إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عروض العثيم اليوم الاثنين - عروض مهرجان الطازج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] عروض العثيم اليوم الاثنين - عروض مهرجان الطازج

    نقدم لكم احدث عروض مهرجان الطازج - عروض العثيم لايوم الاثنين من كل اسبوع والتى تحمل شعار عروض الخضروات والفواكه كيلو علينا وكيلو عليك - عروض متميزة من اسواق العثيم فى يوم لااثنين من كل اسبوع تقدم لنا فيها اسواق العثيم افضل العروض والتخفياضت على لاعديد من المنتجات الغذائية الطازج منها خصوصا الخضروات والفواكه واللحوم .

    ومن بين العروض التى تقدمها لنا ايضا اسواق العثيم فى عروض يوم الاثنين عروض على الحلويات وعروض على بعض المنتجات لاغذائية الجافة ولامشروبات . ولا ننسى ان نشير ايضا الى ان اسواق العثيم تقدم لنا عروض فى يوم الخميس من كل اسبوع وتشمل على العديد من المنتجات الهامة لكل اسرة.

    ومن بين عروض العثيم الاسبوعية عروض عىل الاجهزة الكهربائية المنزلية وعروض على منتجات العناية لاشخصية ولاعناية لامنزلية وعروض على الملابس وعروض على الجوالاتوعروض على الشاشات والتلفزيونات وعروض على البعا الاطفال .

    عروض قوية اسبوعيةمن اسواق لاعثيم تشمل منتجات هامة لكل اسرة مع بداية لااستعداد للعام الراسى الجديد - عروض العودة للمدارس من اسواق العثيم تشل على الكثي رمن المتستلزمات الدراسية التى تهم كل اسرة مع بداية عام دراسى جديد كل عام وانتم بخير - مع اقوى وافضل عروض من اسواق العثيم.



يعمل...
X