إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة مصر واوغندا 0-1 اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة مصر واوغندا 0-1 اليوم

    مباراة مصر واوغندا اليوم 0-1 اليوم - مصر تخسر امام اوغندا تصفيات كأس العالم 2018
    ملخص واهداف مشاهدة مباراة مصر واوغندا 0-1 اليوم - مصر تخسر امام اوغندا تصفيات كأس العالم 2018


    ملخص مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31 اغسطس 2017 في تصفيات أفريقيا لكأس العالم لكرة القدم 2018 مع خوض المنتخب المصري مباراة حاسمة ضد مضيفة منتخب أوغندا صاحب الأرض والجمهور والمعروف عنه بالمنتخب العنيد, على ملعب أوغندا الدولي.

    مباراة مصر واوغندا نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم, كانت الأخبار مفرحة لأنصار المنتخب المصري بعد تألق نجومة في الدوريات الأوروبية في مقدتهم محمد صلاح واحمد حجازي ورمضان صبحي, ويسعى منتخب مصر من خلالها لتحقيق الفوز والإقتراب من مونديال روسيا 2018 ويأتي ذلك من خلال الفوز في اهداف مباراة مصر .

    نعود لكم من جديد ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وتطل علينا اولى المبارايات بين منتخب مصر وأوغندا, حيث يسعى منتخب أوغندا صاحب الأرض لتحقيق الفوز على مع المنتخب المصري في تصفيات المونديال الليلة.

    مباراة مصر واوغندا يمتلك منتخب مصر اليوم جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع أوغندا على على ملعب أوغندا الدولي, علماً ان مصر تحتاج للانتصار في المباراة لتصدر المجموعة والتأهل المباشر الى كأس العالم فهل سيكون الفوز حليفهم في موقعة الليلة بين مصر واوغندا.

    مصر اليوم تريد الحفاظ على المحافظة على آمالها ببلوغ النهائيات لاول مرة منذ سنوات طويلة, بينما يبحث منتخب اوغندا عن فوز تاريخي على أرضة على منتخب الفراعنة رغم صعوبة المهمة امام المنتخب المصري اليوم.

    مباراة مصر واوغندا ملخص مباراة مصر واوغندا اليوم بث مباشر، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS 1 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالمنتخب المصري ونضيرة الاوغندي.
    أين يمكنكم مشاهدة المباراة ؟ يمكنكم المشاهدة على قناة beIN SPORTS 1 ؟

    متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكّة المكرّمة على قناة بي ان سبورت 1 القطرية.
    اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم

    اخبار المنتخب المصري اليوم, حيث يدخل المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة الخامسة

يعمل...
X