يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
الأهداف:
· ناقش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء
· التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل
· اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء
· ناقش شكاوى العملاء وكيفية معالجتها
· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
· تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
· تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
· تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / [email protected]
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية)
وغيرها من الدورات المتخصصة
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل
Mohamed Adel
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:[email protected]
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
الأهداف:
· ناقش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء
· التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل
· اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء
· ناقش شكاوى العملاء وكيفية معالجتها
· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
· تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
· تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
· تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / [email protected]
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات
(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية)
وغيرها من الدورات المتخصصة
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل
Mohamed Adel
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:[email protected]
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,