إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخريج الدفعه الاولى بالكليه التقنيه بعبري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [تقنية عبري] تخريج الدفعه الاولى بالكليه التقنيه بعبري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحيه طيبه معطره بالمسك لكل من يتشرف بزيارة صفحتي....


    عبري- سليمان الخليلي- خالد الكلباني

    احتفلت الكلية التقنية بعبري أمس بتخريج أول دفعاتها، حيث تخرج 95 خريجا وخريجة من أقسام الدراسات تجارية وتقنية معلومات والهندسة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف بن سلطان الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية وبحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني وأعضاء مجلسي الدولة والشورى وعدد من المشايخ والأعيان بمحافظة الظاهرة وأولياء أمور الخريجين.
    وبلغ أعداد الخريجين في الدفعة الأولى للكلية 95 خريجا وخريجة في أقسام 61 الدراسات تجارية و33 تقنية معلومات و1 قسم الهندسة.


    كلمة العميد
    تحدث الدكتور عبدالله بن عديم المسكري عميد الكلية التقنية بعبري في كلمته قائلا: في هذا اليوم من أيام نوفمبر المجيد،وفي غمرة احتفالاتنا بالعيد الوطني الحادي والأربعين المجيد، نحتفل بتخريج أولى دفعات هذه الكلية من أبنائنا الطلبة والطالبات الخريجين لهذا العام 2010- 2011 ليشاركوا في مسيرة البناء والتطوير؛ فقد بلغ عدد الخريجين والخريجات ( 95) خمسة وتسعين طالباً وطالبة من قسم الهندسة وتقنية المعلومات والدراسات التجارية وأضاف إلى أن على مدى السنوات القليلة الماضية من عمر هذا الصرح العلمي الشامخ، ومنذ افتتاحه رسمياً في عام 2008 تطورت برامج الكلية كماً وكيفاً، فتضاعفت أعداد الطلبة بدءاً من 350 ثلاثمائة وخمسين طالباً وطالبة في العام الدراسي 2008/2009، إلى أن أصبح اليوم أكثر من 2350 طالبا وطالبة. كما يتوقع بلوغ العدد بنهاية هذا العام أكثر من 2800 طالب وطالبة.

    وأشار عميد الكلية إلى أنه في ظل التوسع الكبير في قطاع التعليم التقني نظرا لأهميته ودوره الحيوي في رفد المجتمع وسوق العمل بالكوادر الوطنية المنتجة، فقد حظيت الكلية بنصي بوافر من المشاريع التعليمية والخدمية متمثلة في إنشاء المبنى الخاص بقسم الهندسة؛ والذي يضم العديد من الورش والمختبرات والفصول والقاعات الدراسية المجهزة بأحدث التقنيات والإمكانيات. كما أن الوزارة تعمل جاهدة لاستكمال البنية الأساسية وهياكلها العلمية، ويأتي ذلك عن طريق التوسع التدريجي في طرح مختلف التخصصات الفنية والتجارية، وإنشاء مركز متكامل للغة الإنجليزية يضم العديد من القاعات والفصول الدراسية والمختبرات العلمية لتخفيف العبء المتزايد على المرافق الحالية، وإنشاء مركز لخدمات الطلاب وعدد من المرافق الأخرى وفقاً للخطط المرسومة من الوزارة.

    وأكد د. عبدالله بن عديم المسكري في كلمته لا يقتصر دور الكلية على التعليم فقط، بل تقوم بدور كبير وملموس في سبيل إيجاد فرص تدريب عملية للطلبة حتى يتسنى لهم فرصة التطبيق العملي للدراسة النظرية قبل الانخراط في سوق العمل، وفي هذا الإطار وقعت الكلية ثلاث مذكرات تفاهم لتدريب الطلبة مع مؤسسات القطاع الخاص الأمر الذي نقدره عالياً وننتهزها فرصة سانحة لتقديم واجب الشكر والتقدير لمؤسسات القطاع الخاص على تعاونها الدائم وتقديرها الملموس لهذا الجانب مع ما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي لأنشطة الكلية المختلفة طوال العام.

    كما وجه الخريجين والخريجات في كلمته قائلا لهم بأن في هذا اليوم المجيد نشهد تتويجَ نجاحكم وحفل َ تفوقكم، مباركين لكم جهودكم الطيبة طيلة سنوات دراستكم، وإننا لفخورون بكم ونعلق آمالنا عليكم لخدمة هذا الوطن الذي منحكم الكثير لتحققوا تطلعاتكم وثقة وطنكم، وأمنيات أهلكم الذين ليسوا بأقل منكم فرحة ً في هذا اليوم البهيج . وإن الطريق أمامكم ما زال طويلا شاقا يحتاج إلى كثير من الجهد،والهمة العالية،والعطاء المخلص الذي لا ينتظر الجزاء والمكافأة من أحد، وإنما هو في سبيل رفعة هذا الوطن ورقيه وعلو شأنه. كما أنكم اكتسبتم المعارف والخبرات التي تؤهلكم للإسهام بدور فاعل وحيوي في بناء المجتمع، والحفاظ على مكتسباته، وتحقيق مزيد من التقدم للأجيال الحاضرة والقادمة في إطار المثل الأخلاقية والقيم الوطنية التي نؤمن بها.كما ندعوكم للاستمرار في اكتساب العلم النافع والمعرفة والمهارات الفنية والقدرات الإبداعية وأن تتحلوا بالصبر والمثابرة في حياتكم العملية حتى يتسنى لكم تحقيق ما تطمحون إليه من مجد وعزة وتقدم.

  • #2

    تعليق


    • #3
      ربي يعطيكِ العافية أختي و مبروك لكل الخريجين و الخريجات و عقبالنا و الجميع إن شاء الله

      تعليق


      • #4
        الشكر موصول لك اخوي ع الصور

        تعليق


        • #5
          مبرووووك لكل أخوانا وخواتنا الخريجين وعقبال الجميع يارب..
          ومبروك لكلية عبري الأنجاز الرائع بتخريج أول دفعة ومنها للأفضل ان شاء الله..
          ْْْ

          وما الحيــــاة إلا أمل ..~
          يصاحبها ألــم..~

          ويفـــــاجئها أجــــــــــــــل || ~



          ....سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم....

          تعليق

          يعمل...
          X