إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الريال السعودى اليوم مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء واستقرار قيمة الصرف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الريال السعودى اليوم مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء واستقرار قيمة الصرف

    سعر الريال السعودى اليوم، بدأت اسعار الريال في الجمهورية حالة من الإستقرار الطفيف داخل السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وذلك بعد إستقرار على مدار أكثر من ثلاث اسابيع في عملية العرض والطلب على تبديل الريال مقابل الجنيه المصري، حيث كانت شركات السياحة والحج والعمرة داخل الجمهورية في السابق تطالب الحكومة والبنك المركزي توفير عملة الريال بأسعار مناسبة للمواطنين بدلاً من الإرتفاع الذي تعرض له الريال في الأيام الماضي من أجل الحجاج، حيث استقرت قيمة صرف الريال بعد الإنتهاء من موسم الحج لهذا العام.
    ومن المتوقع بعد إنقضاء معظم رحلات الحج أن تنخفض الأسعار تدريجياً خلال أيام، حيث أكد بعض التجار أن الريال السعودي مقابل الجنيه المصري سيعود إلى الإستقرار عند سعر صرف 2.36 بالسوق السوداء مقارنة بالبنوك المصرية بعد إنتهاء عيد الأضحى المبارك، وكان السبب في إرتفاع الأسعار هو إقبال الحجاج والمعتمرين على تحويل العملات مقابل الجنيه لتسهيل آليات السفر إلى المملكة.
    سعر الريال اليوم الاربعاء 14 سبتمبر 2016

    وصل سعر الريال السعودى اليوم الاربعاء 14 سبتمبر 2016 بالسوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري عند قيمة صرف 3.15 للشراء في مقابل 3.25 للبيع، بينما استقر في البنوك عند سعر 2.35 للشراء في مقابل 2.36 للبيع.
    سعر الريال السعودى اليوم
    سعر الريال في البنوك 2.36 للشراء 2.37 للبيع
    سعر الريال في السوق السوداء 3.15 للشراء 3.25 للبيع

    هذا وعانى الحجاج من نقص الريال مما دفع بعضهم إلى استخدام الدولار أثناء التوجه إلى السعودية وذلك بسبب الشح والركود الذي يعرض له سعر الريال فى مصر وسط غياب الرقابة المالية الحكومية الأمر الذي فاقم استمرار ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ.
    سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء مساءً

    ارتفع سعر الريال اليوم فى مصر في السوق السوداء، مساءً، مسجلًا 3.10 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 3.20 جنيه، في بعض المناطق.

    سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء صباحًا

    انخفض سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء، الثلاثاء، مسجلًا 3.10 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 3.15 جنيه، في بعض المناطق.

    وقال متعاملون في السوق السوداء، إن الريال السعودي يشهد هذه الفترة زيادة في الطلب من قبل شركات السياحة، والحجاج المسافرين إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام.

    وتوقع المتعاملون، ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء خلال الساعات القليلة القادمة، بسبب ندرته في السوق والبنوك، موضحين أن المتواجد حاليًا من لا يلبي احتياجات المواطنين.

    بينما استقر سعر الريال السعودي اليوم في البنوك الرسمية، عند 2.3616 جنيه للشراء و2.3679 جنيه للبيع، بحسب أخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري.

    سعر الريال السعودي في السوق السوداء مساء الإثنين

    ارتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء، مساءً، مسجلًا 3.15 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 3.30 جنيه، في بعض المناطق.
يعمل...
X