إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السبت القادم انطلاق فعاليات مهرجان الإبداع المسرحي الثاني - تطبيقية صور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    بالتوفيق للجميع

    " أجمل ما في الحياه أن تبني جسرا من الامل فوق بحر من اليأس"
    كل الشكر لمن غير حياتي"

    تعليق


    • #17
      انطلاق فعاليات مهرجان الإبداع المسرحي الثاني بتطبيقية صور
      انطلقت مساء السبت الموافق 6 فبراير 2010 فعاليات المهرجان المسرحي الثاني بكلية العلوم التطبيقية بصور ،
      والذي سوف يستمر إلى يوم الثلاثاء الموافق 9 فبراير. يتضمن المهرجان منافسة ثلاث مسرحيات وهي: مسرحية جرح بلا ضماد إخراج الطالب احمد البريكي، وهل قتلت احد إخراج الطالبة سناء الهدابية ومسرحية فكرة إخراج الطالبة إنتصار الشبلية والتنفيذ الإخراجي للطالب خليل الرحبي.
      يشارك في لجنة التحكيم المسرحي للمهرجان كل من المخرج المسرحي جاسم البطاشي والممثلة نهاد الحديدية، كما يصاحب المهرجان إقامة ورشة مسرحية من تقديم جاسم البطاشي.
      وحول الهدف المنشود من إقامة مثل هذه المهرجانات تقول رحمة الحجرية-مشرفة النشاط المسرحي بالكلية-:" تعتبر إقامة مثل هذه المهرجانات فرصة طيبة للكشف عن المواهب المسرحية في كافة مجالات المسرح، وصب الاهتمام عليها، في محاولة لصقلها ترجمة لتوجه السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله ورعاه للاهتمام بتطوير المسرح العماني يتزايد اهتمامنا بهذه الفئة من الطلاب ويأتي تعاوننا مع اللجنة في سبيل إيصال هؤلاء الطلبة لجمعية المسرحيين العمانيين والتي بدورها تحتضن هذه المواهب الطلابية . وتضيف " يختلف هذا المهرجان عن المهرجان السابق بمشاركة ثلاث مسرحيات فقط إلا أن قوة النصوص المطروحة تجعلنا نكثف الجهود لدعوة المجتمع الخارجي لحضور المهرجان ، بالإضافة إلى الرعاية المرموقة من قبل عدد من المؤسسات سواء كانت للمهرجان بشكل عام أم للمسرحيات الثلاث كل على حده ، وتشارك في رعاية المهرجان قناة مجان التلفزيونية.
      مووووووووووووووووووووووووج الابحارررررررررررررررررررررررررر

      تعليق


      • #18
        احتضنت قاعة الشرقية بتطبيقية صور يوم الاحد في تمام السابعة والنصف عرض مسرحية "هل قتلت أحداً؟"
        للكاتب العراقي عبد الفتاح رواس ،و إخراج وبطولة الطالبة سناء الهدابية، ويشاركها في البطولة الطالب أحمد الجابري.
        تحاكي فكرة النص الظلم الذي يتعرض له الكثير من الأشخاص في حياتهم اليومية بحيث تتم محاكمتهم دون فعل سيئ يرتكبوه، ويهدف النص إلى طرح المشكلة في محاولة لإعطاء الجمهور حرية إيجاد الحلول للتخلص من هذا الظلم ، فالجميع يمتلك الحرية لفعل مايحلو له طالما أنه لم يتعد على حرية الأخر.
        ويعد عرض "هل قتلت أحداً؟" العرض الثاني من العروض المشاركة في مهرجان الإبداع المسرحي الثاني ، فيما يكون جمهور الشرقية بعد غد مع اخر العروض المشاركة وهو عرض "فكرة".
        مووووووووووووووووووووووووج الابحارررررررررررررررررررررررررر

        تعليق

        يعمل...
        X