خانتني دموعي
من تأليف الكاتبة : رمش الحلا ...
......LOVELY GIRL
دانه: بنات بنات شو رايكن نروح المول
دلال: تصدقين خوش فكره
العنود : بس يابنات من راح يشلنا؟؟
الهنوف: الحق معك من راح يشلنا؟؟
نوف: والله ما دريبيكن سألن راعية الفكرة
دانه:.........................
فطامي: وليش هي يعني ليش ماتجيبن انتن الحل
دانه : فديت فطامي اللي تدافع عني و الله
ريم: امممممممممممممممممممم انا عندي فكره راح تريحكن....... شو رايكن نخبر خالتي
رفيعه ( ام العنود والهنوف) وصدقوني راح ترضى
العنود : وانا ليش راحت عن بالي تعرفون انه امي تقدر تأثر ع كل خالاتي
دانه : تخلخلت عضمانك قولي امين
الهنوف:هيه هيه عن اختي
دلال : وانت بعد عن اختي
ريم : بسكن الحين من هذي الدراما خلوها حال الرمضان
نوف: وانتي الصادقه شو بقيتي حال الرمضان
وتلتفت صوب العنود و الهنوف .... هيا روحن شو مقعدنكن هنا ...هيا هيا
العنود و الهنوف : لالالالالالالالالالالالالالالالا
دانه: شو لالالالالالالالا؟؟؟
فطامي تشوف لساعتها : اووووووووووووووف الساعة 7
ريم : ويعني ؟؟
فطامي : شو يعني حرمت ابوي لو لاحظت اني مو هناك راح تقتلني .....الله يعين شيماء
نوف : والله مادري كيف مستحملتينها
دلال : لو كنت مكانك راح ارتكب فيها جريمة
العنود : شو ترتكبين فيها جريمة بعد
وتلتفت صوب فطامي : ما عليك منهن يا فطامي خليك منهن روحي الله يوفقك
الهنوف :روحي لانها فالاول والاخير هي بمثابة امك
دانه : تصدقن انه طيبتكن هي اللي راح تضيعكن
فطامي : يالله باي بنات
الكل: الله يحفظك
......................... شخصيات القصة .....................................
ابو فطامي : عمره 46 رجل اعمال مريض بالقلب متزوج سارة ( ام فطامي ) كان يحبها موووووت توفت بعد ما جابت فطامي بشهرين اصر عليه ابوه انه يتزوج بنت عمة ( نعيمة) بس عشان يحسنوا العلاقه اللي بينهم لان ابوه زوج محمد( ابو فطامي) بنت ما من العايله بس هو زوجه بنت عمه مع انه ما يحبها تزوجها عشان تربي بنته وبعد وفاة ابو محمد رجعت العلاقه مثل ما كانت يعني متبرين منه واذا زاروه راح يزوروا بنتهم نعيمه اما هو ما جاله يزورهم ابد...........وهو يحب فطامي بشكل ما تتصورونه ويلبي كل طلباتها بس مشكلته كثير السفر وما يرجع الا في الويك اند
نعيمة ( ام سارة ): عمرها 40 ام وجهين انانية ومتكبره عند الناس وعسل عند ابو فطامي تعامل فطامي كأنها بشكارة ما تحبها ابد عندها بنت و ولد ( شيماء 16 سنه تحب فطامي مووت , ناصر 12 )
فطامي : عمرها 20 سنه نسبتها 96 بس دخلت فنون تشكيلية لانها تحب الرسم واااايد بنت جميله بمعنى الكلمة راسها دائري عيونها كبار شفايفها مرسومات رسم بشرتها بيضاااااا شعرها طويل بشكل يوصل لتحت ركبتها ماخذه جمالها من امها طيوووووبه ربيعاتها كلهن يرتاحلها ... وما تحب تنزل دمعه
.............. صديقات فطامي من اولى ابتدائي ................
العنود و الهنوف : توم بشرتهن بيضاا طيبتهن هي اللي مضيعتنهن لانهن طيبات بشكل فضييييييييييييييييع و الكل يستغل هذي الطيبة
دانه و دلال : توم سمراوات مملوووووحات حيل سوالفهن ماتنمل ابددددددددد يتشابهن حيييييل الفرق مبينهن انه دانه فيها حبة خال جنب شفايفها اما دلال لا
نوف: جميله محيرة لولد عمها اللي مسافر فامريكا ولا داري عنها مملوحه ما تحب المقالب عندها سيارة كبيرررررة كله عشان توسع حال كل صديقاتها لانهن يحبن يمشين مع بعض
ريم : جميله شكلها طفولي اقرب صدبقات فطامي وتعتبر ام الشله لانها كثير تهتم بهن
...................... الثلاثي النحيس .............................
نورة : بنت جميلة انانية ومتكبرة لابعد الحدود و هي في نفس الجامعة اللي تمشيلها فطامي و ربيعاتها
هند : صديقة نورة وتعتبر ام الافكار في شلة الثلاثي التعييييييس
ريان : اضعف بنت في الثلاثي جميلة بشكل ومالها أي كلمة في الشلة ودووم يمشنها بقرراراتهن مع انها بنت طيوووووووووووووبه حيل
.................................................. ...........................
هذي اغلب الشخصيات و الباقي في راح تتعرفوا عليهم في القصة
.................................................. ...........................
