إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البيت الكبيـــر ( قصة سعوديه فضيعه)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    الــفــصــل الاول من الجــزء الـعــآآشــر..

    وهما بالبحرين ومثل ماكان اتفاق مياار وحمد .. حمد جلس ينتضر ميار برااا

    وربعهـ مشووـآ .. حمد حس انو مياار تآخرت مرره تعب لانه وراه طرييق

    حمد يدوور جوالهـ بيتصل على مياار ..

    حمد لنفسهـ: وين جواالي؟؟ يووه وينه..الا شوويه جااي رااشد

    رااشد:حمد حمد

    حمد: أي رااشد وش فييك؟؟

    رااشد: لهدرجه مااتبيني؟

    حمد: لاا بس استغربت خذتوا وقت من طلعتوا كيف رجعت؟؟

    راشد: لاا بس نسيت جواالك عندي

    حمد: أي أي تو ادوره ,, وش جاابه عندك؟؟

    رااشد: مدري مساعه وانت تحمل الاغرااض عطيتني اياه..<<كذاب هو خذه عشان يرجع وشوف ميار

    حمد: يجووز.. عطني ايااه اكلم مياار

    رااشد: تفضل

    حمد تصل على مياار وجاالس ينااضر رااشد ويقول بداخله وش فيه ذاا ماايمشي

    رااشد: اسمعني ابيك توصلني الشباب مشو عني <<<كذااب هو قالهم يمشوون

    حمد: اوصلك السعوديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رااشد: لاااااا لااا بس تنزلني المطعم

    حمد: أهـآآ تراا عاادي اوصلك بس مراح تكفي السيارهـ

    راشد عجبته الفكره: لاا لاا بس توصلني المطعم مشكوور

    حمد:العفووو...الا طلعوا البناات اول شي ومااحد طلع..

    مياار وهي مرره بتموت من الضحك : ياازفته كله منك ههههههههههههههههههههههه

    شجوون: انتي اللي رميتيه عليههههههههههههههه

    نسرين تضرب مياار: وربي فشلتووني

    مياار:ههههههههههههههههه لااا تضربين احسن لك وهااتي شيلتي من الارض

    شجوون: ههههههههههههههه وربي انكم هبلااان

    نسرين بصووت صغير: مياار صااحب اخوك هنااا

    مياار: هااا وين؟؟

    نسرين: قداامك

    مياار: هذاا رويشد يااكرهه .. عطيني بسرعه شيلتك

    نسرين: مااعندي شيله

    شجوون: خذي شيلتي

    مياار: هاتيهاا.. شووكرااً

    شجوون : واناا ياازفته

    مياار: مولاازم

    شجون: هي هي اناا اتحجب

    مياار: خذي شيلتي

    شجون: وع من الارض اناا اوريك .. وخذتهاا

    مياار تغطت بسرررعه : اقول يسنوو نادي حمد

    نسرين بصوت عاالي: بوو حمييد تعااال

    حمد لف وجهه بسرعه وشاف مياار متغطيه ارتااح

    حمد لراشد: وقف هناا اصبر بشووفهم

    رااشد: يااحليل اختك عي اللي متغطيه بس

    حمد وهو ينااضر لرااشد نضراات استغرااب: وش عليك منهااا؟؟...ومشىى

    حمد وهو جالس يمشي لللبنات حس بشي غريب من رااشد كيف عرف انو المتغطيه

    هي مياار ليه ماقال وحده من هالبناات ..

    مياار: يالله اناا تعبت

    حمد: يالله طيب مين بجي معناا..

    مياار: سينوو و ..

    حمد: غير سينوو

    مياار: اصبر طيب بشوييش وشجوون اماا رباب ووعـد امهاتهم ماارضوـآ

    حمد: ميين رباب ووعـد وشجون؟؟

    مياار: هاا صاحبات سينوو

    نسرين: أي أي صاحباتي

    شجوون بخجل: هااي اناا شجوون

    حمد مد يده: أي هااي

    شجوون رجعت لوراا وهي مرره منحرجه

    مياار: حمد شجوون من الدمام هي مو شايفهاا متحجبه

    حمد وهو ينااضر شجوون: مرره سووري ..بس قلت دامك فرند سينوو فكرتك من اميركااا

    شجوون: لاا عاادي

    مياار: ههههههههههههههههههه شوشوو امريكيه هههههههههههههههههه

    نسرين مسكت كتف حمد وقالت بشويش: للآسف ماارقعتهاا عدل

    حمد بشويش لسينوو: اسكتي انتي بـس

    حمد: يالله اجل يعني رااح نوصلهاا البيت؟؟

    مياار: لاااا راح تجي معنااا

    حمد: وييين نوديهاا الدمام؟؟

    مياار: لاااا بتناام عندي هي وسينوو ..

    حمد وهو فرحان: أي حيااهاا بتنور البيت.. طيب يالله نمشي

    مياار: تعاال قولي حمد وش جابه ذاا

    حمد: لا بنزله المطعم

    مياار: أي فكرت بعد

    نسرين: يالله طيب ..

    حمد: اصبروا هناا بكلمه وبرجع

    مياار: طيب طيب... ومشى حمد

    شجوون: يااحليله اخووك وسيييم مرره

    نسرين: اجل لو شفتي ناايف وش تسوي؟؟

    مياار: اقول اسكتي انتي اللي يسمعك شفتيه


    نسرين: هههههههههههههههههههههه من كلاامك

    شجوون:هههههههههههههههههههه

    ميار: ياحليلك شوشو خجووله

    نسرين: أي أي لاحظت

    شجوون: لاا بس احرااج اخووك وبجي بتكم واول مره يسمع عني وش بقول

    مياار:ولاا يهمك رقعناهاا .. بس تراا اخوي طيووب وتعود على صاحباتي لما يجوون

    شجوون: أي وااضح علييه طيووب

    مياار: أي مرره .. حتى اذكري سالفة سووسو اوس 2

    شجوون: لما قال لناايف ههههههههههههههههههههه

    مياار:هههههههههههههههههههههه

    حمد يناادي: ميوور سينوو شجوون يالله

    نسرين لشجوون: ان تحكرتي ياااويلك بذبحك والله اذبحك

    شجوون: طيب لييه؟

    مياار راحت لخوهااا

    حمد لميار: وش فيهم ماايجوون؟؟

    مياار: مدري

    نسرين جاات وشجوون هنااك واقفه لحالهاا

    حمد لنسرين: وينهااا وش فيهاا واقفه هااذي؟؟

    نسرين: اسآل نفسك

    حمد: وش سووويت؟؟؟؟؟؟؟؟

    نسرين: فشلتهاا جنب خلق ربي

    مياار: وش سواا؟؟

    نسرين: يقول سينوو وميوور وشجون كأنه جايبها من الشاارع

    حمد: يؤهـ يؤهـ اناا احترمهاا هذاا اقول اسمهاا كوويس

    نسرين: هي قاالت مراح اجي الا لماا يدلعني اناا مو جايه من الشاارع

    حمد يناادي: شووووشووو

    شجوون مرره نحرجت وحست نفسهاا مدري كيف

    شجوون بخجل مره: ايوااا .. وجاات

    حمد: اجل انتي وحده من الشاارع؟؟

    شجوون: هاااا ليه وش سوويت؟؟؟ ليه تقول كذا؟

    حمد: انا ادري عنك .. يالله يااملكتناا شووشو تفضلي ع السيااره

    *طوول هالوقت وكان رااشد بسيااره ينتضرهم *

    شجوون بخجل: طيب

    نسرين:ههههههههههههههههههههههههههه ترااني امزح ياااحمد

    حمد حس انو حرج شجوون مرره .. وما عرف وش يسوي.. جاه مسك شعر

    نسرين وجرهاا قداام وقال: عشان تعرفين كيف ماتحرجين شووشوو..

    شجوون لمياار: وش القصه؟؟

    نسرين تصرخ: آآييي شعري شعري اتركه شي يدك

    مياار: اناا اقولك بس تعاالي نلحق هالمجانين ..وقالت مياار لشجوون عن اللي سوته

    نسرين .. وحمد ماترك شعر نسرين الا لماا طلعوا الشاارع..

    *بقول شي تراا نسرين شعرهاا ماكان ستريت نااعم لااا كاان كيرلي مررره يعني حلووو كيرلي*

    ركبووـآ السياارهـ.. كان رااشد رااكب قداام مكاان اللي يسووق عشان حمد مايدل المطعم

    ربكوـآ البناات وكاانوـآ ميتاات ضحك على شكل نسرين..

    رااشد: السلام عليكم

    البنات: وعليكم السلام

    رااشد: كيف الحاال ؟؟ طيباات ان شاءالله

    نسرين: أي ان شاءالله..حمد لو سمحت افتح النور بعدل شعري

    حمد: اسكتي عدلي كشتك بعدين في الخبر

    نسرين: يااكرهك

    مياار: بجد حمد دخلت في عيني شعره

    حمد: شيليهاا بعدين بالخبر

    مياار نست نفسهاا: رااشد انت افتح النوور. بجد عيني تعورني

    رااشد بسررعه شغل النوور: سلاامة عينك

    مياار شالت شيلتهاااا وصارت تحااول تشيل الشعره من عينهااا..

    وكان رااشد كل تركيزه بمياار ومو حاط باله بسوااقه ابداً

    حمد: هاا مياار طلعت؟؟

    مياار: ايه آححح يعووور

    حمد: بسم الله عليك طيب هذااا خلااص اييي <<يقصد تغطي

    مياار: آآححح عيني يعووور

    شجوون: يااحيااتي بسم الله عليك

    نسرين: عيني يعوور يالهبله تعور هذا وانا اللي اعلمك

    شجوون بنفعاال: حراام عليك سينوو مرره يعور هي تتآلم وانتي تضحكي على وش تقول

    حمد تعجبه البنت الناعمه الرقيقه وهو ماعاش الا مع مياار يعني ماشاف غير كذاا

    مياار: خلااص خلااص .. شوووكرا ياقلبي شووشوو فديتك

    شجوون: العفوو حبيبتي

    راشد مرره باله مع ميار ومااكاان منتبه بالسوااقه

    حمد: طف النوور خلااص

    رااشد: هاا اطيب طيب .. وسكر النوور

    حمد: قوولي وش اسم المطعم؟؟؟

    راشد: فيش ماركت


    حمد: لااا اقصد وييين هوو؟؟

    راشد: بمنتجع البندر

    حمد: أي أي هذاا هو عدينااه يالذكي

    رااشد: أي أي صح . .يووه مانتبهت له

    نسرين: هذاا من عبقريتك

    مياار وشجوون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

    رااشد: شووكراً اختي

    ورجعواا للمطعم ورااحوا له ونزلوـآ رااشد هو مااكاان وده ابد ينزل ..

    ومشوـآ بطريق كاانوا يسولفوون ويضحكوون ومرره هيااص حتى الرقص

    رقصوآ بالجمارك وقفوـآ ...

    رجال الجمارك: حمد

    حمد: أي نعم

    الرجال: مياار

    مياار : ايواا

    الرجال ابتسم لهاا: يااهلاااا

    حمد انقهر بوجه حمد يسوي كذاا : يعطيك العاافيه عجل مستعجلين بس الله لايهينك

    الرجال : سم طال عمرك.. نسرين

    نسرين: يس

    الرجال جلس ينااضر فيهاا شووي كأن في شي غلط

    الرجال: شجوون

    شجوون: ايوااا

    الرجال: طيب ..وين تصريحك ؟؟

    حمد: دقيقه .. لف على شجوون لااتقولين مااجبتيه

    شجوون وهي خاايفه: الااا وربي جبته هو معك

    حمد جلس يدوور عنه يدوور يدوور وماالقااه

    الرجال: مو معكم؟؟؟

    حمد: والله مااشووفه ماني بمكذب

    الرجال: طيب تفضل .. وسلم لي على الواالد

    حمد ابتسم: يعطيك العاافيه .. مشكوور

    الرجاال: ربي يعاافيك. الموهم سلم لي على الوالد

    مياار تفاعلت: الله يسلمك

    حمد : فمان الله .. ومشى

    لف على مياار: ميور انتي تستهبلي؟؟؟

    مياار: مدري وربي بس تفااعلت يعني ياحليله مستحيل حد يمرر كذاا من دون تصريح

    وبعمر شجوون

    حمد: ولوو ميار حنآ بسعوديه وغلط اللي عملتيه.. قولي لي كم عمر شجوون؟؟

    مياار: لييييييه؟؟

    حمد: اسأل يااهبله عشان اعرف ايش سو هو << نصااب لقافته بس

    ميار: قدي مثلي بعمري

    حمد: فهمت فهمت .. بس وين رااح تصريحهاا؟؟

    مياار: عرفت وش سوااهـ؟؟

    حمد: أي عرفت بتجيه فلووس من ابووك

    مياار: لييه؟؟

    حمد: اسكتي وبس

    نسرين:كوووووووول حماااس اللي صاار

    مياار: هههههههههههههههههههههههههههه

    حمد: طيب . . خلااص انسوـآ السااالفه

    شجوون بخجل: حمد

    حمد: ايوااااا

    شجوون: اناا خجلاانه اقولك بس اتوقع تصريحي عند رباب لان جوازي كان عندهاا

    حمد: لاا عادي بس لاتكرريهاا مره ثاانيه

    شجوون وهي تبكي: لاا بس بجد اناا خفت مرره

    مياار: شووشو ياحيااتي مااصار شي بس اسكتي لا تبكي

    حمد: شووشو خلااص حصل خير عاادي الحمدالله مرينااا

    شجون: لا بس احرااج وربي

    نسرين: شوشوو عاادي شوفي حتى حمد صاار يقولك شوشوو ولو زعل او قال شي

    كان ماقالك شووشوو

    مياار وحمد:ههههههههههههههههههههههههه

    شجون وهي تمسح دموعها:هههههههههههههههه شووكرا

    مياار: حمد وقف وقف

    حمد: ووشوو؟؟ ليييييييه؟؟

    مياار: برجع وراا

    حمد: لا تستهبلي

    مياار : طيب برجع انااا

    مياار نقزت ورجعت ورااا *نقزت يعني قامت من قدام وراحت لوراا*

    حمد: يعني ايش وانا هنديكم

    نسرين: ولاا يهمك اناا اجيك قداام

    حمد: لااا عااجبني اني هندي

    مياار وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههه

    نسرين: كيفي بجيك قداام.. ورااحت قداام

    نسرين جلست تسوولف مع حمد على اميركاا وكيف الحيااه فيهاا

    اماا شجوون ومياار جلسوو يسوولفوون يسوولفوون لماا وصلووـآ

    حمد: حمد الله على السلامه

    شجوون: الله يسلمك

    حمد لف على نسرين: يؤهـ هذي ناامت

    شجوون: حتى ميوور

    حمد: شرايك نخليهم بسيااره وحنا ننزل؟؟

    شجوون: هههههههههههههههه لاا خلناا نصحيهم

    حمد: أي بصحيهم بس امزح

    شجوون: ادري انك تمزح.. حمد شووكرا

    حمد لف عليهاا *فهمو كيف شكله جالس قداام مكان اللي يسوق ولاف عليهاا وينااضرهاا*

    حمد: على ايش؟؟

    شجوون: على اللي سويته لي بجد اناا انحرجت

    حمد: لاا شدعواا أي واحد بمكاني راح يسويهااا

    شجوون: لااا مو أي واحد الرجال بس

    حمد : هههههه تسلمين والله وانتي مو غلطاانه ماتدري

    شجوون حست انو غلط انهاا تكلمه كذاا وضربت ميووور

    مياار فزت: بسم الله يمه وش صااير

    شجوون: مو صااير شي بس تحركت وصحيتي

    نسرين: وصلناا؟؟

    حمد: أي أي يالله قوومووآ .. ونزل من السيااره ووقف براا ينتضرهم ينزلون

    لانهم شاف شجوون وهي تضرب ميار برجلهااا قاام نزل لان مايبي يحرجهااا

    نزلووا من السيااره..

    كانت اشكاالهم مرره تضحك :

    ....مياار...

    بدوون شيله وعبايتهاا مفتوحه من فووق وناازله من جهة كتفهاا وماسكه شنطتهااا

    بيد ونعالهاا باليد الثانيه وحاطتها ورا ضهرهاا وهي معصبه مررره وراافعه حوااجبهااا

    ...نسرين...

    بدوون عبااية لانهاا شالتهاا بسيااره وهي بتروح قدام وتي شيرتهاا مرتفع على جنب وبااين

    ضهراهااا وشعرهااا مفتووح وهو ماشااءالله عليه نااعم مررره فطاالع شكلهااا هههههههههههه

    ......شجوون......

    مرتبه ياحليلهااا بعباتهااا ومتغطيه *قطه* وماسكه شنطة نسرين وعبايتهاا وشيلة مياار

    وزيااده على كذااا شنطتهاااا

    حمد:ههههههههههههههههههههه وقسم ودي اصوركم .. اشكالكم مرره تضحك

    ميوور تغطي ووجع لايشوفونك الجيراان فضحتيناا...

    شجوون: مياار تهوون شووف سينووو

    حمد: أي والله وش بقولووا حمد وش جاايب بنص الليل

    ميااار:هههههههههههههه اقول اتفح الباب

    حمد: وربي تضحكي ميااار حتى مو قادره تفتحي عيوونك<<وهو يرن الجرس

    مياار: هبل انت ترن الجرس تصحي جدي

    حمد: لاااء جدي وجدتي رااحوا الرياض وبعدين بمررها لك هبل هالمره

    مياار: طيب مين بيفتح؟؟

    انفتح البااب

    مياار: مين صاحي هالوقت

    نسرين: جني ادخلي طيب

    ودخل حمد ووراه ميااار الا طبت عليهاا ساارا وسعااد

    مياار: سااارااا سعااد WooooooooooW اشتقت لكم مووت ياادبيين

    ساارا: وحنآ اكثر وربي

    سعااد: وربي لك وحشه بهاليومين

    مياار: وانتوأ اكثر شوفووآ هذي سعااد وهذي ساراا

    سارا:هههههههههههههههههههه يالهبله المفروض العكس

    ميار: كيف يعني

    سارا: شكلك نايمه انتي

    شجوون: أي أي ههههههههههههههههههههههه

    سعاد:هههههههههههههههههههههه

    سارا: مين انتي؟؟

    شجوون: اناا شجوون انتي اكيد ساارا؟؟

    سارا: اييييه شووشوو كلمتني مياار عنك

    حمد: لو سمحتوا دخلوا عن الشاارع واعملوا اللي تبونه

    نسرين: يس ايام سووو تااير أي ونت سليب بلييز *ايه اناا تعباانه مرره ابي اناام*

    حمد: تعاالي انا بروح فووق تعاالي ورااي ادليك غرفة ميوور

    نسرين: يمه اخااف لحاالي معك

    حمد: يااهوو حنآ مو بآميركاا.. وش بسوي لك يعني مع شعرك ذااا

    سارا وسعااد وشجون وميار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مياار: يالله كلناا نروح فووق .. حتى انا تعباانه موووت

    شجوون: أي والله اناا مانمت

    حمد: أي روحوا بس الله يرضا عليكم لاا تزعجووني

    جوال شجوون يرن .. من ربكتهاا رمت كوول الاغرااض وفتحت الشنطه وردت

    شجوون: ايوااا

    رباب: هلااا بيج بس رحتي السعوديه يعني ماتتصلين

    شجوون:لاا وربي بس تو وااصلين

    رباب: كيف مريتي صح ترا تصريحج عندي

    شجوون: لاا عندي الصوره

    رباب: الصوره أي صوره؟؟

    شجوون: اكلمك بعدين اناا

    رباب: دقيقه خالتي تبيج

    شجون: قولي لهاا بعدين بكلمهاا مااعرف اكلمهاا الحين وقولي لهاا اني وصلت

    ربااب: طيب

    شجوون: بااي .. وسكرت

    كوولهم ينااضروهاا

    شجوون منحرجه: هههههه لااا بس ماابي اكلم ماماا الحين تصيح علي

    سارا:ههههههههههههههههه ياحليلهاا

    سعااد: وش دعواااا

    شجوون: هي ماماا كذا حنوونه

    نسرين: وبعدين يعني آي ونت سليب ابي اناام كيف تفهموون

    مياار: يالله فوووق

    وراحو فوق

    تعليق


    • #62
      الــفــصــل الثــآآنــي >>>> من الجزء العاشـــــر ...


      صحوآ الصبااح وكاانوآ مررهـ تعباانين كوول وحده تعباانه اكثر من الثاانيه..

      مياار ونسرين وشجوون جايين من البحرين وهلكانين تعب..وسعاد وسارا جالسين

      ينتضرونهم ولاانااموآ فتعباانين هم كماان..

      الساعه 2 الضهر صحت شجوون عشان جوالهاا يرن.. قامت ردت وبسرعه طلعت براا

      الغرفه عشان ماتزعجهم وتصحيهم..

      *كانت لابسه فستاان مرره قصيير بينك حق مياار ورافعه شعرهاا وناازل منه خصل كثيره

      يعني تو صاحيه من النووم كيف بصير شكلهاا ومو لابسه نوعال وتمشى بطراف اصابعها*

      وقفت قدام غرفة مياار من برااا وتكت على الممر وردت

      شجوون: الوو الووو نعم نعم

      ام شجوون: هلاا بنتي هلاااااا

      *جاه حمد عشان بدق الباب على مياار بصحيهم الا شاافهاا ووقف*

      شجوون: أي هلاا ماماا وحشتيني مررره

      ام شجوون: وانتي اكثر كمان حبيبتي هاا بس نوصل السعوديه بمرك

      شجوون:لااا مامااا بلييز خليني وصلناا تعبانين مرره ولا جلست معاهم حتى

      ام شجوون: لاا وش بقولو عنك يابنتي اول مره تجينهم وكذاا

      شجوون: لاااء ماماا امها وابوهاا مساافرين

      ام شجوون: يؤ يؤ لحالكم بالبيت انشاءالله

      شجوون: هاا لااا حمد حمد

      ام شجوون: حمد منو حمد ؟؟

      شجوون: حمد اخوهااا ياحليله رجال محترم مررره وذووق

      ام شجوون: ماأسمع وش تقولي شجوون وش تقولي؟؟

      شجوون: ماماا بيفصل جواالي ماافيه شحن ماماااا بيفصل.. وسكرت الجوال بوجه امهاا

      شجوون لنفسهاا بصووت مسموع : آخ ياادنياا وربي اني احسدك ياامياار علي انتي فيه

      الله يدوومهاا من نعمه على ميوور يااارب..

      ولفت ولقت حمد وراهااا مره انصدمت

      شجوون: أأهـ...<<تصرخ الا حمد حط يدهـ على فمهاا وسكر فمهاا

      حمد: اسكتي ولا كلمه ولا نفس اسكتي واسمعيني بشيل يدي وان تكلمتي وصرختي

      ذبحتك فاهمه كيف اذبحـ.. وسرح بوجهااا وجماالهااا وشاال يده وجلس ينااضرهاا

      شجوون: طيب ليه انت هناا وليه وااقف هناا

      حمد: اناا هناا عشان بصحيكم توني جااي الا لفيتي علي بسم الله

      شجوون ووجهها احمر: طيب بليييز خلني ادخل

      حمد: ادخلي ولا كآن شي صاار وصحي البناات تآخرتوـآ وش ذا النووم

      شجوون وبطيح الدمع من عينهاا: بالللاهـ عليك حمد لا تقول لآحد اللي قلته

      حمد: وشو اللي قلتيه؟؟

      شجوون وهي تبكي وتمسح دمعهااا وماتبي تبين انهاا تبكي بس الدمووع فااضحه

      شجوون: حمد انت سمعتني وانا ادري انك سمعتني

      حمد: طيب وش فيك قولي لي؟؟

      شجوون: حمد تراا وقفتي معك ذي كلهاا غلط خلااص اناا بدخل

      حمد: طيب ادخلي البسي عباتك وتعالي بسرررعه

      شجوون دخلت للغرفه ولا ردت عليه.. حمد جلس ينتضرهاا برااا وقت طوويل

      بعد 10 دقايق طلعت : بعدك وااقف؟؟

      حمد: أي انتضرك تطلعي

      شجوون: اناا طلعت واتوقعتك مو هناا بس الموهم انا بس بقولك بليييز لا تقول لحد اللي قلته

      حمد: طيب اسمعيني انزلي معي الحين تحت بصاله ويصير خير

      شجوون: حمد بلييز اتركني براحتي وبعدين وشو انزل تعرف انو مايصير انزل

      حمد: لاا عاادي بصاله قولي نزلت تحت طفشت وانا اصحيكم وا صحيتوأ وحنا جالسين

      بصاله عاادي وراح نشغل التلفزيون ونكبره وتتكلمي برااحتك.. طلبتك شووشوو انزلي معي

      شجوون ابتسمت : طيب

      حمد: يالله ننزل


      وراااحووآ تحت وجلسوآ بصاله وكلم رونيه *الطباخه* واللي معهاا يعملوآ فطوور

      ورجع بصااله وجلس بعييد شووي عن شجوون..

      حمد: اسمعي اللي بقوله لك ولا تتكلمي الا لماا اخلص كلاامي

      شجوون: طيب قوول

      حمد: ابيك تتكلمي وتقولي كوول شي وبدوون أي احراج ولا تخيلي انك تكلمي

      واحد ماتعرفيه انتي تكلمي نفسك ابيك تقولي اللي بداخلك وبسررعه قبل مايصحوون

      شجوون: حمد ماافيني شي خلااص بلييز خلني برااحتي

      حمد مسك يدهاا: بتقولين ولا شلون..<<ورص عليهااا

      شجوون: حمد اتركني

      حمد: ماني بتاركك الا لما تتكلمين

      شجوون: وربي بتكلم وبقوول بس اتركنييي

      حمد شال يده: انتي حلفتي يالله قوولي

      شجوون صاارت تتكلم تتكلم وهي مو حااسه وتبكي وتبكي وتتكلم وتفضفض لحمد..

      وش قصتها ادري كلكم متعجبين وش هي قصتهاا .. انا اقولكمـ..

      هي ابوهاا مرره شين وامهاا مشغووله بنفسهاا وبـس..وابوهاا داايم يتخاانق مع امهاا

      وتجي الام تطلع الحره فيهاا تجي هي تبكي وتنقهر عليهاا االم تروح للابو وتقول شوف

      وش سويت ببنتك يروح يطلع حرته فيهاا.. وطوول عمرهاا كذاا لماا ساافر ابوهاا وتركهم

      وبعد فتره تقريباً شهرين رجع وطلق امهاا وساافر امهاا تزوجت ثااني تزوجت بحريني

      من اهلهااا يعني مو سعوودي وصاار على طوول هنااك هي مااتحب البحرين..

      اصرت انهاا تعيش بالسعووديه رااحوأ عملوـآ اتفااق مع الام اسبوع الام عند شجوون

      واسبوع عند زوجهاا بالبحرين واسبوع يجي زوج امهاا عندهم..

      وهي ساكنه الحين عند عمتهاا اخت ابوهااا اللي طلق امهاا هي تحبهاا مرره

      واول مانولدت وهالعمه تحب شجوون وكتبت البيت بسمهااا.. بس كانت صغيره..

      وفي وصيتهاا كاتبه البيت لشجون بنت .. .. ولد...... بس الحين هو لآبوهاا حتى تبلغ

      السن اللي يسمح لهااا بحمل ملكيه خااصه.. فلماا توفت العمه صار البيت لشجوون

      عشان كذاا هي فيييه والعمه مااعندهاا الاا ولد واحد بثالث متوسط الحين بروح اول ثانوي

      يااحليله قاايم بالبيت معهااا وابوه متوفي يعني ماافي بالبيت الا هي بس اسبوع تجلس

      معاه لحالهاا وبعدين تجي امهاا والاسبوع اللي بعده يجي زوج امها وبالعطله ترروح البحرين...

