إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دليلكِ الكامل لاختيار أحمر الشفاه المناسب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دليلكِ الكامل لاختيار أحمر الشفاه المناسب



    مجرّد تغيير أحمر الشفاه الخاصّ بكِ قد يمنح إطلالتكِ جرعةً من الفيتامين ويغيّرها كليّاً! نحن متفقات إذاً على تغيير لون أحمر الشفاه بشكلٍ جذريّ كلّ فترة، لكن الفعل أكثر صعوبة من الكلام، فمئات تدرّجات الألوان التي تنتظركِ على الرفوف توقعكِ في حيرة... وتأتي تعليقات البائعة لتوقعكِ في حيرةٍ أكبر خصوصاً عندما يكون ماكياجها عبارة عن كارثة ملوّنة! إليكِ دليلٌ كامل من المعلومات التي لم تعرفيها من قبل، لتكوني صاحبة القرار الصائب عندما يتعلّق الأمر بأحمر الشفاه.

    إكتشفي لونكِ الباطنيّ
    أنتِ تعرفين حتماً ما هو لون بشرتكِ ولكنّكِ لا تعرفين ما هو لونكِ الباطنيّ Undertone الذي يُعتبر العامل الأهمّ في تحديد خياراتكِ اللونيّة، أكان في الملابس أو الماكياج. الاختبار سهل! فقط أنظري إلى عروق معصمكِ. هل هي خضراء؟ أنتِ إذاً صاحبة لونٍ باطنيّ زهريّ وتنتمين إلى فئة الألوان الدافئة. هل هي زرقاء؟ لونكِ الباطنيّ إذاً هو الأصفر والفئة التي تنتمين إليها هي الألوان الباردة. على سبيل المثال، ومن بين كلّ ألوان أحمر الشفاه المحايدة Nudes، إختاري البيج منها أو تلك بلون الموكا الفاتح إذا كنتِ تنتمين إلى فئة الألوان الباردة، واختاري المشمشيّ والزهريّ الفاتحين إذا كنتِ من فئة . انطلقي من هذه القاعدة لاختيار كلّ ألوانكِ، واذا كنتِ من صاحبات البشرة الباطنيّة الدافئة، اعلمي أنّ كلّ الألوان القويّة ستناسبكِ حتماً.

    بشرتكِ بيضاء؟
    أنتِ محظوظة، فالألوان العميقة كما الخفيفة تليق بكِ. إذا كنتِ تنتمين إلى فئة الألوان الباردة، اختاري التدرّجات الأفتح من كلّ لون، وإذا كانت فئتكِ هي الألوان الدافئة، تمتّعي بالنبيذيّ والتوتيّ والفوشيا وتفادي كلّ ما يميل إلى البهتان.

    بشرتكِ حنطيّة؟
    البشرة المتوسّطة بين البيضاء والسمراء، أيّ الحنطيّة، تتناغم جيّداً مع لوحة كبيرة من الألوان تتراوح بين البنيّ، الفوشيا، الأحمر والمشمشيّ. إذا كانت بشرتكِ حنطيّة وفئتكِ الألوان الدافئة، ميلي نحو التدرّجات النحاسيّة والبرونزيّة. فئتكِ الألوان الباردة؟ إمنحي فرصة للتدرّجات الزهريّة والتوتيّة.

    بشرتكِ سمراء؟
    الأحمر الداكن هو حتماً لونكِ! إذا كنتِ تنتمين إلى فئة الألوان الباردة، اعتمدي أحمر الشفاه الرمانيّ والنبيذيّ، أمّا إذا كنتِ في الفئة الثانيّة، فاعتمدي الأحمر البارد المائل إلى النحاسيّ.

    صحيح أنّ القواعد الجماليّة أوجدت لتساعدكِ في الاختيار واعتماد الأنسب، لكنّ لا تنسي أنّ المهمّ في كلّ ذلك هو أن تشعري بالرضا والثقة، فإذا كان ذلك البرتقاليّ اللامع يشعركِ بالسعادة هذا الموسم، اعتمديه من دون تردّد ولا تبالي بأيّة قاعدة!

    مصدر الخبر :

    جمالك
يعمل...
X