إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

100بطاقة حياك لأول مائة مشجع وهواتف نقالة ومودم إنترنت لأفضل جمهور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 100بطاقة حياك لأول مائة مشجع وهواتف نقالة ومودم إنترنت لأفضل جمهور

    عمانتل وعمان موبايل تقدمان جوائز قيمة للجماهير
    100بطاقة حياك لأول مائة مشجع وهواتف نقالة ومودم إنترنت لأفضل جمهور

    تأكيدا وتواصلا لدعمهما الدائم والمستمر للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وتحفيزا للجماهير للتواجد والوقوف خلف المنتخب أعلنت كل من الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) والشركة العمانية للاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) عن تقديم مجموعة من الجوائز العينية للجماهير التي سوف تزحف لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لتشجيع المنتخب الوطني في لقائه الودي مع نظيره المصري الشقيق مساء اليوم.
    ولن يكون هناك سحب على جوائز عمانتل وعمان موبايل بل ستمنح مائة بطاقة حياك المدفوعة القيمة مسبقا لأول مائة مشجع سيتواجدون في المجمع قبل الساعة السابعة والنصف، وستقدم ست جوائز لجماهير المنتخب الوطني بحيث يتم اختيار أفضل ثلاثة من الجماهير الذكور وثلاثة من الجماهير النسائية ممن يرتدون ملابس تحمل أو ترمز لعلم السلطنة.
    وستخصص أربع جوائز للجماهير المصرية التي سترتدي ملابس تحمل أو ترمز للعلم المصري جائزتان للجماهير من الذكور واثنتان للجماهير النسائية، كما ستخصص اربع جوائز للجماهير التي ستحمل لوحات أو لافتات تشجيعية وترحيبية للمنتخبين جائزتان للجماهير العمانية وجائزتان للجماهير المصرية.
    وأكد سلطان بن حميد الحوسني رئيس فريق تفعيل اتفاقيات عمانتل وعمان موبايل مع الاتحاد العماني لكرة القدم انه ستخصص جوائز عينية قيمة للجماهير التي ستتواجد في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمتابعة لقاء المنتخبين مساء اليوم.
    وقال: إسهاما من عمانتل وعمان موبايل في تحفيز الجماهير للوقوف مع المنتخب في اللقاء الودي الهام امام المنتخب المصري الشقيق ستقدم مجموعة عمانتل عددا من الجوائز للجماهير وهي عبارة عن مجموعة من هواتف (البلاك بيري) ومودم الانترنت فائق السرعة المتنقل من عمان موبايل وبطاقات حياك المدفوعة القيمة مسبقا مع رصيد مجاني، كما سيتم تخصيص جائزة لأفضل لاعب في المباراة من المنتخبين.
    وأضاف: ستخصص جوائز خاصة لأول مائة شخص من الجماهير التي ستتواجد في المجمع قبل الساعة السابعة والنصف وهي عبارة عن بطاقة حياك المدفوعة القيمة مسبقا، فيما ستخصص ثلاث جوائز لأفضل ثلاثة من الجماهير ممن يرتدون زيا يرمز لعلم السلطنة ومثلها للعنصر النسائي لجماهير منتخبنا الوطني، هذا اضافة لجائزتين مشابهتين للجماهير المصرية بحيث تخصص جائزتان لأفضل شخصين من الجمهور المصري يرتديان زيا يرمز للعلم المصري وجائزتين للعنصر النسائي ايضا من الجماهير المصرية التي ستؤازر فريقها.
    وقال: كما ستخصص أربع جوائز لأفضل جماهير تحمل لوحات تشجيعية للمنتخبين جائزتين لجماهير منتخبنا الوطني وجائزتين لجماهير المنتخب المصري الشقيق.
    وقال الحوسني : تحرص عمانتل وعمان موبايل دائما على دعم منتخبنا الوطني في كل المناسبات والمشاركات الداخلية والخارجية، وتفاعل الشركتين مع مباراة اليوم هو استكمال لدعم سابق نهجته الشركتان للوقوف مع المنتخب سواء في البطولات الخليجية والعربية أو البطولات القارية والدولية التي يشارك بها المنتخب.
    وأضاف: نتمنى ان تزحف الجماهير لمجمع السلطان قابوس الرياضي اليوم لتساند وتؤازر المنتخب في لقاء اليوم وتدعمه لتقديم مباراة ومستوى يليق ببطل الخليج كما فعلت سابقا في بطولة كأس الخليج 19 التي حقق منتخبنا لقبها بفضل المساندة الجماهيرية الكبيرة التي وفرتها جماهير الاحمر في البطولة، ونأمل ان يقدم المنتخبان مباراة ترضي طموحات وآمال كل عشاق وجماهير المنتخبين.
    الجدير بالذكر ان عمانتل وعمان موبايل هما الداعمتان والراعيتان للمنتخب الوطني الأول ابتداء من خليجي 19 ولمدة عام كامل، كما ان عمان موبايل هي الراعي لبطولة دوري عام السلطنة للدرجة الأولى المسمى بدوري عمان موبايل لمدة ثلاث سنوات، ولهما العديد من الاسهامات في دعم الرياضة العمانية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص متبنين شعار شركاء في دعم الرياضة العمانية.




    sigpic

  • #2
    انزين عمان اليوم تلعب مع المنتخب المصري ضمن اي من البطولات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كاس العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق


    • #3
      قالوا لكم مبارااة وديه..وهي من ضمن استعدادات المنتخب لبطولة آسيا

      جوااائز حلوووه ..
      وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا

      تعليق


      • #4
        تسلم

        تعليق


        • #5
          مبرووووووووك مقدما للي يحصل ع الرصيد او المودم





          وخليك قريب
          No Matter How Bad It's OR How Bad It Gets
          Am Going Make IThttp://farm2.static.flickr.com/1067/...cb3f0e.jpg?v=0

          تعليق


          • #6
            مبادرة طيبة لـ عمانموبايل

            شكراً لكم
            محاماة واستشارات قـــانونية وتوثيق العقود

            تعليق


            • #7
              مفروووض كذا من زمــــان .....

              نزين عدتـ ...هذي ..

              مبــاراة البوسنة والهرسكـ .. ليش ماخذيتوا طائرة بحسابكمـ ونقلتوا في جمهور حق المبـأراة ...أووك معذورين فيها هذي ..

              نريد أهتــمـامـ حق جماهير الدوري اللي بإسمكمـ أسمـه .. أهتموا فيه وعطوا الجمهور حوافز ...

              من صالحكمـ .... لان ـالنــورس أحسن منكمـ بوايد .....


              ـكل ـألوود ...


              ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

              تعليق


              • #8
                يسلموااااااااااااااااااااااااااااا

                تعليق

                يعمل...
                X