إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

250 بلاغاً لإدارة حماية المستهلك بالداخلية خلال يناير الماضي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 250 بلاغاً لإدارة حماية المستهلك بالداخلية خلال يناير الماضي


    مسقط - الرؤية -

    تلقت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية 250 شكوى وبلاغا خلال الشهر الماضي؛ منها: 66 شكوى، و184 بلاغًا؛ وذلك من خلال زيارات قام بها المستهلكون إلى مقر الإدارة بقسم خدمات المراجعين، أو عن طريق الاتصال بأرقام الإدارة، أو عبر خط المستهلك المجاني. وتنوَّعت البلاغات بين ارتفاع الأسعار واختلاف سعر السلعة بالرف عن السعر الموجود عند المحاسب، وبيع سلع منتهية الصلاحية، كما تنوَّعت الشكاوي بين: وكالات السيارات والإطارات، والأجهزة الكهربائية والهواتف، ومقاولات البناء، ومحلات جلب الأيدي العاملة، ومكاتب السفر، ومراكز تجارية، وأنواع أخرى من السلع والخدمات؛ ومنها على سبيل المثال: شكاوى تتعلق بالتأخر في إصلاح أجهزة أو سيارات، أو ظهور عيوب بعد الشراء، أو عدم تسليم السلع في الموعد المتفق عليه، أو تسليم سلع غير المتفق عليها. وتم حل معظم الشكاوي بالتسوية بين المشتكي والجهة المشتكى عليها، وبعضها الآخر تم إحالته إلى الادعاء العام.
    وتسعى الإدارة جاهدة للوصول إلى ما يرضي المستهلك، ويحفظ له حقوقه، ويحافظ على صحته وسلامته. وتحث الهيئة المستهلكين على زيادة اطلاعهم بحقوقهم وواجباتهم من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لحماية المستهلك.






    أكثر...
يعمل...
X