      حمد مرره كسرت خااطره وقطعت قلبه كيف كذاا مرت بموااقف كثيير وهي بهالعمر

      وماالامهاا باللي قالته عن مياار اخته كيف ماخذه راحتهاا وعاامله اللي تبيه فمراا

      كسرت خااطره وقاال بيخفف عنهاا وبيقلب الموضوع بضحك ...

      حمد: هاااا اجل الحين انتي وش نقوول عنك بحرينيه ولاا سعوديه متجنسه؟؟

      شجوون: امريكيه ههههههههههههههههههه

      حمد:ههههههههههههههههههه ايييه يااحليلك اضحكي سوولفي يالله خذي.. وقام جاب لهاا

      كلينكس وعطاها اياه وكمل كلاامه.. خذي امسحي دمعك

      شجوون: مشكوور مرره اول مرره احكي لحد غريب عن قصتي

      حمد: واناا مو غريب اناا مثل اخووك واكثر .. وش دعوا بس شووشوو

      شجوون: وربي اني حبيتك ياااحمد

      حمد مرره تغير لون وجهه: حتى اناا وربي

      شجوون: اول مرره احس بحنان الاخ ووقفته جنبي..معنك ماقلت شي

      حمد عرف انه فااهم الموضوع غلط : أي تسلمين

      شجوون: بقووم اصحي البناات مرره تآخروآ

      نزلت نسرين وهي لابسه *شورت بينك مرره قصير وتي شيرت كات وباين تحت بطنهاا شوي*

      حمد يصفر : وي وييييهـ <<يصفر هاذيك الصفاره اللي كأنها تقول وش هالزين loooool

      شجوون انقهرت بس متدري ليه قامت وهي بتمشي فتحت عباتهاا من تحت عشان وهي تصعد

      الدرج تبين تحت رجولهاا..

      نسرين: وآت هابن وذ يوو.؟ *وش صاير فيك؟*

      حمد: ابد ولاا حااجه بس بقووم اطلع لانهاا وااصله معك الضااهر

      نسرين:ههههههههههههههههه قصدك ملابسي؟؟

      حمد: لاا ابد سلااامتك

      نسرين: لاا والله مدري انك تحت جيت بناادي شووشوو

      حمد: آــهــآ

      شجوون: اناا بصعد فووق.. وهي تصعد راافعه عبااتهاا ورااصتهاا شووي

      يعني مرتفعه ومبين من تحت رجوولهاا ورااصه عليهاا وهو رجاال ..loooool

      حمد: اناا قاايل من زماان اناا طاالع

      نسرين:ههههههههههههههههههه آيام اندر ستاند وآت يو مينن *انا اعرف وش تقصد*

      حمد: اهم شي .. بااااي تبون شي دقوا علي.. وطلع برااا ومر عليه عزووز..

      رااحوا فووق وهماا يصعدوون ..

      نسرين: اقول تراا حمد يحبك

      شجوون: اسكتي وش يحبني؟؟

      نسرين: صدقيني

      شجوون: كيف دريتي طيب؟؟<<تقولهاا وهي مسويه مو مهتمه

      نسرين: نضرااته لك وانتي تصعدي طريقته وربي يحبك بعد

      مياار: ميييييين يحب مييييين؟؟

      شجوون: يمه من ذي مااحد وش دخل جدك انتي

      مياار: يؤ يؤ وش فيك اختربتي وين حياااك

      نسرين: طااااااار

      ميار وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههههه

      سارا وهي تركض: ميووور جواااالك

      مياار: هاتيه ميييييين؟

      ساراا: رقم

      ميياار:طيب لييه جايه وتركضي كماان

      ساراا: لااا هو كسر جواالك دق كثيير

      مياار: يووهـ .. وردت

      الووو..

      ...... يااهلاااا

      مياار: ميين؟؟

      البناات جاالسين يتكلموون على اللي صار لهم بالبحرين ويعلموـآ ساراا وسعااد

      ........ ماعرفتيني يعني؟؟

      ساراا لنسرين: وش صاار ؟؟

      ميار: لااا والله .. مييين؟؟

      ........: اناا ناايف يااقلبي

      نسرين لسارا وسعاد: تخيلي وبعدين مياار لفت ولقت رااشد ينااضرهاا

      شجوون: وابتسمت له بعد

      نسرين: أي ابتسمت له

      سارا: ابتسمت؟؟

      شجوون: بلاا نصب هو اللي ابتسم

      مياار مرره خاافت انو ناايف سمع مياار بخوف: الوووو

      ناايف: وشوو؟؟؟ .. مين رااشد ذاا؟؟

      مياار: ناايف اسمعني قبل

      البناات اسكتوأ كلهم..

      ناايف: وااناا اقوول نضرااته ذي وش سببهاا لا ويقولي مبروك عليك ميوور اللي مايستحي

      مياار: اسمعني ناايف اسمعني

      ناايف: خلااص مياار كفاايه اللي سمعته

      مياار: لاا تفهم غلط نااايف

      ناايف: اثاريكم طااابخينهااا

      مياار وهي تبكي: ناايف لااااء الله يخليك اسمعني

      نايف: الله لاايخليني ولاا ابي اسمعك

      مياار: طيب

      ناايف: وشو طيب اقول مع السلامه بس

      مياار .. سكرت

      ناايف لنفسه وهو مرره مو مصدق وش سمع : لااااء وبعد تسكر بوجهي ليه كذاا ليييييييييييه؟؟

      اناا وش قصرت عنك فييه ياامياار .. ليه تعملي كذاا فيني.. لييه.. لااا وبعد لما تروحي

      تقفلي جواالك اييه عشاان تااخذي رااحتك مع الزق رااشد .. ليه مذاا ياامياار.. معقوله

      حبته من ذاا كاليوم بالبر.. معقووله؟؟! .. قلت من البداايه انااا ماايصير اوديهم..

      كان مااعرفت رااشد ولاا شاافته.. كله مني كله مني .. ليه كذاا ياادنيااا لييه؟؟



      في البيت الكبير.....

      مياار تبكي مررره وطااحت ع الارض..

      البناات: ميوور وش فييك؟ وش فييه ناايف؟؟

      مياار: سمعكم سمعكم ..<<وذابحه نفسهم بكي وصرااخ

      نسرين: بشويش ياامياار لاتذبحين نفسك

      شجوون: ذكري الله

      سارا: اناا اكلمه وافهمه

      ميار: لااااء

      سعااد: كله منكم انتوو السبب

      نسرين: حنآآ؟؟؟؟؟؟؟

      مياار: لااااء اصلاً اناا ماابي ناايف ماابيه

      ساااراا ضربت مياار كف : هي هي انتي اصحي وشوو مااتبيه؟؟؟

      مياار: أي اضربيني اضربيني كمليهاا ايييه ابي حد يضربني

      سعااد: مييااار اذكري اياامك مع ناايف وسواالفك وغراامكم

      مياار: لاااء ماابيه .. اصلاً انا حااسه انو هو ماايبيني هو ابتلش فيني لان باباا اللي خطبه لي

      سااراا: بعد ايش بعد ايش ؟؟ بعد مااذبح رووحه لك

      مياار: والله احبه احببببببببببببه <<< وتصرخ بصووت عاالي

      احبببببببه انااا بس هوو ماايجبني تخيلو ولماا رحنا البحرين ماتصل حتى قاال وصلتي ولا

      فكر يرسل بعدين اناا رسلت له رسااله عشاان اذكره فيني ولاا يرد بعد ولااا شي ..

      *اناا افهمكم ماافي ارساال بجواال مياار بالبحرين يعني ماايستقبل من السعوديه الا

      حتى تذكروا كيف انو حمد دق عليهاا من شريحته البحرينيه . لا تقولو الرقم السعودي

      اللي دق عليهاا هذااك كان في البحرين حتى رسل لهاا بلوتوث *

      انتضرووني ..

      بالــفــصــل الــثــآلث



      وش رااح يصير؟؟

      هل راح ينفصلوون مياار وناايف؟؟

      معقوله ناايف يتخلى عن مياار..؟؟

      وش رااح يصير بالبيت الكبير؟؟

      وش موقف حمد لو يدري؟؟

      معقووله رااح يدري فـهـد وام حمد؟؟

      هل راح يدووم حووب مياار وناايف؟؟

      تعليق


      • #63
        الـــفــصــل الــثــآلث والاخير من الجزء الـعــآآشـر *باقي الجزء الحادي عشر و الثاني عشر *


        مياار مرره تعباانه وبغرفتهااا وبس تبكي..

        والبناات جاالسين تحت ومرره مو عارفين وش يسوو..!!

        بعد شوويهـ رن جرس البيت .. قامت ساراا تشوف ميين..

        سارا..: مييييين؟؟

        حمد: افتحي ااناا حمد

        ساراا سكرت التيلفون بيدهاا وقالت بشويش: حمد افتحه؟؟

        شجوون: افتحي

        نسرين: أي أي حمد عاادي اناا اكلمه

        ساراا: طيب..وضغطت الزر اللي يفتح الباب

        ورااحوا كلهم البسوا عباياتهم .. طبعاً اكييد ماعدا نسرين ادري مو وقتهـ..

        دخل حمد وشافهم مرره متوترين..

        حمد: وش صااااير؟؟

        ساراا : هااا مااافي شي

        حمد: وين مياار؟؟

        سارا: لييييه؟؟

        حمد: انا سألت بس وين ميااار؟؟

        سارا: فووق بغرفتهاا

        حمد: فيهاا شي ؟؟؟؟؟؟؟

        سارا: لاا بـ.. <<مابعد تكمل الا صعد فووق

        لحقته نسرين ومسكت كتفه تبيه يوقف هو مو راضي بعدين رصت على كتفه بقوووه

        نسرين: اسمعني قبل لاتدخل

        حمد: شيلي يدك .. وش فيهاا اختي؟؟

        نسرين: اناا اقولك وقف عشان اقولك كوول حاجه قبل لا تدخل عليهاااا

        حمد وقف على طوول ولف عليهاا بسرعه الا هي صقعت بوجهه .. لان هو كان يمشي

        بسرعه وهي تلحقه بسرعه فجأه كذاا هو وقف ولف الا هي صقعت لان ماتدري انه بوقف..

        حمد جلس ينااضر بعيونهاا.. بعدين نزل عيونه ورجع على وراهـ شووي..

        نسرين مرره انحرجت : ايه اسمعني

        حمد: قوولي

        نسرين: نايف امس ماكلم مياار ولا دق ولاا شي وبعدين اليوم وهو يكلمهاااا كنانتكلم....

        وقاالت له الساالفه كوولهااا...

        حمد: يعني رااشد شافهاا بالمطاار؟؟

        نسرين: أي نعم شاافهاا

        حمد: بس انـآ سألتهاا وهي قالـ...

        نسرين : لاتكمل ادري انت قلت لهاا شاافك؟؟ .. هي خاافت وقالت لاااء وهو لماا شافهاا

        ابتسم لهاا ماشفت كيف هي مو طايقته حتى لما كنا بالسيف قالت لك بجي معناا الخبر؟؟

        لانهاا ماتبيه يجي من بعد اللي سوااه لانه شي كبيير مرره..

        جت شجوون فووق .. حمد : تعاالي شجوون

        شجوون: أي هلااء

        نسرين تبي تتركهم لحالهم : انا بروح اشوف مياار

        حمد: طيب روحي والحين حنا لاحقينك

        نسرين: طيب

        حمد لف على شجوون: يعني وش اسوي اناا بهالحضه

        شجوون وهي تنااضر عيونه: كلشي يااحمد كلشي مياار الحين ماجنبهاا الا انت..

        حسسها انك امهاا ابوهاا اخوهاا كل من حواليهاا مهماا تخطأ حسسها انك معهاا وواقف

        جنبهاا لا تتركهاا لحالهاا روح الحين كلمااا بعدين ووح لناايف وكلمه..

        حمد مسك يد شجوون: اناا رايح لهااا.. شجوون شالت يدهاا بقووه

        حمد: سووري شجوون ادري زودتهاا معك بس مدري حسيت اني أبي امسك يدك

        شجوون هزت راسها : طيب... روح لمياار

        حمد رااح لمياار على طوول لقى عندهاا نسرين جالسه ع السرير..

        مياار تبكي وتصرخ: دريت ياحمد دريت؟؟؟

        حمد: أي ميوور حبيبتي بشويش لا تبكي

        نسرين لفت على مياار تمسح دمعهاا صار حمد وراها يعني وتي شيرتهاا مرفووع

        ويبين ضهرهاا شوي بـس.. حمد ناضرهاا شووي ولف على طوول.. وخر وجهه

        حمد: سينوو خليني مع ميوور<<لانه مو عاارف متشتت

        نسرين: طيب اناا طاالعه.. اذا احتجتووني نادوني

        حمد: طيب. وسكري الباب.. طلعت وسكرت الباب

        حمد راح جلس جنب مياار ع السرير وجلس يمسح على شعرهاا وهي تتكلم تتكلم

        كل اللي تقوله هو :

        ماابي ناايف ! نايف مايحبني ! نايف ماعنده ثقه فيني ! انااا مابيه ! لو يبني بجيني

        حتى لو جاني ماابيه ! اهاانني ناايف ! اناا والله احبه ! هو ليه يسوي كذاا ! هو مغصوب فيني

        لماا سكتت وصارت تنااضر حمد بــس..

        حمد: خلصتي خلااص خلااص كلاام بزراان؟؟

        هاا خلصتي؟؟؟ ميااار مافي مثلك انتي وناايف تحبوا بعضكم .. وربي انو

        ناايف مو بس يعشقك ولا يهوااك شووفيه كيف بااع عمره عشاانك .. شوفيه

        كيف تجرجر من مستشفى لثانيه عشاانك.. ناايف يحبك والله يحبك.. ولاحد يعرف نايف

        مثلي ولا حد يعرفه اكثر معي ناايف كبر معاي وعاش معاي انا اللي اعرفه ناايف

        عمل اشياء كثييره لك ترا ناايف متشدد ع البناات شوفيه ودااك البر بس عشان تنبسطين

        تدرين لو تتحجبين هو يزعل كيف هالحركه..؟؟ .. نايف والله يحبك يامياار يحبك

        بس اكييد أي وااحد في مكاانه راح يعمل هالحركه.. صح؟؟

        مياار: لاااااء يعني ايش ماافي ثقه طيب سألني قال وشوو راشد ذاا؟؟ ليه ماسأل

        حمد: تكلمي بشويش .. انا اقولك ليه ماسأل؟؟

        مياار: قووول

        حمد: تخيلي بالجلسه مو حقت الشباب اللي هي حقتناا لااااء حقت عيال بو ناصرالقديمه الكبيره

        مياار: ايييه

        حمد: أي هاذيك اللي يجوون فيهاا كثير مو بس شبابناا..كان جالس فيهاا ناايف..

        الا جاه رااشد سلم عليهم كلهم وبااسهم كلهم ونزل لهم كلهم واللي مانزل له قاموا له

        الا ناايفولا كأنه شاافه.. بعدين ناايف قام له وقاال رويشد حنا هنا تراا.. والكل قاام يضحك

        بعدين جاه راشد ناضره بنضراات حقد مرره وقاله اقول مبرووك عليك ميوور

        تخيلي جنب كل الرجال الموجودين وكاانوا كوولهم ينااضروا في ناايف

        يعني وش موقف ناايف ؟؟ يعني حد يقوله كذااا وبهطريقه لا ويدلع مرته بعد وش تبيه يقول؟؟

        مياار وهي تبكي ماوقفت بكي اصلاً: يااحيااتي ناايف.. وحطت يدها على صدرهاا

        وكملت: وش قاال ناايف طيب؟؟

        حمد: رد بكل بروود الله يبارك فيك عقبالك بفطوومه .. وشويه وقاام من الجلسه

        حمد: رد بكل بروود الله يبارك فيك عقبالك بفطوومه .. وشويه وقاام من الجلسه

        مياار: طيب هو لما كلمني بالبديايه عاادي مافي صوته زعل او شي

        حمد: شفتي كيف؟؟ يعني هو ماجاه قالك عمل الامر طبيعي بس لاما سمع قالك

        مياار: تدري وش قالي؟؟

        حمد: وش؟؟؟

        ميار: يعني طابخينهاا

        حمد قرب ولم مياار : ميوور اناا ادري انهاا غلط مره بس هو منصدم والواحد احياناً

        يقول كلاام وهو معصب مايعنيه ولا يبي يقوله يطلع منه بس بغلط عاد انتي لا تمسك معك

        مياار وهي لامه حمد وتبكي: بس قهرر يااحمد قهرر

        حمد: لو هو مايبيك من البداايه عطااك فيصل بس شوفي كيف وقف وقف لماا خذك

        اقول ميوور ذبحتي الرجااال ترااك شووي فيصل شووي رااشد..

        مياار: واناا اح..

        قطعهاا حمد :دقيقه ..رن جواله طلعه من جيبه طلع ناايف..رد حمد

        حمد: أي مياار كملي وش كنتي تقولي عن ناايف

        مياار وصوتهاا رايح من البكي : احبه يااحمد والله اني احب ناايف والله احبه

        بس ليه هو يعمل لي كذا لييه على طوول شك ماقالي اناا لو يصير اللي يصير مرااح

        في يووم وااحد اشك فيه او اقوله انت عملت وعملت لاني ادري فيه انه يحبني ولا بيخونني

        مو بس أي كلمه توديني عليه وتجيبيني آآآهـ قلبي يااحمد .. ابي باباا يجي خلني اكلم بابااا

        حمد: دقيقه مياار بطلع شووويه بكلم رجال يبيني اكلمه وبجيك .. ابي اجي اشوفك سااكته

        طيب؟؟

        مياار:طيب هو كلمك؟؟

        حمد: بجيك وش فيك؟؟ برجع لك بس بكلم رجال وبجي

        مياار: طيب

        وطلع حمد.. الووو نايف

        نااييف: أي الوو

        حمد: ناايف؟؟؟؟؟؟:<<<بستغراااب مررره

        ناايف: ايه وش فيك مستغرب؟؟

        حمد: صوتك يمه راايح فيهاا .. الا تصل عليه محمد

        حمد كمل كلامه: شوي واكلمك ناايف شووي بس

        نايف: طيب بسرعه انتضرك

        حمد :طيب .. وسكر يبي يكلم محمد يدري ان عنده شي بقوله

        محمد: هلااا حمد

        حمد: هلا بيك .. بسرعه مااعندي وقت قوولي وش تبي تقوله بسررعه على نايف قوول

        محمد: بسم الله

        حمد: قووول وخلصني بلييز محمد

        محمد: في شي صااير بين مياار وحمد صح؟؟

        حمد: ايييه فيي

        محمد: أي بس مسااعه وربي دخلت على نايف كان يبكي بكي وربي كأنه بنت وربي

        وطوول الوقت يقول ليه كذا ياامياار ليه ليييه وربي قطع قلبي قلت اقولك

        تشوف اختك وش مسويه..

        حمد: طيب هذا اشوف صوته راايح

        محمد: أي والله راايج راايح

        حمد: طيب رووح انت سو له شي حااار واناا بكلمه الحين رووح

        محمد: طيب باااي.. وسكر

        دق على نااايف..: الووو

        حمد: أي هلاا ناايف

        نايف: وش فيهاا ميوور تبكي كذاا لييه؟

        حمد: وتسأل بعد؟؟

        ناايف: ليه ماتبيني اسأل يعني؟؟

        حمد: لاا بس تدري مالا داعي تستهبل

        نااايف: اهاا استهبل طيب بقولك شي حمد

        حمد: قووول اسمع<< محمد مسوي شين عشان يبي يحسس نايف بغلطه

        نايف: انت دريت طبعاً بت..

        حمد: أي دريت بكووول شي .. ناايف شرايك تخليني اتكلم قبل؟؟

        ناايف: تكلم

        حمد: اول مانزلنا مندخل المطاار شفت من بعيد الزق راشد و خالد قلت لميار تغطي

        مياار ماكانت معهاا شيله ماتدري وين رااحة شيلتهاا

        ناايف: يعني كييف مااعندهااااا؟؟

        حمد: مع ابوهاا << كأنه يقوله مع ابوهاا ماعليك منهاا ابوهاا له كلمته عليهاا

        ناايف: الله يجيبه بسلاامه كمل

        حمد: أي نعم الله يسلمك الموهم هي مرره خاافت جلست تدور عنهاا

        الا رااحت بتشوف اذا هي قداام بسيااره الا بمرت رااشد نااضرهاا وابتسم ومشى

        وكاان جنبهاا صاحباتهاا وبعدين لما انت كنت تكلم ميار صاحباتها جالسين يعلمون سارا

        وسعااد عن اللي صار وانت سمعت وتسرعت وبــس خلص كلاامي

        ناايف ساكت وطلع صوت خفيف وااضح انه صووت بكي

        حمد: ناايف؟؟ تبكي؟؟؟؟؟

        ناايف: اييييه يااحمد ايييييييه ابكي

        حمد: ناايف هي انت رجاال وشو تبكي؟؟

        مياار طلعت من غرفتهاا.. حمد اشر لهاا تدخل مياار اصرت انهاا تجي له وتسمع وش يقول

        ماتدري انه يكلم ناايف حطت اذنهاا بلجواال والجوال بينهاا وبين حمد

        ناايف: اناا مو رجاال يااحمد ايييه مو رجاال لو اني رجاال او فيني ذرة رجووله

        ماعملت اللي عملته بميااار.. مياار هذي هديه لي من عند ربي مياار الكل يتمناهاا

        ولما اناا اخذتهاا اعمل فيهاا كذاا لاااا يااحمد هذا مو من طبع الرجااال .. يقولك ياحمد في رجال

        عنده تحفه غاااليه مرره لو يبيع الدنيااا بس مايبيعهاا جاه حراامي وجلس يتعارك معاه عليهاا

        تدري وش سوهـ هو؟؟.. راح عطاها الحرااامي وقال له بشويش عليهاا.. خاف انها تنكسر

        راح ضحى فيهاا عشانهاا .. افهم الكلمه كويس ضحى فيهاا عشانهاا.. اناا ماعملت كذاا

        لاني لو امووت ماأعمل كذاا .. انا كاان كل الي في بالي اترك ميار بكيفهاا هي تعمل اللي تبيه

        بس اناا غلطاان المفروض اني سألتهاا وفهمت منهاا مثل ماقالت قبل شوي

        اللي عنده شي غاالي يحفظه واناا من خووفي عليه خربته .. حمد اناا ماا آحب مياار اناا

        اعشقهاااا وبعد هالموقف اناا ما أعشقهااا ابيع الدنياا وابيع نفسي و 10 امثالي عشانهاا

        اللي ابيه الحين بدنيتي شي وااحد رضى مياار عني ولا ابي غيره من أي شي..

        هي حره بآي قرار تتخذه بس ايش؟؟ بعد ماتوصل لها هالكلمه لهاا

        مياار انتي دنيتي كلهاا واذا دنيتي ماتبيني اناا مابيهاا

        *اقولكم بمعناهااا.. ميار دنيتي واذا ميار ماتبيني انا مابي دنيتي 'يعني يموت' *

        وكمل كلاامه: بــس ابيك تقولهاا ذي الكلمه بعدين هي تتخذ أي قرار تبيه

        مياار ماتحملت قاامت تبكي

        ناايف: الوو الووو

        حمد عطى الجواال مياار ومسكهاا ووداها غرفتهاا وجلسها بسرير وطلع وسكر الباب

        ونزل تحت..

        ناايف: ميااار لاتبكين مياار قلبي لاتبكين

        مياار تبكي تبكي..تبكي

        ناايف: ميااار بس حراام عليك ميااار دمعك ذاا غاالي مااينزل وبـس ترا ازلع ياامياار


        ازعل ميااار قلبي لااتسوي بنفسك كذاا مياار اناا حبك واعشقك واههواااك واناا اسف اقولهاا

        من كل قلبي اسف على أي كلمه قلتهاا وزعلتك مياار اناا وربي مررره منقهر من نفسي

        علي قلته وربي منقهر مياار لاتصيري قااسيه وماتسامحيني ..مياار ردي علي

        ميااار: انااا اسفه اني فكرت تفكير غلط فيك للحظه

        ناايف: لاا تقولي اسفه اناا عمري ماأزعل عليك ولااا حته اخذ بخاطري عليك

        اناا اهوااك واللي يهوااا ماايزعل ولااا يشيل بخاطره

        مياار وهي تبكي : احبك ناايف احبك

        ناايف: واناا اعشقك والله اعشقك واهوااك وامووت فيك وذايب فيك يااقلبي

        خلااص عااد ميوور بلااا دلع يالله قومي غسلي شعرك الحين اناا جااي

        مياار وهي تمسح دمعهاا وفيها هذاك الشي اللي يجي بعد ماتبكي كثيير اللي كانهاا تتنفس بقوه

        اللي حبتين ورا بعض << انسانه مخربه للمشااعر looool

        مياار: وشووو لييه اغسل شعري؟؟

        ناايف:ههههههههههههههههههه اياابعد قلبي قصدي غسلي وجهك

        ميااار مبتسمه بس: اييه طيب.. ناايف

        ناايف: عيوون ناايف آآمري

        مياار:وش فيه صوتك؟؟

        ناايف: مافيه شي زااعق امس كثيير بس

        مياار: طيب لاا تزعق كثيير مره ثاانيه

        نايف: انتي لاتزعلين واناا ماأزعق

        مياار: طيب بقوم اغسل شعري ههههههههههههههه

        ناايف: ههههههههههههههههههههههه طيب قلبي يالله الحين اناا بجيك

        مياار: طيب يالله باااي

        ناايف: باااااي .. امواااااااح

        مياار: بااي

        نايف: بااي .. وسكرووآ

        **تحت اول مانزل حمد تجمعوا عليه ساراا وسعااد وشجوون واسأله وفوضه**

        بس نسرين كانت جالسه ع الارض وتحط لوشن برجلهاا كانت لابسه شورت جينز

        وقميص حمد ورابطته على بطنهااا ...

        حمد: نسرين

        نسرين: يــس

        حمد: يو دونت ونت *انتي ماتبين* تدرين طيب؟؟

        نسرين: الاااا بس دقيقه.وووقفت وكملت وحطت فووق من رجلهاا وجاته بكل بروود

        نسرين: هااا وش صاار؟؟

        شجوون مره انقهرت كيف حمد ينااضر نسرين كذااا رااحت جلست ع الكنبه

        سارا: حمد قووووووووووول

        حمد: لاااء بس دلع كل وااحد يقول لثاني احبك امووت فيك بس

        نسرين: نااايس

        سعااد: الحمدالله ياارب

        شجوون: اييه الحمدالله

        سارا: الحمدالله الحمدالله

        حمد:والله انكم تحبوون ميوور

        نسرين : مووووووت نحبهااا.. وراحت جلست على الارض

        ساراا: ومنو مايحب ميوور

        الا نزلت مياار وكاانت متكشخه ولابسه بنطلوون جينز وبادي *يعني بلوزه سير بس وحفرة

        الصدر وااسعه مرره على شكل 7 * البادي لونه ابيض .. وفاتحه شعرهاا ورافعه شووويه

        من قدام شعرها بتوكه صغيره لونها ابيض ولابسه جزمه بيض كعب مرره طالعه كيووووووت

        حمد: وش هالزين

        مياار: هههههههههههه شووكرااً

        ساراا: يمه انتي ميووووووووور؟؟

        سعااد: ولا كأنهاا فيهاا شي

        شجوون: الحمدالله

        نسرين: اجل احبك تقولين له هاااا

        مياار:ههههههههههههههه.. حمد خذ الجواال شووكراً... ولمت اخوهااا

        قامت نسرين : لاازم نعمل هديه لحمد علي سوااه لميااار

        ساراا: اييه ايييه

        سعااد: ايي لااازم

        حمد ابتسم: بس اناا مابي

        نسرين: خير ان شاءالله

        حمد: عشان شوشوو ماقالت لي اييي

        شجوون ابتسمت انه عطاهاا وجه: اييييه اكييييييييد

        حمد: شوووكراً لكم بس ماايحتااج هذي اختي

        نسرين : لااا بس لااازم

        مياار لمت اخوهاا: والله اني احبك

        ميااار مسكت يد نسرين وقربتهاا بقووه ولمتهااا صارت لامه حمد بيد ونسرين بالبيد الثانيه

        نسرين صاارت قرريبه مررره من حمد وحمد مرره مبسووط الا هي وخرت وبعدت

        هي عاادي عندهاا بس تحس بشي من ناحية حمد طبعاً وشجوون ولعت ... مياار تركت حمد

        وراح تلمت البناات كوولهم...