ركضت فطامي من الباب الخلفي المطل على المطبخ فصخت عباتها وحطتها فدرج وخلت عمرها كانها جالسة تشتغل فيه من ساعه دخلت عليها عمتها وكانت ماسكه كوب عصير شافت عليها بنظرات كلها احتقار قربت صوبها وصكبت عليها العصير اللي فيدينها وطلعت وهي تقول : مره ثانيه حطي فيه سكر زيادة
وفي نفس الوقت كان جاية شيماء وشافت فطامي وسيدة ركضت صوبها
شيما: فطامي حبيبتي شو فيك ؟؟؟ ومتى وصلتي؟؟؟
فطامي تبتسم : ولا شي كنت جالسه اشرب العصير و مانتبهت انه في الارضيه ماي
وطحت و انصكب علي
شيماء:عن يكون اللي كان فالثلاجه لاني احسه ما سويتله سكر واجد تعرفيني حاسة الطعم معي مروحه
فطامي:ههههههههههه ادري بك .......... اوكي يالله نطلع اريد ابدل ملابسي
شيماء: روحي انتي اما انا اريد ادور تينا
فطامي : اوكي بااي
راحت شيماء عند الدرج وفتحته وطلعت العباية لانها تدري انه فطامي راح ترجع لها لانها دوووووووووووووم تنساها
رجعت فطامي : اووه سوري نسيت شي فراحت عند الدرج و ما حصلته وقامت تدور فالدرووج الباقيه
شيماء و هي ترفع العباية : تدورين على هذا ......... هههههههههههه
فطامي: هههههههههه جيبيها
وراحت صوب حجرتها وتسبحت ونامت
في االصباح
كللللللللل البنات رنن تلفوناتهن..... ريم كل صباح تتصل فيهن عشان الجامعه وتخبرهن شو يلبسن عشان يطقمن
ريم : الو وينك
نوف: اووووووووووف نسيناك نحنا في الجامعه
ريم : شوووووووووووو لا تقوليها تراني صدق راح اطلع من التلفون واقتـــــــــ ...... ولا
تشوف سيارة نوف ورها البنات جالسات يضحكن
نوف: شو رأيك بالمقلب
ريم تمثل انها زعلانه : تافه مثل وجهكن
وتسكر التلفون فوجهها وتلف وجها الجهه الثانيه
نوف حاولت تزيد السرعه لانها تعرف انه ريم خواااافه هي وفطامي
ريم اول ماسمعت صوت السياره تسرع ويقترب الصوت شوي شوي صرخت صرخه كل الحاره سمعوها
ريم :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : سخيفات ألحين راح نتأخر
فطامي : ماعليه يالله ركبي
ركبت وهي تقول : ادررري انا هذي افكار الخايسات دانه ودلال
دانه و دلال يسون عمارهن بريئات : نحن !!!!!!!!!
ريم تقلدهن : اييييييييه انتن
دانه : وليش يعني ما نووف
ريم : لاني اعرف انه نوف ما تحب المقالب ........ بس انتن الي لعبتن فراسها
دلال : ليش راسها مدينة ملاهي عشان نلعب فيه
ريم : ها ها ها ها تنكـــــــــــــــ.........
العنود تقاطعهن : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااس
الهنوف : لعنبوا شو هذا ....... سكتتن بس عورتولنا راسنا
العنود: خلاص بس وصلنا
فطامي : نزلن ....نزلن . وبسكن سوالف
الكل نزل وكل وحده راحت ع محاضرتها
ريم مع فطامي .... الهنوف مع نوف ودانه ............العنود مع دلال
" ريم و فطامي "
فطامي : هههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههه
ريم : ضحكه بلا ضروس
فطامي تمسك بطنها : هههه هههه ما ههه اقــ ههههه در
ريم : ليش تضحكين
فطامي : شكلك يضحك وانتي خيفانه ههههههههه ههههههههه
ريم سوت عمرها زعلانه ودخلت الكلاس بدون ماتتكلم
لحقت بها فطامي بس كان الاستاذ ورها وما قدرت تكلمها
" الهنوف و نوف ودانه "
جالسات يتكلمن فالكلاس لحد ما يجي الاستاذ
وفنفس الوقت جين معهن الثلاثي التعيس
نورة : هاي صبايا
الهنوف ونوف ودانه : وعليكم السلام والرحمة
ريان وكانها ماسمعتهن : كيفكن بنات اخبار......دفشتها هند
هند : احنا جايين عشان نعزمكن لحفل ميلاد نورة هاي الخميس فقصر الحفلات خبرن
صديقاتكن الباقيات
نورة : لالالالالالا اشدعوه انا اللي راح اخبرهن
وراحن بس رجعن مره ثانيه
نوره :اووه انسينا البطايق تعرفن ما يدخلوكن الا بطاقة .... ولفت اتجاه ريان : ريان اعطيهن البطايق ولحقينا
ريان : اوكي
راحت ريان عند البنات وبكل احترام
ريان تبتسم : تفضلن بنات ... راح تنورونا بوجودكن
الهنوف : مشكوره
دانه: الصراحة الود ودي ما اجي بس عشانك والـــــــــــ..................
