مسقط – الرؤية -
تلقى مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 02 إلى 08/03/2013 نحو (3200) اتصال، منها (440) شكوى و (175) بلاغاً، و(162) اقتراحاً، بينما تم التعامل مع (2423) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (47) اتصالاً، بينما بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (30) اتصالاً، كما تم تحويل (17) بلاغاً للجهات ذات الاختصاص، كما تم تحويل اقتراح واحد الى جهات الاختصاص بالوزارة لتقوم بمتابعته، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.
أكثر...