        حمد: يالله بمشي اناا تبون شي؟؟

        البنات: لاا مشكوور

        مياار مسكت يد حمد وبعدت شووي: تراا ناايف بجيني

        حمد: يجيك الحين انتو زعلانين لازم يجيك

        مياار: شووكراً

        حمد: على ايش؟؟

        مياار: على انو ناايف بجي

        حمد: يعني توقعتي بقول لا مثلاُ

        مياار : هههههههههههههه

        حمد:ههههههههههههههههه ولبسي جاكيت

        ميار:هههههههههههههههه طيب.

        حمد: مع السلامه ..وطلع

        مياار دخلت لهم.. اقولكم شي؟؟

        البناات أي يييييه

        مياار: ناايف بجي الحين

        البناات: صرااخ وفوضه ومرره انبسطووآ..

        بعد شووي جااهـ ناايف ودخل معهاا المجلس جاب لهاا شوكليت من باشي سله مرره كبيرره

        مررررره وخلهاا تفتحه وبعدين شال حبه واكلهاا اياهاا وجاب اسكريم باسكن الكبير

        وناادت البنااات وجلسوا يااكلون معهم ويسولفوون ومرره انبسطووآ مع ناايف وناايف

        جلس يضحك ويسوولف ومرره مبسووط معهم بعدين مشى نااايف وبقوآ هم رااحوا تنفسوآ

        شالوآ العباايه وجلسوآ يسولفوون ويرقصوون ويضحكوون ومرره هباال ورجه..

        وونااسه .. *طبعاً ميااار لبست سينوو عبايه وحجبتهاا عن ناايف *



        انتهى الجــزء ا لعـــآآشــــر



        انتضروووني بالجزء الحادي عشر

        وش رااح يصير بالبيت الكبير؟؟

        متى راح يرجعون الجد والجده؟؟

        متى بتروح شجوون الدمام؟؟

        حمد يحب ميين؟؟

        وش راح يعملوا برااشد؟؟

        وش راح يسوو بالمدرسه؟؟

        هل بدووم حووب ناايف ومياار؟؟؟

        تعليق


        • #64
          الجــزء ... الحادي عــشــر ...

          بعد يووم من اللي صار لميار وناايف .. ناايف حس انو بعده غلطاان لمياار

          وبعد يبي يرااضيهاا وينسيهاا اللي صاار .. قال لاازم يعمل لهاا شي مرره تحبه ...

          في البيت الكبير .. الساعه 6 الليل..كانوا البنات جالسين بصااله تحت وسواالف وضحك

          شجوون: اتوقع اني اليوم بمشي <<كانت منسدحه بالارض على بطنهاا وقدامها سارا تحط

          لهاا مناكير وعلى الكنبه ميااار ونسرين تحط برجول ميار مناكير وسعاد تسوي شعرهاا

          مياار: اقول اسكتي منتي بطالعه من البيت

          شجوون: لاا وربي بس تجي ماماا خلااص بعد وش بسوي

          نسرين: شووشوو لايكثر بس

          شجوون: اقول انتي قمتي تبدعي بالسعودي

          نسرين: اصلي << وراافعه رااسهاا

          ساراا: انتبهي لا تطيحي على ورا

          سعااد ومياار وشجوون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

          نسرين: اضحكوا اضحكوا

          ......

          بسياره كان ناايف مع عزووز وحمد

          عزووز: يااهووو كوول وااحد سااكت وسرحاان حمد ناايف يااروح مامااا وش فيكم؟؟

          ناايف: وش نسوي بعد عقلي مو معي

          عزووز: مع حبيبة القلب؟؟ <<عزووز هو اللي وصل اللي صار مع راشد لحمد عشان كذاا

          يحبونه يااحليله عزووز وسيم وحليوو looool

          ناايف: أي والله كنك تدري

          عزووز: طيب نيووف معذوور انت ياحمد لييه؟؟

          حمد: حتى اناا

          عزووز: ايييييييييييش؟؟؟ في حبيبة قلب؟؟

          حمد: أي والله

          نايف: واالله بجد ولاا تستهبل حمد؟؟؟؟

          حمد: والله انا احس مدري كيف اول مرره اشووف نفسي كذااا مع بنات ارتبك او شي

          عزوووز: بناات؟؟ وش سالفتك انت؟؟

          حمد:أي والله بناات

          ناايف: ياامتوحش وحده ماكفتك ههههههههههههههههههه

          عزووز: اييييه هذاا اشوف

          حمد: لاااا بجد وربي احس عقلي مو معي معاهم والله

          ناايف: من جدك حمد؟؟

          عزووز: بجد حمد تتكلم من جدك بناات؟؟

          حمد: مو بناات ثنتين بس

          ناايف: يؤهـ حمد !!!

          عزووز: من جد انت تتكلم؟؟ من جدك؟؟

          حمد: أي والله من جد

          ناايف: طيب ميين ياللي جد؟؟

          عزووز: مييين؟؟ لاا تقولي بنات خالك

          حمد: لاااااااء

          ناايف: تعرفهم مياار؟؟

          حمد: اييييييه

          ناايف: الا على طااري ميياار ابي اعمل لهاا شي كبييير

          حمد: خير لييه؟؟

          ناايف: ابي انسيهاا اللي صار ماابي اخلي بخاطرهاا اللي صاار

          حمد: صدقني ميوور نست اعرفهاا

          عزووز: خله يسوي نست ولا مانست

          ناايف: أي تدرون بشتري لهاا طقم

          حمد: مااتلبس قولد *ذهب* ميوور

          ناايف: لاابشتري لها ديموند *الماس*

          حمد: انت فاضي وبس

          ناايف: بشتري لهاا ديموند وراح البسهاا وحنآ بالبحر

          حمد: وعلى كتفك عصفوور

          عزووز : لاا احلى على خيله بيضه

          حمد:ههههههههههههههههههههههههههه

          عزووز:ههههههههههههههههههههههههه انااا ادري عنه

          ناايف: مااتفهموون انتوااا أي حلاتهاا بالبحر البسهاا ايهاا

          حمد: لاتذبح اختي تغرقهااا

          عزووز: حلااتها تطيح بالبحر وينقذهاا

          ناايف: زين بعد تفهم شووي ههههههههههههههههههه

          عزوو:ههههههههههههههههههههههه

          ناايف: يالله نروح الحين

          حمد: لااااء مو الحين

          ناايف: بالله عليكم عشااني الحين

          حمد: توكلنااا

          عزووز: واناا مالي كلمه يعني ولاا كيف

          ناايف: انت اسكت بس

          وهما واقفين بآشارهـ لف يمين حمد الا شااف رااشد بسيااره واقف يمييين

          حمد: رااشد

          ناايف: الله يلعن ذا الوجه وش فيه ؟؟؟

          حمد: راشد يميين

          ناايف لف يمين وشااف رااشد . فتحت الاشااره وومشى رااشد

          ناايف لحقه بسرررررررررعه ورااه.. رااشد حس قاام يسرع.. ناايف زااد السرعه

          عزووز: ناايف لا تذبحناا تكفى عااد

          ناايف: اناا اوريه هلـ........

          حمد: لاا تسب يااناايف سم بسم الرحمن واهجد

          ناايف: لااا والله ماخليه

          ورااشد يسرع وهذاا ورااه .. رااشد مشى بسررعه وقطع اشااره ولحقه رااشد وقطع الاشاره

          وكان يمين شرطه لحقتهم الشرطه..بس مو بسيارة شرطه..

          رااشد وقف فجأهـ وجنب.. ناايف وقف جنبه وصار راشد قريب من باب حمد

          افهمكم انااا * وقفوا سيارتين طيب اليمين هو راشد واليسار نايف .. نايف يسووق

          يعني هو جالس يساار وجنبه حمج هو اللي يكوون من سيارة رااشد فهمتوآ؟ *

          راشد: خييير

          ناايف بصووت عاالي ومرره متنرفز: وين الخير بوجهك

          رااشد: اقول انت اسكت الا شخبار حبيبة قلبك؟؟

          ناايف: لااا تفتح فمك بسيرتهاا فااهم؟؟

          رااشد: ميوور ميمي ترااهااا حلووه مرره وشعرها كماان مرره نااعم وهي جميله

          مرره وعندهاا جسم بعد يعنـ....

          ناايف نزل من السياره وحمد كاان يتخاانق معه وعزووز يهديهم ناايف وقف على باب سيارة

          رااشد يعني صار معطي حمد ضهره..

          ناايف: انزل

          رااشد: ماني بناازل

          ناايف: لو انت رجاال انزل

          رااشد فتح الباب بقووه ورص على رجوول نايف ومرره ناايف توجع

          راشد بنضرات حقيره: هاااا وش فيك ياااحبيب ميووور

          ناايف سطر رااشد كف . .. راشد شال يده وضربه على وجهه.. ناايف مسك يده ووخرهاا على

          وراا ورفسه وقااموا عراااك وحااله وحمد يحااول ينزل بس مو عاارف لانهم قداامه ومو عارف

          يفتح الباب وعزووز وراا والسياره مقفله .. رااشد مسك ناايف برقبته ورص عليه

          خنق ناايف وجهه اسوود مرره.. حمد وقف على الكرسي وطلع من النافذه على ضهر رااشد

          لماا رااشد ماطااح على ورااه من ثقل حمد .. عزووز ماتحمل راح قداام ونط من النافذه

          ونزل عزووز ورااح يشووف ناايف بلآرض رااشد كسر نافذة السياره حقت ناايف وخذ قزازه

          جاه حمد ضربه بوجهه ووخره عشان لا يجي لناايف راشد جرح حمد بيده جرح مو صغير

          ورااح وخذ قزازه مرره كبيير و ضربهاا ببطن ناايف كاانت كبييره مرره.. بذااك الوقت الشرطه

          توهاا جاييه .. جت مسكت رااشد وسكرت على يدينه وركبته السياره.. ودق على طوول

          للآسعااف.. كاان ناايف منسدح على الارض ومو قاادر يتحرك باللي ببطنه عزووز

          حااول يشيلهاا مااقدر كاان ينزف كثييير . . حمد مررره خاايف على ناايف

          ناايف كاان متوجع مرره وهو بحااله مو قاادر يتنفس ولا يتحرك ووجهه اسوود مرره

          ناايف: حـ حـمممد حـ ممد حمد

          عزووز: حمد حمد ناايف ينااديك

          حمد جاه وجلس على الارض : هاا ناايف هاا ياناايف اصبر معليش اصبر

          الشرطي : انت لاا تتحرك

          حمد اسفطه ورجع يناضر ناايف: تبي تقول شي؟؟

          ناايف: حـ ممـد مـ مـتدري يـمكـ كـن اني اني امووت ابي منك شـ شي وااحد

          تسوي اللي قلت قلته لمياار وتقول اني آسف عـ على أي لحضه زعلـ زعلتـ زعلتـهــ...

          ووقف عن الكلاام....

          حمد وقف قلبه حط يده على قلب ناايف ويده على خشمه عشان يشوف نفسه.. شافه

          يتنفس بس مايتكلم ولاا هو معااه يعني عايش ومو عايش..

          جت الاسعااف وشالت نايف ومعاه حمد اماا عزوز خذه الشرطيي معه..

          على طوول للآسعااف ناايف وكمان مسكوا حمد ..

          حمد ماارضى يدخل ولا يعالجونه الا لما يكلم الدكتور حق ناايف

          جاهـ الدكتور وحمد بسررعه فز يبي يفهم الدكتور عن حالة ناايف فهم الدكتوور

          وشرح له وش في ناايف قبل يعني وحالته مع دمه..وبعدين جاو يعالجو حمد

          وهماا جالسيين دخل الدكتور اللي كان قبل عالج مياار لماا طاحت من الدباب

          الدكتور: انت؟؟؟

          حمد: ياااهت انت ياادكتوور .. بالله عليك دكتور باللاهي شووف لي ناايف

          الدكتور: ناايف كمان هناا؟؟؟ لييييييه؟؟

          حمد: باللاهي عليك رووح شوفه لي باللاهي ياادكتوور

          الدكتور: اناا راايح اشووفه

          حمد: الله يحفضه رووح ياادكتور وطمنني عليه

          كان مع حمد بالغرفه شرطي وشرطي مرره تآثر من طريقة حمد على ناايف

          الشرطي: وشوو قصتكم انتو؟؟

          حمد: مو وقته خلني اطمن على ناايف قبل

          بعد ماكلم الشرطي حمد الشرطي مرره فهم الموضوع

          الشرطي لحمد: خلااص بس انت لااتقول انو ناايف هو اللي بدى

          حمد: كيف.؟؟

          الشرطي: يعني الحين هنااك بالقسم لااتقول انو نايف سطر رااشد

          حمد: بتوقف معنا؟؟

          الشرطي: لاااا

          حمد: كيف يعني؟

          الشرطي: بوقف مع اللي معه حق


          حمد: وحناا معناا الحق

          الشطري: اسمعني زين طيب هناا ماافي يشوفون الساالفه كيف صارت ولا منن وين بدآت

          لاااا بس مين اللي بادي الضرب هو كان دفاع عن النفس ولاا وبس ويحكمون

          حمد: أي حنا ماسوينا أي شي دفاع عن النفس

          الشرطي: لااء بس ناايف هو اللي بدااا عشان كذاا بصيير رااشد هو اللي دفاع عن النفس

          حمد: لاااااااا

          الشرطي: عشان كذاا انا بوقف معكم بس هااا لان رااشد استفز ناايف مو غش او نصب

          حمد.: الله يجزااك خير والله انك رجاال

          الشرطي: تسلم بس مثل مااقلت لااا تقول انو نايف هو اللي بادي..الاا قولي انت ولد منو؟؟

          حمد: معاااك حمد فـهـد الـ......

          الشرطي: انت ولد فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاا تقولي ولد بوهشاام؟؟

          حمد: أي نعم

          الشرطي: يااهلاا ومرحباااا.. كيف الواالد

          حمد: تعرفه؟؟؟

          الشرطي: ومين ماايعرفه طال عمره

          حمد: تسلم.. داااامك تعرفه شد الهمه بولده

          الشرطي: الله يعلم اني وقفت معك قبل لا ادري انه ابوك

          حمد: فيك الخير والبركه ... وين ناايف؟؟

          الشرطي: اناا راايح اشووفه لاا تطلع من الغرفه

          حمد: طيب بلاا عليك بسرررعه

          الشرطي: عيووني...ورااح

          جااه بعد كذاا 10 دقايق ومرره وجهه اسود يعني ملاامحه مو حلووه ابد

          حمد: ناايف فييه شي؟؟

          الشرطي: مدري والله

          حمد: ناايف صاار فيه شي؟؟؟؟

          الشرطي: مدري يااحمد لااتسآلني جااي الدكتور الحين

          دخل الدكتوور لانه كان وراا الشرطي دخل وعلى طوول حمد قاام من مكااانه

          حمد: هاااااااا ياادكتورر؟؟

          الدكتور: اجلس ياا اسمك ايييه؟؟

          حمد: معااك حمد .. قولي وش به ناايف؟؟

          الدكتور: اجلس بلآول يااحمد

          حمد جلس : هاااااا وش فيييييييييييييه؟؟

          الدكتور: حمد معااه مرض الوثلاسيميا

          حمد: مررض وش؟؟؟؟

          الدكتور: أي ياااحمد مرض الوثلاسيمياااا

          حمد: وشووو ذااا وش يسوي ؟؟؟؟ عسااه مو خطيييير؟؟

          الدكتور: بس أي نووع لسه ماعرفنااا

          حمد: وشو ذاا بلآول؟؟

          الدكتور: هذاا مرض في الدم يجي للاشخااص اللي يعاانون من فقر دم شديييييييييد

          او تشوه في العضاام واحياناً يجي بورااثه وكــل حالة الوثلاسيمياا نهايتة المطااف يتوفون

          بس اللي في ناايف مو وراااثه وغرريبه حالته جداً .. حناا موقادرين نعرف أي نوع هو

          عشان نبدً العلااج فييه .. بس هو هذاا لحاله قريب من وثلاسيمياا القلب

          حمد: وشوووووووووو؟؟

          الدكتور: أي نعم

          حمد: وشوو طيب رااح يصير فيه وش وثلاسيميا القلب هاذي؟؟

          الدكتور: يعني أي صدمه راح تآثر علييه بشكل كبيييير مرررره

          حمد: والحل طيب وش علااجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          الدكتور: ولااا شي بس كل شهر يجي يااخذ جرعه من االدواا وقيمة الجرعه الوحده 6 الاف بس

          ناايف راااح تكوون اكثر لان مو معروف وش هو حالته

          حمد: مو مهم الفلووس المهم يعني بعد كم رااح يوقف عنهااا؟؟

          الشرطي: كم ناايف؟؟

          الدكتور: مرراااح يوقف عنهااا طوول عمره بصيير يااخذهاا الاا لماا نعرف وش هي حالته

          هذااك شي ثاني وسعر الجرعه الوحده 11 الف ..

          الشرطي على طوول لف على حمد بشووف وش هو ردة فعله

          حمد: ياااارب يشاافيه.. طيب قولي يادكتوور رااح تآثر على صحته ولااا كيف؟؟

          الدكتور: لاااا ان شاءالله بعيش حياته طبيعي بس هااا لاا يترووع ابد ووبعدوه هعن االرهااق

          والصدماات بــس يعني لما يصير شي او خبر وفاه مثلاً بعيد الشر لاا تروعونه ولااا شي

          حمد وهو مااسك دمووعه: ربي يشاافيه ربي يشاافيه طيب في احتماال يشفى طيب؟؟

          الدكتور: حنآ مابيدناا شي وكل شي بيد رب العالمين .. بس حناا رااح نتاابع حالته بذاات

          حمد: ياارب تحفظ ناايف ياارب تحفظه يااااااااااب.. وصاار يبكي من غير شعوور

          الشرطي لمه وقال: ربي يحفظه ربي يحفظه يااحمد اتعوذ من الشيطاان ولاا تبكي اطلب له ماافي

          يدنا غير كذاا الحين لو تحبه مااتبكي عليه لااء بالعكس تدعي له وتوقف بجنبه وتتنسيه انه

          مريض اتعوذ من الشيطاان يااحمد

          حمد: واختي ميوور وش اقولهااا اقولهاا ناايف مرريض بمرض ماايعرفونه ولاا ايش اقولهاا

          اقولهاا ناايف مريض وكل المصابين بهالمرض نهايتهم يتوفوون ولاا ايش اقولهاااا

          الشرطي: لاا تسوي كذاا بنفسك يااحمد

          حمد: حسبياا الله على روويشد النذل الحقير حسبيالله عليه منك لـ لله يااارااشد منك لـ لله

          الشرطي: ياااحمد خلااص يااحمد

          حمد: الله يكوون معااك يااناايف يااقلبي الله يكوون معااك ربي يحفظك ويطوول بعمرك

          جعل ربي يااخذ عمري ولاا يااخذ عمرك لييه يااادنياا كذاا ليييييييه

          الشرطي: تعوذ من الشيطان يااحمد اللي ربي كاتبه راح يصير بس انت لاتسوي بنفسك كذااا

          واناا قلت لك بوقف معااكم وبااخذ حقه بالغصب هااا وش تبي بعد

          حمد: ربي يجزااك خير مااقصرت بس وش الفاايده خلااص ناايف مررض وخلااص

          الشرطي: لاا تقول كذاا لااا..

          قطعه حمد: بقول وش مااقوول خلا فيهاا رويشد الحقير مااقول انت ماتدري وش علااقتي مع

          ناايف من وحنآ بزراان بالروضه كنا مع بعض ولا نترك بعضناااا مستحييل بس في الليل

          يعني وقت النووم بس بعدين يصير فيه كذاا وش اسوي هاا ارقص ولاا وش تبيني اسوي

          وربي اني اتمنااااااا الموووت من قلبي على اني اشوف يوم نايف وربي وربي <<وهو يبكي

          ببقوووه وطااح علأرض اغمى علييه شاله الشرطي مع دكتور ووده غرفه صحووه

          ورشوو وجهه وعطوه مويه وركبوا عليه مغذي.. وهو صااحي الحين بس تعباااان

          يرن جواال الشرطي..

          الشرطي: شفت يااحمد اتصلوا علي المكتب . بقول انك تعباان بس لو قلت تعباان

          رااح يجوون هناا ويستجوبونك ويلعوزونك قووم معي نروح هنااك يخلصوون منك

          وارجعك هناا تجلس جنب ناايف وعــد مني بس انت خل الامر طبيعي

          حمد: امري لـ الله .. ورااحوا للقسم *مكتب الشرطه*

          جلسوا يسألونه وش صار وش ماصار وبعدين سألوا الشرطي لانه كان موجود ووافق

          حكي حمد بحكي الشرطي وقاالوا خلااص مالازم ينتضروا نايف على مايطبقوا الحكم

          واحكموا على نايف وحمد وعزووز ولااشي مو غلطاانين بس مخالفة قطع اشاره وتعدي عن السرعه

          المسموح فيهاا.. وراشد حكموا عليه بسجن 3 اساابيع وجرح يده *حق حمد* ودف علااج نايف

          حمد: اسمعوا سوو فيه اللي تسوون بس علاج ناايف مانبيه منه اول شي لانه مراح يقدر يدفعه

          وثاني شي مانبي منه ولاا رياال بس بزيد عليكم شي المكان اللي اروحه لاايجي فيه

          لاتقولوا مااقلت لاني بس بشوفه بذبحه يعني مو تجون بعدهاا تلوموني لاااء انا بس بشوفه بذبحه

          يعني لااايجي ولاايقرب البيت عندي لاايقول بعتذر بستهبل لااء اناا ماابي اشوفه وانتهيناا

          عن اذنكم اناا برجع المستشفى لناايف..

          الشرطي: طيب اخوي داامك انت تنزالت عن احد الاحكام تعاال وقع هناا بعد اذنك

          حمد تآوهـ : طيب وين

          الشطري: هناا عند خانة التنازل من تحتهاا أي عند رقم 3

          حمد وقع وترك القلم ومشى الا رجع وجلس ينااضر بشرطي ..

          الشرطي: تامرني بشي اخووي؟؟

          حمد: مايامرك عدوو .. بس بسألك

          الشرطي: اسأل

          حمد: لو انت مكاني وش سوييت؟؟

          الشرطي: يعني مكانك بوش؟؟؟

          حمد سحب الكرسي بقووه وجلس وقرب من الشرطي وقال: اناا اقول مكاني يعني كيف

          الشرطي : قوووول

          حمد: تخيل اللي عشت معااه حيااتي واللي يدري عنك كووول حااجه ولاا تخفي عليه ولاا شي

          يعني لماا تطيح شعره مني اشااوره ارميهااا بزباله ولااا اتركها تطيح لحالهاا بجد ماأباالغ

          تخيل انك معاه عشرت عمر سفر وروحاات شباب وضحك ومن هيااص وحتى زعل وحزن

          وقف معااي بكل الحضاات تخيل حتى لماا سجلناا بالجامعه مااقبلوني وقبلووه سحب ملفه

          وراح كل يووم يسجلني لمااا قبلوني رجع وسجل ولااا قبلووه ولاا قالي انه ماقبلووه

          وجلسناا على هالحاال مده وبعدين ابوه كلم رجاال وقبلوه بعدين جاهـ قالي آآهـ يااناايف

          تخيل بقولك سالفه مررره تخانقت مع وااحد خنااقه كبيييره يعني وهذا الوااحد يطلع

          صديق نااااايف كثييير يعني معااه زين مررره ومعااي مو زين جا لناايف وقاله

          تدري وش رد عليه.. قااله انت صديقي وانا احبك وانا مدي وش صار بينك وبين حمد

          اللي اعرفه انك رفعت صوتك عليه عشان كذاا لا انا اعرفك ولاا انت تعرفني واناا مو رجال

          لو كلمتك . بعدهاا جاني هذاا الوااحد وعتذر مني وقالي عاللي صار بينه وبين ناايف

          تدري لما رحت لناايف واقوله صحيح سويت كذااا عشااني قاالي لااء شوف يمكن هو يشلخ

          عليك بس اناا ادري انه سووا لان مستحيل رجال بجي يعتذر مني بس كذاا من دون سبب

          ماعتذر الا لمعزة ناايف عنده شفت كيف هذاا ولاا شي من اللي سوااه لي ناايف واللي

          وقف معي فييه يعني ماااحد يلوومين باللي اسويه تدري انه خطيب اختي كمااان

          تدري لمااا دخل الزفت ببطنه القزازه تدري وش قاالي؟؟ قالي تكفى سو اللي قلته لاختك

          هو كان بسياره يتكلم يقوول انه بشتري عقد المااس شفت كيف بذيك اللحضه مين يفكر

          بهشي مين يفكر بكذاا غيره **وهو يبكي يبكي ويتكلم على ناايف ويعلي صووته

          ويتكلم ويتكم**..

          الشرطي:مسك حمد ولمه وجلس يطقطق على ضهره وقال: خلاااص اخوي تعوذ من الشيطان

          انـشاءالله مرااح يصير فيييه شي ياارب لااا تخااف ولااا تسوي بنفسك شي بالله عليك

          اخووي تراا وربي قطعت قلبي بالحيييل قوم تدرثي اناا بوديك قووم رووح البيت

          بدل ملااابسك وبعدين ارووح اناا معك لناايف يالله قووم يالله..

          حمد: لااااا لااا لااتشغل نفسك معااي

          الشرطي: معااك بنـدر الـ......."ومد يدهـ"

          حمد: يااهلاا واناا حمد الـ.....

          الشرطي: تشرفنااا يالله طيب نطلع

          حمد: ماعندك شغل يعني

          الشرطي: اللااا عندي بس بطلع

          حمد: ترااني ماحب اشغل النااس فيني ولاا احب اسوي فوضه ولاا احب اكسر خاطر احد

          بنـدر:اقوول امش قداامي انا مو من هالنوووع..

          ومشووآ ورااحوا للبيت عشان بيجهز حمد وبروحوا لناايف في المستشفى..

          بعد ماراح حمد للبيت وبدل ملاابسه وطلع دق عليه عمه صالح

          صالح: وش فيه ناايف مقفل لي جواله؟؟

          حمد: لاا يااعمي طاافي بس جواله

          صالح: يمك هو الحين

          حمد: لااا بس بروح له الحين

          صالح: بالله عليك قوله يجيني ضروووري

          حمد: هاا انـ شااءلله عمي .. بس لييه تبيه؟؟

          صالح: ابيه يجيبيني البيت سيارتي بالورشه

          حمد: اناا بجيك الحين

          صالح: مااتقصر يااولدي يالله انتضرك انا بالمكتب

          حمد: حااضر عمي

          وسكروو...

