إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة يوتيوب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة يوتيوب

    يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلى وسموحة بث مباشر اليوم الأربعاء 9-8-2017 كورة أون لاين لايف يوتيوب ... بعد انتهاء مباراة الأمس بين كل من الزمالك والمصري في نصف نهائي كأس مصر 2017 وتقدم المصري بهدفين مقابل لا شيء للزمالك واقتنص فرصة الصعود للنهائية واخرج الزمالك من الكاس لهذا العام، ينتظر الجماهير اللقاء المرتقب بين النادي الاهلي ونادي سموحة في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 وسنعرض لكم مشاهدة مباراة الأهلى وسموحة بث مباشر بدون تقطيع.
    وفي ظل متابعة موقع اوركيديا لاخبار النادي الاهلي وسموحه قبل خوض مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 ينقل لكم آخر الأخبار عن التجهيزات والاستعدادات وقد أعلن النادي الأهلي عن مشاركة اللاعبين في التدريبات الجمعة الماضية بشكل طبيعي وينتظر الكشف الطبي على سعد سمير والذي كان يعاني من اجهاد في العضلة الأمامية مما منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأهلي خلال الفترة الماضيةليتم تحديد مشاركته من عدمها في المباراة القادمة.

    وفي خبر آخر أعلنه النادي الأهلي أن الحارس أحمد عادل سقط مغشياً عليه خلال تدريبات الفريق الأهلي ثم غادر التدريبات للكشف والاطمئنان عليه، فيما أعلن نادي سموحة عن إتمام تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة النادي الاهلي في ثاني مباريات نصف نهائي كأس مصر 2017. موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

    وبالنسبة لموعد عقد اللقاء في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2017 بين النادي الاهلي ونادي سموحة فقد تم تحديد موعدين مختلفين بسبب مشاركة الأهلي في البطولة العربية 2017 فالموعد الأول هو الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2017 وذلك في حالة إبعاد النادي الأهلي من مباريات نصف نهائي البطولة العربية وفي حالة تأهله لخوض مباراة نهائي البطولة العربية 2017.

    فسيكون موعد المباراة الاهلي وسموحة بين النادي الاهلي ونادي سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 الخميس الموافق 10 اغسطس 2017، وقد تم الإعلان عن أن موعد المباراة المقامة بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 على أن يكون الأربعاء 9 أغسطس وذلك بعد إقصاء الاهلي من مباريات البطولة العربية 2017.
    - في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي
    - في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش العالمي
    - في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية ال
يعمل...
X