إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء مركز تدريب itcc

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء مركز تدريب itcc

    يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
    كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

    أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء

    الأهداف:

    · ناقش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء
    · التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل
    · اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء
    · ناقش شكاوى العملاء وكيفية معالجتها
    · التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
    · تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
    · تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
    · تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء

    للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

    الأستاذ /محمد عادل
    موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
    البريد الالكتروني / [email protected]

    تعقد الدورات في الدول الاتية:

    (
    دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
    -
    المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
    ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

    كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات

    (الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية)
    وغيرها من الدورات المتخصصة

    للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

    محمد عادل
    Mohamed Adel

    Training Coordinator
    Int'l Training & Consultation Center
    Mobile:
    00201220160372
    Email
    :[email protected]

    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
يعمل...
X