إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة ريال مدريد والافيس يلا شوت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة ريال مدريد والافيس يلا شوت

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس يشهد اليوم السبت استئناف مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك لحساب الاسبوع السادس من البطولة المحلية، وسيكون عشاق الكرة الاسبانية على موعد مع اربع مباريات اليوم، اهمها مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، بالاضافة الى مباراة برشلونة وجيرونا، وكذلك مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية مباراة ريال مدريد والافيس، كما ستُقام اليوم أيضاً مباراة ملقا وأتلتيك بلباو.


    وستكون الأنظار كلها متجهة اليوم نحو مباراة ريال مدريد أمام ألافيس وذلك بعد فشله في الجولة الماضية من البطولة ذاتها، حينما استقبل فريق ريال بيتيس على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو، حيث خسر حامل اللقب بهدف نظيف لتثير الشكوك حول قدرته بالاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي او حتى مجاراة الغريم التقليدي مباراة ريال مدريد والافيس برشلونة بالمنافسة عليه.


    وتأتي الشكوك بعدما حقق الفريق أسوء بداية له في الدوري الأسباني منذ زمن بعيد، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراتين من أصل 5، وتعادل في اثنتين وخسر في واحدة.

    وستكون مباراة اليوم فرصة امام ريال مدريد لتعديل مساره في الليغا الاسبانية وافتتاح صفحة جديدة في مشواره للموسم الجديد، وذلك بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وايقاف نزيف النقاط من أجل الحفاظ على بعض الأمل للحاق ببرشلونة الذي يتفوق عليه بفارق 7 نقاط.


    مباراة ريال مدريد اليوم ولن تكون مهمة ريال مدريد امام الافيس بالسهلة، ومن المعروف ان فريق ألافيس فريق يصعب المهمة على الخصم دائماً فهو يملك عناصر سريعة وقادرة على ازعاج دفاعات الملكي خاصة بالمرتدات. لذلك على الميرنجي مدريد ان يكون حذراً كل الحذر في حال اراد تحقيق الفوز من سرعة لاعبي الافيس، حيث انه في حال نجح ألافيس بتسجيل هدف الاسبقية فان المهمة ستتعقد امام لاعبي ريال مدريد خاصة من الناحية النفسية.

يعمل...
X