إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا.. رابط وطريقة التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا.. رابط وطريقة التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارة

    طريقة التقديم في الوظائف التعليمية.

    نتابع طريقة التقديم في الوظائف التعليمية الخاصة ببرنامج جدارة، في البداية الدخول علي الموقع الرسمي لنظام جدارة مع التأكد التام بصحة البيانات المُدخلة ، حيث في حالة وجود أي اعتراض او اختلاف في البيانات الموجودة،يجب علي الفور تقديم إعتراض ليتم إعادة مراجعة البيانات.
    اما في حالة صحة البيانات رابط جدارة للمتقدم او المتقدمة، يتم بعد ذلك الضغط علي أيقونة التقديم الموجودة في الموقع الخاصة بالإعلان عن الوظائف التعليمية مع العلم ان في حالة عدم صحة البيانات الموجودة والتقديم بالبيانات الخاطئة سوف يتم إستبعاد المتقدم حتي في حالة صدور قرار التعيين، وسيكون لوزارة الخدمة المدنية الحق في مقاضات المُتقدم ببيانات خاطئة أمام ديوان المظالم.

    بعد ذلك يجب تحديد الرغبة في الدخول للإعلان وذلك عن طريق التأشير للمربع المُخصص لذلك في الطلب.

    طريقة التقديم في وظائف الخدمة المدنية يجب تحديد الرغب وذلك حسب ترتيب أولويات المتقدم لطلب الإلتحاف في الوظائف التعليمية من خلال الإختيار بين الوظائف التعليمية المطلوبة، الذي لا تتفق مقرات الوظائف التعليمية المعلنة مع رغباته المكانية عليه عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية،حيث سيكون قرار الترشيح حسبب المقرر الذي تم تحديدة طبقًا للمفاضلة.

    حيث يمكنك بعد ذلك طباعة ملخص الطلب وذلك من خلال إختيار إيقونة الطبخ الخاص بملخص الطلب،مع الإحتفاظ به، لان لم يتم قبول اي مراجعة او استفسار او تظلم من قبل الخدمة المدنية او وزارة الخدمة المدنية بدون إرفاق ملخص الطلب ، حيث يجب ان يتم طباعة الطلب قبل نهاية فترة التقديم المحددة مع مراجعة البيانات بشكل كامل والتأكد انها سليمة.

    إيضاحات عامة:

    تم تهيئة الموقع الرسمي للخدمة المدنية وذلك عند التعامل مع النموذج الخاص ببرنامج جدارة في التعليمات والإرشادات، حيث نوهت وزارة الخدمة المدنية علي ضرورة قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل بدء الشروع في طلب التعبئة الخاص بالإلتحاق ومحاولة فهمها بشكل جيد وذلك لعدم الوقوع في الأخطاء التي قد توثر علي الترشيح للإلتحاق في الوظائف.
    ويجب ان يكون تاريخ وثقة التخرج والدرجة العلمية تسبق تاريخ نهاية مدة التقديم ، حيث يعتبر الدبلوم العام في التربية مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية ، ولم يمنح المتُقدم إي نقطة إضافة من نقاط المفاضلة.

    حيث وضحت وزارة الخدمة المدنية ان التقديم مرتبط فقط بالمقرارات المطلوبة فقط، حيث يجب علي المتقدم او المتقدمة تحديد الرغبات او ترتيب الاوليات.


    حيث ستقوم وزارة الخدمة المدينة بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها الرسمي، لذلك فإنها تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم ترشيحها بشكل رسمي وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية من (هنا).

    بعد وجود أسمك في المرشحين يجب إصطحاب أصول المستندات الاصلية عند المراجعة لأي من فروع او مكاتب الوزارة وذلك للمطابقة بين البيانات الموجودة والاصل، حيث من يمتنع عن إحضار المستندات المطلوبة قبل فترة التقديم، سيكون قرار ترشيحة ملُغي.

    الدعوة للمطابقة، لا تعني الترشيحَ، والترشيحُ يتم بعد المفاضلة النهائية بعد المطابقة.
يعمل...
X