إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأناقة والفخامة لمجموعة حقائب شوبارد امبريال الآن في السلطنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأناقة والفخامة لمجموعة حقائب شوبارد امبريال الآن في السلطنة

    الأناقة والفخامة لمجموعة حقائب شوبارد امبريال الآن في السلطنة


    قامت بيوت شوبارد امبريال ذات الشهرة العالمية في الأناقة والفخامة مؤخراً بتصميم مجموعة رائعة من حقائب اليد الراقية - اللمسة السحرية - مستوحاة من مجموعة ساعات وجواهر امبريال للسيدات، لتكون في متناول يد الجمهور في سلطنة عُمان حيث يستطيعون مشاهدتها في صالة العرض ويمكن طلبها من محلات كيمجيز للساعات، أكبر نقطة تجمع لأرقى الماركات العالمية بالسلطنة.

    وعن هذه المجموعة علق الفاضل مادوسين جيسراني، المدير العام، ساعات كيمجيز قائلاً: "تم تصميم حقيبة اليد الجديدة "اللمسة السحرية" لتضفي لوحة من الجمال والأناقة والحيوية التي تفضلها النساء، المولعات بالتصميمات الفاخرة والاهتمام بالمكونات الفائقة الجمال. فهذه المجموعة تجمع الجودة العالية والأناقة إلى جانب الرحابة الداخلية التي تناسب متطلبات المرأة اليوم. لقد لاقت المجموعة ترحيباً واسع الصدى في معرض الأزياء الذي أقيم مؤخراً وبهرت خبراء الموضة بالأشكال الزخرفية وتصميماتها التي تجمع اللمسة الكلاسيكية والمعاصرة في نفس الوقت. وتتوفر هذه التحفة الأنيقة من الجلد الأسود أو بتدرجات اللون الفضي ليتناسب مع الملابس السوداء التي تمثل زياً تقليدياً دائماً لغالبية النساء، كما إنها رفيقاً مثاليا للأمسيات الرائعة".

    حقائب امبريال تضفي رونقا يبهر كل محبي الأناقة المتطورة والشعور الحسي للصناعات الجلدية الممزوج برقة الحرير الناعم، وقد أخذت هذه الحقائب رونقها الظاهري من مجموعة تصميم ساعات ومجوهرات امبريال. كما إن الشكل المتداخل للتصميم البهيج ينسجم أيضاً مع القرص المدرج لساعات امبريال، في حين يعكس مقبضها الزهري المائل للون الذهبي وهو يتلألأ تحت الأضواء، تناغماً مع انعكاسات الضوء من مجوهرات امبريال.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Imperiale clutch 01.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	132.4 كيلوبايت 
الهوية:	10802428 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Imperiale Clutch 02.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	131.1 كيلوبايت 
الهوية:	10802429
يعمل...
X