إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتفاق يواجهة الاهلي في الجولة الاولي من الدوري السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتفاق يواجهة الاهلي في الجولة الاولي من الدوري السعودي

    مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر بتاريخ 11-08-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر بتاريخ 11-08-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين، مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر بتاريخ 11-08-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر بتاريخ 11-08-2017 دوري جميل السعودي للمحترفين.

    الميثاق مباراة الاهلى السعودي والاتفاق القادمة فى الدورى السعودي يواجه فريق الاهلى مساء اليوم الجمعة الموافق 11/8/2017نظيره نادي الاتفاق فى إطار الجولة الأولى من دورى جميل للمحترفي.

    وان النادي الأهلى السعودي وصيف النسخة الماضية يسعى إلى التغلب على مضيفه الإتفاق لحصد أول ثلاث نقاط للفريق فى الدوري بينما نادي الإتفاق الذى يسعى إلى الظهور بشكل أفضل هذا الموسم ومحاولة تحقيق مرتبة متقدمة يسعى إلى التغلب على النادي الأهلى السعودي فى مهمة لن تكون سهلة.

    بث مباشر الاهلي والاتفاق وجدير بالذكر ان النادي الأهلى السعودي حصل علي المركز التاني في الدورى للموسم المنصرم وأحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب هذا الموسم.

    يسعى القلعة الحمراء إلى التغلب على نادي الإتفاق فى إفتتاحية مباريات الفريق بدورى جميل للمحترفين، وذلك فى ظل سعى الفريق إلى إسترداد لقب الدورى مرة أخرى بعد أن تمكن نادي الهلال من الفوز به العام الماضى.

    حيث أن النادي الأهلى كان قد تمكن من حسم لقب الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه، وذلك فى موسم 2015/2016 “قبل الماضى”، ولكن الفريق لم يتمكن من المحافظة عليه وفقد اللقب لصالح نادي الهلال الذى توج به الموسم الماضى بفارق 11 نقطة عن القلعة الحمراء السعودي.

    مباراة الاهلي والاتفاق بينما نادي الاتفاق صاحب الضيافة يسعى إلى إستغلال عامل الأرض وعامل الجمهور والتغلب على النادي الأهلى وتحقيق مفاجأة كبيرة لجماهير في السعودية فى الجولة الأولى من دورى جميل للمحترفين.
يعمل...
X