          الشرطي *بندر* : صااحي انت تقول لابوه كذاا كان قلت له الجد

          حمد: بمره الحين وبجيبه المستشفى

          بندر: والله مادري عنك انت .. هاا وين الحين

          حمد دلااه وين المكتب ومر عمه

          صالح: خير بسيارة شرطه عسى ماافي شي؟؟

          حمد: لااهذاا صاحبي بندر الـ.....

          صالح: ماشاءالله يااحليلهم الشباب توني ادري عنه.. الا وش في يدك حمد؟؟

          وركبوو...

          حمد: عمي بقولك شي

          صالح: وش؟؟؟

          حمد: نايف بالمستشفى

          صالح: وش فييييييييييييييييه؟؟

          حمد: تضاارب مع وااحد

          صالح: عسى ماااافيه شي؟؟ يالله بسرعه ودووني له

          حمد: والله تعباان شوويه يااعمي مااكذب علييك

          صالح: نزف كثييييييييير؟؟

          حمد: والله ايييه غرس ببطنه قزازه

          صالح: يعني تعباان مرره هو؟؟

          حمد: والله ماكذب عليك يااعمي تكلف شوي

          صالح: ان لله وان اليه رااجعون.. منهو ذاا القذر؟؟

          حمد: رااشد

          صاالح: اناا من زماان واناا مو مرتااح لخلقته ..

          حمد: أي والله انسان ساافل وقذر

          صالح: لااتكسب اثم يااحمد على واحد ماتستااهل

          الا لف على الشرطي: ووش صاار بشرطه؟؟

          بـندر: لااا ابشرك خلااص سجنااه الحين وراح ناخذ حق حمد بجرح يده وكمان دفع علاج نايف

          بس حمد ماوافق

          صالح: علااااااااااج ناااااايف؟؟؟ لييييه وش فيييه ولدي؟؟؟؟

          بنــدر: عذراً

          حمد: يااعمي ماافيه شي بس شويه تعباان الحين نرووح له

          صاالح: اناا اتكلم معااك وش فييه ولدي؟؟؟

          حمد: فيييه الوثلاسيميا

          صاالح: نـعــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          حمد: أي والله ياااعمي

          صالح نزل رااسه وحط يده على رااسه وحس ان الدنياا كلهاا تدوور من حوااليه

          وجلس حمد وبندر يهدوونه يهدوونه لماا وصلوا المستشفىى دخلوا على ناايف كاان تعباان

          مرره وموو صااحي كان نايم دخل صاالح جلس يحبب فييه ويمسح على رااسه ويبكي يبكي

          لماا جاه الدكتوور وطلعهم.. جلس صالح مع الدكتوور يفهم حالته وعلااجه وكيف جااه

          الدكتور: حنـآ راح ندرس حالة ناايف بكااافة الطرق ورااح نلقى لهاا علااج حنـآ بحثنـآ

          عن حالته في العاالم لقيناا عدد قلييل مرره اللي قدرناا نتطلع على حالته كان في بريطانيا

          بس هو اكبر من ناايف يعني عمره بثاالاثين وهم عملو اللي عملنااه ادووه جرع مخففه

          من العلااج لان مو معرووفه حاالته بس اللي شفنااه متفق في الاثنين هو انهم

          ثنينهم دمهم ضعيييييييف مرررره و انهم تم التبرع لهم بدم مراات عده وصار لهم

          جرثمه في الدم هاذي الحاله الوحيده اللي اقرب حالة لناايف..

          صالح: يعني كيييف ؟؟ ووش رااح يصير بولدي؟؟

          الدكتور: رااح يعيش حيااته طبيعي بس من دوون جهد وارهااق

          صالح: والعلاج عباره عن وش؟؟

          الدكتور: عباره عن جورعات كول شهر يجي يااخذهاا ويطلع طبيعي س يرتاح لمدة ساعه

          وبعدين يرجع طبيعي ماافيه شي

          صالح: ليييه يعني يجلس ساعه؟؟

          الدكتور: عشان انه يصير داايخ مرره فعشان كذاا يرتاح ساعه وحده بس ويقووم بعدهاا ماافيه

          شي

          صالح: ووش راح تفيده فييه ذي ؟؟؟

          الدكتور: تقوي مناعته ودمه وتحميه من امرااض الدم وتزيد من نسبة الهيموجلوبين في دمه

          وتنشط خلااياا الدم الميته فييه

          صالح: آآهـ يااولدي وش اللي خبصك كذاا مدري الله يشاافيك..جزاك الله خير يادكتور

          الدكتور: هذاا وااجناا

          صاالح: ومتى راح يطلع ؟؟

          الدكتور: يومين او حتى بووكراا يطلع عاادي

          صاالح: جـد؟؟

          لدكتور: أي والله لان مافي فايده من جلسته هنااا بس اهم شي على طوول مرتااح

          في البيت الكبير شجوون جاهـ زوج امهاا واخذهاا ورااحت مياار وسعاد ناايمين

          نسرين وساراا يسولوفوا ومرره مبسووطين..

          دق تليفون البيت... سارا: ايوااا

          حمد: اييه هلاا

          سارا: هلاا حمد

          حمد: يااهلاا بيك . وين مياار؟؟

          سارا: والله ميوور ناايمه

          حمد: اهاا طيب انتو ماتبون شي مو ناقصكم شي؟؟

          سارا: لاا تسلم والله

          حمد: بجد نسرين وشجوون

          ساراا: لاا والله تسلم شجوون رااحت

          حمد: ليييييه؟؟

          سارا: جاه ابوهاا اخذهاا

          حمد: ابوهاا؟؟ اييه زين طيب سعااد؟؟

          سارا: ناايمه تسلم والله حمد مااتقصر لو نبي شي نتصل عليك

          حمد: ايي طيب يالله اجل سلمي لي عليهم وبس تصحى ميور قولي لها اني دقيت

          سارا: طييييب من عيوني..الا قوولي وين نايف؟؟

          حمد: هااا ... لييه؟؟

          سارا: لاا بس من شوي مياار كلش متخوفه علييه بعدين تدق علييه مقفل ونامت وهي خايفه عليه
          سارا: لاا بس من شوي مياار كلش متخوفه علييه بعدين تدق علييه مقفل ونامت وهي خايفه عليه

          حمد: لااا ماافيه شي ابد هذاا هو

          سارا: اييه الحمدالله خلااص اقولهااا

          حمد: وش تقولين؟؟

          سارا: انه كويس

          حمد: لاا تقولي لهاا شي

          سارا: لييه؟؟

          حمد: بس باااااااي .. وسكر

          سارا: يووه وش فييه ذاا؟؟

          نسرين: لييه وش قالك؟؟

          سارا: مدري وش فييه اقوله كيف نايف يقولي كويس مافيه شي اقوله بقول لميار يقول لا تقولين

          لهاا شي اقوله لييه يقول بس باي وسكر مدري وش فييه

          نسرين: شووفي يمكن مشغوول .. قولي لي سآل على شجوون؟؟

          سارا: ايييه وسآل عنك بعد

          نسرين: سآل عني؟؟؟؟ والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          سارا: وش فيك مستغربه ايييه سآل عنك

          نسرين: لا بس غريبه يعني يسآل عني وش قاال؟؟

          سارا: بس قاال يبوون شي محتااجين شي بس

          نسرين: اهاا يااحليله ماايصقر سوو ناايس *مرره لطيف*

          سارا: ايي والله يااحليله

          .........

          صاار بوكرااا ومياار ماتدري شي عن ناايف حمد مانام في البيت وهذا اللي زيدهاا خووف

          جاه الضهر حمد وقال لميار تجهز بياخذهاا وبروح بيت صالح يبي يوديهاا لناايف

          ميار: وش فيييه ناايف؟؟

          حمد: ماافيه شي بس شووية فييه انفلونزا

          مياار: مو تعبان يعني؟؟؟

          حمد: لااء قومي عشان نرووح

          كانوا البناات ناايمين كلمت ايلداا تقولهم انهاا طلعت شووي وبتجي

          بسيااره مياار مرره خاايفه على ناايف وصلوا بيت عمهم صاالح ونزلوا.. دخلت مياار وراحت

          على طووول لغرفة ناايف ..

          مياار: نااايف؟؟ << وهي مرره تركض ودرج فصاايره تتتنفس بسرعه

          نايف كان شوويه يغفي بنام الا ارتااع من مياار

          ناايف: اييه ناايف بسم الله علييك وش فييييك؟؟

          مياار: خفت علييك مرره يااناايف

          ناايف: سكري الباب ودخلي يااقلبي ودي اقوم بس تعباان مو قاادر

          ميااار: خلك مرتااح .. كان نور غرفته مررره ضعيف وكانت ملياانه وروود

          وهو جالس على السرير ومرتفع شوويه وينااضرهاا وهي تمشي له

          مياار: خوفتني علييك يااناايف وش فييك؟؟

          ناايف: مافيني شي قربي

          مياار قربت.. ناايف: نزلي رااسك شوووي

          مياار نزلت له شووي.. قام طلع من تحت الوساده علبه صغير فتحهاا وطلع سلسال من فضه

          وفييه المااس *انا اشرح لكم طريقته هو بس سلسله بس فيهاا الماسات صغيره من حواليهاا كلهااا

          مرره هااديه وحلوووه ومن قداام 3 الماسات نازلات صغاار مرره جناان*

          ناايف: حلوو؟؟

          مياار: الله يااناايف مرره حلووو

          ناايف: تعاالي البسك .. لبسهاا ايااه

          مياار: مشكوور مرره وربي مرره عجبني بس انت تعباان وتسوي كذاا شلون يعني

          ناايف: والله اني كنت نااوي اجيبه لك امس بعد وكنت متمني البسك اياه بوسط البحر

          بس ماصارت لي فرصه

          مياار: تسلم والله مرره حلوو يعطيك ربي الف عافيه.. قولي انت شلوونك؟؟

          ناايف: والله بخير يااقلبي مثل مانتي شايفه.. اجلسي طيب قربي لك الكرسي واجلسي

          مياار: وش اللي مرضك بااين علييك مرره تعبااان << وهي تسحب الكرسي لجهته

          ناايف: مثل ماقالوا لي فيك الوثلاسيميا من مشااكل دمي

          مياار وقفت : فييك وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          ناايف: ماقالوا لك؟؟

          الا حد يطق الباب... نايف: مييييييييين؟؟؟

          حمد: اناا ادخل؟؟

          ناايف: تعااال

          ميااار: كيف يعني وثلاسميا وش ذاا ؟؟؟؟ ولييه مااقالوا لي؟؟؟

          حمد: انا للـ لله .. مياار حبيبتي

          مياار: وشوو ميار حبيبتك أي حبيبتك وش فييه ناايف لييه ماقلت لي؟؟

          حمد: لاا تعصبي اجلسي واناا اقولك

          مياار جلست وعيونهاا كلهاا دمووع حمد مسح على راسهاا وعلمهاا كل شي....

          تعليق


          • #65
            دخل محمد : هااا نيووف شلونك الحين؟؟

            ناايف: بخير<< رد وهو مو مع محمد

            محمد لف وشااف مياار تبكي ومرره متااضيقه

            مياار: شفت ياامحمد شفت وش فييه ناايف وانا اخر من يدري

            محمد: ماافيه شي مرضه جديد حركاات خطيبك يخترع امرااض بالعكس انبسطي

            ناايف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<يضحك يبي يضيع بس

            حمد:ههههههههههههههههههههههههههه ايييه خطيير ماحد سوااهاا

            محمد: مياار حبيبتي اسمعيني انا رحت اليوم للمستشفى مره ثاانيه وسآلت عنه وكلمت الدكتور

            وقلت له عسى مو مرض ناايف خطير قالي لااء وعلمني القصه اتوقع قالك حمد؟؟

            مياار: اييه قاال..

            جااه فيصل: هاا اشووفك تضحك وتسوولف ولاا كآن فييك شي ولا عشان الخطيبه هنااا

            ناايف: تقدر تقول كذاا يعني

            حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            فيصل: هاا مياار وش فيك متضاايقه

            مياار: ولاا شي

            فيصل: انتي لااتشوفي الاسم طوويل تفكرينه كلش يخووف

            محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

            حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووه

            مياار شاافتهم يضحكوون ومضيعينهاا قاامت تضحك معهم

            محمد: وش هالنوور علووه

            حمد: اييه والله عيوني رااحت فيهااا

            فيصل: لاا بس عشان عيوون ناايف نخااف علييهااا

            ناايف: شغلووه بس بلا هباال

            محمد: لاا نخااف ترتااع وصير فيك شي

            ناايف: شغلووه بشويش ولا ارتااع

            محمد وحمد وفيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            حمد: يالله اجل انا استآذن

            ناايف: لييه بدري؟؟؟

            محمد: توك جاااي

            حمد: بروح الشركه والله من راح ابوي مااشفتهااا

            ناايف: خل مياار طيب

            فيصل: أي خلهاا وانا اوديهاا

            محمد: لاا اجلس معهاا انت

            حمد: خلااص تجلس مياار ويجيبيهاا فيصل

            ناايف: اجل انت مع السلامه

            حمد: اقول مياار قومي

            ناايف فيصل محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

            مياار: ههههههههههههههههههه لاا اناا كماان رااح اقوم

            نايف: لييييييييييييييه؟؟

            مياار: البناات بالبيت واناا طلعت وتركتهم مااينفع اتركهم لحالهم

            ناايف: مرااح يصير فيهم شي لااتخاافي

            مياار: لا معليش اهم شي انا تطمنت علييك

            نااايف: اييييييييييييي احححح .. تعبااان اناااااا

            محمد: اجلسي ياامياار لاتذبحين الرجاال

            فيصل: اجلسي لا يمووت

            مياار مختبصه: هاااااا

            حمد: يمزحوون لاا تخاافي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            محمد: وجعع قصر صوت ضحكتك لا يرتااع ناايف

            نايف محمد حمد فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

            حمد: معليش انا استآذن يالله ميوور وانـ شااءلله نجي وقت ثااني

            ناايف: انت ومياار انـ شااءلله

            محمد: أي يالله اجل مع السلامه

            مياار: يالله مع السامه ناايف ومااتشوف شر ياارب وانتبه لنفسك

            ناايف: من عيوووني .. وانتي كماان

            مياار: اناا لاا تخااف علي اهم شي انت انتبه لنفسك

            ناايف: انـ شااءلله يااقلبي

            محمد: احم احم اطلع ياااولد انت وياااه

            حمد: وخروا بس

            فيصل: لا قبل صغروا النور واطلعوا

            حمد ومحمد ونايف وميار وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

            حمد: يالله اجل مع السلامه انتبه لنفسك نايف

            ناايف: لنـ شااءلله وانت انتبه لمياار

            حمد وهو يمشي: مياار بعيوني .. مع السلامه

            محمد وفيصل: الله يسلمك


            ورااحوآ .. حمد رااح شركة ابوه وهو مرتااح وحس انو عبأ وطااح من رااسه اماا مياار

            راحت البيت وهي مررره زعلانه بس متطمنه على ناايف وهذا اهم شي رات البيت وعلى طول

            مسكت الجوال وصارت تكلمه .. وبعدين قامت وجلست مع البنات وعلمتهم وش صار معهااا

            وبعدين جاهـ حمد وتغدوا كولهم مع بعض وحمد قام يعلمهم قصتهم اللي صارت مع رااشد كاامله

            ومرره تحمسواا البناات مع حمد وهو يقص ياحليلهم loool وبعدين حمد طلع راح لناايف

            والبنات كعادتهم .. جلسوا يحوسون بالبيت ومافي شي مايسوونه وطبعاً استجنوا على سلسال

            ميياار مرره استجنواا عليه وكل وحده قامت تلبسه وتشوفه عليييهاا ...انتضرووني...


            انتهى الجــزء الحادي عـشـر


            وش رااح يصير بالجزء الاخيييير ؟؟؟

            وش بصير بالمدرسه؟؟

            متى بتمشي نسرين؟؟

            قرريب سعاد تمشي الرياض وش بسوو عشان يودعوها؟؟

            معقوله تتكرر زيارة شجوون لهم؟؟

            هل بتصير فرحه تنسيهم اللي صار لناايف؟؟

            هل بدووم حووب ميار وناايف؟؟


            انتضرووني بالجزء الــثــآني عــشــر *__^

            تعليق


            • #66
              لاني تأخرت عليكم كثير

              فــ بنزل الجزء الاخير الحين
              يلا والسموحه

              تعليق


              • #67
                الجـــــــــــــــــ الاخيير ـــزء ... >>>> الفصل الاول ...


                سعااد خلااص راح تمشي بيجي الصبااح احمد ياخذهاا وبيجيب الجد والجده معه..

                نسرين قررت تمشي عشان راح تبدي المدرسه.. ميار مرره زعلاانه هي وساراا..

                عشان كذااا قرروا يعملوا باارتي عشان يودعون سعاد وسينووو...

                جالسين بصاله المغرب – يوم الخميس....

                مياار: المدرسه يااكرهااا

                سااراا: ايييه مرره اكرهها

                نسرين: نووو سكول از كوول *لاا المدرسه فله*

                مياار: اسكتي اسكتي لو سمحتي

                سعاد : لااا وعع شوفي كيف تفرقنااا

                نسرين: لاااتزعلوا قوومووا نستهبل نرقص نضحك

                ميار: قوومووا نغير جوو ونطلع

                ساراا: اييي ابي اطلع انااا بعدهاا مافي طلعه

                مياار: الاا شلوون عمتي هند تاركتك ولاا لها صووت

                ساراا: اسكتي بس لااا تذكريني .. ترااهااا ساكته لي عشان بعدها تقولي لاا تفكري تروحي

                وسط الاسبووع

                مياار:اهااا ههههههههههههههههههه وتفكر بعد

                نسرين:هههههههههههههههههههههههههههههههه

                سعااد: ههههههههههههههههه شراايكم نروح بيت عتي هند؟؟

                ساراا: لااااااااااااا

                مياار: لااا نبي نرووح الملااهي شي كذاا

                نسرين: ابي اشووف هند هاذي

                سارا: اصلاً ماماا طاالعه ووجع لاا نبي نروح الملااهي

                نسرين : يووووه

                سعااد: حراام عليكم بوكر الصباح بمشي الريااض وابي اشووفهااا

                ساراا: ماااتفهمي انتي بيتي ماابيكم تروحوون

                سعااد: ياااكرهكك.. خلااص ابي ارووح بيت عمي صالح

                مياار سااكته.. سارا:لااا سعااد لااتخربي عليناا نبي نستهبل حنـآآ

                نسرين: ايييييييييييي خلووناا نرووح ابي اشوف صاالح

                سارا: هبله انتي أي شي تبين تشوفينه..

                نسرين:ههههههههههههههههههههههههههههه

                سعااد: ميوور تكلمي شوفي ساراا

                مياار: اسمعي ياسار حراام عليك مسكينه سعااد قدريهاا انتي هنــآ واي وقت تشوفيهم

                هي هنااك وشوفي متى راح تنزل لو سمحتي مسكينه سعاد خلونا نروح بيت عمي صالح

                سارا: يوووووووه بس اوعدوني مانتآخر

                ميار وسعاد : وعــد

                سارا: ونطلع من بيت عمي صالح ونروح الملااهي على طوول

                ميار وسعاد: وعــــد

                سارا: wooooooooow

                نسرين: انااا هناا ياااهووووووووو

                سارا: مو مواافقه الحين بنوديك تشوفي صالح

                ميار: ووجع عمي صالح

                نسرين: الحين صالح ذاا عمكم؟؟؟

                ميار وسعاد: اييييه

                نسرين لفت على سارا: وخااالك؟؟

                سارا: اييييه

                نسرين: الحين صالح ذاا اللي ولده ناايف؟؟

                سارا وسعاد وميار: ايييييييييييييييييييييييه

                كولهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

                نسرين: ابي ارووووووووووووووووح

                مياار:ههههههههههههههههههههههههههههه

                نسرين: اهاا اليحن فهمت ليه واافقتي

                ميار وسارا وسعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                سارا: طيب يالله قوموا عليشاان نلحق نرووح

                مياار: ايي يالله نقووم نلبس بسرعه عشان نصلي ونمشي

                سعاد: يالله هري آب *بسرعه*

                نسرين: عااشووا تتكلم انجلش

                سعااد: ايي وليه ماتكلم انجلش؟؟

                نسرني: لاا نسيت انو امك امريكيه ههههههههههههههههههههه << تمزح نست انو ام سعاد
                بالحقيقه هي امريكيه

                سعااد ابتسمت ورااحت فووق

                مياار: هبله سينووو ليه تقولي كذاا لسعااد؟؟؟

                نسرين: وآآت آي دو؟؟ *وش اللي سويت*

                مياار: لاا ابد مااسويتي شي

                ساراا: اناا بروح فووق لسعااد

                مياار: وضيعي عليهاا قولي لهاا بالبس هذا ولا هذاا يعني كذاا طيب؟؟

                ساراا: ايي اكييد

                نسرين: وزش سويييييت؟؟

                ميار: انتي تدري باللي صاار في سعااد كيف امها تركتهااا وعمي ماات الله يرحمه

                يعني لييه تجرحيهاا؟؟

                نسرين: يعني اناا لماا قلت يور ماذر*امك* من اميركا جرحتهااا؟؟

                مياار: يوووهـ لااا هي امهاا حقيقه من اميركاا

                نسرني: يووه والله آي فور قيت *نسييت* وربي رااح عن باالي يااقلبي ياااسعااد

                ميااار: طيب تعاالي نرووح فووق لهاا

                نسرين: يالله..

                ورااحوا فووق لقووا سعااد تبكي على سرير مياار وسارا جالسه تسكتهااا

                مياار: سوسوو وش فييك يااقلبي؟؟؟

                نسرين: اوو مااي قوود *يووه يالله*

                مياار شالت البطانيه عن وجه سعااد: سوسو حبيبتي وش فييك؟؟

                سعاد: ماافيني شي ماافيني شي

                مياار: تبكي وتقولي ماافيك شي كيف يعني؟؟

                سعااد: مااااااااافيني شي آي سيد ماافيني شي

                سارا : اناا ونسرين بنطلع وانتي كلميهاا

                مياار: اييييه يالله

                نسرني: لاااا مراح اطلع بجلس اكلم سعااد

                مياار: سينوو قلبي معليش اطلعي الحين وراح انااديك بس شوويه

                نسرين: يووه ok

                وطلعووا نسرين وساراا.. وهمـآآ برااا مياار جلست تحااكي سعااد وتهديهاا

                اماا سارا ونسرين جلسووا ينتضروا برااا

                نسرني: ساراا بسآلك

                سارا: اسألي..

                نسرني: لييه توهاا سعاد تتكلم بالانجلش هي ماتتكلم قبل

                سارا: هي كذاا سعااد حسااسه مرره لماا تشتااق لامهاا تشوفي كلامها يقلب كولوو انجلش

                وحنـآ من نشوفهاا كذا خلااص نعاملهاا بهدووء ومانجيب سيرت ام او أي شي

                نسرين: آهــآ يااقلبي يااسعااد

                صووت حمد يناادي تحت سااااراا ميااار وينكم؟؟؟

                ياااميااااااااااااااااااااار

                سارا: يووه <<تضرب الباب على مياار

                مياار تصرخ من دااخل الغرفه: اناا قلت اصبرواا ماانيب فااتحه لكم الباب

                سارا: نسرين انزلي لحمد قبل لاايصعد فووق

                نسرني: يووه لااا شوفيني وش لااابسه

                سارا: بليييز سينووا اناا حرااام يشووفني انتي عادي عندك يالله

                صوته بدرج قرب ياامياااار ساااار وينكم؟؟

                سارا: شفتي جااه

                نسرين: يووه شوفي وش لابسه فتسااني مرره قصيير مااينفع

                سارا: بليييز سينوو

                نسرين: نوو وي *لاامستحيل*

                سارا: نسرين ووجع .. مسكتهاا من ضهرهاا ودفتهااا على الدرج

                نسرين رجلهاا انلفت وطااحت على الدرج..وحمد كان يصعد الدرج الا بسرعه صار يركض

                ومسكهاا بعد ماطااحت كوولهاا ..

                حـمد: وش فيييييييييك؟؟ بسم الله عليك قوومي

                نسرين: أي ضهررري

                *افهموا معي نسرين طايحه من فووق لتحت يعني رجوولها فووق بداية الدرج وبعدين تنزل

                تنزل لنهاية جسمهاا فهمتو؟؟ طيب عاد هو فستانهاا قصير مرره وهي طااحت من فوق لتحت*

                حمد: بسم الله عليك <<هو منحرج مرره وبنفس الوقت خاااق وش شاايف بلاا عليكم looooool

                نسرين: آآآي ياابطنييي

                *حمد رااح فووق اول درجه ومسكهاا من يدينهاا ورفعهااا صار ماسكها من جنبهاا وهي تمشي

                بشوويش رجلهاا مرره تآلمهاا..*

                نسرين: لااا ترووح فووق لااااء هنااك.. امم .. سارا تبدل

                حمد: طيب اوديك غرفتي

                نسرين: لااااء امم خلااص تركني اناا كويسه

                حمد: طيب اكييد كويسه انتي؟؟

                نسرين: اييه<<وفي دااخلهاا لاااااء

                حمد: طيب يالله رووحي ونادي لي مياار..وتركهاا

                نسرين تركهاا من هناا طااحت مره ثاانيه من هنااا


                حمد: يووهـ وتقولي كويسه كمااان

                نسرين وهي بتبكي: آييي اله يلعنك يااسااراا

                حمد: كــيــف؟؟

                نسرين: لاا بطني وربي بطني.. وهي طايحه على بطنها بالارض

                حمد: سينو تبكين؟؟

                نسرين: يعني بالااهي حمد وش شاايف قداامك وش جالس تنااضر شيلني ووجع

                حمد: يووهـ نسيت

                نسرين: نسيتني على الارض انت ووجهك؟؟

                حمد وهو بموت من الضحك: لا لاااا حشاا وشوو انسااك

                ورفعهااا حمد: وسن اوديك؟؟

                نسرين: نزلني بصااله

                حمد: طيييب

                ومسكها من جنب وهي تمشي برجل وبشويش ونزلهاا تحت وجلسهاا على الكنبه..

                وهي جالسه على الكنبه كانم نجنبهاا في غطاا حق الكنبه سوت نفسهاا بتتعدل وسحبته

                وحطته على رجوولهااا

                نسرين وهي خجلاانه: شووكراا

                حمد حس انهاا خجلاانه من اللي لابسته: طيب انتي قولي لمياار اني جيت وسألت عنكم

                لااتجي بعد كذاا تقول ماسألت اناا برووح الحين بيت عمي صاالح<< يكلمهاا وهوينااضر

                عيونهاا شووي وينااضر لاارض شووي

                نسرين: صاالح ذاا عمك؟؟

                حمد: اييي

                نسرين: الل هو خال سارا؟؟

                حمد: نعم

                نسرين:اللي ولده ناايف؟؟

                حمد: هههههههههههههه اييه بالضبط

                نسرين: ايي حنـى كمان بنروح

                حمد: كيـف؟؟

                نسرين: هاا ايييه سعااد شي ونت *تبي* تسلم على عمهاا وحنـا بنجي معهاا

                حمد: طيب خلاص اناا انتضركم بالمجلس يالله جهزواا

                نسرين: طيب .. وقفت وهي مااسكه الغطاا اللي حق الكنبه *الكرسي الكبير اللي بصاله*

                حمد وخر وجهه ولف: قولي لهم بسرعه.. ومشى

                نسرين شافته مشىى .. قاامت تصرخ وقالت: ساااارااا ياااحقيييرهـ

                اكرهك وربي اكـ،ـــرررررهــك فشلتيني اوووووووف

                وجلست على الكنبه ولفت الا شافت حمد وااقف

                نسرين: حـ حمــد !!!!!

