إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكونغو الملقب بالشياطين الحمر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكونغو الملقب بالشياطين الحمر


    ينطلق مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر في تصفيات كاس العالم فى تمام السابعة مساء اليوم، تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية نحو استاد برج العرب بالإسكندرية الذى يستضيف مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكونغو الملقب بالشياطين الحمر، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

    مباراة مصر والكونغو بث مباشر

    مشاهدة مباراة مصر والكونغو

    يدير المباراة الحكم الجامبى بكارى جاساما، ويعاونه كل من المساعد أول جان كلود بيروموشاهو من بوروندى، والمساعد الثانى أدين ماروا رانج من كينيا، والحكم الرابع عمر صلاح من جامبيا، والمراقب بادارا دياتفا من السنغال، ومنسق المباراة محمد ياسين يونس من جيبوتى.



    مباراة مصر والكونغو اليوم تشهد المباراة حضور 60 ألف مشجع، بعد موافقة الجهات الأمنية فى الإسكندرية، ونفاد التذاكر التى طرحها اتحاد الكرة أمام الجماهير الراغبة فى حضور اللقاء، فى ظل تهافت الجماهير على التذاكر رغبة فى حضور هذه المباراة المصيرية.


    بث مباشر مباراة مصر والكونغو

    مباراة مصر والكونغو يدخل المنتخب الوطنى المباراة ولا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة والتشبث بحلم الوصول للمونديال منذ غياب 28 عاما، وهو ما يدركه اللاعبون جيدا حيث تعاهدوا على الفوز حتى يظل مصير الفراعنة فى متناولهم وليس بأقدام الأخرين.



    مباراة مصر والكونغو الأرجنتينى هيكتور كوبر ، المدير الفنى لمنتخب مصر، شرح للاعبيه نقاط الضعف فى الكونغو، قبل مواجهة المنتخبين الليلة، وأكد كوبر، خلال محاضرته الفنية الأخيرة، أن دفاع الكونغو يُعانى من أخطاء فى التمركز، ويفتقد القدرة على بناء الهجمة تحت ضغط، كما أن الفريق يعتمد على الضغط المتوسط دون نجاح ملحوظ فى استخلاص الكرة، وهو ما يجب استغلاله.

  • #2
    بصراحة كنت ادور ع هالمباراة
    الأخطاء تتراكم ... و الإنجازات تختفي!

    تعليق

    يعمل...
    X