إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة ( من شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دورة المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة ( من شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات )

    تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات بدعوة سيادتكم لحضورة دورة تدريبية عنوانها
    دورة المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة


    الهدف (Objectives)

    يسعى هذا البرنامج إلى إكساب المشاركين فيه المهارات الأساسية اللازمة للعلاقات العامة ومفهوم العلاقات العامة فى علم الإدارة وما طرأ عليه من تغيرات فى ظل التطورات التكنولوجية وتدريب المشاركين على الأدوات الحديثة للعاملين بمجال العلاقات العامة وطرق الإستفادة من الأليات الحديثة فى صياغة الرأى العام المساند لنشاط المؤسسة وطرق صياغة الصورة الذهنية للمؤسسة لدى الجمهور المستهدف وما يستلزم ذلك من تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية والإعلامية وإختيار أفضل الوسائل الإعلانية المناسبة للجمهور المستهدف ، وكيفية تحديد الفئة المستهدفة
    الإطار العام (Course Emphasis)

    · مفهوم الاتصال الجماهيري.
    · أسس العلاقات الجيدة.
    · القيم الأخلاقية في التعامل مع الآخرين.
    · عوامل كسب الجمهور.
    · كيفية التأثير في الجمهور.
    · مهارات الاتصال الجيد نحو الآخرين
    · ادوات بناء الرأى العام الداعم لنشاط المؤسسة
    · الصورة الذهنية للمؤسسة وطرق صياغتها
    · أدوات صياغة الصورة الذهنية للمؤسسة لدى الجمهور المستهدف
    · مهارات موظفى العلاقات العامة
    · الأسس الحاكمة لموظفى العلاقات العامة فى التعامل مع الجمهور المستهدف
    · إدارة العلاقات العامة داخل المؤسسة وخارجها
    · القواعد الحاكمة لقياس فاعلية تخطيط الحملات الإعلانية المؤثرة .
    · نقاط أساسية قبل البدء فى التخطيط .
    · إعتبارات تحديد الأهداف الواقعية للحملات الإعلانية .
    · كيفية التحديد الفعال لجماهير الحملات الإعلانية.
    · حدود علاقات التأثير بين رسائل ووسائل الحملات الإعلانية
    · العوامل المؤثرة فى إختيار وسائل الإعلان الفعالة.
    · الشروط الواجب توافرها فى رسائل الحملات الإعلانية الفعالة.
    · كيفية تحديد التأثيرات المطلوبة.
    · الأهداف السيكولوجية للحملات الإعلانية وكيفية تحقيقها
    · عناصر التصميم الفعال فى الحملات الإعلانية.
    · اعتبارات هامة فى تحديد خطورة تقلبات الرأى العام خلال الحملات الإعلانية.
    · العوامل المؤثرة فى الرأى العام الخاص بالحملات الإعلانية .
    · كيفية تكوين الرأى العام المؤيد فى الحملات الإعلانية.
    · كيفية تفكيك الرأى العام المعارض للحملات الإعلانية

    تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر يونيو 2013 م

    للحجز والإستعلام رجاء التواصل

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile : 00201156637750

    Mobile : 009710566935393

    EMail : [email protected]

    Web site : www.proticg.com

    تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات بدعوة سيادتكم لحضورة دورة تدريبية عنوانها
    دورة المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة


    الهدف (Objectives)

    يسعى هذا البرنامج إلى إكساب المشاركين فيه المهارات الأساسية اللازمة للعلاقات العامة ومفهوم العلاقات العامة فى علم الإدارة وما طرأ عليه من تغيرات فى ظل التطورات التكنولوجية وتدريب المشاركين على الأدوات الحديثة للعاملين بمجال العلاقات العامة وطرق الإستفادة من الأليات الحديثة فى صياغة الرأى العام المساند لنشاط المؤسسة وطرق صياغة الصورة الذهنية للمؤسسة لدى الجمهور المستهدف وما يستلزم ذلك من تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية والإعلامية وإختيار أفضل الوسائل الإعلانية المناسبة للجمهور المستهدف ، وكيفية تحديد الفئة المستهدفة
    الإطار العام (Course Emphasis)

    · مفهوم الاتصال الجماهيري.
    · أسس العلاقات الجيدة.
    · القيم الأخلاقية في التعامل مع الآخرين.
    · عوامل كسب الجمهور.
    · كيفية التأثير في الجمهور.
    · مهارات الاتصال الجيد نحو الآخرين
    · ادوات بناء الرأى العام الداعم لنشاط المؤسسة
    · الصورة الذهنية للمؤسسة وطرق صياغتها
    · أدوات صياغة الصورة الذهنية للمؤسسة لدى الجمهور المستهدف
    · مهارات موظفى العلاقات العامة
    · الأسس الحاكمة لموظفى العلاقات العامة فى التعامل مع الجمهور المستهدف
    · إدارة العلاقات العامة داخل المؤسسة وخارجها
    · القواعد الحاكمة لقياس فاعلية تخطيط الحملات الإعلانية المؤثرة .
    · نقاط أساسية قبل البدء فى التخطيط .
    · إعتبارات تحديد الأهداف الواقعية للحملات الإعلانية .
    · كيفية التحديد الفعال لجماهير الحملات الإعلانية.
    · حدود علاقات التأثير بين رسائل ووسائل الحملات الإعلانية
    · العوامل المؤثرة فى إختيار وسائل الإعلان الفعالة.
    · الشروط الواجب توافرها فى رسائل الحملات الإعلانية الفعالة.
    · كيفية تحديد التأثيرات المطلوبة.
    · الأهداف السيكولوجية للحملات الإعلانية وكيفية تحقيقها
    · عناصر التصميم الفعال فى الحملات الإعلانية.
    · اعتبارات هامة فى تحديد خطورة تقلبات الرأى العام خلال الحملات الإعلانية.
    · العوامل المؤثرة فى الرأى العام الخاص بالحملات الإعلانية .
    · كيفية تكوين الرأى العام المؤيد فى الحملات الإعلانية.
    · كيفية تفكيك الرأى العام المعارض للحملات الإعلانية

    تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر يونيو 2013 م

    للحجز والإستعلام رجاء التواصل

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile : 00201156637750

    Mobile : 009710566935393

    EMail : [email protected]

    Web site : www.proticg.com

يعمل...
X