                حمد وهو فييه الضحكه: ايي بس بااخذ التليفون بكلم

                نسرين: تيك ايت *اخذهـ*

                حمد: شوور *اكيــد*

                نسرين: يووووه ..ولفت وجههااا

                حمد: رووقي ياابنت ذا لايف إز نوثينج *الحياا ولا شي*

                نسرين: آي نو*ادري* بلييز حمد لاتتفلس

                حمد وهو بمووت من الضحك: حااضر بس قوومي عن السلك جالسه علييك انتي

                نسرين وقفت ونست ان تمسك الغطاا ..

                حمد سواا نفسه ماشااف وسحب السلك وشاال التليفوون ومشااا.. الااا بنزلت مياار

                مياار: كآآني سمعت صووت حمد؟؟

                نسرين تتكلم بتحطم: اييييي

                مياار: ولييه الكنبه عفسه كذاا الغطا بلآرض ومدري ايش

                نسرين: يووهـ اكررره الخـووـبـــــــر

                مياار: كآنك قلتي ايي حمد هناا؟؟

                نسرين: يس آي سيد *ايي انا قلت*

                مياار: وشاافك كذاا؟؟

                نسرين: يس

                مياار: وعاادي؟؟

                نسرين: نوووووووو .. سارااالحقييره هي رمتني علييه بعدين هو شالني وجابني هناا

                شووفي رجلي كيف مو قادره اوقف عليهااا لفتهاا ساراا النووعااال

                مياار: سارااا الزفته اناا اوريهااا.. طيب هو وينه الحين؟؟

                نسرين: بالمجلس ينتضرناا نلبس

                مياار: ليييه؟؟

                نسرين: بودينا بيت صالح ذاا اللي هو عمك اللي هو خال سا..

                قطعتهاا مياار: خال ساراا اللي ولده ناايف

                نسرين ومياار:ههههههههههههههههههههههههههههههه

                نسرين ضمت مياار وهي فيهاا الصيحه: مياار اناا احس اني ستيوبد *غبيه*

                زعلت سعااد ومدري وش سويت لخووك ومدري احس اني فوووضه

                مياار: ايي والله بجد

                نسرين تركت مياار: كــيف؟؟؟.. الا طااحت على لارض

                مياار: يووو وش فييك؟؟

                نسرين : رجلييي آآآآييي آآيي

                مياار قومتهااا: يوووه شكلك من جد

                نسرين: لاا العب صار لي سااعه اطيح على الارض بس بصير معااقه الحين

                مياار:هههههههههههههههههههههههههههه

                نسرين: لييه قلتي ايي والله بجد؟؟

                مياار:انا قلت عشاان عفستي الكنبه

                نسرين: لااااا موواناا بس كنت اغطي رجوولي عن حمد

                مياار:ههههههههههههههههههههههههه

                مياار: طيب الحين اناا بروح اكلم حمد بعدين بجيب ملاابس لك تلبسيهم ونرووح

                طيب؟؟

                نسرين: طيب ولا تتآخري

                ميار: صحيح كيف بتروحي بيت عمي صالح كذاا؟؟

                نسرين: كيفي بروح بشووف صاالح ذا برووح

                ميار:ههههههههههههههههههههه طيب

                مياار رااحت شووي المجلس كلمت حمد بعدين جت وهي بتصعد

                الدرج قالت: سينووو يالله بسررعه قال حمد برووح مشواار وبجي وبطووط وبسررعه ان جيناا

                ولاا بيمشي

                نسرين:" طييب يالله اصعدي جيبي لي دريـس *فستان* بسررعه

                مياار:لاابجيب لك بنطلون واسكتي عشان بنروح الملااهي

                نسرين: ايييه صووح جيبي لي اني ثينج *أي شي* بسررعه

                مياار: طيب طيب طييب.. وراحت فوووق

                نسرين جلست تفكر تفكر وتقوول ماايصلح اللي سويته انااا بحمد هناا غيير اميركاا

                اناا لازم احط حااجز بيني وبين حمد لاازم اخليه يعاملني مثل مايعاامل سارا وسعاد

                ومراح ارضى حتى يلمسني عشان يحس انو اناا بنت ومااأرضى. خليني اشوف الـt.v احسن لي

                وجابت الرموت وقامت تشوف التلفزيون.. الاا جاه حمد

                حمد: مااقمتي

                نسرين وهي مرره خجلاانه: لاااء

                حمد:ههههههههههههههه

                نسرين: اطلع براا ماتشوفني مو لابسه عبايه هاااا << وهي تصرخ

                حمد: جيبي الريمووت بس ولا تستهبلي غمضت غمضت .. وسحب الريموت منهااا

                نسرين وهي معصبه: اطلع براااااااااااا انت ماتستحي هااا ماتستحي

                حمد رمى الرموت على الكنبه وهو يمشي: يالله نص ساعه وراااجع يالله قووميؤ البسي عبايه

                نسرين : يوووووووووووووووووووووووووه <<وهي تصرخ

                ميار نزلت : وش فيك تصرخي ؟؟

                نسرين: كيف وش فيني يور براذر اكرهه

                مياار: يؤؤهـ حمد وش فييه؟؟

                تعليق


                • #68
                  نسرين: فهميه انو عيب يجي وينااضر فيني كذاا انا بنت والبس عبايه فهميه

                  مياار:ههههههههههههههههه وش صاار فييك

                  نسرين: بس غلط اللي يصير يجلس ينااضر فيني كاني وحده من الشباب

                  مياار:لا تستهبلي ؟؟<<مو مصدقه انو سينوو تقول كذاا

                  نسرين: لاا ماستهبل هناا نضرة الشباب غيير هنااك هنااك لما البس عباايه يجلسون يستغربون

                  هناا لااء عشان كذاا فهمي اخوك انو لايجلس ينااضر فيني

                  مياار: سوا لك شي حمد؟؟

                  نسرين: هااا..........لااا مااسـ سواا شي

                  ميار: طيب اجل وش فيك؟؟؟؟؟؟

                  نسرين: استهبل ولا شي خلاااص .. وين ملاابسي؟؟

                  ميار: خذي يالله

                  نسرين: هاتي اشوف.. اييي طيب رووحي هنااك بلبس

                  ميااار: بمووت عليك انااا عااد .. اقول مو الحين يدخل اخوي وتسوي لي سالفه

                  قومي البسي هنااك

                  نسرين: وقفي عند الباب بلبس بسررعه

                  مياار: طيب بوقف بس قلت لك انااا تراا ماالي دخل ان جااه

                  نسرين: مياار آر يو ستيود؟؟؟ *ميار انتي غبيه؟* اناا قلت وقفي عند الباب

                  مياار:يووهـ طيب طيب ... ورااحت

                  نسرين بسررعه لبست ..ونادت ميار

                  ميار: يمه بسرعه لبستي

                  نسرين: ايي طيب يالله وين سارا وسعااد؟؟

                  مياار: فووق يلبسوون اللي يشوفهم راايحين عرس

                  نسرين: عشان فيصل هههههههههههههههههههههه

                  ميار: فيصل ميين؟؟

                  نسرين: ولد صالح ذا اللي هو عمـ.

                  مياار: بــس بــس.. اهاا الخايساات مخطين عليه

                  نسرين: تراا امزح

                  مياار: سارااااا سـعااااااااااااااااد

                  نسرين: وربي امزح بس قالو لـ..

                  ميااار: لا تتكلمي سااااااراااااااا

                  نسرين: ووجع لاا تقولي لهم وربي كنت امزح بس قالو انـ...

                  مياار: سااااااااااراااااا ووجع ياااااااا سعاااااااااااااااد

                  نسرين: يوووه مياار بذبحك ماتفهمين انتي

                  ميار: ادري بس ابي اضيع على سعاد ابيك تقولي ايي هم قالوا لي وكذاا

                  نسرين: اهاااا اووكي

                  مياار: يااا ساااارااا

                  ساراا وهي تنزل: نعم نعم ووجع وش صااير .؟؟؟؟؟

                  ميااار: وين سعاااد؟؟؟؟؟؟؟؟

                  سارا: فكرت حريق شي

                  نسرين:ووجع هذا اللي قدرتي علييه قلتي حرييق

                  سارا:ههههههههههههههههههههه والله وش هالصراخ له؟؟

                  سعااد: نعم جييت جيييت

                  مياار: وش الكلااام اللي سمعته؟؟؟؟

                  سعااد: انـآ!!!!!

                  ميار: لااا .. اجل ميين أي انتي وهي

                  سارا: كماان انااا !!

                  نسرين: تراا طلع مني الكلاام اللي قلتوه لي بالغلط

                  سارا: وش قلناا لك؟؟؟

                  سعاااد: وش صاااير؟؟؟

                  مياار: انوو ســعااااد تحب ..

                  سعااد: حبتك القرااده ميين احب؟؟

                  سارا: طيب سعاد تحب اناا وش قالت؟؟

                  مياار: وانتي كمااان تحبي

                  سارا: انــاااا !!!!.. هيي انتي مااجباته امه اللي احبه

                  نسرين: ازوووووووووووخص يااخطيررره انتي

                  سارا: اييي افاا عليك

                  سعااد:هههههههههههههههههههههههههه

                  مياار: هههههههههههههههههههههههههههههه لااا بس بجد وش قايلين على فيصل؟؟

                  سارا: هااا فيصلٍ

                  سعاد: بس قلنااانه حلوو مررره بس

                  ميار : متآكده بس ؟؟ بس؟؟!

                  ساراا: واناا قلت حظ اللي بتاخذه بس ومو قصدناا نحبه

                  مياار: بــس !!!

                  نسرين: ووجع مااتبوونه اناا بشوفه الحين وان عجبني بااخذه

                  حمد وااقف على باب الصااله ماادخل: ياامياار مياااااااااار

                  ميار: ايواااا

                  حمد: ادخل؟؟؟

                  ساراا: وش صااير علييه

                  مياار: لااااء نسرين مو لابسه عباايه استنى اناا اجيك

                  سعاد: الللي يشوفهاا كلش تلبس عبايه

                  نسرين: ايي البس اييي

                  سارا:في عيني هههههههههههههههههههههههه

                  ميار جت من حمد: يالله بناات حمد بسيااره ركب

                  نسرين: مياار حبيبتي عطيني عبااايه من عباياتك

                  مياار: من عنووني

                  نسرين: تسلم عنوووونك

                  سعااد: يعني مااعندك عباايه؟؟

                  نسرين: سعااد لاا تحطين علي لاا عبااتي وصخه مرره

                  ساراا: تراا اناا جايبه عبااتين خذي عباتي الثاانيه

                  نسرين: لاااء مابي الا عباية ميوور قلبي

                  ساراا: شبعي فيهاااا

                  نسرين: ايي صح ترا ااناا ماأكلمك انتي كسرتي رجلي

                  سارا: يووه حبيبتي انتي تراا وربي بجد مو قصدي

                  نسربين: بعد ايش يااكلبه هااا بعد ايش؟؟

                  سارا: ووجع اشوفك تتكلمي احسن مناا وشو كلبه؟

                  نسرين: اسكتي ياا مياااااااااااااار وين العبااااه

                  ميار: يالله جييييييييييييييييييييييت <<تصرخ وهي هنااك

                  ساراا وسعاااد رااحوا يركبون السيااره ومياار تطلع عباايه لنسرين..

                  مياار : هاا خذي هاذي زينه؟؟

                  نسرين: استني البسهااا .. لبستهااا

                  مياار: مرره حلوو .. خلااص يالله

                  نسرين: ادري انهاا حلوه شوفيهاا علي حلووه؟؟

                  مياار:ههههههههههه ايي وربي حلووه.. كيف رجلك الحين؟؟

                  نسرين: لاا عاادي ماافيهاا شي بس قبل شووي تألمني الحين عاادي

                  مياار: طيب زين يالله نروح نركب..

                  نسرين:يالله .. ورااحواا .. ركبوا السياره

                  حمد: هاا الحين بيت عمي صالح ذاا اللي هو عمك ياامياار وسعادو اللي هـ..

                  قطعوهـ البناات كلهم.. سارا وسعاد وميار: اللي هو خالك يااسااراا اللي ذا ولده نايف

                  كوولهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

                  ساراا: حتى انت قاالت لك

                  حمد: ايي هي خلت احد ماقالت له

                  سارا:هههههههههههههههههههههههههههههههه

                  سعااد: نفخت رااسي ههههههههههههههههههههههههههه

                  مياار: يااحيااتي سينوو ههههههههههههههههههههه

                  نسرين: هيي وشووو تضحكوون علي انااا اسألكم بس هذا اللي اقصده ولااا بـس لاتضحكواا

                  حمد: الاا صحيح يااساراا ليه تعوري سينوو هااا ؟؟

                  ساراا: يؤؤهـ قاالت لك .. هااذي فضيحه

                  نسرني: ماقلت لاحد انااا

                  حمد: سارااا اخر مرره هاا ؟؟

                  ساراا: ان شااءلله هههههههههههههه

                  حمد: ههههههههههه هاا مااقلتوا لي الحين بيت جدي وبعدين وين؟؟

                  سعااد: بيت جدي !

                  حمد: ماني بقاايل ذااك الشي اليحن كلكم علي لاا اقصد بيت فيصل

                  نسرين: اييه فيصل اخوو نايف؟؟

                  حمد: وانتي كلا كذاا؟؟


                  نسرني:يثوووه وربي مو قصدي اناا كذاا جست *بس* اسآل كان ذه ا اللي اعرفه ولاا ؟؟ بس

                  حمد: ايييه هذاا فيصل اخو ناايف

                  نسرين: طيب

                  مياار:لااتسوو كذاا لسينووحبيبتي ترا قريب تمشي

                  حمد: والله !!!!!!! <<قالهاا بسرعه وبندفااع

                  مياار: ايي قرريب لييه استغربت؟؟

                  حمد: لاا بس اسآل يعني

                  مياار: ايي قرريب

                  حمد: آآــهـــآآ بسلااامه ياارب

                  نسرين: الله يسلمك

                  ...............................لحضة صمت ..........................

                  رن جواال مياار.. طلعته.. ميار: يوووه شوشوو

                  سارا: شجوون؟؟

                  مياار: ايي بقولهاا نمر عليهااا .. عاادي حمد

                  حمد .. ماارد

                  مياار: حمد حمد رد عليه.. وطقته على كتفه..

                  حمد:شفيييك؟

                  مياار: وينك سرحان في ايش .. اقولك عادي نمر على شجوون؟؟

                  حمد:شجوون شجوون؟؟

                  مياار: ايي شجوون شجون يعني ميين؟؟

                  حمد: ايي عاادي

                  ميار ردت: هلاااا شووشووو

                  شجوون:هلاا بك هلاا والله

                  مياار: اشتقت لك وربي

                  شجوون: وانا اكثر شخباركـ؟؟؟

                  مياار: وش عندك اليووم؟؟

                  شجوون: ولااا شي طفش

                  مياار: تجي معناا للملااااهي؟؟

                  شجوون: والله ميين انتوو؟؟

                  مياار: اناا وسوسات وحمد

                  شجوون: هاا ... امممم اشووف خلااص شووي واكلمك

                  مياار: يالله بسرررعه هااا

                  شجوون: طيب يالله باااي

                  مياار:بااي وسكروا

                  حمد: أي ملااهي واي حمد اللي بجي معكم؟؟؟؟

                  ميااار:لااا تصير كذاا حمد بلييييز وربي نبي نودع سعاد ونسرين

                  حمد: وتودعونهم بملااهي؟؟؟

                  مياار: ايي عشان نبي ننبسط وهذا ااحلى شي

                  حمد: سعاد ونسرنين غاااااااالين والغاااالي قدره مو بمكاان صح ؟؟

                  سارا: ايوااااااااااااااااا عاااااااااااشووو والله وطلعت شااعر ياااحمد

                  مياار: هههههههههههههههههههههههههه هو بس مايبي يوديناا قام يشعر

                  سعاااد: لاا تحااول مهماا بتشعر عليماا بتودينااا

                  ونسرين .. سااكته ومنصدمه مرررره من الكلمه اللي قالهاا .. نسرين لنفسهاا .. يقصدني

                  يقصدني اني غااليه.؟؟ ولاا ايش؟؟ معقووله حمد لي معزه عنده ولاا ايش معقوله ايمباسبول

                  مستحيييل افكر كذااا.. وقطع تفكيرها صوت مياار..

                  مياار: ياااهووو سينوو وصلناا بيت عمي صاالح يالله

                  نسرين: ايي هاا.. يالله

                  مياار جاها مسج .. فتحته شاافته من شجوون

                  مياار: بناات شجوون بتجي بتجي

                  حمد: والله !!

                  مياار: ايي

                  سارا: اشتقت لهاا الدووبه.. طيب شراايك حمد تروح تجيبهاا على ماانسلم على عمي؟؟

                  مياار: أي والله فكره

                  سعاد: بس كيف مااينفع يرووح لحاله

                  مياار: خذ أي احد من عياال عمي صاالح

                  نسرين : لااا احلفي عااد وش سوااا يروح لحاله احسن يااخذ ساراا

                  حمد مرره استغرب من طريقة نسرين وهي مرره منفتحه وش جاها هالمره

                  سارا: لااااء ابي اجي انااا

                  مياار: يعني اناا اروح

                  حمد: تدروون ان حنــآ بشاارع ولاا ماتدرون

                  مياار: ساراا لو سمحتي خلاص انتي رووحي

                  ساراا: طيب طيب

                  حمد: يالله ساراا بسسرعه عشاان نرجع

                  سارا: يالله

                  نسرين وهي مبسوووطه: باااااااااي

                  حمد: صاار اللي تبيه صح؟؟

                  نسرين مرره نحرجت: هاا كيف يعني؟؟

                  حمد اللي في بالك

                  نسرين: وشوووو؟؟؟؟؟<<جاه على بالهاا انهاا ودت معه بنت يعني مو لحاله بجيب شجوون

                  حمد: بتشووفي عمي صاالح

                  نسرين: اييييييييي ايييي صح يالله بدخل.. وراااحت

                  حمد:ههههههههههههههههههههههههه..سارا ياالله اركبي

                  سارا: يالله...وراحت تركب

                  دخلوا البيت.. وجلسوا بصالة الحريم وكانت زوجة عمهم طاالعه جااه محمد

                  وكانت نسرين فااتحه شعرهااا والباقي متحجباات..

                  دخل محمد : يؤؤه سوري سوري بس طقيت الباب

                  نسرين وهي ترفع شعرهاا: بااين انك صغيير تعاال ادخل

                  مياار:ههههههههههههههههههههه الله يااخذ بليسك هذاا محمد

                  نسرين وقفت : محمد؟؟؟

                  محمد: خيير تحجبي ووجع قالت لك كبيير محمد كبيير

                  نسرين وهي تتحجب: جالسه اعدل شعري شايفني العب

                  محمد: والله كأني شاايفك.. بس تراا ماأعرفهاا وربي مااعرفهااا

                  مياار:هههههههههههههههههههههههههه هاذي نسرين اللي كانت ساكنه جنبناا

                  وبعدين راحت اميركاا

                  محمد: احلفي عااد هاذي نسرين؟ نسرين انتي نسرين؟؟؟

                  نسرين:هههههههههههههههههههه تغيرت مرره

                  محمد: احلفي.. لاا تبني اجلس على ماانا عليه يعني

                  نسرين:يااكرهك.. تراا مأذكرك وانتي صغيره بس اذكر ان في وده كانت اسمهاا نسرين

                  مياار: تذكر لماا خذتناا انا ونسرين وقلت بتودينا نلعب وبعدين ضعناا

                  محمد:هههههههههههههههههههه ايي رااعي البقااله رجعنااا


                  نسرين: ههههههههههههههههههههههههههه عاد حنـآ الغبياات اللي نصدقك

                  ميار: اذكر ولماا بابااا قاله لييه قاال هماا جلسوا يبكون علي ودنا البقااله

                  نسرين: كذاااااب هههههههههههههههههههههه

                  سعااد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  محمد: والله اياام .. قولي لي كيف اميركاا معك

                  نسرين: الحمدالله..

                  محمد: بعدك مسلمه؟؟

                  نسرين: ووجع محمد ياااسخييف.. ورمت عليه التكيه *الوساده حقت الكنبه*

                  محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  نسرين: وين عمي صاالح؟؟

                  محمد: اووخص يااآدب

                  نسرين: تدري اني توني ادري انو صالح اللي يقصدونه هو ابوك مدري انك اخوي ناايف

                  مياار:هههههههههههههههههه قولي وين ناايف؟؟

                  سعاد: وين فيصل؟؟

                  محمد: وحده تبي ابوي وثانيه اخوي وثالثه .. هي بس وش فيكم؟؟

                  ميار وسعاد ونسرين:هههههههههههههههههههههههههههههه

                  محمد: ويين سارا عنكم؟؟

                  ميار: راحت تجيب صاحبتي مع حمد وبتجي

                  تعليق


                  • #69
                    شجوون ونسرين مرره خااقين على ناايف: أي الحمدالله

                    حمد: اناا عندي رااي.. نروح بسيارتين .سياره انا ونايف وشجوون ونسرين

                    والسياره الثانيه فيصل ومحمد وسارا وسعااد ها شقلتوا؟؟

                    سارا: موافقه

                    سعاد: حتى اناا

                    مياار: حتى اناا موافقه

                    فيصل: عاادي أي سياره

                    محمد: انا اقول اجي عندكم مكان ناايف

                    ناايف: لاا اقعد مكاانك الاا قولوا لي وش سالفة التصويت ذاا اللي عندكم

                    كولهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    فيصل: قبل شووي مياار الله يسلمهاا القت عليناا خطبه خلت كل وااحد يبلع للسانه

                    ميار: يووو شوشوو قلبي ماسلمت علييك

                    شجوون: زين حسيتي

                    مياار لمت شجوون وبااستهاا ودخلوا البناات المجلس على مايتفقوون الرجاال

                    حمد: شفتهم؟؟

                    ناايف: شفتهم

                    حمد: شفت اناا وين؟؟

                    ناايف: شفت انت وين

                    محمد: لو سمحتوا لاتتكلموا برموز

                    فيصل: محمد دق على اشرف يجيب السياره هي عنده

                    محمد: طيب عطني جوالك

                    فيصل: تعاال معي طيب.. وراااحوا يكلموا اشرف..loooool

                    حمد: شفت كيف وربي احي اني محتاار وضاايع مرره يااناايف وش اسوي؟؟

                    ناايف: مستحيل تحب ثنتين بوقت وااحد اكييد انت وحده تحبهاا ووحده بس منجذب لهاا

                    وبعدين انت ترا االلي تسويه خطأ وبعدين تراني اعرفهم شاايفهم قبل

                    حمد:احلف؟؟

                    ناايف:هي تذكر لما زعلت ميوور وبعدهاا جيت وجت شوكليت وجاو هم جنبي

                    حمد: اييي ذكرت ذكرت

                    ناايف: طيب اسمعني تراا عيب تحب ثنتين

                    حمد: هااا وتعلمني العيب بعد

                    الا طلعت نسرين : سووري بس آي ونت قو تو باث روم *ابي اروح الحمام*وير از *وينه*

                    حمد: يسااار روحي يسااار

                    ناايف: ههههههههه يقصد يمين يمين اختي رووحي ييمين

                    حمد: يوووه مدري

                    ناايف: لاا وااقف مقلووب صح جهتك يساار

                    حمد: اهااا

                    نسرين: ثــــآنكــس..ورااحت

                    ناايف: لااا هاذي انت تحب هاذي شوف كيف خقيت احمد ربك رقعتها وقلت انت مقلووب

                    حمد:هههههههههههههههههههههههههههه تراا وهاذيك بعد اكثر

                    نايف: الله يعين والله

                    جاه فيصل ومحمد.. ناايف: هاا يالله..؟؟

                    فيصل: يالله انا بسياره نااد البناات.. وطلع هو ومحمد

                    ناايف راح دااخل ينادي البناات.. وهو واقف براا المجلس ينتضر نسرين تطلع

                    قال بروح يوشوفهاا يمكن مالقت الحمام ورااح لهاا. شافهاا واقفه عند باب الحمام ومو لابسه

                    عبايه... حمد: يؤؤهـ ..ولف وجهه.. سووري سينوو بس كنت بقولك يالله حنا بسياره

                    نسرين مرره انبسطت ان حمد لف وجهه: حمد معليش تناادي مياار؟؟

                    حمد: وش تبين مياار بتركب السياره

                    نسرين: عباتي مااشوفهاا طلعت من الحمام وماالقيتهاا

                    حمد: يؤؤهـ دقيقه.. استني هنااا

                    نسرين: طيب

                    حمد راح لناايف: ووجع رووح شوف وحده من بوناتكم خلهاا تجيب عباية نسرين

                    ناايف:يؤؤهـ صبر ارووح الحين اخليهاا تجيب لهاا عبايه

                    حمد: لاااء جيب عبايتهاا هي بسررعه

                    مياار طلعت: يالله كوول البناات بسياااره

                    حمد: يالله اركبي والحين بنجي حنـآ

                    مياار : طيب ....ورااحت

                    ناايف: ليه خليتهآ تروح كان خليتها عشان تودي العبايه لنسرين

                    حمد: لااء اناا بوديهاا

                    ناايف: طيب تعاال..

                    ورااحواا كلموا الخدامه وجابت عبايتهاا وراح حمد عطاها ايااهاا وطلعت وراحوا لسياره

                    وركبوا.. شجوون: وين كنتي نسرنين؟؟

                    نسرين: عبايتي شالوها الخدم وبعدين جابوهاا ولبستهااا

                    شجوون: مين جابهاا؟؟

                    نسرين: وش فييك؟؟ حمد كلم نايف ونايف كلم الخداامه وبعدين جابهاا لي

                    شجوون: لاا بس اسأل عاادي

                    نسرين: اهااا

                    ناايف رسل مسج لحمد......

                    من ناايف،............


                    شووف كييف اللي وراا يتخاانقوا عليك

                    وحده غيرانه والثانيه تقهرهاا *_^



                    حمد قراهاا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    مياار: وش فييك تضحك؟؟

                    حمد: سالمتك بس المسج ضحكني

                    مياار: من مين؟؟

                    شجوون ونسرين كانوا يتكلمون لما سألت ميار حمد من مين المسج سكتوا عشان يسمعون رده

                    حمد: من وااحد غاالي .. الا مااقلتوا لي أي ملااهي بتروحون؟؟

                    ناايف دق دقه على حمد وسكر..

                    حمد: وش فيه الغاالي اليوم؟؟

                    ناايف: يبيك تكلمه انت ماعنده رصييد

                    حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    شجوون مرره معصبه وجالسه تفكر منو هذا منو هذاا

                    اماا نسرين فرري هالبنت عاادي فكرت شووي وبعدهاا عاادي

                    ...انتضروني في تكملة البارت هذاا.....


                    وش راح يصير ؟؟

                    ناايف بصير فيه شي؟؟

                    حمد منو يحب؟؟

                    سارا وسعاد بجد يحبون فيصل؟؟

                    وش راح يصير بالملااهي؟؟

                    هل بدووم حووب ميار وناايف؟؟

                    تعليق


                    • #70
                      الجزء الاخييييير .... >>>>>> الفصل ما قبل الاخيييير ...


                      وصلووا الملااهي محمد وفيصل مع سارا وسعااد قبل مايوصلوا نايف وحمد..

