إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاق الملتقى العلمي الأول للتصميم وتقنية المعلومات بتطبيقية عبري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاق الملتقى العلمي الأول للتصميم وتقنية المعلومات بتطبيقية عبري




    افتتح صباح امس بكلية العلوم التطبيقية بعبري فعاليات الملتقى العلمي الأول للتصميم وتقينة المعلومات وذلك برعاية علي بن حميد الجهوري مدير عام التربية والتعليم لمنطقة الظاهرة وبحضور عدد من مدراء العموم ورؤساء المصالح الحكومية والخاصة بالولاية، حيث يستمر حتى الاربعاء القادم، وقد تضمن حفل الافتتاح العديد من الفقرات، حيث القى أ.د.محمود عبدالرحمن الشيخ عميد الكلية كلمة اوضح فيها الهدف من اقامة هذا الملتقى من ابراز لمواهب الطلاب وصقلها، وتنمية قدراتهم وربط العلم بالعمل وخلق روح العمل الجماعي بين الطلاب حتى يساهم في تنمية المجتمع ولتمكن المؤسسات والشركات الخاصة أن تتطلع على مهارات الطلبة وأشكر الطلاب لجهودهم المبذولة والأساتذة الكرام لإنجاح هذا الملتقى.
    بعد ذلك قدم طلبة الكلية اوبريتا مشتركا بين طلاب التخصصين بعنوان "نحن هنا جميعا" والذي جسد من خلاله الطلاب قوة العلاقة بين التخصصين كما تضن الحفل على كلمتي رئيسي قسم التصميم وتقنية المعلومات. بعدها قام راعي الحفل بافتتاح المعارض المصاحبه لهذا الملتقى بقاعة الهيال. حيث ينقسم المعرض إلى قسمين قسم يضم أعمال طلبة التصميم خلال الفصل الدراسي الأول والتي تتنوع مابين اللوحات المرسومة بألوان ًالباستيلً والألوان المائية واللوحات بالأبيض والأسود،وبعض لوحات الكولاج ونماذج لبعض أعمال الفنانيين التي اعاد الطلبة رسمها. وتم عرض بعض البوسترات المصممه من قبل الطلاب والتي تتناول مواضيع متعددة منها: الساحة والحوادث المرورية.أما قسم تقنية المعلومات فيضم العديد من العروض لبعض أعمال الطلبة والبرامج التي يستخدمها الطلبة وعرض لأفضل المشاريع المنفذة مثل (MS mobile switch) كما يضم قسمًا لعرض virtual machine و قسمًا لعرض virtual private network وقسمًا لعرض الاختلاف بين نظامي (linux, windows) فيما يعرض طلبة تخصص الشبكات عن wireless LAN using access point net meeting وغيرها من العروض ،والألعاب من تصميم طلبة تقنية المعلومات . بالإضافة إلى ذلك سيشهد الملتقى العديد من الحلقات العلمية والتي تتنوع ما بين قسمي التصميم وتقنية المعلومات ومن بينها: ورشة في برناج Maya وبرنامج فلاش وبعض الحلقات في البرمجة . أما عن فعاليات الساحة الفنية والتي سوف تأخذنا إلى عالم من المرح، والترفيه حيث ستقام حلقات عملية في الطباعة على الأقمشة، وعمل البوسترات,و التشكيل بالصلصال وفن التجسيد، وكذلك مسابقة تحدي المصممين التي يدور موضوعها حول حوادث الطرق، وثشتمل على الرسم الكاريكتاري، وتصميم البوسترات. وعروض لفرق شعبية بالإضافة إلى استضافة بعض الفرق والمواهب الفنية من خارج الكلية. كما أن للإذاعة الداخلية"صوت الواعدة" نصيب من هذا الملتقى حيث أنها افتتحت برامجها من الساعة10وواصلت حتى الساعة4 وتستمر الإذاعة حتى ختام الملتقى.
    فعاليات اليوم:تقام اليوم عددا من الفعاليات حيث ستكون هناك مسابقات علمية تتمثل في مسابقة تحدي المصممين ومسابقة الكاريكاتير ومسابقة تصميم بوسترات، كما سيكون هناك عرضا لعدد من الافلام الوثائقية وحملات التوعية من انتاج طلاب التصميم الرقمي وعدد من ورش العمل في بعض البرامج الحاسوبية وامسية لجماعة تقنية المعلومات.
    ونتمنى من إخوننا من الكليات والجامعات زيارتنا والمشاركة معنا في هذا الملتقى

  • #2
    السلام عليكم

    و

    صبااح الخير



    شكله الملتقى يتضمن فعاليات وفقرات حلووة وممتعة

    شكرا على الخبر
    وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا

    تعليق

    يعمل...
    X