سجلت مجموعة بيربري البريطانية للمنتجات الفاخرة ارتفاعًا بنسبة عشرة بالمئة في إيرادات الربع الأخير من العام؛ نتيجة طلب قوي على المنتجات الفاخرة في الصين، مما ساعدها على تجاوز توقعات النتائج في النصف الثاني من العام.
وقالت بيربري -التي تبيع معاطف المطر والمنتجات الجلدية وغيرها من المنتجات الفاخرة- أمس، إن مبيعاتها في الربع الأخير ارتفعت إلى 503 ملايين جنيه استرليني (769 مليون دولار) بعد أن سجلت نتائج أفضل من المتوقع في الربع الثالث مدعومة بمبيعات قوية في فترة عيد الميلاد. وبذلك بلغت الإيرادات في ستة أشهر حتى 31 مارس 1.116 مليار جنيه استرليني متجاوزة متوسط توقعات المحللين بأن تبلغ 1.098 مليار جنيه.
وفي سبتمبر الماضي، هزت بيربري قطاع المنتجات الفاخرة بتحذير من تراجع الإنفاق، خاصة في الصين، التي قادت الطلب في السنوات القليلة الماضية. لكنها كانت أكثر تفاؤلا منذ ذلك الحين مدعومة بتحسن الطلب من الصين.
أكثر...
وقالت بيربري -التي تبيع معاطف المطر والمنتجات الجلدية وغيرها من المنتجات الفاخرة- أمس، إن مبيعاتها في الربع الأخير ارتفعت إلى 503 ملايين جنيه استرليني (769 مليون دولار) بعد أن سجلت نتائج أفضل من المتوقع في الربع الثالث مدعومة بمبيعات قوية في فترة عيد الميلاد. وبذلك بلغت الإيرادات في ستة أشهر حتى 31 مارس 1.116 مليار جنيه استرليني متجاوزة متوسط توقعات المحللين بأن تبلغ 1.098 مليار جنيه.
وفي سبتمبر الماضي، هزت بيربري قطاع المنتجات الفاخرة بتحذير من تراجع الإنفاق، خاصة في الصين، التي قادت الطلب في السنوات القليلة الماضية. لكنها كانت أكثر تفاؤلا منذ ذلك الحين مدعومة بتحسن الطلب من الصين.
أكثر...