                      فيصل: نرووح نشتري التكتس؟؟

                      محمد: لااا اصبر انت يجوون

                      فيصل: عشان نختصر الوقت

                      محمد: لاااا تخرب علينااا

                      سارا: الاا نشتري الحين احسن على بال ماايجوون

                      سعااد: ايي شووفوو زحمه هنااك

                      فيصل: طيب .. محمد رووح اشتر دفترين تكتس

                      سارا: لييه تكتس؟؟ ليه مايشتري سواار؟؟

                      محمد: صح السوار احسن

                      فيصل: طيب اشتر سوار على عددناا

                      محمد: حنــى كم طيب؟؟

                      سارا: احسبوا معي.. اناا وسعاد وميار وشوشو وسينوو هذاا 5

                      فيصل: ومحمد معكم

                      محمد: ايي بس 6 يعني؟؟

                      فيصل: وجيب واحد زيااده

                      سعااد:ليييه؟؟

                      فيصل: بــس جيب واحد زياده ومااعليك

                      محمد: طيب

                      فيصل: يالله حبيبي رووح

                      محمد: طيب

                      فيصل: يالله !!

                      محمد: ايييه

                      فيصل: محمد يعني اييش؟؟

                      محمد:طيب لاازم اقوول يعني.. ابي فلووس

                      فيصل:هههههههههههههههههههههههه خذ قلت من زماان

                      محمد: لاا احلف عااد

                      سارا وسعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      محمد: افرح .. اصلا عندي بس ماابي اطلع البطاقه

                      فيصل: لااا مالاا دااعي تطلع.. اخلص ورووح

                      محمد: زين زين<<وهو يمشي

                      ومحمد دخل صف بعد كذاا بشوي جااوا حمد وناايف ومعهم البااقي

                      حمد: هااا لييه مااشريتووا؟؟

                      فيصل: محمد رااح يشتري

                      ناايف: حسبتوا كلنااا ولا بس انتو؟؟

                      فيصل: ايي حسبت البناات كلهم 6 وشريت سواار زياده

                      حمد: لاا يااشيخ ابي العب انااا

                      فيصل: يووه احلف؟؟

                      حمد: اجل امزح

                      فيصل: اناا ماابي<< خاايف ان نايف يقول يبي

                      مياار: لاا انت تبي ولا انت مااتبي انتوا كلكم بتلعبوون بس اناا وناايف بنجلس نصوركم ونحوس

                      ناايف: ايي فهمتوا؟؟

                      فيصل: من جدك؟؟

                      ناايف: ايي يااعم وشفيك

                      فيصل: لاسمح الله لو صار شي ميار بنت مابتعرف تتصرف

                      مياار: يووه اناا عن مية رجااال

                      سارا: نسيت انهاا مجربه تكون رجاال

                      كولهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      فيصل: طيب اناا بشتري لي لاكن مابلعب معكم كثيير

                      ناايف: ماايغير طبعه

                      حمد: بوطبيع مايهد طبعه

                      ناايف: اسكت يااجدي يرحم والديك

                      مياار: تراا جدي رااح وترك لناا حمد

                      حمد: هي انتو تتمسخرون على جدي انت وياهااا

                      ميار وناايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

                      جااه فيصل وجاب معه الاسااور..

                      حمد: كم جبت زياده؟؟

                      فيصل: جبت لي ولك وجبت لمياار لو اشتهت تلعب

                      مياار: طيب.. مو انت شريت زيااده

                      فيصل: يووه حق مين صحيح

                      ناايف: لي اناا

                      فيصل: لااا مراح اعطيك

                      ناايف سحب سوارين منه وقال: ميار عطيني يدك .. ولبسهاا

                      ولبس هو واحد...

                      نايف: فيصل اخذ اللي بجيبه محمد الحين انا وميار بندخل.. ومسك يد ميار ودخل

                      فيصل لف على حمد:شفت وش صار الحين؟؟

                      حمد: شفت

                      فيصل: عشان تعرفوون بس لييه قلت اناا هذا لاتجيبونه

                      حمد: لاا معه مياار وانا اعرف ميار زيين ماافي اخوف منها في هاذي الاشياء

                      فيصل: الله يستر..

                      حمد: وينه ذاا داخل قبلك ولاا جااه

                      سارا: لييه مياار وناايف دخلوا؟؟

                      حمد: تستهبليين يعني؟؟

                      سارا:لاا ماستهبل بس اسآل

                      فيصل: عشاان يحجزون لناا

                      سارا: اهااا يعني مياار خلااص ماعاد نشوفهاا

                      فيصل: امشي قداام سوسو

                      سارا: هـآآ طيب <<وهي خجلاانه .*__^

                      حمد:روح الحق على اخوك شوف وين اختفى

                      فيصل: لااا ماينخاف على حموود

                      جااه محمد وكاان مرره شعره معفووووس

                      حمد: ابد ماينخاف علييه ابد

                      سارا ونسرين وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      محمد: هذا وانا راايح اجيب لكم

                      حمد: مشكووور حبيبي ماااتقصر والله

                      سارا: شووشوو سينوو يالله

                      حمد خذ الاسااور من محمد ومد يده لشجوون

                      شجوون: شووكراا

                      حمد:العفووو

                      حمد مد يده لنسرين ...نسرين وهي بتروح بتاخذه منه سعااد دفتهاا عشان تسرع لان هي بعدهاا

                      جات هي وطاحت علـ ارض

                      حمد: بسم الله عليك

                      نسرين بخجل: ايييي رجلي

                      حمد: بسم الله عليك قوومي ..ومد يده عشان يمسكهاا وتقووم

                      نسرين قامت لحالهاا من دون ماتمسك يده

                      سعاد: مرره سووري سينووو

                      نسرين: نو بربلووم .. بت رجلييييي ..*مافي مشكله بس رجليي*

                      حمد: طيب خذي

                      نسرين: شووكرا .. وخذتهااا

                      محمد وفيصل ميتين ضحك.. وشجوون من داخلهاا منقهره وسارا تضحك بس

                      دخلووا داااخل وجلسووا يدورون على ناايف ومياار لماا لقووهم..

                      رااحووا معهم البنااات يلعبوون مع محمد وفيصل ونايف وحمد يناضروهم ويضحكون

                      وسووالف وضحك . .

                      فيصل: ترااني طفشت على فكره

                      حمد: ليييييييييييه؟؟

                      فيصل: وتسآلون لييه؟؟ محمد جاالس يلعب وفرحاان انت ويااه فرحاانين ببعض

                      وهذا فرحان بمرته وانت فرحان بمدري مين..وانا مدري وش اسوي

                      ناايف: قالك .. قلت له حمد ؟؟

                      حمد: هاااا.. لااء

                      فيصل: على ايييش؟؟

                      ناايف : اناا اقولك يااطوويل العمر حمد يحب

                      فيصل: بالله؟؟

                      حمد: احد يقول كذاا

                      ناايف:ههههههههههههههههههههههه

                      فيصل: والله بجد؟؟ .. نسرين صح؟؟

                      ناايف: وشجوون

                      فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثنتين

                      ناايف: شفت شلوون

                      حمد: بس طيب لا تفضحووني

                      ناايف: تخيل فيصل ومو عاارف مين يحب منهم

                      فيصل: اركد ياارجاال وشو تحب ثنتين

                      حمد: وربي مدري اناا مااحب بس ناايف ماتعرفه

                      فيصل: لو انك ماتحب كان قمت علي الحين

                      حمد: لا تخليني اقووم عليك

                      فيصل: مايحتااج

                      ناايف: اقول فصووول لاازم نسااعده عشان نعرف يحب ميين

                      فيصل: سهله ووااضحه يحب نسرين هاذي مدري سينوو

                      ناايف: لييه قلت كذا؟؟

                      فيصل: شووف شلوون لما طااحت قبل شوي ارتااع ومدري وش صاار فييه

                      ناايف: ومااشفت وش يسوي لشجوون تخيل مارضى الا يجيبهاا معناا راح جابها من الدمام

                      فيصل: والله حموود مو سهل

                      حمد: تتكلموون عني .. ايي شووكراا

                      ناايف وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      جااو البناات وهماا يضحكوون وكل وحده تضحك على الثاانيه

                      ميااار: هههههههههههههههههههههه موتتني ضحك شجوون

                      سارا : ايي بغت تبكي

                      شجوون: لااا ماابكيت

                      سارا: قلت بغيتي تبكين

                      مياار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      شجوون: وين سعااد ونسرين؟؟

                      مياار: رااحووا يدورون جزمهم

                      سارا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      شجوون: ههههههههههههههههههههههه

                      فيصل: هاا انبسطتووا؟؟؟

                      مياار: كثيييييييييييييير

                      سارا: اللعبه فاتتك

                      شجوون: ايي مرره حلووه

                      مياار: اركبوا معناا بهاذي اللعبه..

                      سارا: ايي صح يالله

                      فيصل: لا روحوا اركبوا انتوا وانا بجلس مع ناايف

                      ناايف: أي ناايف انال بلعب يااحبيبي

                      مياار: WoooooooooW

                      ناايف: اعجبك هااا

                      مياار: اكييييييييييييد

                      سارا وشجوون:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      حمد: وانا بلعب

                      فيصل:/ طيب خلااص شسوي اجلس لحاالي

                      مياار: قوول بلعب وخلصناا كل هذا عنااد ماابتقول بلعب

                      فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

                      **كانت العبه كل ثنين بمركبه **

                      ناايف: انا وميوور بنروح نركب

                      مياار: ايي يالله سارا وشجوون يالله تعالوا معناا

                      ناايف: وشو يجوا معنا؟؟؟ كل مركبه ثنين بس

                      مياار:هههههههههههههههههههههههههه اقصد يمشون معنا ويركبون لحالهم

                      سارا: ماانبيكم ومن قاال نبيكم


                      شجوون:ههههههههههههههههههههه

                      حمد قرص فيصل <<يعني خااق عـ ضحكه

                      فيصل:ووووجع آآح .. عورتني حمد يااورع

                      حمد: سووري مانبهت لرجلك ودتسهاا

                      فيصل: يصير خير

                      ناايف:هههههههههههههههههههههههههههههه انا انتبهت لهاا

                      حمد: اهم شي ههههههههههههههههههههههههههه

                      فيصل: انا وحمد.. وانت ومرتك.. وسارا وشجوون.. وسعاد ونسرين

                      ناايف: واخووك؟؟

                      فيصل:قلت انت ومرتك

                      ناايف: لا اقصد محمد

                      فيصل: يوووووووووووه.. خلااص مااركب اناا

                      ناايف: عن البلااهه

                      فيصل: طيب كييف

                      سارا: محمد ضعييف يركب معنااا

                      ناايف:انت فيصل اركب معهم انت اضعف

                      مياار: ايي صح انت اركب انت اضعف.. وبعدين ترا اللعبه رااح تبدي

                      ناايف: خلااص خلوونا نمشي وانا راح ادق على محمد يجيناا هنااك

                      حمد: طيب يالله..

                      وفيصل: كاان سااكت طوول الوقت

                      وصلوا وركبوا كلهم اللعبه مثل لترتيب اللي قاله فيصل بس فيصل مع سارا وشجوون ركب

                      حمد : وش اللي جابني يمك

                      محمد: كل هواا الاف يتمنوني

                      حمد:نعمنعم !! آكل خرااا؟؟

                      محمد: لا هباال قلت كل هواا عشان ماتقولي قليل ادب

                      حمد: قليل ادب

                      محمد: لو ادري انك بتقولها كان قلت من البدايه كل خرا احسن لي

                      حمد: بجد قليل ادب

                      محمد.: انزيييين عاااد

                      .........

                      بدت اللعبه.. واول ماابدت ناايف مسك يد مياار .. وكاانووا مبسووطين مرررره

                      وكل مااخاافت مياار شدت على يد ناايف وهو مبسوووط مررره وكان يتمنى اللعبه تشد

                      حماسها عشان بس ميار تشد على يده .. طبعاً نايف كان سرحاان بميوور وطااير انه معها

                      سارا وسعااد خجلانات انو فيصل معهم بنفس المركبه..وكان جالس جنب سارا اما شجوون

                      وسينووو مبسووطين مررره والباال مع حمد .. وحمد ومحمد هباال وخنااق ورجه ومااتدري

                      يضحكوون ولا يتخانقوون ماتدري ايش عندهم..

                      طلعوا من اللعبه والكل مبسووووط مرررره .. دق جواال حمد

                      حمد: شووي جواالي

                      مياار: الغاالي؟؟؟

                      حمد لف على ناايف:هههههههههههههههههه لااا

                      ورااح بعييد شووي ورد

                      حمد: الوو مرحباا

                      ........: hi.. مستر نايف هير؟؟ *هااي السيد نايف موجود؟؟*

                      حمد: يو ونت نايف هو؟ وات از هير فاملي؟؟ *انت تبي نايف مين؟ وش عيلته؟*

                      .........: آي ونت نايف الـ...... اتز هير فون اور ايام رونج؟؟*هذا جواله ولا انا غلطان؟*

                      حمد: وآن مومنت بلييز *لحضه شووي*

                      ........: اوكي ايام وييتينج *طيب انا انتضر*

                      حمد مشى ورااح لناايف: ناايف رقم من براا رجاال يبيك

                      ناايف: عن الهباال؟؟

                      حمد: وربي

                      ناايف: ممكن حق نسرين

                      سينوو: والله فور مي؟؟ *حقي*

                      ناايف: أي كلمي

                      سينوو: طيب .. وخذت الجواال

                      حمد: يؤؤه اقولك يقولي ناايف وين تعطيها ايااه

                      ناايف: تستهبل ولااا جد تحسه يبني ولاا؟؟

                      حمد: أي والله وحسيته ضرووري بعد

                      ناايف : شووفهاا جاالسه تهذر معااه يمكن اخوهاا

                      حمد: ايي من زوود ماتعرفها عندها عشر اخواان هي

                      محمد: بسكم تسيسر بسكم حش لكم ساعه مصغرين صوتكم وتهذروون خير؟؟؟

                      حمد: الخير بوجهك يااعم

                      ناايف: لااا مو لي شووف كيف تتكلم ومتحمسه

                      حمد: وكل شووي تقوول ناايف بعد

                      ناايف: يؤؤه .. ايييه تتكلم عني اسمع تقول اني حلوو

                      حمد: مدري من وين سمعتها بس يالله

                      سينوو:ناايف وات از كايند اوف وثلاسيميا يو هاف؟؟ *أي نوع من الوثلاسيميا عندك؟؟*

                      ناايف: يؤؤؤه .. سينوو وذ اريبك بلييز *بالعربي لو سمحتي*

                      حمد:هههههههههههههههههههههههههههه

                      ناايف: امزح معك.. مااعندي نووع مااادري وش هوو لييه خير؟؟

                      سينوو: جد؟؟

                      ناايف: ايي بس لييه خييير؟؟

                      سينو: بس.. ولفت وصاارت تكلم تكلم تكلم وهما ينتضرونهاا ينتضرونهاا

                      بعد نص ساعه سكرت وجت

                      ناايف:حلفي عاد توك جاايه كاان تميتي تسوولفين بعد شكله معبي عدل ذاا عشان يحش فيني

                      محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

                      حمد:ووجع كلت البنت اسمع منها بلأول

                      ناايف: قوولي

                      سينوو: اول شي الاتصال مااهو لي

                      ناايف: بعد بعد كل هالهذره ومو لك؟؟؟ يعني لي؟؟

                      محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

                      حمد:خلنا نسمع ياارجاال اسكت

                      سينوو: ايي لك

                      ناايف: وخير تكلمين ان شااءلله وداقت لي المياانه

                      محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

                      حمد:ناايف لاتسوي كذاا اسمع قبل

                      سينوو: انا اقولك بس هاا لي جزء من الهديه بكيفك

                      نايف: أي هديه؟؟

                      سينوو: انا عندي لي سبرايز*مفاجئه* ولاازم هديه مكافئه

                      ناايف: اللي تبين

                      سينوو: وعــد جنب كوول هالموجودين؟؟

                      ناايف: اييييييي.. وربي وعد بس قوولي

                      سينوو: السالفه ومافيها ياطويل العمر ترا هذا سكرتير حق امير في بـ.....

                      ناايف: حلفي عااد

                      فيصل: وش فيكم لعبتو بالبنت حراام عليكم هجدوا وخلوناا نعرف السالفه هذا يضحك وهذا بالع

                      مسجل اسمع شتقول اول وهذا مااكلهاا حراام عليكم

                      شجوون شاافت الانضاار كولهاا على سينوو فنقهرت

                      شجوون:آآآآآآآآآي آآآآىىخ

                      مياار: شفييييييييييك؟؟

                      حمد: وش صاار فيك؟؟

                      شجوون: احس انو دار راسي مررره ابي اروح دورة الميااه

                      حمد: بسم الله علييك..ميوور رووحي معهاا...اوصلكم

                      سعااد: ايي بجي معكم

                      فيصل وهو ينااضر نايف: اول عرض اشوفه لهاا<<يقصد فزعة حمد لشجوون

                      ناايف ابتسم لان باله مشغوول بهذرة سينوو لان يحس كلامها جد

                      ناايف لف على نسرين: تكلمي زين احسن لك وبسررعه

                      سينوو: طيب .. بس لاتتكلم الا لماا اخلص

                      ناايف:طيب تفضلي

                      سينوو: هذا سكرتير امير.. يقوول حالتك ناادره مرره وبعد ماابحث الدكتور اللي لحالتك علاج

                      وجمعها مع حالت الامير هذا حقه اكتشف تشاابه كثيير بين حالتك وحالته لان حتى هو عانا

                      مشاكل بمراهقته كثييره بدم .. وحالتك حلت تساؤلات كثييرره وكتشفوا علااج له عشان كذاا

                      كله يرجع بفضل الله ومن ثم فضلك.. عشان كذا هو بكافئك ويدعوك تحضر له ببيته

                      وبيعمل باارتي على شرفك .. وبيدفع تكااليف علااجك.. يعني لقوا لعلااجك دواا..

                      وبيعطيك جائزه وبكرمك على تلفزيون .. وجائزة شرف على انك انقذت ابن ملك

                      بريطانياا . اللي راح يصير ملكهاا بعد موت ابووه وخاصه لانو ابوه مريض الحين

                      وبعدين واهم شي لقوووا علاااجك wooooooooow

                      ناايف: حلفي تتكلمي بجد؟؟

                      سينوو: وربي وربي وربي

                      ناايف: سينوو جد؟؟

                      سينوو: كلمه وشووف

                      فيصل: لااا بجد تتكلم ناايف

                      رن جووال ناايف.. ورد

                      ناايف: الووو..ورااح بعيد يكلم

                      سينوو: ويين البناات؟؟

                      فيصل: رااحووا الحمام

                      سينوو: وينه ابي اروح

                      محمد: تعاالي انا برووح

                      سينوو: طيب يالله



                      فيصل: اناا بنتضر نااايف هناا

                      سينوو: انا برووح بقوول لميوور على ناايف انو بساافر

                      فيصل:وش بسافر بعد انتي

                      سينوو:طيب ابي ارووح الحماااام

                      فيصل: طيب يالله .. ورااح معهااا يوديهاا

                      بطريق كانت سينو تتكلم وتككلم وتتكلم وفيصل سااااكت وجالس يسمعهااا

                      فيصل: وصلنااا

                      سينوو: طيب .. تتوقع ناايف يرووح بريطانيا ولاا؟؟

                      فيصل: لاا ماتوقع اصلاً مو مصدق السالفه كلهاا اناا

                      سينوو: ايييه صح تراا قالي جااهزه الطياره ومعه مرافقين بس

                      تعليق


                      • #71
                        فيصل: حلفي عااد

                        سينوو: وربي وربي او ماي قود *ياربي* بضبط شراايك نرتب انو انا وانت نروح مع ناايف

                        فيصل: اعقلي ودخلي الحمام

                        بطلعت حمد من الحمام .. ونسرين تقول لفيصل: هاا بتساافر معااي؟؟

                        حمد: وشوووووو؟؟؟

                        فيصل: ههههههههههههههههه.. شفيك شفيك تراا ايي ..<<مرره مرتبك

                        حمد: وين بتساافرون

                        سينوو: نو بلييس *ولا مكان*

                        حمد: اهاااا

                        فيصل: لااا تعال انا اعلمك السالفه

                        حمد وهو ماسك اعصابه: لاا تعلمني شي

                        نسرين دخلت الحمام الا طلعوا البناات ..

                        حمد: يالله تعاالوا

                        مياار: بس سينوو دخلت صبر ننتضرهاا

                        حمد: لااء فيصل وااقف ينتضرهاا يالله .. ومشى وهما لحقووه

                        بس رااح حمد دخل فيصل الحمام واتصل على ناايف وكله ويتينج عنده .. بعد شوويه رن

                        ناايف: ويينك؟

                        فيصل: اسمعني اسمعني

                        نايف: وش فييك؟؟

                        فيصل: بقوولك شي مرره ضروري

                        ناايف: قوول

                        فيصل: وخر عنهم شووي

                        ناايف رااح بعيد شووي: هاا قوول

                        فيصل صاار يعلمه وش صاار .. فيصل: يعني هو يفكرني اني احب نسرين من ورااه

                        ناايف: لااا مستحيل .. متى شفتها عشان احبهاا

                        فيصل: لاا حتى لما طلعوا شجون وميار وسعاد. قال لهم يالله قالت ميار استنى سينو بالحمام

                        قال طيب فيصل ينتضرهاا يعني شمعنى هذاا؟؟

                        نااايف: وربي حااله.. وربي حااله طيب خلااص انا افهمه الحيين.. ايي مااقلت لك صحيح

                        كلاام سينوو اللي قالته كله وربي ياحلليها هالبنت ياحلليهااا

                        مياار: ايواا ناايف ايواا .. وش قاعد يصير

                        ناايف: ههههههههههههه ياابعدي انتي جالس اكلم فيصل

                        مياار: وميين تقصد؟؟

                        ناايف: ههههههههههههه منو غيرك يااقلبي

                        مياار: يصير خير طيب وينه خله يجي هو ونسرين

                        حمد: لااا خلهم ياخذوا راحتهم

                        مياار:هههههههههههههههههههههههههه ماصار حمام

                        محمد: خل كل واحد مرتااح بحمامه هههههههههههههههههه

                        حمد تنرفز انو الكل فهم ياخذون راحتهم بالحمام مو يعني مع بعض

                        ناايف نااضر حمد بنضراات انه فاهمه ولف يكلم شوويه الا سكر من الجواال

                        ورااح ناادى حمد بكلمه..

                        ناايف: حبيبي محمد خذ البنات وروح اخذ لهم طااوله نتعشى ونمشي يالله انت رووح شووف

                        طاوله مكانها كويس بس لاتحسب لي كرسي انا ومياار يالله رووح

                        محمد: طيب

                        ورااحوواا كل البناات بس ناايف وحمد جلسوا يتفاهمون على السالفه اللي صارت

                        حمد: يعني كذا اللي صاار

                        ناايف: شفت شلوون ضلمت الرجاال

                        حمد: لاا وبعدين انا شفته مرتبك ومدري كيف حسيته كذااا فيه شي

                        ناايف: دقيقه اخلص علينا تحب ميين؟؟

                        حمد: وربي مدري

                        ناايف: يااخي قوول خل فيصل يعيش حيااته

                        حمد: يعني ماافي بناات حلواات الا اللي احبهم انااا

                        ناايف: ماتستحي على وجهك انت تتكلم بالجمع لاايكوون في بعد

                        حمد: ابشرك كثييييييير

                        ناايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                        لاا بجد حمد مااينفع الللي قاعد يصير

                        حمد: طيب وش اسوي ماني عاارف

                        ناايف: انا بقولك شي

                        حمد: اسمع

                        ناايف: انت اسمع قلبك .. واللي يقوله مو معقوله انو تحب ثنتين

                        واسمع كلاامي زين انا بقولك كل وحده ولييه تحبهاا.. اول شي نسرين. من زماان عنهاا

                        وفجأه شفتهاا بنت كبيرره مره حلووه فاصخت لك العبايه تروح وتجي بنت ببيتك مرره كوول

                        ومرره ستاايل كماا اعتقد يعني من اميركا جاايه ماتستحي جريئه

                        اما شجوون بنت خجووله مثل ماني شاايف ومرره ناعمه مو جريئه ابداً نفس الحاله ببيتك

                        كم مره شفتها من دوون عبايه صارت لك موااقف معهاا تكلمت معهاا يعني شلون ماتحبهاا

                        اخلص علي حمد مين تحب قلت لك مواصفاتهم والله لو سياره اخترتهاا بسرعه

                        قوول كل وحده واللي تحسو فيهاا

                        نسرين وجات هي واقفه وفيصل يمشي من وراهم بروح لهم وكانت نسرين تلحقه

                        حمد: هههههههههههههه طيب بقووول

                        والله نسرين احس اني احبهاا احبهاا مرره كيووت طيووبه وبرضوا دلع دخلت قلبي بسرعه بس...

                        قطعه فيصل: ايييييه ويين البناات<<يضيع

                        حمد لف بسرررعه بشووف نسرين ورااه ولاا وشافهاا تنااضره بنضراات مرره غريبه

                        حمد : سووري مرره سووري

                        نسرين: سووري فور وآآت؟؟ *سوري على ايش؟؟*

                        حمد: مدري

                        نسرين: طيب بت ايش؟؟ *بت=بس*

                        حمد: ولااا شي

                        نسرين: وين البنات << ببروود

                        ناايف: رااحوا ياخذوا طاوله

                        نسرين لفت وراحت تمشي.. ناايف: فيصل بسرع الحقهاا وودهاا للبنات وحااول تهديها طوول

                        الطريق وقول لهاا تتصرف عااد خل آخر يوم يمر على خير

                        فيصل: طيب ورااح

                        حمد: يووووووه ليه كذاا لييييييييه

                        ناايف: انت شفييك شفييك ماتعرف تتكلم ليه ماقلت لهاا أي شي

                        حمد: احس اني ضعيف قدامهاا مدري لييه لااحس اني ضعيييف مرره مااقدر اواجهاا

                        عشان كذا هذا السبب الوحييد اللي يمنعني من اختيارها كزوجه بعدين كيف راح اتفاهم معهاا

                        وانا ضعييف قدامهاا شفتني كيف ارتبكت معهاا ولا لو ماعندي هذا السبب كان اخترتها هي

                        اماا شجوون في اسباب تعوقني مثل عيلتهاا وحالتهاا صعبه شووي يعني بس اني كمان

                        احبهاا واحسهاا قرييبه مني اماا نسرين نعرف اهلهاا وساكنه جنبناا يعني مرره كويسه

                        ناايف: مدري والله بك حيرتني حيرتني بجد .. بقولك شي الاسباب اللي ذكرتهاا خطآ كلهاا

                        شجوون من عيله مو شي عاادي لما تاخذها خلااص بتصير مناا وبتعيش معانا وتنسى من تكون

                        ونسرين انت لااازم تعدل امورك معهاا وتحسسها انك قووي وبثقه وانت معهاا

                        حمد: طيب قووم خلناا نرووح لهم

                        ناايف: طيب

                        حمد: لييه قلت له مايحسبك معناا

                        نااايف: لاني بطلع مع ميوور بنرووح مطعم براا مو هناا

                        حمد: ولييه انشاءالله

                        ناايف: بعدين اعلمك...

