مسقط - الرؤية -
يقوم بنك ظفار حاليًا بحملة توعية لزبائنه حول الاستخدام الآمن للإنترنت. وتسلط هذه الحملة الضوء على التوعية بقضايا الحماية والسلامة المتعلقة بالإنترنت، وتقديم الاستشارات اللازمة لتمكين المستخدمين من استخدام شبكة الإنترنت بأمان وثقة؛ حيث تتداول حالياً رسائل احتيال في البريد الإلكتروني تطلب من زبائن البنوك تحديث معلومات حساباتهم. ومن خلال هذه الحملة يحث بنك ظفار زبائنه على عدم الإدلاء بأية معلومات عبر الإنترنت عن الحسابات مثل أرقام بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان، أو اسم المستخدم أو كلمة المرور. كما ينصح البنك زبائنه أيضاً بالاتصال بخط المساعدة في حالة تلقي أي رسائل بريد إلكتروني من هذا النوع.
وبهذه المناسبة تحدث أحمد سعيد آل ابراهيم مساعد المدير العام، الخدمات المصرفية الحكومية في بنك ظفار قائلاً: "حماية أمن الإنترنت لزبائننا تعتبر من أهم أولوياتنا في بنك ظفار. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يجب أن تكون ممتعة وآمنة ولضمان ذلك فقدقمنا بتقديم النصائح والارشادات المناسبة لزبائننا".
ويسعى بنك ظفار دائماً لحماية أمن وسلامة زبائنه ويعمل على الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات الخاصة بالزبائن وضمان عدم الاطلاع عليها من أي طرف كان. كما ينصح البنك زبائنه بالاتصال بمركز الاتصالات الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 24791111 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] في حالة وجود أي مخاوف أو شكوك حول استخدام الإنترنت في الخدمات المصرفية.
أكثر...