إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدشين 6 فئات جديدة لإرسال الرسائل الترويجية والحملات الإعلانية للزبائن !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدشين 6 فئات جديدة لإرسال الرسائل الترويجية والحملات الإعلانية للزبائن !

    عمان موبايل تستحدث "خدمة الرسائل
    النصية القصيرة الشاملة " للمؤسسات الحكوميه والتجارية


    هدى الحبسية: تدشين 6 فئات جديدة لإرسال
    الرسائل الترويجية والحملات الإعلانية للزبائن
    مسقط:

    أعلنت عمان موبايل بأنها استحدثت خدمة الرسائل النصية القصيرة الشاملة (iMass SMS) والتي تقدمها للمؤسسات الحكوميه والتجارية بهدف جعل عملية الترويج لخدمات هذه المؤسسات أكثر فائدة وحتى تصل رسالة الحملة الإعلانية حسب فئة الزبائن المستهدفين، لتعطي مردودا أكثر فاعلية . الجدير بالذكر أن خدمة الرسائل النصية القصيرة الشاملة (iMass SMS) والتي تقدمها عمان موبايل منذ عام 2004 تعتبر بأنها إحدى الحلول المتوفرة للمؤسسات الحكوميه والتجارية حيث يتم من خلالها إرسال الرسائل النصية القصيرة الترويجية إلى جميع مشتركي عمان موبايل. وتمتاز هذه الطريقة بسهولتها وبقلة كلفتها فليس هناك فرصة تسويقية أفضل من تلك التي تصل مباشرة إلى أكثر من 1.7 مليون مشترك بعمان موبايل.

    وأكدت المهندسة هدى بنت عبدالله الحبسية مدير أول تطوير المنتجات بوحدة العملاء التجاريين بعمانتل بأنه تم إدخال بعض الإضافات التي ارتأت عمان موبايل إضافتها للخدمة بهدف إضفاء مزيد من البساطة والفاعلية. مشيرة إلى أن عمان موبايل تسعى دائما لتقديم أفضل الحلول الكفيلة بتطوير العمل التجاري والحكومي. مؤكدة في الوقت نفسه بأن الشركة تكرس جهودها لرفع مستوى الخدمات التجارية المقدمة حسب متطلبات السوق.
    وقالت: بأن الشركة قامت بتطوير خدمة الرسائل النصية القصيرة الشاملة (iMass SMS) بحيث تم إضافة ست فئات رئيسيه جديدة حيث ستتمكن المؤسسات والشركات التجارية المعلنة الآن من تحديد الفئة المستهدفة من حيث اختيار الجنسية، نوع الجنس ( ذكرا أو أنثى ) ،الفئة العمرية ،منطقة الإقامة والتي تشمل محافظات ومناطق السلطنة (مسقط ومسندم والبريمي وظفار، والباطنة والظاهرة والداخلية والشرقية والوسطى )، والفئة التجارية (مشتركي خدمة مدى أو خدمة حياك) والوظيفة.هذا بالإضافة إلى تحديد اللغة و عدد الرسائل المرسلة حيث ستتمكن المؤسسات المعلنة عن خدماتها من اختيار أي من هذه الفئات المذكورة . وهذا عكس ما كان معمولا به في السابق، حيث كانت الرسالة الترويجية ترسل إلى المشتركين بشكل تلقائي أو عشوائي دون تحديد الفئة المستهدفة.

    وأضافت المهندسة قائلة: بان الخدمة الجديدة تعتمد في الأساس على قاعدة البيانات والإحصائيات المتوفرة لدى عمان موبايل للمشتركين وعلى ضوء ذلك حددت الشركة الست فئات الأنفة الذكر والتي على المؤسسات اختيارها قبل عملية إرسال الرسالة النصية القصيرة الترويجية لتشكل معظم ما يحتاجه المعلن لضمان وصول الرسالة إلى مستهدفيه أو زبائنه، بالإضافة إلى إنه يمكن للمؤسسات إرسال ما بين خمسة آلاف إلى مليون رسالة نصية قصيرة.

    وعلى المؤسسات التي ترغب في الاشتراك بهذه الخدمة المميزة تعبئة استمارة الخدمة عبر موقع الشركة الإلكتروني
    الإلكتروني (www.omanmobile.om) أو عبر الموقع التالي: www.ibulksms.co.om أو الاتصال بالأرقام التالية: 24151020/21

    sigpic

  • #2
    والله عمان موبايل مسكته


    لي وطن
    سأسعى جاهده لأن أكون له
    فرد
    بمثابة شعب
    ^-^... نحنى لا ندعي الإبداع
    لكننا نتنفسه...^-^
    الإيمان::العلم::الأخلاق
    سلاحي
    اللهم نورلي دربي
    وأحطني بنور صلاة الفجر
    وبركة قراءة كتابك
    ..والدي العزيز،،أسرتي *لكم نجاحاتي*

    تعليق


    • #3
      عمان موبايل وبس

      BB pin: 21CED852
      اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط ... فانك لن تتعلم ابدا

      تعليق


      • #4
        عمان موبايل تعزك

        تعليق

        يعمل...
        X