إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ

    علنت رسميًا قنوات beoutQ‏ الرياضية الجديدة التي من المتوقع ان تقوم بنقل البطولات الأوروبية والدوريات الكبري، حيث تم الأعلان قبل شهر من اليوم عن فتح قنوات beoutQ‏، حيث اكدت التقارير ان يمكنك بكل سهولة متابعة الدوريات العالمية الكبري والبطولات العربية والقارية عبر قنوات beoutQ‏ ، حيث من المتوقع ان يتم نقل الدوري الانجليزي والاسباني والإيطالي وكذلك غيرها من الدوريات والبطولات القارية والعالمية مثل دوري ابطال اوروبا وكذلك دوري ابطال اسيا وافريقيا، حيث تم الاعلان عن الاسعار المبدئة للقنوات beoutQ‏، حيث من المتوقع ان يتم طرح 10 قنوات التي ستعمل بآلية جديدة وسيكون أشهر معلقي العالم موجودين في قنوات beoutQ‏ منهم فهد العتيبي.


    سعر جهاز beoutq حيث أعلن بعد الإعلامين الرياضين في السعودية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر عن ان جهاز beoutQ‏ أصبح الان مُتاح بشكل رسمي للجمهور،حيث رفق أغلبهم صور جهاز الاستقبال الجديد.

    وسيكون سعر جهاز قنوات طريقة الاشتراك في beoutQ‏ هو 320 ريال سعودي و320 درهم إماراتي و33 ريال عماني و1500 جنية مصري، حيث سيكون الاشتراك في قنوات بي اوت كيو الرياضية عن طريق شراء الجهاز.

    وأكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل علي حسابة الخاص علي تويتر: ” شخصيًا يعمل معي الجهاز بكفاءة عالية جدًا وسيكون في الأسواق وفق معلوماتي خلال يومين”.

    وحسب التقارير حيث سيكون رسوم الاشتراك في قنوات بي اوت كيو الرياضة الجديدة التي ستذيع أهم الدوريات العالمية أقل بكثير من نظيرتها بي ان سبورت الرياضية، حيث اكدت تقراير آخري ان قنوات beoutq ستكون بشكل مجاني بالكامل عبر الانترنت.


    حيث سأل رواد التواصل الإجتماعي عبر تويتر وفيس بوك عن اماكن بيع جهاز beoutq الجديد وعن سعر الجهاز.
يعمل...
X