إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطرق المختلفة لعلاج ترهلات الجسم والبطن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطرق المختلفة لعلاج ترهلات الجسم والبطن

    ترهلات الجسم وخاصة البطن من المشاكل القوية التي تواجه أغلب النساء في مجتمعاتنا العربية لأسباب متنوعة منها عدم الدراية بأسباب الترهلات وطرق علاجها. وتنشأ ترهلات الجسم والبطن بسبب أمراض السمنة وبعد مرحلة الولادة، وبسبب النمط الحياتي الغير صحي الذي يقمن باتباعه سواء في الغذاء أو في ممارسة الرياضة وغيرها من العادات التي تؤثر بشكل سلبي كبير على صحتهن.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	safe_image-(22).jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	334.9 كيلوبايت 
الهوية:	11878522


    شد ترهلات الجسم والبطن وصفات ونصائح مجربة على الكثيرات مما عانين من مشاكل الترهلات، فابتباعك لهذه النصائح أضمن لكي بإذن الله التعافي التام من ترهلات الجلد التي تؤثر على مظهرك وجمالك ومن طرق العلاج ما يلي:-
    التمارين الرياضية: للرياضة دور أساسي في حرق الدهون وتقوية العضلات وتنشيط الدورة الدموية فلا تتكاسلي عن ممارستها يومياً .
    الوصفات الطبيعية: هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها في حرق الدهون والتخلص من الترهلات سواء بالشرب أو الأكل أو القيام بدهان الترهلات بها ليتم شد الجلد واستعاده نعومته وحيويته مرة آخرى.
    العمليات التجميلية الجراحية: يتم اللجوء اليها في حالة استعصى على المريض اتباع الطريقتين السابقتين، الا أن لها الكثير من المخاطر، لذا يجب الانتباه إلى أن يتم التشخيص للحالة بشكل جيد ودقيق.

    في المرات القادمة سأقوم بالتحدث بالتفصيل عن هذه الطرق وكيف يمكنك علاج نفسك بنفسك وأشياء آخرى كثيرة فانتظروني.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة drtagmeel; الساعة 15-02-2017, 07:19 PM. سبب آخر: تعديل
يعمل...
X