نوف تدفش دانه وتبتسم : ما عليك منها راح نجي انشالله
راحت ريان وجاء الاستاذ بدأت المحاضرة
" العنود و دلال "
دلال :شو صار عشان الطلعة ؟؟؟
العنود : خبرت امي وانشالله باكر راح نطلع
دلال: بس تم اكيددددد راح تكون فله
العنود: اكيد مادام انا موجودة
دلال : بس بس ليكبر راسك ألحين ........... بس صح ما نريد خالتي رفيعة تروح معنا مثل ذيك المره
العنود:لا تأكدي اصلا امي اول ما قلت لها انه راح نمشي معنا فطامي قالت مايحتاج امشي معكن
دلال:ياااااااااااااااا حلو بتكون بنااااااااااااااااات وبس
العنود : الحين كل هذا عشان امي ماراح تجي ........... خلاص راح اقول له تمشي معنا
دلال:لالالالالالالالالالالالالا اصلا انا زعلانه لانها ما راح تجي معنا
العنود:لاااااااااااا ......هههههههههه هههههههههه اصلا شكلك يضحك وانت كذا
دلال : ها ها ها بايخه ........ جاء الاستاذ بس
في الكوفي شووب
فطامي و ريم : السلاااااااااااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااااااااااااااام والرحمة
ريم: كيف الكلاس كان معكم
دانه :والله فله اليوم الشباب كللللهم جالسين ينكتوا ع الاستاذ المصري وكلنا ميتين ضحك عليه
الهنوف : ايه والله حرام مسكين حمممممممممممر من الخجل
نوف: ههههه ههههه ايه حتى صار مثل الطماطة من كثر الخجــــ...............
دلال تقاطع كلامهن : بنات...بنات الثلاثي التعيس وصلوااااا
قرب الثلاثي التعيس من فطامي وصديقاتها
نوره و هند :هااااااااااااااي صبايا ريان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام و الرحمة
هند تشوف عليهن بنظرات : المهم .... اكيييييييييد خبرنكن الهنوف ونوف و دانه
فطامي وريم والعنود و دلال يشوفن ع البنات
الهنوف تبتسم : كان ودنا نخبرهن بس اعتقد انه راح يكون شعور حلو اذا كان الخبر من عندك... وتلتفت لنورة
نورة : وانتي الصادقة صاحبة الشان هي اللي لازم تقول
هند : بلا مقدمات يوم الخميس عيد ميلاد نورة فتقدروا تجون حال الحفله فقصر الحفلات
نوره:ايه ونتمنى تجون بملابس زينه
دانه كانت بترد بس مسكتها العنود و فطامي
لاحظت هند تغير لون دانه فقربت اتجاه وابتسمت بسمة انتصار ونادت ريان: ريااااااااان اعطيهم البطايق و هيا تبعينا
ريان : انشالله
راحت ريان وزعت البطايق لباقي البنات لحد ما ولت لفطامي
ريان ك تفضلي يا فطامي
فطامي تبتسم : مشكوره ...وجلست تتأمل فوجها
ريان : خير فطامي في أي شي
فطامي : نفسي اعرف فيوم ليش تروحي مع هذول البنات وانتي تختلفي عهن 180 درجه
ريان: ادري انـــــــــــــــــ.............
نورة تصارخ :ريااااااااااااااااااااااااان قلنا وزعي ما تسولفين
ريان بابتسامة : انشالله جاية
ريان تلتفت للبنت : راح تنورونا بوجودكم ........... وراحت
ريم ك صدق انها غريبة هالبنت اخلاق و جمال بس مادري ليش
الهنوف ك ما احد يدري شو فنفوس البشر غير الله سبحانه
العنود : وانتي الصادقة امكن يجي ذاك اليوم اللي راح ترد لوعيها و تبتعد عن هذي
الاشكال
دلال ك خلونا منها ألحين واعتقد العنود و الهنوف عندهن خبر يردن يخبرنا
نوف : شكله اليوم يوم الاخبار
الهنوف : انااااااااا
العنود : ايه صح ...زين ذكرتيني والله
دانه : هياااااااا عاد قولوا
العنود: باكر بنروح الموووووووووول
الكل : صدق هههههه هههههههههه هههههههه
ريم : وشو سويتن عاد
الهنوف : قلنا حال امي تتصل فامهاتكن الصباح واحنا في الجامعة عشان يدرن انه نحنا
اللي قلنالها
فطامي : اوكي الساعة كم تقريبا
العنود: الساعة 7 بعد صلاة المغرب
دلال : فله بنااااااااااااااااات وبس
فطامي تشوف لساعتها :اووووووووووووف هياهيا لازم ارجع البيت ألحين
نوف انزين هيا روحنا
وصلن السيارة
ريم : ستوووووووووووووب
دانه : شو ستوووب بعد
ريم : انسيت لوحتي في الكلاس
نوف : روحي جيبيها وتعالي نحن راح نتنظرك هنا
فطامي: لالالالالالالا ماقدر انتظر واجد وخاصة الكلاس اخر الجامعه
ريم : صدق والله بعيد شو رايك يانوف تروحي ترجعي البنات بيوتهن و لحد ما توصلي انا
راح اكون واصله ......... هذا اذا ما كان عندك مانع
نوف :لا عندي دواس .....ههههههه ههههه ......... نزلي نزلي
ريم : اوكي باي
الكل : باي
راحت ريم تركض لانها راح تتأخر واجد و الكلاس كثثيييييييير بعيييييييييد ركضت لحد
ما وصلت عند الباب و هي داخله كانت تركض حتى اصطدمت بشخص وطاحن اغراضه
كاااااااااااااامل
ريم :اه اه ..... اســ....ــفــ.....اه ...ــه....ما.....اه ......شفــــ....اه ...ــتك.......
