إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

1. بشرى سارة- للمحلات والشركات والافراد- سوق سلعك وزد ارباحك في موقع جلف مزاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] 1. بشرى سارة- للمحلات والشركات والافراد- سوق سلعك وزد ارباحك في موقع جلف مزاد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بشرى سارة
    www.gulfmazad.com

    تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح موقع
    جلف مزاد. اول واكبر موقع من نوعه في احترافية البيع اما عن طريق المزاد او السعر الثابت. يوجد في الموقع العديد من الممزيات التي تميزه عن غيره من المواقع.
    من مميزات الموقع:
    1-موقع مختص في المزايدة بوجود نظام خاص بذلك يمكن المستخدمين من وضع مزايداتهم للسلع بطريقة احترافية ومتطورة.

    2-المزايدة الاوتوماتيكية: يختص الموقع بهذه الميزة الفريدة والتي تمكنك من وضع اكبر مبلغ تريد دفعه مقابل السلعة بدون الحاجة لمتابعة السلعة اول باول. سقوم النظام بالمزايدة عوضا عنك بقيم صغيرة تساوي اقل قيمة مزايدة مسموحة حتى تربح المزاد او حتى يقوم عضو اخر بوضع مزايدة اكبر من اكبر مزايدة لك.

    3
    -تمكين كل عضو في الموقع من عرض السلع التي يريدها بعد عملية التسجيل بكل سهولة.

    4
    -المتــــاجر:انشئ متجرك وموقعك الخاص في دقائق. عندما تنشئ متجرك سوف تحصل على رابطك الخاص. هذا سوف يسهل على المشترين ايجاد متجرك على الانترنت بشكل اسهل وسيمكنك من تسويق سلعك بشكل افضل. المتاجر تكون مناسبة للافراد كما تشكل فرصة تسويق كبيرة لاصحاب الشركات والمحلات. ملاحظة: بامكانك عرض سلعك مباشرة بدون الحاجة لانشاء متجر.

    5
    -التواصل المباشر بين البائع والمشتري وامكانية التناقش المفتوح واستخدام الرسائل الخاصة والتي توفر الشفافية التامة بين المستخدمين من اجل اتمام الصفقات.

    6
    -طلب سلع خاصة: يمكنك الموقع من خلال ما يسمى باعلانات اريد من وضع طلبات لسلع خاصة تبحث عنها والتي ستمكن جميع مستخدمي الموقع من مشاهدتها وبالتالي تقديم عروض لك.

    7
    -نظام التقييمات: كل عضو في موقع جلف مزاد له ملف تقييم وتعليقات تمكن الاعضاء الاخرين "الذين تعاملوا معه من خلال الموقع" من وضع تقييمهم له من اجل اعلام الاخرين عن خبرتهم في التعامل معه وذلك من اجل ان يقرروا التعامل معه او لا. ( تحري العدالة والشفافية مطلوب في التقييمات).

    8-اقسام مختلفة: يوجد في الموقع العديد من الاقسام لعرض مختلف السلع مثل السيارات والعقارات والالكترونيات والاثاث والطيور وغيرها. والهدف من ذلك توفير كل الحاجيات في مكان واحد. كما نرحب باقتراحات اضافة اقسام اخرى للموقع.

    والعديد من المميزات الاخرى الموجودة حاليا او التي سوف يتم اضافتها لاحقا
    اهلا وسهلا بالجميع في جلف مزاد.
    تفضلوا بزيارة الموقع من خلال الرابط:
    www.gulfmazad.com
    للتواصل
يعمل...
X