إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للتخسيس والرشاقة الفاستات بدون اضرار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للتخسيس والرشاقة الفاستات بدون اضرار

    [url=http://www.0zz0.com][/url]









    ما هو ألفاستات
    أصبح التخلص من البدانة والمحافظة على الرشاقة هاجس يؤرق الكثيرين، ليس طلباً للرشاقة فحسب وإنما لكون البدانة تعتبر السبب الخفي وراء الكثير من الأمراض المعاصرة.
    لذلك حرصت شركة ألفا على تقديم الدواء الأول لمعالجة البدانة (ألفاستات) والذي ينتمي إلى مجموعة دوائية حديثة لإنقاص الوزن تجمع بين الفعالية والأمان وتقدم فائدة المحافظة على الوزن المطلوب دون الخوف من خطورة اكتساب الوزن المفقود مجدداً.حيث يعتبر الألفاستات (أورليستات 120ملغ) هو الدواء الأكثر أماناً لإنقاص الوزن والمحافظة على الرشاقة.كما أن ألفاستات يحمل كل ما تتمتع به شركة ألفا للصناعات الدوائية من تميز في جودة الصناعة والخبرة الطويلة والثقة بالفعالية من خلال التجربة الناجحة للأطباء والمرضى على حد سواء.
    حيث تتميز شركة ألفا بتصنيعه على شكل حبيبات ملبسة بالفيلم لحماية المواد الأولية من التخرب وضمان فعاليتها تماماً كما يصنع عالمياً.

    كما أثبتت الدراسات العالمية الحديثة أهمية الألفاستات في الوقاية من الكثير من الأمراض الشائعة ومن أهمها:
    (ارتفاع الضغط الشرياني - ارتفاع الكوليسترول - الأمراض المفصلية - وداء السكري من النمط الثاني)

    يعمل ألفاستات في الأمعاء على منع امتصاص حوالي ثلث كمية المواد الدسمة من الأطعمة التي تتناولها والتي تتحول إلى شكل غير قابل للامتصاص وتطرح خارج الجسم من دون أية تأثيرات جانبية تذكر.
    لماذا ألفاستات تحديداً
    أصبح التخلص من البدانة والمحافظة على الرشاقة هاجس يؤرق الكثيرين، ليس طلباً للرشاقة فحسب وإنما لكون البدانة تعتبر السبب الخفي وراء الكثير من الأمراض المعاصرة.
    لذلك حرصت شركة ألفا على تقديم الدواء الأول لمعالجة البدانة (الألفاستات) والذي ينتمي إلى مجموعة دوائية حديثة لإنقاص الوزن تجمع بين الفعالية والأمان وتقدم فائدة المحافظة على الوزن المطلوب دون الخوف من خطورة اكتساب الوزن المفقود مجدداً.
    حيث يعتبر الألفاستات (أورليستات 120ملغ) هو الدواء الأكثر أماناً لإنقاص الوزن والمحافظة على الرشاقة.
    كما إن ألفاستات يحمل كل ما تتمتع به شركة ألفا للصناعات الدوائية من تميز في جودة الصناعة والخبرة الطويلة والثقة بالفعالية من خلال التجربة الناجحة للأطباء والمرضى على حد سواء.

    ينتمي ألفاستات (أورليستات) إلى مجموعة دوائية حديثة لإنقاص الوزن تجمع بين الفعالية والأمان، وتقدم فائدة المحافظة على الوزن المطلوب دون الخوف من خطورة اكتساب الوزن المفقود مجدداً.

    لماذا ألفاستات تحديداً؟
    * لأن ألفاستات يعد الدواء الأكثر أماناً في الأسواق لإنقاص الوزن.
    * آثار جانبية لا تذكر، أكثرها شيوعاً التغوط (التبرز الدسم) والذي يعتبر بحد ذاته مؤشراً لكميات الدسم التس يخسرها الجسم بدون امتصاص.
    * ألفاستات (أورليستات) هو الدواء الوحيد عالمياً الحاصل على ترخيص من أجل استعماله عند الاطفال والمراهقين فوق سن 12 عاماً.
    * في أوروبا والولايات المتحدة الاميركية أصبح الأورليستات دواء مسموح ببيعه من قبل الصيدلي (بدون الحاجة لوصفة طبية).