كان الشخص عندة بوتل ماي فمد يدينه عشان يعطيها
ريم اخذت البوتل : اه اه .... شكـــ......
الشخص يأشر بأيده : اشششششششششششششششششششش
شربت ريم الماي واخذت نفس عميق: شكراا ع البوتل واسفه عــــ.... وتنزل راسها الارض
وتشوف الاغراض الطايحة في الارض .... نزلت وفي نفس الوقت هو نزل فدق راسه براسها
ريم وهي ماسكه راسها : اااااه
الشخص : ااااااااااااه
جلسوا يناظروا انفسهم واشكالهم اللي تضحك
ريم و الشخص : ههههههه ههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه
ريم :هه ههه اسفه مره ثاني بس كنت مستعجله
الشخص : هه هه هههه وانا اسف بعد لاني مانتبهت
لموا الاغراض مع بعض
الشخص : مشكورة
ريم : العفو
شافت ساعتها : اوووووووف تأخرت .... مع السلامة
الشخص :مع السلامه
راحت ريم تدور على لوحتها واغراضها من فرشاه و الوان وغيرها وسيدة راحت بتجاه
المواقف عشان تدور نوف وشافت نفس سيارتها في نفس المكان اللي واقفه فيه اليوم وكل يوم
فسيدة راحت وفتحت الباب الخلفي حطت الاغراض وفتحت الامامي وبدون عن تشوف
شي قالت :اكييييييييييييييييد ما تأخرت ... انا ريم ماا...........................
وشافت ع الشخص اللي جالس جنبها هو نفس الشخص اللي اصطدمت فيه
ريم : السموحه .............وفتحت الباب وراحت شافت سيارة نوف داخله من البوابه
فسيدة راحت اتجاها شافتها نوف افتحت ريم الباب وركبت وهي سااااااكته
نوف: خير شووووووو فيك يا نوف
ريم : ولا شي ... ولاش وفجاة شهقت شهقه طويله
نوف : خوفتيني شوووووووووووووووووووو فيك
ريم :نسيت اغراضي
نوف: وانتي من ذيك الساعه شو تسوين
ريم خبرت نوف باللي صار
ريم : وألحين شو اسوي
نوف : امممممممممممممممم الحين حقيبه اليد حتى هناك
ريم : ايه ......... وتلفوني بعد هناك
مسكت نوف تلفونها وراحت اتصلت ع تلفون ريم
رن رن رن ن رن رن رن ورن بس ما احد يرد
نوف : ما رد
ريم : وانتي شو تظنين انه راح يفتش الحقيبة
نوف : ايه اذا كان من ذاك النوع من الشباب
ريم : أي نووووووووووووووع بعد
نوف: اذا كان من النوع اللي يحب يتعرف ع البنات راح يفتح الحقيبة واذا لا فلا
ريم : شووووووو لا فلا واذا كان رجال محترم يريد يرجع حقيبتي بس ما يعرف كيف
يوصلي وفتح الحقيبة
نوف:عاد انا ما اعرف هذا النوع بعد
ريم:بس ...بس سكتي ...اللي يسمعك يقول خبيرة فأنواع الشباب
نوف : ايه الا كــــــ..................................
ريم : بس الشيمة عرفت وصليني البيت وانتي مسكرة ثمك
وصلت نوف الريم وراحت باتجاه بيتهم فشافت قدام البيت سيارتين اول مره تشوفهن
دخلت البيت شافت حرمت عمها وبناتها اللي تكرهن موجودات في البيت
نوف : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام نوف : روحي بدلي ملابسك وتعالي جلسي مع بنات عمك .... بس صح ليش تأخرت
اليوم ؟؟؟؟
نوف : ولا شي يايمه بس اليوم الثلاثاء ومحاضرتي تخلص الساعه 1
ام مها:ما عليه يا بنتي لازم تصبري عشان تبني مستقبلك وترفعي راس اهلك
نوف: وانتي الصادقه يا خالتي ..... وهي واقفه : عن أذنكم
ام مها ونوف :أذنك معك
راحت حجرتها بدلت ملابسها ولبست بودي ابيض بس فيه حركات بالون البرتقالي مع
تنوره بيضاء من الاطراف برتقالية وشلت معها لحاف عباره عن طبقتين الاولى بيضاء و
الثانيه برتقالية وسوت غلوس شفاف ونزلت مع الحريم تغدوا وشربوا الشاي
ام نوف و ي تبتسم: بنتي روحي وصلي الشاي لأبوك وعمك في المجلس
استغربت نوف من ابتسامت امها فخذت الشاي وراحت بتجاه المجلس وقفت جنب الباب
وحطت الصينيه في الطاوله وراحت عدلت شيلتها بس بطريقة مبهذله يعني القصة طالعه
لانه ماحد في المجلس الا ابوها وعمها
دقت الباب سمعت ابوها يقول دخلي فدخلت وتفاجئت باللي كان مقابلنها كان كان ..
.................................................. ........
$ .. ليش يا ترى نوف تفأجات ؟؟
...............................................
$ .. شو راح يصير في حفلة نوره ؟؟
....................................
$ .. وشو راح يصير لأغراض ريم ؟؟
..........................
شباب ترا كل يوم بنزل جزء وعد مني
ولاتحرموني من تعليقاتكم
من تأليف الكاتبة : رمش الحلا ...
