إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتى مع حذاء سكيتشرز SKECHERS GOwalk

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجربتى مع حذاء سكيتشرز SKECHERS GOwalk

    السبب الرئيسي الذى جعلنى ابدا هذا الموضوع بجانب مشاركة خبراتى فى الرياضة واحدث تقنيات الرياضة المتبعه هو رغبتى ايضا فى مشاركتكم كافة مستلزمات الرياضة التى قمت بالفعل انا بتجربتها او انوى ان اقوم بتجربتها فى الايام القادمة، فانا اعلم كم من الممكن ان يكون من الصعب على الرياضيون ان يجدوا ما يريحهم اثناء ممارستهم للرياضة سواء بشكل يومى او حتى بشكل اسبوعى منتظم. فى مدونات سابقة لى قد اعلنت عن حبى الى الازياء والموضة بجانب حبى للرياضة لانى كما اراهم متساويين فى الاهمية ومكملتين لبعضهما البعض. ولانى مؤخرا اقووم بتجربة رياضة المشي واريد ان اتتبع نتائج تلك التجربة على حدة حتى ابلغكم بها للذين لا يستطيعون ان يقوموا باكثر منها بسبب نمط حياتهم المشغول او اصابة ما فاول ما فكرت به هو ما هو افضل حذاء سوف يساعدنى على تلك التجربة ويجعلها سهلة المنال؟

    يجب ان اخبرك انى لدى اصابة قديمة فى الركبة من ايام طفولتى والتى من الممكن ان تؤلمنى جدا اذا قمت باستخدام الحذاء الغير مناسب
    لذلك عندما قام احد اصدقائى بدعوتى لتجربة حذاء سكيتشرز الجديد جو واك SKECHERS GOwalk 3، قمت بالبحث عنه بعد ان كنت قد قرات عن الكثير من انواع الاحذية الرياضية المناسبة لرياضة المشي، ولانى يجب ان اعترف بذلك لم اكن من محبى تلك العلامة التجارية سكيتشرز من قبل ولكن لم تكن تجربتى معهم فى القسم الخاص بالاحذية الرياضية قبل ذلك. ولكن عندما قمت بالبحث عن هذا النوع من الاحذية على وجه الخصوص وجدت العديد من المميزات والتجارب الجيدة التى جعلتنى اقرر ان اقوم انا ايضا بتجربته.
    ويمكنك ان تقروا التقرير الكامل من خلال المدونة الخاصة بى!
    فى الحقيقة اوصيكم بجميعا بشراء هذا الحذاء الرائع، سواء كنت تعمل واقفا طول اليوم او انك تحتاج حذاء للممارسة الرياضة او لديك اصابة فى قدمك \ركبتك\منطقة الكعب ولم تجد اى نوع من الاحذية الذى ناسبك من قبل فانا اقترح عليك ان تجرب هذا النوع الرائع فسوف تجد راحتك فى ارتداء هذا الحذاء، واما بالنسبة لتكلفتهم فهم فى نفس ثمن الاحذية الرياضية العادية ولكن هذا النوع هو اكثر الانواع التى قمت بشرائها وانا راضية بنسبة 100% عنهم، وبسبب هذا انا اشجعكم على تجربة هذا الحذاء الرائع للغاية وان تنقلوا خبراتكم لى كما فعلت.
    استخراج التاشيرة الامريكية

    شركات شحن الى السعودية
يعمل...
X