إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمان موبايل تمنح مشتركيها متعة تصفح الانترنت فائق السرعة المتنقل لمدة 60 ساعة مقابل 3

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمان موبايل تمنح مشتركيها متعة تصفح الانترنت فائق السرعة المتنقل لمدة 60 ساعة مقابل 3

    مسقط: يونيو 2009
    رغم أن موسم الصيف هو فترة سفر، ورحلة تطواف حول العالم لكثير من الأفراد، لكن هناك مسببات عديدة قد تحول دون إتمام الرحلة، لكن مع عمان موبايل أول مشغل لخدمات الهاتف المتنقل في سلطنة عمان، تتم إجراءات السفر بسهولة، فلا داعي لحجز تذكرة والتردد بسبب الصعوبات. خاصة إذا كان سفرك سيتم عبر شبكة الجيل الثالث والنصف التي تنشرها عمان موبايل بشكل سريع في مناطق وولايات السلطنة.
    وقال علي كشوب مدير الخدمات الرئيسية بعمان موبايل: " حيث يتيح العرض المدهش من عمان موبايل استخدام الانترنت فائق السرعة المتنقل زيارة العالم والأصدقاء وأنت في المنزل أو المقهى أو حتى بين الجبال أو وسط الصحراء ".
    فقد وفرت عمان موبايل عرضا لمشتركي بطاقات حياك المدفوعة مسبقا عبر باقة " المتصفح الدائم" التي تتيح لهم تصفح الانترنت فائق السرعة المتنقل لمدة 60 ساعة مقابل 3 ريالات فقط، وهو ما جعل الكثيرين يقبلون بشكل كبير على العرض المميز.
    وأضاف: "تمنح هذه الباقة مشتركي حياك فرصة التصفح اللامحدود لمواقع الانترنت الالكتروني وتنزيل البرامج والملفات الفلمية والتواصل مع جميع الأصدقاء، وإجراء المعاملات المصرفية والتسوق والتعرف على الأخبار والأحداث أولا بأول".
    كما تمنح باقة "المتصفح الدائم" التواصل المستمر مع شبكة الانترنت بدون توقف، مما يعطي المشتركين فرصا أكثر للتصفح الالكتروني وعدم الاكتراث لمسألة تسجيل الدخول كلما أرادوا استخدام الانترنت أو التخوف من تجاوز حد الاستخدام اليومي المعمول به في بعض خدمات الانترنت.
    مؤكدا: "إنه يمكن كذلك أن يستمتع مشتركي بطاقة حياك من العرض الأخر لباقة (المتصفح اليومي ) لشبكة الجيل الثالث والنصف من عمان موبايل والذي يتيح الاستمتاع بخدمة الانترنت السريع المتنقل لعشر ساعات متواصلة مقابل ريال واحد فقط، مما يناسب احتياجات ومتطلبات المشتركين اليومية".
    ويمكن للمشتركين الراغبين الاستفادة من عرض باقة المتصفح الدائم والمتصفح اليومي إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الرمز 141 إلى الرقم 90015 أو الاتصال بالرقم *141# وأتباع التعليمات. كما يمكن للمستخدم الدخول إلى الإنترنت فائق السرعة المتنقل إما من خلال هاتفه المتنقل، أو المودم. كما يمكن شراء أجهزة الجيل الثالث وأجهزة المودم من منافذ عمان موبايل أو عمانتل، أو يمكن للمشترك استخدام الجهاز المتوفر لديه حاليا، حتى إن كان قد اشتراه من مشغل آخر أو من الخارج. وفي حالة وجود أي سؤال، يرجى مبادرة الاتصال بخدمة الزبائن بشركة عمان موبايل على هاتف 1234. علما بان عرض باقتي ( المتصفح الدائم والمتصفح اليومي ) يسري حتى نهاية شهر أغسطس القادم.
    sigpic

  • #2
    FURTHER ENHANCING ON ITS UNIQUE PRODUCT & SERVICE OFFERINGS
    OMAN MOBILE INTRODUCES 60 HOURS OF MOBILE BROADBAND INTERNET FOR 3 RIALS TO HAYYAK SUBSCRIBERS

    Muscat, June 2009 – Oman Mobile, the premier mobile operator in the Sultanate, recently introduced 60 hours worth of mobile broadband internet to its pre-paid Hayyak subscribers. The offer, made through the ‘Long Surfer’ package, enables subscribers to enjoy unlimited mobile broadband internet for 3 rials.
    Ali Kashoub, Oman Mobile’s Core Services Manager, expressed, “This package gives Hayyak subscribers unlimited access to the internet and the opportunity to browse websites freely, download music and movies, interact with friends, make bank transactions, shop and follow up on the latest news.”
    “The ‘Long Surfer’ Package also allows for uninterrupted internet access; which enables subscribers to browse unlimited number of websites without the need to sign in when they want to use the Internet or any concerns of exceeding the daily usage limit as applied through some services,” added Kashoub.
    Hayyak subscribers can access mobile broadband internet through 3G devises and modems which can be purchased from Oman Mobile and Omantel outlets.
    Subscribers can also benefit from other offers designed for the ‘Daily Surfer’ package from Oman Mobile, which allows subscribers to enjoy the mobile broadband internet for ten continuous hours at the cost of one rial.

    Subscribers can benefit from the ‘Long Surfer’ and ‘Daily Surfer’ offers by sending a SMS with text 141 to 90015 or dial *141# and following the instructions. The ‘Long Surfer’ and ‘Daily Surfer’ offers are valid until August 30th, 2009.
    sigpic

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      حبيت استفسر عن مودم الانترنت ل 3g ما هي مواصفاته؟؟

      وكم سعره؟؟

      وهل المشترك يدفع شهريا للمودم؟؟
      C O M P U T E R N E T W O R K S 2006




      إذا رأيتَ نيوبَ الليثِ بارزةً::::::::::::::::::::فلا تظُــنَّـنَ أنَ الليثَ يبتسمُ

      سنمضي لا نقول لكم وداعاً ::::::: ولكن يا أخواني إلى اللقاءِ

      2006+ 5سنوات من العناء= 2011

      إلى اللقاء اخواني

      تعليق


      • #4
        عمموماً بما أني أنا من مشتركي النورس حبيت عرض الريالين مال النت اللي يستمر إلى شهر أغسطس أيضا لكن تدرون ويش العيب العيب إنه الإرسال ضعيف وبجرب عُمان موبايل انشاء الله في القريب العاجل

        تعليق


        • #5
          حرام عليكم اللعب بالأسعااار

          بدل لا تخفضوا ترفعوا السعر

          تعليق


          • #6
            كل التوفيق لعمان موبايل...

            I luve U
            شوكولاطة,.,



            و انتهي المشـــــوار http://i1.makcdn.com/images/forums/s...milies/W12.GIF
            2o05

            تعليق


            • #7
              ليش اول كان 24 ساعه بريال والحين 10 ساعات فقط؟؟
              sigpic

              تعليق


              • #8
                الاسعار بعد مرتفعه رحمونا شوي
                مــا خابت قلوب اودعت الباري أمانيها sigpic

                التطبيق الرسمي لشبكة عاشق عمان على الهواتف الذكية

                تعليق


                • #9
                  غبز باروووح أهاجر مصر

                  تعليق

                  يعمل...
                  X