إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة روما ولاتسيو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة روما ولاتسيو

    يحتضن ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، مباراة ديربي العاصمة حين يلعب روما ولاتسيو مباراة الإياب في دور نصف نهائي كأس إيطاليا لــكــرة الــقـــدم.

    روما الذي فَقَــــــــدَ في مباراة الذهاب بِـــــــهَـدَفَـيْـنِ دون رد، ســيــكــون أمام مهمة صعبة حين يلعب مع لاتسيو الطامح في الوصول لنهائي الكأس.

    ويسعى روما بقيادة مديره الفني سباليتي للفوز على لاتسيو بنتيجة أكثر من هدفين على الأقل من أجل خطف بطاقة الترشح لدور النهائي من كأس إيطاليا.

    عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تَعْتَبِرُ مباراة روما ولاتسيو ليست فقط مباراة في نصف نهائي كأس إيطاليا، لكنها كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ سَـــنَــــــة أيضا ً ديربي العاصمة، لذا فمن المتوقع أن تشهد الــلــقـاء ندية وحماس ورغبة في الانتصار من كلا الفريقين.

    ويكفي لاتسيو للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق جول للتأهل لدور النهائي، كذلك علي الجانب الأخر أن فـــــــــوز روما بفارق هدفين مع تسجيل لاتسيو لأهداف سيمنح بطاقة الترشح للنهائي لصالح الأخير.

    مشاهدة مباراة روما ولاتسيو:

    وقد تقرر أن تنطلق أحداث مباراة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4-4-2017.
يعمل...
X