......LOVELY GIRL
دانه: بنات بنات شو رايكن نروح المول
دلال: تصدقين خوش فكره
العنود : بس يابنات من راح يشلنا؟؟
الهنوف: الحق معك من راح يشلنا؟؟
نوف: والله ما دريبيكن سألن راعية الفكرة
دانه:.........................
فطامي: وليش هي يعني ليش ماتجيبن انتن الحل
دانه : فديت فطامي اللي تدافع عني و الله
ريم: امممممممممممممممممممم انا عندي فكره راح تريحكن....... شو رايكن نخبر خالتي
رفيعه ( ام العنود والهنوف) وصدقوني راح ترضى
العنود : وانا ليش راحت عن بالي تعرفون انه امي تقدر تأثر ع كل خالاتي
دانه : تخلخلت عضمانك قولي امين
الهنوف:هيه هيه عن اختي
دلال : وانت بعد عن اختي
ريم : بسكن الحين من هذي الدراما خلوها حال الرمضان
نوف: وانتي الصادقه شو بقيتي حال الرمضان
وتلتفت صوب العنود و الهنوف .... هيا روحن شو مقعدنكن هنا ...هيا هيا
العنود و الهنوف : لالالالالالالالالالالالالالالالا
دانه: شو لالالالالالالالا؟؟؟
فطامي تشوف لساعتها : اووووووووووووووف الساعة 7
ريم : ويعني ؟؟
فطامي : شو يعني حرمت ابوي لو لاحظت اني مو هناك راح تقتلني .....الله يعين شيماء
نوف : والله مادري كيف مستحملتينها
دلال : لو كنت مكانك راح ارتكب فيها جريمة
العنود : شو ترتكبين فيها جريمة بعد
وتلتفت صوب فطامي : ما عليك منهن يا فطامي خليك منهن روحي الله يوفقك
الهنوف :روحي لانها فالاول والاخير هي بمثابة امك
دانه : تصدقن انه طيبتكن هي اللي راح تضيعكن
فطامي : يالله باي بنات
الكل: الله يحفظك
......................... شخصيات القصة .....................................
ابو فطامي : عمره 46 رجل اعمال مريض بالقلب متزوج سارة ( ام فطامي ) كان يحبها موووووت توفت بعد ما جابت فطامي بشهرين اصر عليه ابوه انه يتزوج بنت عمة ( نعيمة) بس عشان يحسنوا العلاقه اللي بينهم لان ابوه زوج محمد( ابو فطامي) بنت ما من العايله بس هو زوجه بنت عمه مع انه ما يحبها تزوجها عشان تربي بنته وبعد وفاة ابو محمد رجعت العلاقه مثل ما كانت يعني متبرين منه واذا زاروه راح يزوروا بنتهم نعيمه اما هو ما جاله يزورهم ابد...........وهو يحب فطامي بشكل ما تتصورونه ويلبي كل طلباتها بس مشكلته كثير السفر وما يرجع الا في الويك اند
نعيمة ( ام سارة ): عمرها 40 ام وجهين انانية ومتكبره عند الناس وعسل عند ابو فطامي تعامل فطامي كأنها بشكارة ما تحبها ابد عندها بنت و ولد ( شيماء 16 سنه تحب فطامي مووت , ناصر 12 )
فطامي : عمرها 20 سنه نسبتها 96 بس دخلت فنون تشكيلية لانها تحب الرسم واااايد بنت جميله بمعنى الكلمة راسها دائري عيونها كبار شفايفها مرسومات رسم بشرتها بيضاااااا شعرها طويل بشكل يوصل لتحت ركبتها ماخذه جمالها من امها طيوووووبه ربيعاتها كلهن يرتاحلها ... وما تحب تنزل دمعه
.............. صديقات فطامي من اولى ابتدائي ................
العنود و الهنوف : توم بشرتهن بيضاا طيبتهن هي اللي مضيعتنهن لانهن طيبات بشكل فضييييييييييييييييع و الكل يستغل هذي الطيبة
دانه و دلال : توم سمراوات مملوووووحات حيل سوالفهن ماتنمل ابددددددددد يتشابهن حيييييل الفرق مبينهن انه دانه فيها حبة خال جنب شفايفها اما دلال لا
نوف: جميله محيرة لولد عمها اللي مسافر فامريكا ولا داري عنها مملوحه ما تحب المقالب عندها سيارة كبيرررررة كله عشان توسع حال كل صديقاتها لانهن يحبن يمشين مع بعض
ريم : جميله شكلها طفولي اقرب صدبقات فطامي وتعتبر ام الشله لانها كثير تهتم بهن
...................... الثلاثي النحيس .............................
نورة : بنت جميلة انانية ومتكبرة لابعد الحدود و هي في نفس الجامعة اللي تمشيلها فطامي و ربيعاتها
هند : صديقة نورة وتعتبر ام الافكار في شلة الثلاثي التعييييييس
ريان : اضعف بنت في الثلاثي جميلة بشكل ومالها أي كلمة في الشلة ودووم يمشنها بقرراراتهن مع انها بنت طيوووووووووووووبه حيل
.................................................. ...........................
هذي اغلب الشخصيات و الباقي في راح تتعرفوا عليهم في القصة
.................................................. ...........................
