إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يلا شوت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يلا شوت

    مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر تنطلق مساء يوم غدٍ الأربعاء مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسي ، في قمة الجولة الثانية من المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


    ويسعى باريس سان جيرمان لاغتنام عامل الأرض والجمهور للحصول على النقاط الثلاث التي ستضمن الانفراد بصدارة المجموعة الثانية ، فيما يبحث بايرن ميونخ عن الفوز الأول في ملعب حديقة الأمراء رغم الإصابات الكثيرة في صفوفه.





    مباراة الغد بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان هي السابعة بينهما في دوري أبطال أوروبا وكلها في دور المجموعات ، حيث فاز النادي الفرنسي أربع مرات مقابل فوزين اثنين للفريق البافاري. * آخر مواجهة بين جمعت بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا جاءت في مرحلة المجموعات من موسم 2000-2001 ، وهو الموسم الذي توج به البايرن باللقب الرابع.
    * باريس سان جيرمان تمكن من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أربعة مواسم على التوالي بين عامي 2013 و 2016 ، ومع ذلك لم يتمكن أبداً من الذهاب إلى أبعد من ذلك.



    * المواجهات التاريخية الست التي جمعت بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان لم تنتهي بنتيجة التعادل على الإطلاق ، في حين أن كل مباراة شهدت تسجيل هدفين اثنين على الأقل.
    * باريس سان جيرمان خسر مرة واحدة فقط من آخر 43 مباراة على ميدانه في المسابقات الأوروبية ، أمام برشلونة في أبريل 2015 ، فيما فاز في 27 مباراة وتعادل في 15 مناسبة.
    * آخر مواجهة جمعت بين نادٍ ألماني أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا جاءت في موسم 2013-2014 أمام بايرن ليفركوزن ، والذي خسر بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.
    * باريس سان جيرمان لم يحصل سوى على خمس نقاط فقط على ميدانه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل مرتين.
    * بايرن ميونخ لم يلعب أمام نادٍ فرنسي منذ مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسم 2012-2013 ، عندما فاز على ليل 1-0 خارج ميدانه ، قبل أن يفوز 6-1 في مباراة العودة.
    * باريس سان جيرمان لم يخسر أمام الأندية الألمانية على ملعب حديقة الأمراء حتى الآن في دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز النادي الفرنسي في خمس مواجهات وتعادل في مباراة واحدة.
    * بايرن ميونخ فاز في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا ، بينما تعادل مرتين وخسر في أربع مباريات ، وآخرها أمام ريال مدريد في إياب ربع النهائي.
    * جوليان دراكسلر لعب ضد بايرن ميونخ عشر مرات في بطولة الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع شالكه وفولفسبورج وفاز مرة واحدة ، بينما تعادل في مناسبة واحدة وخسر في ثماني مواجهات.
    https://goo.gl/3dQ2RJ



  • #2
    بصراحة كنت أدور عَ هالمباراة
    الأخطاء تتراكم ... و الإنجازات تختفي!

    تعليق

    يعمل...
    X