إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار الدوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار الدوري

    أخبار دوري كلية العلوم التطبيقية بصحار
    دور 16


    1- في افتتاحية دور 16 من دوري الكلية يسقط السويق أمام أصفر الباطنة بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 0:0 ليكون أصفر الباطنة أول الفرق المتأهلة لدور الثمانية..

    2- سوبر يونايتد ينهش الأسود بثلاثة أهداف نظيفة كانت كفيلة بهدم عرين الأسود من البطولة وإعلان المتأهل الثاني للدور نفسه..

    3- المباراة الثالثة حملت الكثير من الرموز والمفاهيم الكروية حيث بدأت بإتفاق لاعبوا فريق الاتفاق على إحراز ثلاث أهداف فعملوا بجد حتى استطاعوا إحرازها خلال الشوط الأول وفي الثاني دخل فريق الإبداع الكروي ليرسموا لنا لوحة مبدعة من الإصرار والإبداع حيث استطاعوا أن يرجعوا الموازين إلى نصابها ليحرزوا هدف التعادل في الوقت الأخير من المباراة ليدخل الفريقين في غمار الركلات الترجيحية لينتزع الإبداع الكروي ورقة التأهل من الإتفاق..

    4- برشلونة يخرج المحاريق..

    5- الموت القادم من الشرق عنوان فرسان الأندلس الذين رفعوا راية الإنتصار على المصنعة الخضراء بالركلات الترجيحية بعد مباراة جميلة ومرثونية من الفريقين والتي انتهت في الوقت الأصلي بهدفين للفريقين..

    6- بخطوات ثابتة يتقدم شباب الداخلية نحو اللقب بفوزه العريض على فريق النازية بثمانية أهداف مقابل صفر بعد تغلغل هداف الفريق باسم الوهيبي بين دفاع النازية ومعلنا خروجهم من البطولة..

    7- سقطت صحار وقلبي اليوم متبولو متيم إثرها لم يفدى مكبولو
    خرج صحار من الدوري بعد هزيمته من الداخلية بهدفين مقابل صفر ليضع فريق الداخلية حدا لانتصارات فريق صحار..

    8- الصعايدة وبتألق حارسهم المميز استطاعوا أن يحجزوا لهم بطاقة التأهل الأخيرة لدور الثمانية ويخرجوا فريق eti من صلب المنافسة..



    ...

  • #2
    مبرووووووووووووووووووووك للمتأهلين ..

    تعليق

    يعمل...
    X