ركضت فطامي من الباب الخلفي المطل على المطبخ فصخت عباتها وحطتها فدرج وخلت عمرها كانها جالسة تشتغل فيه من ساعه دخلت عليها عمتها وكانت ماسكه كوب عصير شافت عليها بنظرات كلها احتقار قربت صوبها وصكبت عليها العصير اللي فيدينها وطلعت وهي تقول : مره ثانيه حطي فيه سكر زيادة
وفي نفس الوقت كان جاية شيماء وشافت فطامي وسيدة ركضت صوبها
شيما: فطامي حبيبتي شو فيك ؟؟؟ ومتى وصلتي؟؟؟
فطامي تبتسم : ولا شي كنت جالسه اشرب العصير و مانتبهت انه في الارضيه ماي
وطحت و انصكب علي
شيماء:عن يكون اللي كان فالثلاجه لاني احسه ما سويتله سكر واجد تعرفيني حاسة الطعم معي مروحه
فطامي:ههههههههههه ادري بك .......... اوكي يالله نطلع اريد ابدل ملابسي
شيماء: روحي انتي اما انا اريد ادور تينا
فطامي : اوكي بااي
راحت شيماء عند الدرج وفتحته وطلعت العباية لانها تدري انه فطامي راح ترجع لها لانها دوووووووووووووم تنساها
رجعت فطامي : اووه سوري نسيت شي فراحت عند الدرج و ما حصلته وقامت تدور فالدرووج الباقيه
شيماء و هي ترفع العباية : تدورين على هذا ......... هههههههههههه
فطامي: هههههههههه جيبيها
وراحت صوب حجرتها وتسبحت ونامت
في االصباح
كللللللللل البنات رنن تلفوناتهن..... ريم كل صباح تتصل فيهن عشان الجامعه وتخبرهن شو يلبسن عشان يطقمن
ريم : الو وينك
نوف: اووووووووووف نسيناك نحنا في الجامعه
ريم : شوووووووووووو لا تقوليها تراني صدق راح اطلع من التلفون واقتـــــــــ ...... ولا
تشوف سيارة نوف ورها البنات جالسات يضحكن
نوف: شو رأيك بالمقلب
ريم تمثل انها زعلانه : تافه مثل وجهكن
وتسكر التلفون فوجهها وتلف وجها الجهه الثانيه
نوف حاولت تزيد السرعه لانها تعرف انه ريم خواااافه هي وفطامي
ريم اول ماسمعت صوت السياره تسرع ويقترب الصوت شوي شوي صرخت صرخه كل الحاره سمعوها
ريم :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : سخيفات ألحين راح نتأخر
فطامي : ماعليه يالله ركبي
ركبت وهي تقول : ادررري انا هذي افكار الخايسات دانه ودلال
دانه و دلال يسون عمارهن بريئات : نحن !!!!!!!!!
ريم تقلدهن : اييييييييه انتن
دانه : وليش يعني ما نووف
ريم : لاني اعرف انه نوف ما تحب المقالب ........ بس انتن الي لعبتن فراسها
دلال : ليش راسها مدينة ملاهي عشان نلعب فيه
ريم : ها ها ها ها تنكـــــــــــــــ.........
العنود تقاطعهن : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااس
الهنوف : لعنبوا شو هذا ....... سكتتن بس عورتولنا راسنا
العنود: خلاص بس وصلنا
فطامي : نزلن ....نزلن . وبسكن سوالف
الكل نزل وكل وحده راحت ع محاضرتها
ريم مع فطامي .... الهنوف مع نوف ودانه ............العنود مع دلال
" ريم و فطامي "
فطامي : هههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههه
ريم : ضحكه بلا ضروس
فطامي تمسك بطنها : هههه هههه ما ههه اقــ ههههه در
ريم : ليش تضحكين
فطامي : شكلك يضحك وانتي خيفانه ههههههههه ههههههههه
ريم سوت عمرها زعلانه ودخلت الكلاس بدون ماتتكلم
لحقت بها فطامي بس كان الاستاذ ورها وما قدرت تكلمها
" الهنوف و نوف ودانه "
جالسات يتكلمن فالكلاس لحد ما يجي الاستاذ
وفنفس الوقت جين معهن الثلاثي التعيس
نورة : هاي صبايا
الهنوف ونوف ودانه : وعليكم السلام والرحمة
ريان وكانها ماسمعتهن : كيفكن بنات اخبار......دفشتها هند
هند : احنا جايين عشان نعزمكن لحفل ميلاد نورة هاي الخميس فقصر الحفلات خبرن
صديقاتكن الباقيات
نورة : لالالالالالا اشدعوه انا اللي راح اخبرهن
وراحن بس رجعن مره ثانيه
نوره :اووه انسينا البطايق تعرفن ما يدخلوكن الا بطاقة .... ولفت اتجاه ريان : ريان اعطيهن البطايق ولحقينا
ريان : اوكي
راحت ريان عند البنات وبكل احترام
ريان تبتسم : تفضلن بنات ... راح تنورونا بوجودكن
الهنوف : مشكوره
دانه: الصراحة الود ودي ما اجي بس عشانك والـــــــــــ..................