                        ***انا اعلمكم لييه بروح مع مياار لمطعم .. اول شي يبي يجلس معاها لحاله عشان يكلمهاا

                        علي صار له مع امير بريطانيا ويقنعهاا انه بساافر لانه كلم الامير بنفسه وكلم الدكتور وعرف

                        انو حقيقه ..***



                        معقووله ناايف بساافر بريطانيا؟؟

                        ومنو ياتراا اللي راح يكونون معه مرافقين؟؟

                        كيف تتعامل نسرين مع حمد؟؟

                        وكيف حمد بتعاامل مع الموقف.؟؟

                        ميين يحب بضبط هوو؟؟

                        ومعقووله ناايف لقوا له علااج؟؟

                        وش رااح تسوي مياار لو ناايف رااح وكيف وانو المدرسه جات؟؟

                        وش راح يصير بالبيت الكبير؟؟

                        هل بدووم حووب مياار وناايف؟؟

                        تعليق


                        • #72
                          آخـــــــر فـــــصــــل و الجـــ الاخييير ـــزء


                          بعد ماراحوا كلهم يحجزوا طاولات لحقوهم حمد ونايفه بعد ماكانوا يتكلمون عن الموقف

                          اللي صار لنسرين وحمد...

                          ناايف: ميوور حبيبتي يالله

                          مياار: ويين؟؟

                          ناايف: قوومي انتي

                          مياار: طيب عااد وين

                          ناايف: يعني وين بوديك انا غير مكان تحبيييه

                          مياار: طيب يالله

                          ناايف: مرااح تقولي لـلبنات بااي؟؟

                          ميار: ليييييه؟؟ منطلع برااا؟؟

                          ناايف: ايواا منطلع برااا

                          مياار: طيب باااااي بناات <<ورااحت وسلمت على شجوون

                          ناايف: يالله عمري تعاالي

                          مياار وبنضرات خجل: طيب يالله

                          ومشووآ وهما يمشوون جلس ناايف يتغزل ويتغزل ويتغزل فيهاااا

                          وهي خجلانه وترد عليه بعبارات مرره صغيره ..

                          مياار: أي صح ناايف

                          ناايف: يااعيون ناايف امري وشو هو اللي صح

                          مياار: تسلم عيونك الحلوه .. ايييه اقولك وش فيهم كلهم يتكلموون على امير ومدري مين

                          وسفر وناايف وبتروح بريطانيا وش السالفه؟؟

                          ناايف تعكر مزاجه شووي: بتعرفين بقولك بقولك حبيبتي بس نوصل المطعم ونجلس كوويس

                          اقوولك عن كل اللي تبيه

                          مياار: طيب

                          ناايف: أي مطعم تبي نرروح؟؟

                          مياار: آممممم

                          ناايف: عااد بشويش لاااتسوي فيني كذاا

                          مياار: اسوي فيك وشوو؟؟

                          نايف: لااتخليني الحين اطيح فيك بووس جنب الكل

                          مياار:ههههههه<<بضحكه نااعمه

                          ناايف: دووم يااقلبي تضحكين

                          مياار: بوجودك وقرريب مني

                          ناايف مرره اثرته هالكلمه وهو بسافر ويتركهاا يعني مراح تضحك لما يساافر <<الآخ رومانسي

                          ميار:وش فييك سرحت؟؟

                          نايف: وش فييه بعد غير فيك ياقلبي

                          مياار ابتسمت ابتسامه هادئه ..

                          ركبوا السياره وكانوا ساكتين ومشوا وهما كمان ساكتين

                          نايف: هاا وش هالسكووت له؟؟

                          مياار: مدري بس سرحت

                          ناايف:سرحتي؟؟

                          مياار: ايييه لييه؟؟

                          نايف: تقلدي هااا قولي انك تقلدي

                          ميار:هههههههههههههههه لاااااء وربي بجد سرحت

                          ناايف: في وشو تسرحين وانا يمك يعني مالك عذر

                          مياار:ههههههههههههههه وماايمنع اسرح فيك وانت يمي


                          ناايف: نصاابه مافي حد يسرح في حد وهو جنيه

                          مياار: يعني انت من شووي نصااب

                          ناايف: لااء انا حالتي غير ومن قاالك كذاا

                          مياار: من قالي وشو؟؟

                          ناايف: انو انا نصااب

                          مياار: انت قلت قبل شووي انـ....

                          ناايف: خلاااص خلاااااص امزح امزح امزح

                          مياار:طيب زين

                          ناايف:هههههههههههههههههههههههههه

                          مياار:هههههههههههههههههههههههههه

                          وصلوا المطعم ونزلوا كان مطعم مرره رااقي واكله يمييي لذيذ مرره بس نسيت وشو اسمه lool

                          الموهييم وصلوا المطعم ودخلوا وجلسوا بطاوله ...

                          مياار:يالله هاذا حنآ دخلنا المطعم وجلسنا كويس يالله قوولي وش السالفه؟؟

                          ناايف: طيب ياقلبي بقولك بس اول وش تشربين؟؟

                          مياار: اممممم... ابي اشرب دايت كوكا

                          ناايف: طييب .. وانا مثل

                          حق المطعم: ok ... ومشى وطلع

                          ناايف: أي وش كنا نقوول

                          مياار: كنت تكلم عن السالفه

                          ناايف: وين وصلت

                          مياار: توك بالبداايه

                          ناايف: وش فيك حبيبتي اليووم على النصب؟؟

                          مياار:هههههه لااتضيع السالفه قووول بسررعه

                          ناايف: لاا لاا مين قال اني بضيع .. طيب اسالفه ياقلبي.. انو من شووي امير من بريطانياا

                          اتصل علي على جوال حمد اللي كلمته سينوو.........................<<قالها السالفه

                          مياار: وطلع الموضوع جد؟؟

                          ناايف: انا ماصدقت مثلك عاادي أي وااحد سخييف يسويهاا مقلب او أي شي

                          بعدين اتصل علي الدكتور عرفتيه اللي اراجع عنده وأخذ الكورسات عنده

                          مياار:ايييه .. وش قال؟؟

                          نايف: سآلني اتصل الامير قلت له أي امير انت بعد وجلس يكلمني ويقولي تفاصيل

                          انو في طياره جاهزه بس انا اقلو متى راح اجي يعني خلال هذا الاسبوع ويكون معاي

                          شخصين بس يعني انا وشخصين وانو راح يعمل بارتي على شرفي بسبب شفائه

                          وانوو راح يعالجووني على حسابه.. يعني مو اكمل الكورسات لااء راح يعالجوني

                          بشي مدري وش هوو يعني علااج خلاااص خلاااص راح ابرى من الوثلاسيميا

                          مياار والدمووع ماليه عيونهاا: ناايف تدري انت وش تقوول تدري ولاا لاء؟؟

                          ناايف: ميار المفرووض تفرحين

                          مياار: ايي افرح انك رااح تشفى ايي اكييد .. بس انت جالس تقولي راح اتركك وسوي

                          نفسك عاادي .. يعني ايش اناا ايش اتحمل فرااقك ولا فرااق بابا وماماا ولاا وشو؟؟

                          ناايف: مياار لاا تبكين حبيبتي << وقااام ورااح وجلس جنبهاا وحط يده من وراا اكتافهاا

                          ولمهاا لـ حظنه وهو مرره جاايته العبراا

                          ناايف: مياار حبيبتي تعتقدين في يووم واحد اني راح اتركك وامشي خاصه وعمي

                          والخاله مو هناا ؟؟ ميار مشكلتك ماعرفتي قدرك بقلبي وش.. قدرك عاالي

                          وكبييير مااحد يقدر يوصل له

                          مياار: ناايف لااتتركني بلييييز ناايف لاتخليني لحاالي هناا ناايف خذني معااك

                          ناايف: ودي يااقلبي والدراسه طيب والدراسه؟؟

                          مياار: الدرااسه خلهاا عاادي لماا ارجع اكلم دراستي

                          ناايف: لااياقلبي ماينفع وش راح يقولوا ماااينفع

                          مياار: الاا وش عليناا من النااس ووش راح يقولوا اهم شي انا معك ومرتااحه

                          ناايف: أي اكييد بس الواحد مايجيب كلاام لنفسه

                          مياار: لااااااء بجي معك

                          ناايف: طيب انتي خليني بلآول ارروح

                          مياار رفعت راسها بعد ماكانت في حضنه: يعني ايش؟؟ مو اكييد بتروح؟

                          ناايف سحب كلنكس وعطاها: انتي خذي بلآول مسحي دموعك بعدهاا نااكل وبعدين نتفاهم

                          مياار: رد علي ناايف

                          ناايف: خلينا نااكل طيب له ساعه وهو وااقف

                          مياار: طيب

                          نايف قام وفتح له الباب واخذ الاكل منه ودخله عشان ميار كانت تبكي ومدري كيف

                          ومايبي يقولهاا تعدلي عشان هذا بيدخل خلها براحتها وهو قام ودخل االاكل

                          نايف طوول الوقت كان يضحك معهاا ويبيهاا تنسى وكانت هي بين كل فتره وفتره

                          تعليق


                          • #73
                            وتعشوا وخلصوا وقااموا

                            ناايف: هاا عمري خلااص ماتبي شي؟؟

                            مياار: لاا شوكراً

                            ناايف: طيب يالله عمري

                            مياار: طيب يالله.. وقاامت

                            رااحوا ركبوا السياره وهما ساكتين طبعاً نايف منحرج منهااا وهي مو قادره تقول أي شي

                            بوسط الطريق ناايف حس انو ميار تبكي .. هي كانت لافه وجهها صار يناديها وهي مااترد

                            هو مرره خااف ..

                            ناايف: ميااار حبيبتي مي مي ردي علي

                            وقف السياره على جنب ونزل وهو يركض .. ورااح لجهتهاا وفتح البااب وطاحت عليه

                            ناايف: مياار قلبي وش فيك؟؟؟ ردي علي حبيبتي ردي علي

                            ورجعهاا بسياره وجلسها كويس ورجع ركب وعلى طوول خذها بالمستشفى وكاان طوول

                            الوقت يطلب من ربي انه يقومهاا عند ااشاره قال بيعطيها موويه..

                            فتح علبة الموويه ومسك وجهها من تحت وفتح فمهاا وشربهاا الا فتحت الاشاره ..

                            والسياره اللي وراه جلست تطووط هو ارتاع وانكب الموويه عليهاا وكاان باارد لان تو

                            شاريه من المطعم .. هو بسرعه مشى لان اللي ورااه بجد نذل وهو بسررعه مشى

                            ولف على شان يبي مكاان يوقف فييه يشووف وش سواا فيهاا.. شااف في مكاان موااقف كثيير

                            قداام مجمع.. وقف هنااك ولف على مياار وجلس يمسح الموويه اللي عليهاا وهو جالس يمسحه

                            ميار رفعت يدهاا وحطتها على يد ناايف وقالت له : نااايف عطني موويهـ ابي موويه

                            ناايف : طيب عمري .. كان بااقي فيهاا شوويه يكفي انو الواحد يرتوي عطاها اياهاا

                            مياار: شووكراً

                            ناايف: يالله قلبي قربناا للمستشفى

                            مياار:لاااء ابي ارووح البيت

                            ناايف: أي ياعمري بس لاازم تروحي المستشفى يعني ايش مااتقدري اصلاً

                            مياار: نايف لااااء قلت لك ابي اروح البيت

                            ناايف: طيب المشتسفى اول

                            ميااار: ترااني مااني بناازله

                            ناايف: مياار بتنزلين وعااني بعد

                            ميار: لااء لااتحلم نايف بس ابي اروح البيت بلييييييييزز

                            ناايف: يوووه ميااار منتي صغيره اقولك كذاا

                            مياار: طيب طيب بس خذني للبيت

                            ناايف: مياااااااااار

                            مياار: مرااح انزل المستشفى خلااااااااص ابي ارووح البيت وبس

                            ناايف: طيييييب.. ولف بسرررعه ورااح للبيت الكبير

                            مياار: ناايف زعلت

                            ناايف: لااء وصلناا

                            مياار: تطردني؟؟

                            نايف: لااا حشاا

                            مياار: اجل وش معناا كلاامك وصلناا

                            ناايف: يعني انزلي

                            مياار: وهاذي وشو مو طرده

                            ناايف: لاااااء

                            مياار: طيب مراح تنزل معي؟؟

                            ناايف: لااء مشغوول

                            مياار: طيب يعني ولاا تنزل شووي

                            ناايف: لاااء

                            مياار: بليييز

                            ناايف: لاااء

                            مياار: طيب باااي

                            ناايف: بااي

                            وهي بتنزل سحبت شنطتهاا وهي معصبه مرره هو مسك شنطتهاا وهي تسحيها وهو ماسكها

                            مياار: يعني اييييش؟؟

                            ناايف: يعني انتي تعباانه وانا رااح انزل شنطتك

                            مياار بداخلهاا فرحت : طيب لاني تعباانه بس

                            ناايف: ولانك تعبانه بس بشيلهاا

                            مياار رجعت نقهرت: تراا مالا داعي تشيلهااا

                            ناايف: قلت لك لانك تعباانه بس

                            مياار: طيب ورمتهاا على الكرسي ورااحت

                            ناايف خذهاا وبكل برررود وركن السياره وطفاهاا ونزل منهاا ودخل البيت

                            مياار كاانت تفصخ جزمتهاا وهي معصبه مررره

                            ناايف: ياابنت تعاالي خذي شنطتك

                            مياار لفت علييه وجلست تنااضره بنضراات ودها تقتله ومااردت عليه

                            ناايف: تراا برميهاا تعاالي خذيهاا

                            مياار: شلت جزمتي والارض براا باارده تعاال ادخل بصاله وعطني اياهاا لو ممكن يعني

                            ناايف: واناا لابس جزمتي وماافيني افصخهاا فتعاالي احسن لك

                            مياار خلااص بعصبيه جاات مسرعه له وطلعت له براا

                            مياار:جيبهاا

                            ناايف: قربي يعني بضربك مثلا

                            مياار: لاا مين قاال... وقربت منه

                            مد الشنطه لهاا هي مدت يدها بتاخذهاا الا سحب يدهاا وضمهاا له بقوووووه

                            ناايف ومياار بحضنه : تدرين وش ودي؟؟

                            مياار بخجل ومو عاارفه تطلع منه لانه رااص علي يدينه : وشوو؟؟

                            ناايف: ودي اضمك اكثــــر وادخلك بصدري جواا ومااتطلعي منه ابد ماابيك لحد

                            ماابي حد يحاكيك يزعلك يعصبك ابيك بس لي لي اناا بس اناا بس اشوفك اكلمك اسولف معك

                            مسااعه والله يااقلبي بغيت امووت لماا شفتك طاايحه ومو حاااسه بشي حسيت بضيقه بصدري

                            مررره وربي حسيت بكتمه ..

                            مياار قلبي ساامحيني لو عصبتك مسااعه بس بجد اناا خفت عليك حبيبتي الحين نرووح لمستشفى

                            عشااني بس مااينفع يصير فيك كذاا ولاا اوديك

                            ورخآ يديينه شوويه عنهاا .. علىى طوول بس رخاا يديينه هي وخرت عنه

                            مياار وعيونهاا ملياانه دمووع : وربي مازعلت ولاا خذت بخاطري عليك اصلاً

                            بس اناا عصبت شوويه ومدري لييه بعد بس لاا تفكر اني في يووم بزعل منك

                            وبعدين اناا ماافيني شي عشان توديني المستشفى وربي اناا كذا لماا ازعل مرره او انقهرر

                            عاادي يغمى علي مو لاازم ارووح المستشفى

                            ناايف: نعم وش تقوول؟؟ يعني تبيني اشووفك بهذاك المنضر واسكت

                            ميوور قلبي انتي رووحي عشااني بس

                            مياار: نـــأأأأأيف <<قالتهاا وتنهدت

                            ناايف: عيون ناايف قلب ناايف آآمري وش تبي

                            مياار: لاا توديني المستشفى

                            ناايف: اممممم لاااء

                            مياار: انت قلت انا عيونك وقلبك ومدري ايش ولاا تسمع كلاامي؟؟

                            ناايف: امممم.. طيب بسمع كلاامك بس بشرط

                            مياار: قوووووول

                            ناايف:تصعدي الحين غرفتك وتبدلي وترتااحي وبطلع بجيب لك شي وبرجع

                            مياار: لااااء ناايف خلك جني وربي اخااف اجلس بالبيت لحاالي ماابعد حد يجي

                            ناايف: قلبي مرااح اتآخر

                            مياار: اجي معك؟؟

                            ناايف: اممممم لاااء انتي تعباانه روحي ارتااحي

                            مياار: طيب خلااص انت اجلس جنبي لووو تبيني ارتااح لااحظ لو تبيني

                            ناايف: طيب طيب طيب اصعدي فووق واناا بلحقك على ماتبدلي

                            مياار: طيب.. بس لااتصعد غرفتي الا لما اقولك

                            ميار رااحت فووق وناايف رااح دخل المطبخ.. ناداا على الخدامات ولااا ردووا

                            نادا ناداا مااردوا قاام هو يحووس بالمطبخ عشان يبي يسوي عصير لمياار

                            رااح الثلاجه وطلع برتقال وليموون وقاام يدور على العصاار ماحصلهاا قاام يعصر بيده

                            ويعصر ويعصر وصلح لهاا عصير شكله تحفه .. عمل ثنين واحد ليمون وواحد يرتقال

                            وحطهم بصينيه وصعد فووق لغرفتهاا..

                            ناايف.. يطق الباب يطق الباب مااترد يناادي عليهاا يناادي مااترد

                            ناايف خااف مرره بس ذكر كلمتهاا لا تصعد الا لماا اقولك.. رجع يضرب الباب يضرب الباب

                            يناادي مااترد. قاام وفتح الباب... ودخل

                            سمع صووت الحمام وعرف انهاا تااخذ شااور .. حط الصينيه وبيطلع عشان مااينفع
                            يجلس وهي بالحمام ممكن تطلع بآي وقت ...

                            وهو يمشي بيطلع شااف صووره طاالعه من جنب سريرهاا صووره صغيره مرره

                            رااح جلس على سريرهاا ورفع المخده *وسادة السرير اللي تحطوا راسكم عليها*

                            رفعهاا وشااف اورااق واشيااء كثيير ومنهم هاذي الصوره..

                            الصوره طبعاً اكييد له هو.. جلس يذكر انو ماعطاها صوره ولاا هي طلبت منه اساساً

                            بعدين ترك الصوره وجلس يحووس بلآوراق كاانت كلهاا ابيات شعر عليه وكلهاا غزل فيه

                            وكاان منهم موااقف صارت لهاا معااه .. وهو جاالس وسرحاان نسى نفسه وهو يقرا

                            سمع صوت مياار وهي تغني ترنن بتطلع من الحمام.. قاام بسرعه ورتب الاورااق مثل ماكانت

                            ورجع الصوره مكانهاا وهو يعدل غطآ السرير.. مياار طلعت...

                            وكاانت لافه على نفسهاا نشافه *فوطه* يعني مو الرووب حق السباحه لاا مثل منشفت الشعر

                            بس كبيييرهـ شوويه تكفي انو الواحد يلفها على جسمه..

                            ....................................


                            مياار: ميييييييييييييين؟؟ نــآآآيف !!!!!!!!!!!!! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ<<<تصرخ من غير شعوور

                            ناايف وهو بقووم رجله طقت الصينيه *اللي فيها اللعصيرين * وانكبت على ملاابسه وعلى

                            الارض عصير البرتقال بس اما الليمون مسكه بيده ماأنكب

                            مياار: ناايف رووح براااااااا بليييييييييييييز الحييييييييين

                            ناايف: طيب طيب لااتصرخي تراا مـ مو مو قصدي و وربي

                            مياار: طيب بس رووح براااا

                            ناايف وهو يمشي ومغطي عيونه بيدينه: طيب طـ طيب بس هذا سويت لك عصيرين بس

                            سووري كبيت واحد منـ..

                            قطعته: طيب بس اطلع برااااااااا

                            ناايف طلع وسكر الباب .. مياار جلست على السرير وهي مرره مرتبكه وقلبهاا يدق بسرعه

                            هدآت وخذت نفس عمييق وقاامت تلبس ونشفت شعرهاا بسررعه ولبست عبايتهاا ونزلت تحت

                            نادت عليه ماالقته ناادت نايف ناايف ماالقته .. شاافت في الصاله على الطاوله..

                            عصير برتقاال وجنبه كرت مكتوب عليه مكتب فوااز العقاري رقم التليفون و الـ ......

                            ومن ورااه مكتووب ميوور ساامحيني تراا بجد ماكان قصدي وهذا بداال العصير اللي كبيته

                            وسووري مرره اليوم شكلك بتناامي مع حمد وحااط فيس ماد لسانه

                            مياار على طوول راحت فووق عشان تتصل عليه ورجعت نزلت خذت العصير ورجعت رقت

                            فووق واتصلت عليه ..

                            رد ناايف: ايواا هذا المستخدم مفتشل مرره ولاا يقدر يكلمك الحين ارجاء الاتصال فيما بعد

                            ميار:هههههههههههههههه حيااتي انت مرره سووري بس سرااحه احرااج اللي صار لي

                            ناايف: لك !!!!

                            ميااار: ايي ليي وش اللي احرجك؟؟

                            ناايف: طردتيني من غرفتك وهذا اول مره ادخلهاا

                            مياار: يووه بس انت شفت وش كنت لابسه

                            ناايف: طيب وشوو؟؟ والحرمه وش تلبس لزوجهاا يعني

                            مياار: اح اح <<تكح.. ايي شووكرا على العصير مررره حلوو اول مرره اذووق

                            عصير حلوو مثل كذاا << تضيع السالفه

                            ناايف: اهم شي عجبك حبيبتي

                            مياار: ايي صح كيف عصرته ؟؟ العصاره حقت البيت مكسووره هههههههههه

                            كسرتهاا سينووو وهي بتصلح لي عصير ههههههههههههه

                            ناايف: ههههههههههههه قولي لي كيف كسرتهااا؟؟ <<يضيع السالفه

                            مياار: وهي بتعصر فيه الاخت ضغطت الحبه وهو بطرف وهو يعصر يهز ويتحرك شوويه

                            وهي حاطته على الطرف وطااح وانكسر <<تضيع معاااه

                            ناايف: ههههه الله يهداها سينوو.. اهم شي عجبك حبيبتي

                            مياار: ايي وربي مرره عجبني تسلم يدينك طلعت مو سهل هاا حركاات ههههههههههه

                            ناايف: اييي افاا عليك وش راايك يعني مو بس انتي حركاات تسوي اشعاار وكذا حتى انا

                            اسوي عصيراات هههههههههههههههههههههههه

                            ميااار: اشعاار ؟؟ .. أي قوولي وين بتروح الحين؟؟<<يااكثر ترقيعهم

                            ناايف: بروح لـفوااز

                            مياار: امممم فوااز ماار علي هلآسم

                            ناايف: فوااز هذا اللي الكرت حقه

                            مياار: اييييييييييييييه.. صح وش فييه؟؟

                            ناايف: ايي بروح اشكره على كرته هو الوحيد اللي مو من الجهتين

                            مياار:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            ناايف: برووح اشووف هذولا وين رااحووا

                            مياار: هههههههههه الجرس يرن يمكن جااو

                            ناايف: طيب يالله يااقلبي اجل الحين اناا بسكر اووكِ

                            مياار: اووكِ نيووف . باااي

                            ناايف: بس تراا مانسيت سالفة اشعارك مره ثانيه نفتح موضوعهاا

                            مياار: هاا .. ايي اووكِ بااي

                            ناايف:هههههه باااي .. احبك

                            مياار: وانا كماان

                            ناايف: بااي .. وسكرووا..


                            ـــــــــــــــــ

                            مياار بعد ماسكرت : آآه مدري كيف بتحمل فرااقك

                            . .. ناايف بعد تنهيده طوويله: ربي يصبرني على فرااقك يااقلبي


                            جااو البناات وجلسوا تحت ومياار كاانت جاالسه فووق بصالتهاا وساحبه بطانيتهاا

                            ومنسدحه على الارض بتناااام.. دخلت سعااد وسارا وسينوو

                            سارا: ميوور بلاا سخاافع قوومي

                            سعااد: يؤؤه اخر شي بشووفك الحين

                            سينو: حرااك عليك بشتااق لك وبعدين وش جاابك بلآرض

                            مياار: يوو وين شوشو؟؟؟

                            سارا: مع حمد هههههههههههههه يؤ امزح

                            سينو: وش معنا يعني مع حمد

                            مياار بتضيع السالفه : تخيلوا بناات وش صار فيني <<وهي منسدحه ومبينه نص وجهها

                            ومغمضه عيونهاا

                            سارا: قومي جلسي عدل بعدين نكلمك

                            مياار: تخيلوا ناايف دخل علي واناا بس لافه نفسي بلفووطه


                            سعااد: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

                            سينوو: صار شي؟؟؟؟

                            مياار: يااخراا وش بصير يعني ووجع لاا قمت اصرخ علييه واقوول اطلع اطلع

                            سارا: حراام كان قلتي على الاقل لف وجهك

                            سعاد: أي صح او رجعتي الحمام

                            سينوو : لاا اقتراحي احلى كان قلتي له سكر الباب لايجي احد

                            البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            مياار: صاايعه هالبنت

                            سينوو: تقصديني؟؟

                            مياار: لاا امزح مو انتي

                            سينوو: فكرت بعد

                            مياار: وربي وربي بشتاااااق لكم كثيييييير

                            سينوو:للآسف حنـآ مراح نشتاااق

                            مياار: سعااد اخووك صااار باايخ من زماان عنه

                            سينوو: اخوو مين؟؟ يؤه يؤه مااعرفتينا عليه

                            مياار:اقولكم صاايعه مااحد يصدقني

                            سارا وسعاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            احمد:يااامياار مياااااااااااااار

                            سينو : مين هذا؟؟

                            مياار: يؤؤه كآنو احمد؟؟

                            سارا: ايي خااالي احمد

                            سينوو: منو هذا؟؟ وحده احمد وثانيه خاالي وش السالفه

                            سعااد: هذا عمي احمد اللي نعيش معاه برياض

                            مياار: بقووم بقووم

                            سينوو: ينفع اشوفه؟؟

                            مياار: اييييييييي مرره فري هذاا..احمد حموود ادخل

                            احمد دخل .. ميوووور

                            مياار: احمد وربي اشتقت لك

                            وقاامت ولمته.. وسارا قاامت وسلمت عليه كماان.. وسعاد كمان

                            احمد: شفتي كلهم يحبون رااسي الا وجهك <<يقصد مياار

                            مياار:ههههههههههههههههههههههههه

                            احمد: منو هاذي ؟؟<<يقصد سينوو

                            مياار: هاذي صاحبتي سينوو

                            احمد: عاشت الاسامي سينوو قوومي سلمي كلهم يسلمووا للا انتي ووجع

                            سينوو بحراج قاامت ومدت يدهاا

                            احمد مرره مستغرب: ههههههههههههه يااحليلك خفيفة دم

                            سارا: الاخت عايشه بآميركاا

                            احمد: قوولي كذاا مد يده لهاا وسلم عليهاا بيد بس.. ورجعت جلست

                            مياار: اجلس قوولي وش اخباارك؟؟ وشلوون بناات الريااض؟؟

                            احمد:كلماا ويفصخوون ههههههههههههههههههههههههههههههه

                            مياار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            ساار: مااتغيرت يااخالي هذا انت

                            سعااد: ولاا رااح يتغير

                            سينوو: يااويل مرتك لو سمعتك

                            احمد: مااعندي مرره

                            سينوو: يؤؤه بجد؟؟

                            احمد: ميار عطيني خاتم. تصيري مرتي؟؟

                            سينوو: لاااااااء <<بعصبيه

                            سارا وسعاد وميار:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

                            احمد: يالله بناات اناا بنزل تحت على ماسعاد تجهز ااغرااضهاا اووكِ

                            مياار: بتمشوو الحين؟؟

                            احمد: يس

                            مياار: يؤؤه لا بلييز احمد اجلس لبوكرا

                            احمد: والله ودي بس مااينفع بوكرا المدرسه يااميوور

                            سارا: يوو وربي بنشتااق لكم

                            احمد: قولي لي وش اخبارك خطيبك؟؟

                            سارا خجووله على طول صار وجهها احمر: مااعندي خطيب

                            احمد:هههههههههههههههههههههههه شكيتي في نفسك

                            ساار: أي والله بجد

                            احمد: يعني نااويه تسويها من ورانا

                            سارا:لاااااااااااااااااا

                            البناات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            احمد: انتي ميوور كيف ناايف؟؟

                            مياار: الحمدالله اليووم لماا جااه سوا لي عصير برتقاال وليمون يجنن يجنن

                            احمد: ياااحليله نيووف يدخل المطبخ ويسوي عصيرات بعد مو هين طلع

                            مياار:هههههههههههههههههههههههههههههه

                            احمد: اماا انتي ااسعاااد ياااقلبي ثقه ماتسوي شي من دون مآأدري

                            سعااد: ايي اعجبك

                            احمد: ايييييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههه وانتي ياا ايش قلتي اسمك؟؟

                            سينوو: نسرين

                            احمد: لك اسمين؟؟ اهاا عااشت الاساامي

                            سينوو ببتسامه : لااء اسمي نسرين بس البنات يسموني سينوو

                            احمد: ايي احلى سينوو دلع عليك .. وغمز لهاا

                            سينوو مرره انحرجت بس مااحد انتبه لهااا..

