إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي مركز itcc

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] دورة استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي مركز itcc

    يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
    كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

    استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

    الاهــــــداف:

    تزويد العاملين في مجال التسويق بالمعلومات الحديثة لمساعدتهم في اتخاذ قراراتهم التسويقية في ظل المنافسةوبناء فريق عمل ناجح وقادر على التسويق الفعال.

    للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

    الأستاذ /محمد عادل
    موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
    البريد الالكتروني / [email protected]

    دورات التسويق والمبيعات

    1. الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
    2. استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
    3. أساليب إعداد برامج التسويق الفعال
    4. تنمية مهارات التسويق والبيع الفعال
    5. الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
    6. إدارة علاقات العملاء( CRM )
    7. تنمية مهارات مديري التسويق و المبيعات
    8. استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
    9. خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
    10. الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
    11. استراتيجية إدارة حقوق الامتياز
    12. الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
    13. فن البيع وكيفية اقناع العميل
    14. الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
    15. الإدارة الفعالة للتسويق
    16. كيفية إعداد بحوث التسويق
    17. مفهوم البيع الاستراتيجي واثره على كسب الحفاظ على الزبائن
    18. الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء
    19. الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين
    20. مهارات التسويق والبيع الإلكتروني
    21. المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
    22. البيع الإحترافي في شركات الإتصال
    23. المفاهيم المعاصرة في عالم التسويق وتخطيط الحملات الاعلانية
    24. مهارات قياس رضا العملاء و طرق كسب عملاء دائمين
    25. التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
    26. مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف
    27. المفهوم الحديث للتسويق الاستراتيجي
    28. التخطيط الاستراتيجي للتسويق
    29. التميز في ممارسة اعمال حقوق الامتياز التجارية
    30. التخطيط الإستراتيجي لإدارة التسويق والترويج والمبيعات
    31. المهارات الإدارية لموظفي المبيعات
    32. طرق حماية العلامة التجارية و كيفية الهام ممنوحي حقوق الامتياز
    33. إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة
    34. التسويق السياحي والفندقي
    35. إدارة فريق المبيعات
    36. قضايا حقوق الامتياز و حلولها
    37. التسويق والمبيعات (مهارة، إبداع، تميز)
    38. التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء
    39. إدارة اتفاقات الامتياز : التحويلات والتجديدات
    40. إعداد الخطط التسويقية وتحقيق رضا العملاء من منظور TQM
    41. إعداد رجل البيع المحترف
    42. الذكاء التسويقي: ابعاده، محاوره وتطبيقاته
    43. التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
    44. التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
    45. تحليل الفرص التسويقية كمدخل لكسب والاحتفاظ بالعملاء
    46. إعداد مديري التسويق والمبيعات
    47. تطوير الاستراتيجيات لكسب افضل الفرص البيعية
    48. تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
    49. الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
    50. الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
    51. استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
    52. أساليب إعداد برامج التسويق الفعال
    53. تنمية مهارات التسويق والبيع الفعال
    54. الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
    55. إدارة علاقات العملاء( CRM )
    56. تنمية مهارات مديري التسويق و المبيعات
    57. خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
    58. فن البيع وكيفية اقناع العميل
    59. استراتيجية إدارة حقوق الامتياز
    60. استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
    61. الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
    62. الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
    63. كيفية إعداد بحوث التسويق
    64. الإدارة الفعالة للتسويق
    65. الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
    66. الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين
    67. مفهوم البيع الاستراتيجي واثره على كسب الحفاظ على الزبائن
    68. الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء
    69. المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
    70. مهارات التسويق والبيع الإلكتروني
    71. البيع الإحترافي في شركات الإتصال
    72. التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
    73. المفاهيم المعاصرة في عالم التسويق وتخطيط الحملات الاعلانية
    74. مهارات قياس رضا العملاء و طرق كسب عملاء دائمين
    75. مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف
    76. المفهوم الحديث للتسويق الاستراتيجي
    77. التخطيط الاستراتيجي للتسويق
    78. المهارات الإدارية لموظفي المبيعات
    79. التميز في ممارسة اعمال حقوق الامتياز التجارية
    80. التخطيط الإستراتيجي لإدارة التسويق والترويج والمبيعات
    81. طرق حماية العلامة التجارية و كيفية الهام ممنوحي حقوق الامتياز
    82. إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة
    83. التسويق السياحي والفندقي
    84. إدارة فريق المبيعات
    85. قضايا حقوق الامتياز و حلولها
    86. التسويق والمبيعات (مهارة، إبداع، تميز)
    87. إعداد الخطط التسويقية وتحقيق رضا العملاء من منظور TQM
    88. إدارة اتفاقات الامتياز : التحويلات والتجديدات
    89. التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء
    90. الذكاء التسويقي: ابعاده، محاوره وتطبيقاته
    91. إعداد رجل البيع المحترف
    92. التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
    93. خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
    94. تحليل الفرص التسويقية كمدخل لكسب والاحتفاظ بالعملاء
    95. التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
    96. إعداد مديري التسويق والمبيعات
    97. الطرق الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية
    98. تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
    99. تطوير الاستراتيجيات لكسب افضل الفرص البيعية
    100. تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
    101. تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
    102. استراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
    103. خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
    104. إدارة علاقات العملاء( CRM )
    105. استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة
    106. فن البيع وكيفية اقناع العميل
    107. الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
    108. كيفية إعداد بحوث التسويق
    109. الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
    110. استراتيجية إدارة حقوق الامتياز
    111. الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
    112. مفهوم البيع الاستراتيجي واثره على كسب الحفاظ على الزبائن
    113. الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
    114. مهارات التسويق والبيع الإلكتروني
    115. الإبداع في المبيعات وإدارة حسابات كبار العملاء
    116. الإدارة الفعالة للتسويق


    تعقد الدورات في الدول الاتية:

    (
    دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
    -
    المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
    ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

    كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات

    (الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية)
    وغيرها من الدورات المتخصصة

    للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

    محمد عادل
    Mohamed Adel

    Training Coordinator
    Int'l Training & Consultation Center
    Mobile:
    00201220160372
    Email
    :[email protected]

    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,





يعمل...
X