جميعا مرحبا بكم, تساءلت كثيرا عن طريقة طرح هذا الموضوع
ولكن قررت أن أكتبه بدون اشكال والوان لغوية.
الموضوع ان أحيانا يقوم بعض الطلاب الطائشون بعمل الفوضى في القاعة الدراسية
وخصوصا خلال كتابة المدرسة او المدرس في السبورة وهنا يستغل الطلاب اللحظة
لعمل شتى انواع الفوضى!
الغريب أن الذي يحدث أحيانا ان المدرس قد يغضب على طالب او طلاب معينين
وهذا ما حدث مع "فلان الفلاني" الذي بدوره ذهب لحبك خيوط الأحداث من جديد
راويا قصتة الأليمة وروايتة عظيمة كونه مظلوم
فلان يذهب للمدرس ويحلف ويقسم ويعظم, انه ليس الفاعل, بل "فلان 2" و "فلان3"
هما الفاعلان!
المدرس الحكيم, وبعد كل ذلك الحلف والتعظيم, يوجه جل غضبه على "فلان 2 و3"
الأغرب أن "فلان 1" قيل له أن "فلان 2و3" هما الفوضويان!
والأغرب أن "فلان 1" كان جالساً امامهما.. والفوضى خرجت من خلفه وهو لم يرى الفاعل بعينه!
والأغرب بشدة أن "فلان 2 و3" ليسا بالفاعلين.
ما يثير الحيرة أنه كيف لهذين إقناع المدرس أنهما لم يكونا هما المسؤولان عن الفوضى؟
ومن يتهمان؟
حكمة: "إتقٍ شرَ من أحسنت إليه"
ولكن قررت أن أكتبه بدون اشكال والوان لغوية.
الموضوع ان أحيانا يقوم بعض الطلاب الطائشون بعمل الفوضى في القاعة الدراسية
وخصوصا خلال كتابة المدرسة او المدرس في السبورة وهنا يستغل الطلاب اللحظة
لعمل شتى انواع الفوضى!
الغريب أن الذي يحدث أحيانا ان المدرس قد يغضب على طالب او طلاب معينين
وهذا ما حدث مع "فلان الفلاني" الذي بدوره ذهب لحبك خيوط الأحداث من جديد
راويا قصتة الأليمة وروايتة عظيمة كونه مظلوم
فلان يذهب للمدرس ويحلف ويقسم ويعظم, انه ليس الفاعل, بل "فلان 2" و "فلان3"
هما الفاعلان!
المدرس الحكيم, وبعد كل ذلك الحلف والتعظيم, يوجه جل غضبه على "فلان 2 و3"
الأغرب أن "فلان 1" قيل له أن "فلان 2و3" هما الفوضويان!
والأغرب أن "فلان 1" كان جالساً امامهما.. والفوضى خرجت من خلفه وهو لم يرى الفاعل بعينه!
والأغرب بشدة أن "فلان 2 و3" ليسا بالفاعلين.
ما يثير الحيرة أنه كيف لهذين إقناع المدرس أنهما لم يكونا هما المسؤولان عن الفوضى؟
ومن يتهمان؟
حكمة: "إتقٍ شرَ من أحسنت إليه"
تعليق