                            احمد: يالله اناا بنزل سعااد لاا تتآخري بسررعه هاا ؟؟

                            سعااد: جيت جدي وجدتي؟؟

                            احمد: اييه كنـآ بنجي بوكرا لصبااح بس مااقدرناا

                            مياار: أي هين

                            احمد: سينوو تدرسين وين؟؟

                            سينوو: بآميركاا

                            احمد: ماشااءلله .. بمداارس مسلمه؟؟

                            سينوو بخجل: لااء

                            احمد: الله يعينك

                            سينوو: على وشو؟؟

                            احمد: الغربه

                            سينوو: اييييي والله بس هنااك مااحس بالغربه مرره كيووت النااس ترتاااح مره

                            احمد: الحمدالله انك مرتااحه.. يالله اجل اناا تحت .. وطله براا

                            سينوو لفت عليهم: كيووووووووووت والله من وين طلع هذا

                            مياار:هههههههههههههههههه هذاا تراا يحب البناات مرره يجنن

                            سينوو: هذا اللي حببني فيه

                            ميار: وربي صااايعه

                            كلوهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

                            سعااد: سارا قوومي معي اجهز اغرااضي

                            مياار:خير انشءاالله ترا انا هناا ليه ماتقولين لي

                            سعااد:ادري انك مراح تقومي مع هالسدحه

                            مياار: صح عليك مااني بقايمه

                            سعااد: احسن

                            وقاامو سعااد وسارا وجلست سسينوو ومياار منسدحه بتناام

                            مياار: في وشوو سرحاانه سينو؟؟

                            سينوو:هاا ولاا شي

                            مياار: لااا قوولي

                            سينوو: ولاااا شي شفييك

                            مياار: الااا اعرفك وشوو لك سااعه من طلع عمي احمد وانت سرحاانه

                            سينوو: لااا ابي اكلم ماماا

                            مياار:خذي جواالي

                            سينوو:طيب ..وخذته وكلمت امهاا . امهاا كانت معصبه عليهاا لان من راحت ماكلمتهاا

                            وهي ماتعرف وين تكلمهااا على أي رقم يعني جلست تكلمهاا وتسوولف معهااا

                            بعدين قالت لهاا انو بوكرا لااازم تجي اميركاا وقالت انو خلااص راح تحجز لهاا

                            بووكرا الصبااح او الضهر واتفقوا وسكرواا

                            مياار: خلاااص خلصتي؟؟

                            سينوو: ايي خلااص سكرت ماتشوفين

                            مياار: بعد ايش

                            سينوو: طيب طيب شووكراااا

                            ميااار: عفواا . ياالله رااسي بس موقادره اناام وربي

                            سينو: ليه وش فيك؟؟

                            مياار: والله احس اول شي باالي مع سعااد وهي بتمشي واتنتي كماان وقلبي مع ناايف آآهـ

                            سينوو: يوو يوو وش صااير اكييد صاار شي لماا جااه

                            مياار: اييييييييييه .. اناا علمك تخيلي ياامياار لمني بحضنه ورص على يدينه بقووووم

                            حسيت بجد بشعوور حلووو تخيلي كان لمني بقوووم ووجهي بصدره وريحة عطره

                            فاايحه مرررره وكان يتكلم ويتكلم حسيت اني مهماا اشكر ربي ماأوفي لهاذي النعمه

                            وربي ناايف نعمه من ربي لي.. احبه وربي احبه سينووو اناا احـ...

                            قطعتهاا سينوو وهي رمت عليهاا التكيه على وجهها

                            وقالت: وآآت وآآت وآآت *وشو وشو*لامك وداخل غرفتك وشافك وانتي مو لاابسه ومدري ايش

                            واناا الصاايعه هاا

                            مياار:ههههههههههه بس

                            سينوو: وشو بس هاا بس ايش؟؟ اقول مافي مجال لتررقيع

                            مياار: اووخص قاامت تتكلم صح الاخت

                            سينو: خلااص قربت مشيتي

                            مياار: ايي لااتخليني ابكي عااد

                            جااو سارا وسعاد

                            سينوو: سارااا سعااد وربي أي مس يوو *اشتقت لكم*

                            مياار:بس رااحوا هالدقايق

                            سينوو: أي والله تخيلوو بمشي بوكرا لصبااح شرايكم تجلسي

                            بليييز اجلسي هنااا اليووم نسهر اخر سهره مع بعض

                            سعااد: لاااء عمي احمد شفتي وش قاال

                            سينوو: اقنعيه عاادي بلييييييييييييييز

                            مياار: انتي كلميه وينحرج

                            سينوو:لااء

                            سعااد: والله لو كلمتيه اجلس وربي

                            سينوو: خلااص انزين اكلمه

                            سارا: احلفي

                            سعااد: أي احلفي

                            مياار: يالله حلفييي

                            سينوو: بـــــــــــــــــــــس أي توك أي توك*اكلمه اكلمه* خلااص وربي بكلمه خلاص

                            ميار :woooooooooooooow

                            سعااد:يااحووبي لك

                            سارا:بقووم انااديه.. وقاامت

                            سينووو:لاتستهبلووا ترا مابقوله

                            سعااد: انتي قلتي

                            مياار: وحلفتي

                            سعاد: وسارا راحت تنااديه

                            مياار: انتي تستحي؟؟

                            سينو:لاا ماستحي

                            جااه احمد قالت ميار: يؤؤه بسررعه جيت بسم الله

                            احمد: مين ناداني؟؟

                            مياار وسارا يطاالعوا في سينوو

                            سينو: اييه اناا

                            احمد: آآمري

                            سينوو:لااعمي بـ..

                            قطعهاا: عمي!! يعني ايش ؟؟

                            مياار حست انو سينو انحرجت قالت: احمد لاتستهبل عمي شمعناها.؟ هاا؟؟

                            احمد: لااء انا قصدي اسآلهاا يمكن عمي بلآنجلش يعني كلمه شمدراك انتي

                            ميار وسارا وسينوو وسعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            احمد: بس ترااني مو كبير لهدرجه يعني

                            سينوو: سووري احمد

                            احمد: أي خليك كذاا .. هاا وش كنتي بتقولي؟

                            سينوو: لاا بس كنت بقولك بوكرا رووح الرياض بليييز عشان انا كمان بمشي بوكرا اميركاا

                            ولاا بشوف سعااد بليييييييز

                            احمد: بتمشي بوكر اميركا؟؟؟

                            سينوو : اييي

                            احمد: ومتى راح تجين مرره ثانيه؟؟

                            سينوو نزلت راسها شويه وبعدين رفعته وقالت: متى ماربي كتب ان شاءالله نزله ثانيه جيت

                            ولو انو ماافي امل

                            احمد: لييييييه وش دعواا؟؟

                            سينوو: اصلاً اناجيت هناا بعد جرت مياار لي

                            احمد: والله !!! شفتوا قالتهاا يعني هي ماكانت تبي تجي

                            سينوو: والله بالعكس مرره انبسطت هنااا

                            احمد: بتروحي من البحرين صح؟؟

                            سينوو: يـس

                            احمد: شرايكم بوكرا الصبااح نطلع كلنا البحرين ننزل سينوو ونفطر ونجي

                            مياار: لااا وحمد ونايف يجوو في سياره عشان هم يرجعونا الخبر وانت تروح الرياض

                            احمد: ماتستحين على وجهك انتي ناايف ووجع مااتشوفي عمك قداامك

                            مياار:ههههههههههههههههههههههههههه مو قصدي شي بس خاايفه انو حمد يجي بالحاله

                            احمد: اييي صاادقه صاادقه

                            البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            احمد:خلااص بووكراا نرووح هنااك شرايكم خلااص ؟؟

                            اصلاً انا نااوي اوديكم من بوكرا بس على ماسعاد ترتب لبوكرا

                            مياار: أي اصلاً انا مستغربه كيف بتروح يعني جدتي كيف رضت لك غريبه

                            ونااسه بووكررا وربي ونااسه مررررره

                            سعااد: ايي مرره

                            سينوو: أي والله ونااسه

                            سارا: مرررررره وناااسه

                            احمد: يالله بووم اناام في غرفة حمد

                            سارا: يؤؤ بس بقووم اكلم ماماا

                            احمد: كلمتهاا وقلت لهاا

                            سارا: يعني مخطط من زماان انت

                            احمد: ههههههههههههههههه تقدرين تقولين كذاا

                            البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                            وقاام احمد يناام والبناات جلسوا يسولفون ووش يسوو بوكرا وقرروا انهم يروحوا

                            بدري عشان يستانسوا مرره وبعدين يودعون سينوو ويرجعون الخبر وسعاد وسعد

                            واحمد يروحوا الرياض..

                            مياار كلمت نايف شوويه ورااحت نامت وناايف قال انو مايقدر يرووح عنده شغل

                            وومضغووط شوويه.. اماا حمد خذ معه سعد في سياره والبنات مع احمد

                            مرره انبسطووا في الطريق مررره ..

                            واول ماشاف سينوو عملت حالهاا ماافيهاا شي وكانت تضحك وتسوولف على طوول مع احمد

                            حمد حس بشي في قلبه يقوله خلااص انت تحب هاذي.. وراح على طوول اتصل

                            على ناايف وقاله وهو بمووت من الفرح...

                            قال: ناااايف انااا احب ........... وابيهاا تصير مرتي وايهاا ام عيالي وابيهاا تسكن معااي

                            ناايف مرره انبسط لحمد انه اخيراً عرف يختاار مرته واللي يحبهاا قلبه..

                            و نسرين كاانت منجذبه مرره لأحمد وهو كماان كاان طوول الطريق يسوولف معهاا

                            وكان يحااول يعرف عنهاا اكثر واكثر. . اول ماوصلوا رااحوا على المطاار..

                            البنات كلهم استغربوا لييه وبعدين دخلوا وقال احمد انو جاايب احد لهم..

                            لما دخلوا جلسوا ينتضروون وينتضروون وينتضروون..

                            احمد: بناات شووفوا يمين وصل اللي ننتضره

                            لفوا يمين.. مياار: بابااا وماماا وآآآآآآو

                            ورااحت تركض لهم ولمتهم وطااحت بحضنهم وهي تبكي تبكي وتقول : وربي اتشقتل لكم

                            وربي وحشتووووني مررره احبكم ورببي احبكم

                            كماان جااه حمد وعيوونه دمعت: اشتقنا لكم مرره والله مكانكم كبببببببييييييييييييير

                            وجلسوا يسولفوا مع بعض وضحك وسواالف..

                            وهماا جالسين.. يسولفوا وييضحكوا على الطااوله..

                            كاان الكل موجود ميار وحمد وابوهم وامهم ونسرين وسارا وسعاد وسعد واحمد

                            قاام حمد قال: باباا اناا بوقلك شي

                            فـهـد: قوول يااولدي

                            حمد: اناا ابي اتزوج

                            فهـد: وشوو؟؟ الساعه المباركه يااولدي والله انك فرحتني بس مين هاذي؟؟

                            نسرني وقتهاا وجهها صاار اسود ومرره حست بحراره وحست انو الدينا
                            وكمان احمد مرره خااف انو تطلع نسرين وانتبه لهاا انها تضاايقت مرره

                            ام فهـد: هاا يااولدي كبرت مين هاذي اللي بتاخذك مناا لايكون موجوده من القاعدين؟؟

                            حمد: صراحه اناا ياياامه مااكنت ابي اقولكم الا ونسرين موجوده

                            نسرين : هـآآآآآآآ وشو؟؟؟

                            حمد: ايي صرااحه كنت ابي نسرين تكون موجوده وهااذي اخر لحضه نسرين تكوت معناا

                            تعليق


                            • #74
                              حمد : يباا يماا اختي ميوور اناا ابي شجوون تصير مرتي...

                              احمد تنهد.. نسرين مصدومه مسكت علبة الموويه وقاامت تشرب تشرب تشرب

                              سارا وسعااد فرحانااات مرره مياار مو مصدقه...

                              مياار: مبرووووووووووووووك والله ياماماا وباباا شوشوو مرره كيووت ولاايقه على حمد

                              مرره طيووبه هالبنت وعسل والله انو حظ حمد فيهااا

                              حمد لف على نسرين وشافها مرتبكه ومرره حالتهاا حاله قال: وانتي وش تقولي؟؟

                              نسرين: اناا ايي تجنن شوشوو مره عسل وتصلح لك

                              احمد: وانا ابي اقولكم بعد شي بفرحكم

                              فـهـد: قووول انك بتتزوج بعد

                              احمد: بظبط جبتهاا يااخووي أي بتزوج

                              نسرين ولأول مرره تمنت انو احمد يختارها لان قلبهاا ارتااح له بقووه حست انو ضحووك

                              ومزووح ومرره كيووت ..

                              ام فهد: مبرووك اخيراً احمد قرر يتزوج

                              فهـد: ياليت من زماان خليناك تعرف شجوو نيااحمد شجعت احمد في الزوااج

                              احمد وحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                              مياار: عااد مين هااذي؟؟

                              احمد لف على نسرين: انتي يانسرين

                              ميااار: وشو؟؟؟؟؟؟؟

                              فهـد مرره منحرج يعني من طريقة احمد

                              نسرين مرره انحرجت نزلت رااسها ومسكت الكلنكس وقامت تمسح وجهها من الحر

                              سارا: وربي انكم ثناائي فضيييييييييع

                              ام فهد: احس انو صرنا مثل اميركاا الله يهدااك استشير الخاله اصبر كلم اهلهاا البنت توها

                              صغيره

                              احمد: اول شي الحب مايعرف اعماار وبعدين اناا قلبي ارتااح لهاا وخلااص ابيهاا

                              وامي وابوي هم ينتضروني اقولها ابي اتزوج عشان كذا هم أي شي بقوله بسونه لي

                              وبعدين هي امهاا في اميركاا فري واي شي تبيه انا حااضر والله حااضر لك ..

                              مياار منصدمه مرره.. اما سارا وسعااد جلسوا يعلقوون عليه ويضحكوون

                              ام فهد قاامت مسكت نسرين ولمتهاا لانها ترتجف بقووه وكلمتهاا كلاام بشويش

                              وهدتهاا وقالت لهاا انو ماابيصير فيهاا شي وانو هي بتجلس معهاا لما تركب الطياره

                              احمد: ميوور شفيك؟؟

                              مياار: ولا شي

                              احمد: والله شفيييك؟؟

                              ميار: كذاا تااخذوون صاحبااتي مني كذا يعني؟؟

                              احمد: هههههههههههههههه يااقلبي ترا كلنا منروح وانتي اولناا بتروحي مع ناايف وبتتركيناا

                              وبعدين المرفووض تفرحي انو صاحباتك بصيروا من العيله على طوول بوجهك

                              وبعدين اناا خذي من وعد متى ماقلتي لي جيب سينوو تلقينها على بابك هههههههههههههههه

                              مياار: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه يااحيااتي مااخذتك الا انت وبعدين وش فيك وااثق كذاا لسه ماصار شي

                              احمد: اناا وااثق وانتي نخرسي

                              ميااار ضحكت.. قاام حمد وبااس رااس ابووه وسآله ان كان مواافق ولاا لااء ورد عليه ابوه

                              انت يااولدي كبير واللي تبيه بصير بس وش فيك احسك متردد ان كان على عيلتهاا تراهاا

                              مااتهمنا لان من تتزوجهاا بتصير مناا وفيناا

                              حمد: لاا يايباا بس انو في مشااكل شوويه في عيلتهاا عشان كذا ابيهاا تنقطع من عيلتهاا ابد

                              تنسااهم تصير منا وفينااا

                              احمد: اكيييد مرت الغااالي هااذي

                              حمد: تسلم يطوول لي عمرك يااايبااا

                              اماا نسرين كاانت منحرجه وجالسه على جنب جاها حمد: مبرووك يااعسل

                              نسرين: على ايش؟؟ .. انت ياللي مبرووك

                              حمد: شفييك زعلاانه؟؟

                              نسرين: مو زعلانه؟؟

                              حمد: اجل وش فيك؟؟

                              نسرين: ولاا شي

                              حمد: أي اناا بفهمك على هذاك الموقف في الملااهي

                              نسرين: ماابي افهم

                              حمد: اناا ابيك تفهمي تراا وربي مو قصدي هو جالس يقولي انتي تحب مين

                              سينوو ولاا شوشوو قلت له ثنتينهم هو قالي انت تحب شوشوو قلت له ونسرين احبهاا

                              مااذكر بضبط وش قلت يهني بس انو كنت ببقول في نهاية كلامي مثل مياار وربي تراا

                              اناا اعتبرك مثل مياار حتى اليوو ملماا شفتك مع عمي احمد تضحكي وتسولفي ماحسيت

                              بغيره او شي ولاكن بس اشووف شوشوو تسوي أي شي احس انو قلبي يقطعني

                              نسرين: هذاا الحب

                              حمد:ههههههههههههههههههه ايي تراا عمي احمد ماافي مثله والله ماافي مثله

                              نسرين: يعني ايش؟؟

                              حمد: يعني لااتضيعي فرصتك فيه

                              نسرين سااكته

                              حمد: بجد سينوو تراا اناا قعدت معااك كثيير وانبسطت كثييير معااك وربي لما تروحي بشتااق

                              لك كثيير

                              نسرين: حتى اناا بشتااق لكم كلكم كثييييييير

                              احمد جااه: خلااص خلصت ودااعهاا يالله سينوو جات طيارتناا

                              نسرين: طيارتنا !!!!!

                              احمد: أي وش فيك مستغربه؟؟؟؟ لاايكون تفكري بوديك بهاليكوبتر لك وحدك

                              نسرين: لااء مو قصدي بـ..

                              قطعهاا: لااحبيبتي مو من بداايتهاا دلع علي لاا ابيك تتعلمين

                              نسرين: لاا وربي مو قصدي بـ..

                              قطعهاا: أي ساامعه تعلمية مو من الحين صايرة لي دلع ماتركبين طيااره

                              حمد ضرب كتف عمه: اقوول احمد بشويشوي عليهااا خل البنت تتكلم

                              نسرني: انا قصدي يعني بتجي معي؟؟ بس

                              احمد: تراا امزح معك انتي مو تدلعين بس انتي تدلعين وتتغلين واللي في بالك تسوين

                              أي عمري بجي معااك اكييد اجل اخليك بالحالك لااا ماأقدر

                              نسرين: آهـآآ

                              حمد: اقوول احمد لااتسوي كذا في البنت توك عليها ابشويش

                              احمد: كيفي مرتي وكيفي مو عندك مره؟؟؟ روح لهاا يالله رووح منااك

                              نسرين ابتسمت ورااحت جنب البناات تسلم عليهم وتودعهم

                              مياار وهي تبكي مرره: يعني ايش اسلم على ماماا وبابا يروحون سينوو واحمد

                              سينوو: برجع يااقلبي لااتبكين برجع<<وهي ماسكه دمعتهاا

                              مياار: وربي بنتضرك لاا تتآخروون وربي بشتااق لك مووت

                              سارا: سينووو قلبي تعاالي ضميني

                              سينوو:عااد لاتسوو كذاا تراا قطعتوال لي قلبي من جد

                              احمد: خلااص وخرواا بس لااتسو كذاا في سينوو حرام عليكم

                              سينوو سلمت على سعااد وراحت حبت راس فهد وام فهد وسلمت على حمد

                              ومشت مع احمد..

                              احمد شاال اغرااضهاا واغرااضه وركبوا الطياره ..

                              اول ماصعدوا الطياره اتفقوا انهم يقولوا انهم التقوا صدفه في الطياره هنااا

                              وبعدين تعزمه على البيت عندهاا ويخطبهااا هنااك وبعدين يجوو السعوديه تكمل دراستهاا

                              في المطاار..

                              سارا: خالي فهد

                              فهـد: هلاا بنتي

                              ساار: اناا عندي اسآله كثييييييييره مرره مررره

                              فهـد: اسآلي

                              سارا: اول شي مو انت قلت رااح تطول في سفرتك؟؟

                              فهـد: أي نعم لاكن شوقي لمياار وحمد ماخلااني وبعدين عجلت بشغلي وخلصته وجييت

                              ساار: آهـآآ عدل .. طيب الحين سعد وسعااد كيف بروحوا الريااض؟؟

                              فهـد: خلااص احمد نقل الخبر ونقلهم كماان سعد بمدرسة محمد وانتي ياسعاد بمدرستكم انتة

                              سارا: وناااااااااااااسه.. طيب خالي احمد وسينو متى بيجوا؟؟

                              فهـد: هذا مادري والله

                              سارا: طيب متى بتخطبوا شوشوو لحمد؟؟

                              فهـد: متى ماقالت مياار يالله قلنا حنا يالله

                              مياار: اهااا على كيفي يعني

                              حمد: مياار يااقلبي اتتي

                              مياار: يالله الحيييييييييييييين

                              حمد: يالله ......

                              وقااموا كلهم ورجعوا بسيارة وكان حمد اللي يسووق وكانو ا جايين بالجيب يعني احمد

                              مخطط لكلشي في السياره كانو سارا وسعاد يسولفوا فرحانات مع ام حمد اما فهد

                              وحمد وسعد يسولوفوا مع بعض ومياار تكلم ناايف وتعلمه بكل شي صاار والاحداث اللي صارت

                              على العصر كلمت بيت شجوون ردت شجوون خذت منهاا رقم زوج امهاا بالبحرين وكلمه فهـد

                              فهـد: الوو مرحباا

                              زوج ام شجوون: مرحبتين يااهلاا

                              فهـد: معاك فهد الـ........

                              عم شجوون: مرحبتين والنعم فييك من للسعوديه؟؟

                              فهد: أي نعم

                              عم شجون: يااهلاا والله مشهوورين حتى بالبحرين عندناا

                              فهد: تسلم من ذووقك ابي اكلمك بموضوع والله نلقتي؟؟

                              عم شجوون: بخصوص وشو؟؟

                              فهـد: بخصوص شجوون بنتك الله يحفضهاا

                              عم شجوون: وش صااير ؟؟ صااير شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                              فهـد: لاااا ابيها لولدي حمد الكبير

                              عم شجوون: يااهلاا والله تشرفناا الساعه المبااركه اكييد مواافقين والله

                              فهـد انحرج: أي متى نلتقي عشان نحدد الاموور وكذاا

                              عم شجوون: انا شووف مولا دااعي لان انا الحين برا البحرين وبووكرا اجي نلتقي بوكرا؟؟

                              فهـد: والله صعبه شووي جيتي بوكرا

                              عم شجوون: خلااص اعتبر الاموور تمت واناا بوكرا انزل امهاا لهاا في الدمام اخليهاا

                              تجلس جنبهاا تعرف البنت تحتاج لآمها بهاذي الاوقاات

                              فهـد: ابد كلشي تماام. يعطيك العاافيه والله

                              عن شجوون: الله يعاافيك الساعه المباركه

                              فهـد: الله يسلمك تشرفنا اوالله

                              عم شجوون: معااك نااصر الـ..........

                              فهد: تشرفناا اخوي نااصر

                              نااصر: الشرف منك والله

                              فهـد: يالله اجل اخووي فمان الله

                              نااصر:فمان الله

                              وسكروا.. وعلى طوول رااح بشر ولده وحمد طار من الفرحه طبعاً كملوا طريقهم لدمام

                              وراحوا وجلسوا بصااله شووي فهد علم امه وابووه على احمد مرره فرحوا

                              مرره وبالبداايه زعلت شووي الجده انو ماعلمهاا بعدين فرحت مرره وقالت

                              اهم شي انو مبسووط وبعدي شوويه علم ابووه وامه على حمد وقاام الجد

                              كعاادته عمل فوضه وانها مو منعاايله كويسه وفهم ابوه انو حمد يبيهاا وماافي مجال

                              انه يقتنع ويرضى بغيرهاا وبالمووت اقنعووه ورجع هجد...

                              طبعا كلهم فرااحنين والعيله كلهاا فرحاانه مووت بتغيرات الجديده اللي صارت

                              هند شاافت الرجال كلهم خطبوا قاامت وخطبت لولدهاا حااارث هي كماان بنت عمته

                              من اهل زوجهاا ومرره فراحاانين كلهم بتغيراات..

                              ناايف ساافر بريطانياا واخذ معه مياار هنااك درست لغه وكملت دراستهاا ثاني ثانوي هنااك

                              وجاات وشافت ساار وسعااد انخطبوا هماا كماان سارا لفيصل وسعااد لعزووز

                              لو تذكروناا صديق حمد وناايف ..

                              جلسوا سارا وسعاد وميار وشجوون مخطووبين سنه دلع وتغلي مع بعض وضحك وتعليقات

                              سنه كاامله بس سينو سبقتهم وتزوجت قبلهم.. هما درسوا سنه وخلصوا الدراسه

                              وتزوجوا كلهم وكماان كلهم عااشوا بالبيت الكبير حمد ونايف واحمد وفيصل

                              بس عزووز خذ له شقه قرييبه منهم .. كانت حياتهم مرره حلووه أيوا صح

                              ذكرت اقولكم تذكرون البيت حق شجوون اللي عمتها ورثته له ايي احمد سجله بسم

                              ولد عمتهاا اللي كاان ساكن فييه ولد عمة شجوون ..

                              يعني كلهم عااشوا مرتااحين مرره وونااسه وضحك وكل مااكبروا زااد حبهم ودلعهم مع بعض

                              ايي صح وسعد عااش بيت صاالح لان صالح افتقد مكاان نايف وفيصل فعااش هنااك

                              سعد ومحمد صاار رجااال وقاام محمد يمشيه معااه عشان يسترجل ويصير رجاال مثلهم...

                              ووتوته توته خلصت الحتوووووته ياتراا حلوه ولا فتفووته...

                              ه شرايكم بالنهااية الخطيييرة ... حلوة ولا ..؟

                              يالله فرحوووني بردودكم...

                              تعليق


                              • #75
                                مشكووووووووووووووووره ع القصه الفنتاستك

                                وننتظر الجديد



                                تحياتي

                                حـد شـــــاف نعــــــالي
                                احساسي معك
                                وروحي معك
                                وفكري معك
                                حتى نعالي انسرقت
                                واظنها معك

                                تعليق

                                يعمل...
                                X