نوف تدفش دانه وتبتسم : ما عليك منها راح نجي انشالله
راحت ريان وجاء الاستاذ بدأت المحاضرة
" العنود و دلال "
دلال :شو صار عشان الطلعة ؟؟؟
العنود : خبرت امي وانشالله باكر راح نطلع
دلال: بس تم اكيددددد راح تكون فله
العنود: اكيد مادام انا موجودة
دلال : بس بس ليكبر راسك ألحين ........... بس صح ما نريد خالتي رفيعة تروح معنا مثل ذيك المره
العنود:لا تأكدي اصلا امي اول ما قلت لها انه راح نمشي معنا فطامي قالت مايحتاج امشي معكن
دلال:ياااااااااااااااا حلو بتكون بنااااااااااااااااات وبس
العنود : الحين كل هذا عشان امي ماراح تجي ........... خلاص راح اقول له تمشي معنا
دلال:لالالالالالالالالالالالالا اصلا انا زعلانه لانها ما راح تجي معنا
العنود:لاااااااااااا ......هههههههههه هههههههههه اصلا شكلك يضحك وانت كذا
دلال : ها ها ها بايخه ........ جاء الاستاذ بس
في الكوفي شووب
فطامي و ريم : السلاااااااااااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااااااااااااااام والرحمة
ريم: كيف الكلاس كان معكم
دانه :والله فله اليوم الشباب كللللهم جالسين ينكتوا ع الاستاذ المصري وكلنا ميتين ضحك عليه
الهنوف : ايه والله حرام مسكين حمممممممممممر من الخجل
نوف: ههههه ههههه ايه حتى صار مثل الطماطة من كثر الخجــــ...............
دلال تقاطع كلامهن : بنات...بنات الثلاثي التعيس وصلوااااا
قرب الثلاثي التعيس من فطامي وصديقاتها
نوره و هند :هااااااااااااااي صبايا ريان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام و الرحمة
هند تشوف عليهن بنظرات : المهم .... اكيييييييييد خبرنكن الهنوف ونوف و دانه
فطامي وريم والعنود و دلال يشوفن ع البنات
الهنوف تبتسم : كان ودنا نخبرهن بس اعتقد انه راح يكون شعور حلو اذا كان الخبر من عندك... وتلتفت لنورة
نورة : وانتي الصادقة صاحبة الشان هي اللي لازم تقول
هند : بلا مقدمات يوم الخميس عيد ميلاد نورة فتقدروا تجون حال الحفله فقصر الحفلات
نوره:ايه ونتمنى تجون بملابس زينه
دانه كانت بترد بس مسكتها العنود و فطامي
لاحظت هند تغير لون دانه فقربت اتجاه وابتسمت بسمة انتصار ونادت ريان: ريااااااااان اعطيهم البطايق و هيا تبعينا
ريان : انشالله
راحت ريان وزعت البطايق لباقي البنات لحد ما ولت لفطامي
ريان ك تفضلي يا فطامي
فطامي تبتسم : مشكوره ...وجلست تتأمل فوجها
ريان : خير فطامي في أي شي
فطامي : نفسي اعرف فيوم ليش تروحي مع هذول البنات وانتي تختلفي عهن 180 درجه
ريان: ادري انـــــــــــــــــ.............
نورة تصارخ :ريااااااااااااااااااااااااان قلنا وزعي ما تسولفين
ريان بابتسامة : انشالله جاية
ريان تلتفت للبنت : راح تنورونا بوجودكم ........... وراحت
ريم ك صدق انها غريبة هالبنت اخلاق و جمال بس مادري ليش
الهنوف ك ما احد يدري شو فنفوس البشر غير الله سبحانه
العنود : وانتي الصادقة امكن يجي ذاك اليوم اللي راح ترد لوعيها و تبتعد عن هذي
الاشكال
دلال ك خلونا منها ألحين واعتقد العنود و الهنوف عندهن خبر يردن يخبرنا
نوف : شكله اليوم يوم الاخبار
الهنوف : انااااااااا
العنود : ايه صح ...زين ذكرتيني والله
دانه : هياااااااا عاد قولوا
العنود: باكر بنروح الموووووووووول
الكل : صدق هههههه هههههههههه هههههههه
ريم : وشو سويتن عاد
الهنوف : قلنا حال امي تتصل فامهاتكن الصباح واحنا في الجامعة عشان يدرن انه نحنا
اللي قلنالها
فطامي : اوكي الساعة كم تقريبا
العنود: الساعة 7 بعد صلاة المغرب
دلال : فله بنااااااااااااااااات وبس
فطامي تشوف لساعتها :اووووووووووووف هياهيا لازم ارجع البيت ألحين
نوف انزين هيا روحنا
وصلن السيارة
ريم : ستوووووووووووووب
دانه : شو ستوووب بعد
ريم : انسيت لوحتي في الكلاس
نوف : روحي جيبيها وتعالي نحن راح نتنظرك هنا
فطامي: لالالالالالالا ماقدر انتظر واجد وخاصة الكلاس اخر الجامعه
ريم : صدق والله بعيد شو رايك يانوف تروحي ترجعي البنات بيوتهن و لحد ما توصلي انا
راح اكون واصله ......... هذا اذا ما كان عندك مانع
نوف :لا عندي دواس .....ههههههه ههههه ......... نزلي نزلي
ريم : اوكي باي
الكل : باي
راحت ريم تركض لانها راح تتأخر واجد و الكلاس كثثيييييييير بعيييييييييد ركضت لحد
ما وصلت عند الباب و هي داخله كانت تركض حتى اصطدمت بشخص وطاحن اغراضه
كاااااااااااااامل
ريم :اه اه ..... اســ....ــفــ.....اه ...ــه....ما.....اه ......شفــــ....اه ...ــتك.......
