إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"تطبيقة صور" تستعد لإطلاق حملة توعوية بمرض السكري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [ تطبيقية صور] "تطبيقة صور" تستعد لإطلاق حملة توعوية بمرض السكري

    صور- الرؤية

    تجري كلية العلوم التطبيقية في صور استعداداتها لانطلاق حملة التوعية الصحية بمرض السكري في ولاية صور يوم 25 نوفمبر الجاري؛ حيث عقدت الكلية ممثلة بقسم دراسات الاتصال اجتماعها مع مستشفى صور ممثلا بالدكتور محمد الفارسي المدير التنفيذي للمستشفى والدكتور مجدي يعقوب مدير مركز السكري بالولاية.
    وناقش الاجتماع التجهيزات لإنجاح الحملة الطلابية التوعوية ودور الكلية في المساهمة في خدمة المجتمع المحلي. وأشار بهاء الدين محمد من قسم دراسات الإتصال الى أنّ طلاب قسم الاتصال تعودوا على إقامة حملات توعوية للمواطنين سنويا، مشيرًا إلى أنّه هذا هو الدور المنوط بالمؤسسات التعليمية لخدمة مجتمعها في هذا العصر. وأوضح أنّ حملة هذا العام تأتي للتنبيه بمخاطر مرض السكري وكيفية تجنب الإصابة به، لافتا إلى أنّ شعار الحملة "ما زال لديك الوقت لتجنب الإصابة بالسكري"، يأتي لتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة واتباع الأساليب الغذائية الصحيّة لتجنب المرض.
    وتشتمل الحملة على معارض وندوات تثقيفية صحية للطلاب وأفراد المجتمع، إضافة إلى مارثون رياضي لغرس ثقافة ممارسة الرياضة اليومية. كما تأتي الحملة متزامنة مع افتتاح مركز السكري بمدينة صور كثاني مركز للسكري بالسلطنة.

    sigpic

    "النجاح يبدأ من تحت الصفر"
    و
    المستحيل ممكن ,,,, ولكن

يعمل...
X