إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc

    يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
    كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

    إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء

    Strategies of Customer Service Excellence

    الأهداف:

    · تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
    · صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.

    تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

    للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

    الأستاذ /محمد عادل
    موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
    البريد الالكتروني / [email protected]

    تعقد الدورات في الدول الاتية:

    (
    دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
    -
    المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
    ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

    للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

    محمد عادل
    Mohamed Adel

    Training Supervisor
    Int'l Training & Consultation Center
    Mobile:
    00201220160372
    Email
    :[email protected]

    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,




يعمل...
X