يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة : إدارة علاقات العملاء (CRM) الاهداف · تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات المتعاملين" · تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات المتعاملين" · تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة العلاقات المتعاملين" · تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل: الأستاذ /محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / [email protected] تعقد الدورات في الدول الاتية: (دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا كما نقدم دورات تدريبية في العديد من المجالات (الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية) وغيرها من الدورات المتخصصة للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا محمد عادل Mohamed Adel Training Coordinator Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:[email protected] ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc
تقليص