إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2017

    نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني بمحافظة البحيرة يترقب الطلاب موعد ظهورها بعد أن أنهوا
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة امتحاناتهم في جميع المواد، حيث شهدت الإدارات التعليمية بمحافظة البحيرة مراقبة شديدة على أعمال الكنترول، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة عقب الإنتهاء من المراحل المتعلقة بتصحيح وتجميع ورصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2017 في المواد الدراسية المختلفة، وللتعرف على رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة تابعوا موقع إيجي سكوب.

    سجلت محافظة البحيرة نسبة نجاح ب نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الأول 67.3%، وقد كان المركز الأول في نسب النجاح إدارة بندر دمنهور التعليمية إذ سجلت نسبة نجاح تبلغ 88.11%، بينما حصد المركزز الثاني في نسب النجاح إدارة كوم حمادة التعليمية وسجلت نسبة 83.74%، ويتم عرض نتائج الشهادة الإعدادية على موقع مديرية التربية والتعليم والتي تتعلق بكافة الإدارات التعليمية في المحافظة مثل إدارة إيتاي البارود وإدارة المحمودية التعليمية.

    نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة
    المراحل التي تمر بها أوراق إجابات الطلاب تبدأ من عمليات التصحيح ثم يليها القيام بعمليات التجميع وتليها عمليات رصد الشهادات، ويقوم المحافظ عقب الانتهاء من هذه المراحل باعتماد النتيجة والإعلان عنها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمديريات التعليمية للمحافظات المختلفة ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم والذي يعرض النتائج الخاصة بمختلف محافظات الجمهورية.

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة
    يتيح للطالب أو ولي الأمر التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الذى سنوفره لكم فور الإعلان عن النتيجة، حيث يساعد محررو موقع إيجي سكوب الطلاب في التعرف على درجاتهم من خلال وضع رقم الجلوس بخانة التعليقات الخاصة بالموقع وسوف يتم الرد بالنتيجة فور ظهورها.

    رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة: موقع وزارة التربية والتعليم مديرية البحيرة التعليمية

    أخبار ظهور نتيجة الاعدادية محافظة البحيرة
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2017 نترقب اعلان كنترول الشهادة الاعدادية بالبحيرة اليوم الاربعاء 311 مايو أو غدا الخميس على أقصى تقدير الانتهاء من أعمال تجهيز نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى بكافة الاداراتت التعليمية لمحافظة البحيرة، ونتابع معكم على ايجى سكوب كل ما يتعلق بظهور النتيجة، حيث سنعلمكم بمجرد اعتماد النتيجة أو ظهورها وروابط الحصول عليها.

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة حديث: ظهرت منذ يومين نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة وموقع فيتو، وذلك برقم الجلوس فى جميع الإدارات التعليمية التابعةة لمحافظة البحيرة، ومن المنتظر أن تنتهى أعمال كنترول إعدادية البحيرة 2017 قريبا خلال أيام على أن يتم إعتمادها الأسبوع القادم. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
يعمل...
X