مسقط – الرؤية
فاز البنك الوطني العماني، ثاني أكبر البنوك في السلطنة من حيث قيمة الأصول، والفائز بجائزة "مصرف العام 2012"، للمرة الثانية على التوالي بجائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد بسلطنة عمان 2012" وذلك من قبل برنامج جوائز Asian Banker Excellence in Retail Financial Services.
وقد تم تنظيم الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز بويستن تشوسون، سيول في كوريا الجنوبية، وذلك بالتزامن مع الاجتماع السنوي التاسع لرؤساء الخدمات المالية للأفراد، والذي يعد اجتماعاً لنخبة المصرفيين في المنطقة للتعارف مع نظرائهم الإقليميين والعالميين. وقد حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك – موسى الجديدي - رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الوطني العماني، وكيفن يوجاسين، رئيس التسويق وأداء الأعمال بالبنك، اللذين قاما باستلام الجائزة نيابة عن البنك.
لقد تم تأسيس الجائزة في عام 2001، لتقدير السعي للتميز بين المؤسسات المالية للأفراد في آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى ومنطقة الخليج وأفريقيا. كما أن هذه الجائزة توفر معيارًا لأداء أفضل البنوك في الخدمات المصرفية للأفراد في السوق. بل تعتبر أيضاً مستودعاً لأفضل الممارسات المتطورة التي يمكن للمصرفيين الاستفادة منها في المنتجات والعمليات الخاصة بهم على المدى الطويل. وقد تم تقييم أكثر من 160 مؤسسة مالية للخدمات المصرفية للأفراد، من قبل فريق من الباحثين المتميزين. لقد استوفى البنك الوطني العماني بنجاح تام كافة متطلبات الفحص الصارمة لجميع مراحل التقييم. وقد كانت عملية صنع القرار شفافة إلى أبعد الحدود وذلك حتى يتسنى للبنوك في المنطقة أن تفهم موقعها كبنوك تجزئة مستدامة، كما يمكن استخدامها على أنّها معيار لإعادة النظر في منتجاتها وعملياتها.
وبهذه المناسبة، علّق هارشديب منجال- المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الوطني العماني قائلاً: "إننا فخورون جداً بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة مرة أخرى هذه السنة. إن هذا الإنجاز الرائع يعتبر بحق شهادة على القدر الكبير من الطاقة، والحماس والتفاني الذي ساهم به كل موظف. إننا نؤمن بأن البصمات التي تميزنا عن بقية المنافسين هي نماذج أعمالنا التي تركز على العميل، والثقافة المبنية على العلاقات والسعي الدائم والمستمر لتنفيذ كافة رغبات ومتطلبات العميل وبالصورة التي ترضيه".
أكثر...