إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

#دورة_تحقيق_الاداء_المتميز_في_خدمة_وعناية_العملاء_ والدبلوماسية_في_الاداء_qspace

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [معروض] #دورة_تحقيق_الاداء_المتميز_في_خدمة_وعناية_العملاء_ والدبلوماسية_في_الاداء_qspace

    مركز
    Qspace training and development
    يدعوكم
    لحضور دورة
    التي سوف تنعقد
    يوم 11\12\2016 في دبي
    اهداف الدورة
    صقل وتنمية قدرات ومهارات مقدمي الخدمات للعملاء وتطوير الأداء وفقاً لأحدث معايير الجودة العالمية وتمكين المشاركين من فهم استراتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة
    بنهاية هذه الدورة يكون المشارك قادراً على :
    · إدراك وفهم خصائص الخدمة وأبعاد ومعايير جودتها.
    · إدراك معنى "جبل جليد" شكاوى العملاء.
    · إدارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية.
    · التعامل مع مختلف أنماط العملاء.
    · معالجة اعتراضات العملاء.
    · تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمنظمة.
    · استرتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة.
    الشهادة معتمدة
    من مركز
    QSpace training and development
    باللغة العربية و ايضا الانجليزية
    ويمكن اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج الدولية للتدريب
    تخفيضات كبيرة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية و الخاصة
    و كما نقدم ايضا دورات في هذه المجالات :
    الادارة و التطوير الذاتي / الموارد البشرية / العلاقات العامة و الاعلام / التسويق و المبيعات / المشتريات و المخازن و اللوجستيات / دورات المالية و المحاسبية /الدورات القانونية / دورات الجودة و الانتاج / دورات السلامة و الصحة المهنية /دورات تكنولوجيا المعلومات/ السكرتارية/ الهندسة المدنية/البرامج البيئية/الدفاع المدني
    للتسجيل ولمعرفة المحتوى العلمي و للرد على كل اسئلتكم
    يسرنا تواصلكم معنا عبر
    نرمين بديع
    Email:nermeen@
    qspacetraining.com
    whatsapp:00201283255659
يعمل...
X