شجوون: لما قال لناايف ههههههههههههههههههههه
مياار:هههههههههههههههههههههه
حمد يناادي: ميوور سينوو شجوون يالله
نسرين لشجوون: ان تحكرتي ياااويلك بذبحك والله اذبحك
شجوون: طيب لييه؟
مياار راحت لخوهااا
حمد لميار: وش فيهم ماايجوون؟؟
مياار: مدري
نسرين جاات وشجوون هنااك واقفه لحالهاا
حمد لنسرين: وينهااا وش فيهاا واقفه هااذي؟؟
نسرين: اسآل نفسك
حمد: وش سووويت؟؟؟؟؟؟؟؟
نسرين: فشلتهاا جنب خلق ربي
مياار: وش سواا؟؟
نسرين: يقول سينوو وميوور وشجون كأنه جايبها من الشاارع
حمد: يؤهـ يؤهـ اناا احترمهاا هذاا اقول اسمهاا كوويس
نسرين: هي قاالت مراح اجي الا لماا يدلعني اناا مو جايه من الشاارع
حمد يناادي: شووووشووو
شجوون مرره نحرجت وحست نفسهاا مدري كيف
شجوون بخجل مره: ايوااا .. وجاات
حمد: اجل انتي وحده من الشاارع؟؟
شجوون: هاااا ليه وش سوويت؟؟؟ ليه تقول كذا؟
حمد: انا ادري عنك .. يالله يااملكتناا شووشو تفضلي ع السيااره
*طوول هالوقت وكان رااشد بسيااره ينتضرهم *
شجوون بخجل: طيب
نسرين:ههههههههههههههههههههههههههه ترااني امزح ياااحمد
حمد حس انو حرج شجوون مرره .. وما عرف وش يسوي.. جاه مسك شعر
نسرين وجرهاا قداام وقال: عشان تعرفين كيف ماتحرجين شووشوو..
شجوون لمياار: وش القصه؟؟
نسرين تصرخ: آآييي شعري شعري اتركه شي يدك
مياار: اناا اقولك بس تعاالي نلحق هالمجانين ..وقالت مياار لشجوون عن اللي سوته
نسرين .. وحمد ماترك شعر نسرين الا لماا طلعوا الشاارع..
*بقول شي تراا نسرين شعرهاا ماكان ستريت نااعم لااا كاان كيرلي مررره يعني حلووو كيرلي*
ركبووـآ السياارهـ.. كان رااشد رااكب قداام مكاان اللي يسووق عشان حمد مايدل المطعم
ربكوـآ البناات وكاانوـآ ميتاات ضحك على شكل نسرين..
رااشد: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
رااشد: كيف الحاال ؟؟ طيباات ان شاءالله
نسرين: أي ان شاءالله..حمد لو سمحت افتح النور بعدل شعري
حمد: اسكتي عدلي كشتك بعدين في الخبر
نسرين: يااكرهك
مياار: بجد حمد دخلت في عيني شعره
حمد: شيليهاا بعدين بالخبر
مياار نست نفسهاا: رااشد انت افتح النوور. بجد عيني تعورني
رااشد بسررعه شغل النوور: سلاامة عينك
مياار شالت شيلتهاااا وصارت تحااول تشيل الشعره من عينهااا..
وكان رااشد كل تركيزه بمياار ومو حاط باله بسوااقه ابداً
حمد: هاا مياار طلعت؟؟
مياار: ايه آححح يعووور
حمد: بسم الله عليك طيب هذااا خلااص اييي <<يقصد تغطي
مياار: آآححح عيني يعووور
شجوون: يااحيااتي بسم الله عليك
نسرين: عيني يعوور يالهبله تعور هذا وانا اللي اعلمك
شجوون بنفعاال: حراام عليك سينوو مرره يعور هي تتآلم وانتي تضحكي على وش تقول
حمد تعجبه البنت الناعمه الرقيقه وهو ماعاش الا مع مياار يعني ماشاف غير كذاا
مياار: خلااص خلااص .. شوووكرا ياقلبي شووشوو فديتك
شجوون: العفوو حبيبتي
راشد مرره باله مع ميار ومااكاان منتبه بالسوااقه
حمد: طف النوور خلااص
رااشد: هاا اطيب طيب .. وسكر النوور
حمد: قوولي وش اسم المطعم؟؟؟
راشد: فيش ماركت
حمد: لااا اقصد وييين هوو؟؟
راشد: بمنتجع البندر
حمد: أي أي هذاا هو عدينااه يالذكي
رااشد: أي أي صح . .يووه مانتبهت له
نسرين: هذاا من عبقريتك
مياار وشجوون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رااشد: شووكراً اختي
ورجعواا للمطعم ورااحوا له ونزلوـآ رااشد هو مااكاان وده ابد ينزل ..
