إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة السعودية والامارات القادمة والقناة الناقلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة السعودية والامارات القادمة والقناة الناقلة

    ضمن الجولة التاسعة نتابع موعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29-8-2017 وكذلك القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات، حيث يسعي المنتخب السعودي الفوز من أجل الاقتراب من التأهل الي كأس العالم وأمم اسيا، بينما تأمل الامارات بإستعادة الحظوظ مرة أخري من أجل العودة إلي المنافسة علي الصعود من جديد، حيث سنتابع مباراة السعودية والامارات عبر بيان برس.

    موعد مباراة السعودية والامارات القادمة

    سيكون توقيت مباراة السعودية والامارات هو الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017 وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات المؤهل لكأس العالم وأمم اسيا، حيث ستُلعب المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة وذلك علي ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وسينطلق الاستديو التحليلي للمباراة قبل بداية مباراة السعودية والامارات.


    القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات

    امّا عن القنوات الناقلة لمباراة الامارات والسعودية،حيث ستنقل المباراة علي قناة bein sports hd 1 بتعليق المتميز عصام الشوالي، حيث يتابع الكثير في السعودية والامارات المباراة، ومن المعروف ان المجموعة يوجد بها منافسة قوية جدًا بين اليابان والسعودية وأستراليا،وفي حالة فوز الامارات ستدخل المنافسة،ولكن حظوظ المنتخب السعودي أكثر في تلك المواجهة.


    ترتيب مجموعة السعودية قبل مواجهة الإمارات

    وتتصدر اليابان المجموعة برصيد 17 نقطة في المركز الأول، بينما تأتي السعودية وأستراليا في المركزي الثاني والثالث بالترتيب بفارق الأهداف، وتأتي الامارات في المركز الرابع برصدي عشر نقاط، بينما في المركز الخامس تأتي العراق برصيد خمس نقاط، وتتزيل تايلاند في المركز الاخير برصيد نقطتان فقط.



    كان عبد الله صالح، المشرف على المنتخب الإماراتي قد أكد صعوبة مواجهة السعودية مؤكدا أن هناك الكثير من الثقة لدى الفريق الأبيض قبل مواجهة الأخضر مؤكدا على تمسك المنتخب الإماراتي بالفرصة رغم صعوبتها بشدة.
يعمل...
X