كان الشخص عندة بوتل ماي فمد يدينه عشان يعطيها
ريم اخذت البوتل : اه اه .... شكـــ......
الشخص يأشر بأيده : اشششششششششششششششششششش
شربت ريم الماي واخذت نفس عميق: شكراا ع البوتل واسفه عــــ.... وتنزل راسها الارض
وتشوف الاغراض الطايحة في الارض .... نزلت وفي نفس الوقت هو نزل فدق راسه براسها
ريم وهي ماسكه راسها : اااااه
الشخص : ااااااااااااه
جلسوا يناظروا انفسهم واشكالهم اللي تضحك
ريم و الشخص : ههههههه ههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه
ريم :هه ههه اسفه مره ثاني بس كنت مستعجله
الشخص : هه هه هههه وانا اسف بعد لاني مانتبهت
لموا الاغراض مع بعض
الشخص : مشكورة
ريم : العفو
شافت ساعتها : اوووووووف تأخرت .... مع السلامة
الشخص :مع السلامه
راحت ريم تدور على لوحتها واغراضها من فرشاه و الوان وغيرها وسيدة راحت بتجاه
المواقف عشان تدور نوف وشافت نفس سيارتها في نفس المكان اللي واقفه فيه اليوم وكل يوم
فسيدة راحت وفتحت الباب الخلفي حطت الاغراض وفتحت الامامي وبدون عن تشوف
شي قالت :اكييييييييييييييييد ما تأخرت ... انا ريم ماا...........................
وشافت ع الشخص اللي جالس جنبها هو نفس الشخص اللي اصطدمت فيه
ريم : السموحه .............وفتحت الباب وراحت شافت سيارة نوف داخله من البوابه
فسيدة راحت اتجاها شافتها نوف افتحت ريم الباب وركبت وهي سااااااكته
نوف: خير شووووووو فيك يا نوف
ريم : ولا شي ... ولاش وفجاة شهقت شهقه طويله
نوف : خوفتيني شوووووووووووووووووووو فيك
ريم :نسيت اغراضي
نوف: وانتي من ذيك الساعه شو تسوين
ريم خبرت نوف باللي صار
ريم : وألحين شو اسوي
نوف : امممممممممممممممم الحين حقيبه اليد حتى هناك
ريم : ايه ......... وتلفوني بعد هناك
مسكت نوف تلفونها وراحت اتصلت ع تلفون ريم
رن رن رن ن رن رن رن ورن بس ما احد يرد
نوف : ما رد
ريم : وانتي شو تظنين انه راح يفتش الحقيبة
نوف : ايه اذا كان من ذاك النوع من الشباب
ريم : أي نووووووووووووووع بعد
نوف: اذا كان من النوع اللي يحب يتعرف ع البنات راح يفتح الحقيبة واذا لا فلا
ريم : شووووووو لا فلا واذا كان رجال محترم يريد يرجع حقيبتي بس ما يعرف كيف
يوصلي وفتح الحقيبة
نوف:عاد انا ما اعرف هذا النوع بعد
ريم:بس ...بس سكتي ...اللي يسمعك يقول خبيرة فأنواع الشباب
نوف : ايه الا كــــــ..................................
ريم : بس الشيمة عرفت وصليني البيت وانتي مسكرة ثمك
وصلت نوف الريم وراحت باتجاه بيتهم فشافت قدام البيت سيارتين اول مره تشوفهن
دخلت البيت شافت حرمت عمها وبناتها اللي تكرهن موجودات في البيت
نوف : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام نوف : روحي بدلي ملابسك وتعالي جلسي مع بنات عمك .... بس صح ليش تأخرت
اليوم ؟؟؟؟
نوف : ولا شي يايمه بس اليوم الثلاثاء ومحاضرتي تخلص الساعه 1
ام مها:ما عليه يا بنتي لازم تصبري عشان تبني مستقبلك وترفعي راس اهلك
نوف: وانتي الصادقه يا خالتي ..... وهي واقفه : عن أذنكم
ام مها ونوف :أذنك معك
راحت حجرتها بدلت ملابسها ولبست بودي ابيض بس فيه حركات بالون البرتقالي مع
تنوره بيضاء من الاطراف برتقالية وشلت معها لحاف عباره عن طبقتين الاولى بيضاء و
الثانيه برتقالية وسوت غلوس شفاف ونزلت مع الحريم تغدوا وشربوا الشاي
ام نوف و ي تبتسم: بنتي روحي وصلي الشاي لأبوك وعمك في المجلس
استغربت نوف من ابتسامت امها فخذت الشاي وراحت بتجاه المجلس وقفت جنب الباب
وحطت الصينيه في الطاوله وراحت عدلت شيلتها بس بطريقة مبهذله يعني القصة طالعه
لانه ماحد في المجلس الا ابوها وعمها
دقت الباب سمعت ابوها يقول دخلي فدخلت وتفاجئت باللي كان مقابلنها كان كان ..
.................................................. ........
$ .. ليش يا ترى نوف تفأجات ؟؟
...............................................
$ .. شو راح يصير في حفلة نوره ؟؟
....................................
$ .. وشو راح يصير لأغراض ريم ؟؟
..........................
شباب ترا كل يوم بنزل جزء وعد مني
ولاتحرموني من تعليقاتكم
تعليق