إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعثة الحج العمانيه تتسلم مخيماتها في منى و عرفات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعثة الحج العمانيه تتسلم مخيماتها في منى و عرفات

    المدينة المنورة ــ العمانية: قال الدكتور محمد بن سعيد بن خلفان المعمري رئيس بعثة الحج العمانية ان بعثة الحج تسلمت رسميا المخيمات الخاصة بها في منى وعرفات من السلطات السعودية.
    واضاف المعمري انه تم هذا العام تنصيب خيام مستحدثة على الطراز الاوروبي وهي تجربة جديدة للبعثة وجاءت بعد دراسة هدفها التسهيل على الحجاج لأداء حجهم بكل سهولة واطمئنان مشيرا الى ان المخيم تمت تهيئته ليستوعب أكثر من 20 الف حاج.
    جاء ذلك خلال لقاء صحفي عقده رئيس بعثة الحج العمانية مع وسائل الاعلام المختلفة المشاركة ضمن وفود بعثة الحج وذلك بفندق نبراس طابه بحضور ناصر بن محمد الخروصي نائب رئيس بعثة الحج العمانية وصالح القاسمي رئيس وفد الاشراف على حملات الحج.
    واشار الدكتور رئيس بعثة الحج العمانية الى ان الشركات التي تم التعاقد معها بمخيم منى تعمل على تهيئة وتجهيز المخيم وصيانة أجهزة التكييف والمياه والتوصيلات الكهربائية ودورات المياه.
    ودعا الحجاج العمانيين القادمين من السلطنة إلى أن لا يأتوا بدون تصريح.. منوها بان التصاريح التي تعطى للحجاج قد وضعت من أجل حمايتهم وعدم تضييع حقوقهم والمحافظة على سلامتهم.
    من جهته طالب ناصر بن محمد الخروصي نائب رئيس بعثة الحج العمانية أصحاب الحملات بمساعدة البعثة خاصة في مجال النظافة.. مشيرا الى ان الخيام في منى وعرفات ستكون مفروشة ومجهزة لاجل راحة الحجاج.
    من جانب آخر قال الدكتور صالح بن ناصر القاسمي رئيس وفد الاشراف على حملات الحج ان بعثة الحج العمانية اعدت استمارات ستسلم الى الحجاج في 6 من شهر ذي الحجة المقبل وعليها أرقام الممرات والخيام.. مشيرا الى ان بعض الخيام تتسع لـ 30 شخصا وبعضها لـ 20 واقلها لـ 10 أفراد.
    واضاف القاسمي انه سيتم تعيين لجان متخصصة لتقديم الخدمات وخاصة في مجال النظافة والكهرباء وتوفير مياه الشرب الباردة وصيانة دورات المياه.


    المصدر
    On prograss ......

  • #2
    يا ربـ تتسهل الأمور إن شاء الله..

    ويروحو الحجاج ويرجعو سالمين..^

    تعليق

    يعمل...
    X