ومشوـآ بطريق كاانوا يسولفوون ويضحكوون ومرره هيااص حتى الرقص
رقصوآ بالجمارك وقفوـآ ...
رجال الجمارك: حمد
حمد: أي نعم
الرجال: مياار
مياار : ايواا
الرجال ابتسم لهاا: يااهلاااا
حمد انقهر بوجه حمد يسوي كذاا : يعطيك العاافيه عجل مستعجلين بس الله لايهينك
الرجال : سم طال عمرك.. نسرين
نسرين: يس
الرجال جلس ينااضر فيهاا شووي كأن في شي غلط
الرجال: شجوون
شجوون: ايوااا
الرجال: طيب ..وين تصريحك ؟؟
حمد: دقيقه .. لف على شجوون لااتقولين مااجبتيه
شجوون وهي خاايفه: الااا وربي جبته هو معك
حمد جلس يدوور عنه يدوور يدوور وماالقااه
الرجال: مو معكم؟؟؟
حمد: والله مااشووفه ماني بمكذب
الرجال: طيب تفضل .. وسلم لي على الواالد
حمد ابتسم: يعطيك العاافيه .. مشكوور
الرجاال: ربي يعاافيك. الموهم سلم لي على الوالد
مياار تفاعلت: الله يسلمك
حمد : فمان الله .. ومشى
لف على مياار: ميور انتي تستهبلي؟؟؟
مياار: مدري وربي بس تفااعلت يعني ياحليله مستحيل حد يمرر كذاا من دون تصريح
وبعمر شجوون
حمد: ولوو ميار حنآ بسعوديه وغلط اللي عملتيه.. قولي لي كم عمر شجوون؟؟
مياار: لييييييه؟؟
حمد: اسأل يااهبله عشان اعرف ايش سو هو << نصااب لقافته بس
ميار: قدي مثلي بعمري
حمد: فهمت فهمت .. بس وين رااح تصريحهاا؟؟
مياار: عرفت وش سوااهـ؟؟
حمد: أي عرفت بتجيه فلووس من ابووك
مياار: لييه؟؟
حمد: اسكتي وبس
نسرين:كوووووووول حماااس اللي صاار
مياار: هههههههههههههههههههههههههههه
حمد: طيب . . خلااص انسوـآ السااالفه
شجوون بخجل: حمد
حمد: ايوااااا
شجوون: اناا خجلاانه اقولك بس اتوقع تصريحي عند رباب لان جوازي كان عندهاا
حمد: لاا عادي بس لاتكرريهاا مره ثاانيه
شجوون وهي تبكي: لاا بس بجد اناا خفت مرره
مياار: شووشو ياحيااتي مااصار شي بس اسكتي لا تبكي
حمد: شووشو خلااص حصل خير عاادي الحمدالله مرينااا
شجون: لا بس احرااج وربي
نسرين: شوشوو عاادي شوفي حتى حمد صاار يقولك شوشوو ولو زعل او قال شي
كان ماقالك شووشوو
مياار وحمد:ههههههههههههههههههههههههه
شجون وهي تمسح دموعها:هههههههههههههههه شووكرا
مياار: حمد وقف وقف
حمد: ووشوو؟؟ ليييييييه؟؟
مياار: برجع وراا
حمد: لا تستهبلي
مياار : طيب برجع انااا
مياار نقزت ورجعت ورااا *نقزت يعني قامت من قدام وراحت لوراا*
حمد: يعني ايش وانا هنديكم
نسرين: ولاا يهمك اناا اجيك قداام
حمد: لااا عااجبني اني هندي
مياار وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههه
نسرين: كيفي بجيك قداام.. ورااحت قداام
نسرين جلست تسوولف مع حمد على اميركاا وكيف الحيااه فيهاا
اماا شجوون ومياار جلسوو يسوولفوون يسوولفوون لماا وصلووـآ
حمد: حمد الله على السلامه
شجوون: الله يسلمك
حمد لف على نسرين: يؤهـ هذي ناامت
شجوون: حتى ميوور
حمد: شرايك نخليهم بسيااره وحنا ننزل؟؟
شجوون: هههههههههههههههه لاا خلناا نصحيهم
حمد: أي بصحيهم بس امزح
شجوون: ادري انك تمزح.. حمد شووكرا
حمد لف عليهاا *فهمو كيف شكله جالس قداام مكان اللي يسوق ولاف عليهاا وينااضرهاا*
حمد: على ايش؟؟
شجوون: على اللي سويته لي بجد اناا انحرجت
حمد: لاا شدعواا أي واحد بمكاني راح يسويهااا
شجوون: لااا مو أي واحد الرجال بس
حمد : هههههه تسلمين والله وانتي مو غلطاانه ماتدري
شجوون حست انو غلط انهاا تكلمه كذاا وضربت ميووور
مياار فزت: بسم الله يمه وش صااير
شجوون: مو صااير شي بس تحركت وصحيتي
نسرين: وصلناا؟؟
حمد: أي أي يالله قوومووآ .. ونزل من السيااره ووقف براا ينتضرهم ينزلون
لانهم شاف شجوون وهي تضرب ميار برجلهااا قاام نزل لان مايبي يحرجهااا
نزلووا من السيااره..