    إن ألفاستات هو دواء من شركة ألفا (حلب للصناعات الدوائية) يحمل كل ما تتمتع به ألفا من تميز في جودة الصناعة والثقة بالفاعلية، يحضر ألفاستات من حبيبات ملبسة بالفيلم لحمايتها من التخرب وضمان فعاليتها تماماً كما يصنع عالمياً، وهي طريقة حصرية لألفا لا تقدمها المنافسات الأخرى الموجودة في السوق.
    راي المرضى في الفا ستات

    الاسم: عماد
    العمر: 39 سنة
    أفحص نسبة الكوليسترول والشحوم الثلاثية عندي بشكل دوري وقد كانت مرتفعة قليلاً ولكن عندما بدأت باستخدام الألفاستات انخفض وزني وانخفض معه كذلك مستوى الكوليسترول والشحوم في الدم

    الاسم: طارق
    الوزن: 110 كغ
    عانيت كثيراً من آلام ظهرية ومفصلية حادة وجميع الأخصائيين والأطباء الذين زرتهم نصحوني أن استخدم ألفاستات لأخفض وزني وذلك للتخلص من تلك الآلام الناتجة عن البدانة بشكل رئيسي . ومنذ أن بدأت باستخدام ألفاستات انخفض وزني وبدأت تلك الآلام المفصلية بالتراجع وقد استطعت الآن أن أعاود نشاطي الرياضي كما في السابق

    الاسم: عمر
    العمر: 50سنة
    كنت أعاني من داء السكري والبدانة وهما العدوان اللدودان لصحة الإنسان وباستشارتي لطبيبي نصحني باستخدام الألفاستات للتخلص من البدانة والوزن الزائد حيث أن للألفاستات دور هام في الوقاية من داء السكري النمط الثاني . وفعلاً أشعر الآن بتحسن كبير وخاصة بعد انخفاض وزني وانضباط سكر الدم والخضاب السكري لدي .

    الاسم: هلا
    العمر: 23سنة
    أحب تناول الأطعمة السريعة (fast food) وعندما سمعت أن تلك الأطعمة السريعة قد تسبب البدانة قررت أن أستخدم الألفاستات حتى أحافظ على رشاقتي . وقد لاحظت عند استخدام الألفاستات أني استطعت أن أحافظ على رشاقتي كما تراجع محيط خصري بشكل ملحوظ منذ بدأت استخدام الألفاستات .

    الاسم: حسان
    العمر: 45 سنة
    أعاني من ارتفاع في الضغط وبعض المشاكل القلبية الأخرى ولكن بعد زيارتي الأخيرة لطبيبي القلبية نصحني باستخدام ألفاستات للتخلص من الوزن الزائد وذلك لحمايتي من حدوث الجلطات والتخفيف من المشاكل القلبية .

    الاسم: الصيدلاني فاروج
    العمر: 31 سنة
    لم يكن الوزن الزائد يزعجني ولا يمنعني عن تناول كل ما أريده حتى أدركت أن كل ملابسي أصبحت ضيقة علي وأني أصبحت ألهث بعد صعود الدرج إلى الطابق الثاني فتناولت ألفاستات بمعدل (2-3 كبسزلات يومياً) حسب عدد الوجبات مع ممارسة رياضة المشي تقريباً ساعة يومياً صباحاً ومساءً وعلى الرغم من بعض التأثيرات الجانبية الخفيفة كان لها تأثيراً إيجابياً كبيراً على حياتي حيث انخفض وزني تدريجياً من 103 - 86 كغ خلال ثلاثة أشهر ولكن يجب أن لا ننسى حبة فيتاكس مرتين أسبوعياً لتعويض الفيتامينات (A,E,D).
    ألفاستات أعاد ثقتي بنفسي، جربه فلن تخسر سوى وزنك الزائد.

    الاسم: لينا
    العمر: 25 سنة
    نصحني طبيبي باستخدام ألفاستات للتخلص من الوزن الزائد لدي وفعلا استطعت أن أتخلص من الوزن الزائد والآن و لأني أحمل الألفاستات معي دوماً استطعت أن أحافظ على وزني ورشاقتي.
    للطلب يوجد مندوبة في عمان
    للمراسلة:
    [email protected]

  • #2
    الحمدلله...........
    للمراسلة:
    [email protected]

    تعليق


    • #3
      الحمدلله........
      للمراسلة:
      [email protected]

      تعليق

      يعمل...
      X