كانت اشكاالهم مرره تضحك :
....مياار...
بدوون شيله وعبايتهاا مفتوحه من فووق وناازله من جهة كتفهاا وماسكه شنطتهااا
بيد ونعالهاا باليد الثانيه وحاطتها ورا ضهرهاا وهي معصبه مررره وراافعه حوااجبهااا
...نسرين...
بدوون عبااية لانهاا شالتهاا بسيااره وهي بتروح قدام وتي شيرتهاا مرتفع على جنب وبااين
ضهراهااا وشعرهااا مفتووح وهو ماشااءالله عليه نااعم مررره فطاالع شكلهااا هههههههههههه
......شجوون......
مرتبه ياحليلهااا بعباتهااا ومتغطيه *قطه* وماسكه شنطة نسرين وعبايتهاا وشيلة مياار
وزيااده على كذااا شنطتهاااا
حمد:ههههههههههههههههههههه وقسم ودي اصوركم .. اشكالكم مرره تضحك
ميوور تغطي ووجع لايشوفونك الجيراان فضحتيناا...
شجوون: مياار تهوون شووف سينووو
حمد: أي والله وش بقولووا حمد وش جاايب بنص الليل
ميااار:هههههههههههههه اقول اتفح الباب
حمد: وربي تضحكي ميااار حتى مو قادره تفتحي عيوونك<<وهو يرن الجرس
مياار: هبل انت ترن الجرس تصحي جدي
حمد: لاااء جدي وجدتي رااحوا الرياض وبعدين بمررها لك هبل هالمره
مياار: طيب مين بيفتح؟؟
انفتح البااب
مياار: مين صاحي هالوقت
نسرين: جني ادخلي طيب
ودخل حمد ووراه ميااار الا طبت عليهاا ساارا وسعااد
مياار: سااارااا سعااد WooooooooooW اشتقت لكم مووت ياادبيين
ساارا: وحنآ اكثر وربي
سعااد: وربي لك وحشه بهاليومين
مياار: وانتوأ اكثر شوفووآ هذي سعااد وهذي ساراا
سارا:هههههههههههههههههههه يالهبله المفروض العكس
ميار: كيف يعني
سارا: شكلك نايمه انتي
شجوون: أي أي ههههههههههههههههههههههه
سعاد:هههههههههههههههههههههه
سارا: مين انتي؟؟
شجوون: اناا شجوون انتي اكيد ساارا؟؟
سارا: اييييه شووشوو كلمتني مياار عنك
حمد: لو سمحتوا دخلوا عن الشاارع واعملوا اللي تبونه
نسرين: يس ايام سووو تااير أي ونت سليب بلييز *ايه اناا تعباانه مرره ابي اناام*
حمد: تعاالي انا بروح فووق تعاالي ورااي ادليك غرفة ميوور
نسرين: يمه اخااف لحاالي معك
حمد: يااهوو حنآ مو بآميركاا.. وش بسوي لك يعني مع شعرك ذااا
سارا وسعااد وشجون وميار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مياار: يالله كلناا نروح فووق .. حتى انا تعباانه موووت
شجوون: أي والله اناا مانمت
حمد: أي روحوا بس الله يرضا عليكم لاا تزعجووني
جوال شجوون يرن .. من ربكتهاا رمت كوول الاغرااض وفتحت الشنطه وردت
شجوون: ايوااا
رباب: هلااا بيج بس رحتي السعوديه يعني ماتتصلين
شجوون:لاا وربي بس تو وااصلين
رباب: كيف مريتي صح ترا تصريحج عندي
شجوون: لاا عندي الصوره
رباب: الصوره أي صوره؟؟
شجوون: اكلمك بعدين اناا
رباب: دقيقه خالتي تبيج
شجون: قولي لهاا بعدين بكلمهاا مااعرف اكلمهاا الحين وقولي لهاا اني وصلت
ربااب: طيب
شجوون: بااي .. وسكرت
كوولهم ينااضروهاا
شجوون منحرجه: هههههه لااا بس ماابي اكلم ماماا الحين تصيح علي
سارا:ههههههههههههههههه ياحليلهاا
سعااد: وش دعواااا
شجوون: هي ماماا كذا حنوونه
نسرين: وبعدين يعني آي ونت سليب ابي اناام كيف تفهموون
مياار: يالله فوووق
وراحو فوق
تعليق