إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"عمانتل" تستعرض تجربتها في تحسين تجربة المشترك في مؤتمر عمان الثاني لخدمة العملاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "عمانتل" تستعرض تجربتها في تحسين تجربة المشترك في مؤتمر عمان الثاني لخدمة العملاء


    مسقط – الرؤية
    شاركت عمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة – في مؤتمر عمان الثاني لخدمة العملاء 2013 الذي عقد خلال الفترة من 15- 16 أبريل 2013 بفندق جراند حياة مسقط والذي ناقش الخدمات والتقنيات التي تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في قطاع الاتصالات والصيرفة والتأمين.
    تمثلت مشاركة الشركة في المؤتمر من خلال ورقة عمل قدمها سيف بن سلطان العبري مدير إدارة الشكاوي بعمانتل بعنوان " ثقافة التركيز على العناية بالمشتركين" التي تناولت التعريف بأفضل الممارسات التي تتبعها عمانتل في خدمة المشتركين بهدف تحسين تجربة استخدامهم وتعزيز رضا المشتركين .
    وقال سيف بن سلطان العبري مدير إدارة الشكاوي بعمانتل :"كونها الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة ، تحرص عمانتل باستمرار على تحقيق أعلى درجات رضا مشتركيها من خلال العمل وبشكل دائم على تحسين تجربة المشترك بالإضافة إلى توفير خدمات اتصالات متطورة تلبي متطلبات واحتياجات مختلف فئات مشتركيها" .
    وأضاف العبري: "إن مفهومنا في تحسين تجربة المشترك يتعدى حدود تقديم الخدمة إلى غرس ثقافة شاملة في الشركة تركز على خدمة المشترك أولاً ، ومن هذا المنطلق تبنت الشركة عدة مبادرات داخلية لتحسين بيئة العمل وتعزيز إشراك الموظفين في وضع مبادئ وأسس تساهم في تحسين آليات تقديم الخدمة إضافة إلى مبادرات خارجية على مستوى المشتركين بهدف تعزيز مستوى رضاهم ".
    وأضاف مدير إدارة الشكاوي بعمانتل :" من أهم المبادرات التي نفذتها الشركة على مستوى الموظفين أسبوع خدمات المشتركين بهدف تحويل جميع موظفي عمانتل إلى سفراء من خلال تعريفهم على مختلف الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، كذلك مبادرة أنا أعرف أكثر التي سعت إلى تطوير إلمام الموظفين بمنتجات وخدمات الشركة وتعزيز ثقافة خدمة المشترك لدى موظفي خدمات المشتركين، كما ساهم برنامج المشترك أولاً في ترسيخ المبادئ الرئيسية لتقديم الخدمة وذلك من خلال تحديد عدد من القيم يتم التركيز على ممارستها بشكل يومي لدى موظفي خدمات المشتركين."
    وأشار العبري إلى أنّه من أهم المشاريع التي أنجزتها الشركة بهدف تحسين تجربة المشتركين فتح قنوات جديدة وإضافية للتواصل بين المشتركين والشركة كمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لعمانتل ، ومشروع تطوير منافذ البيع ، وتوسعة شبكة الدفع والتحصيل مثل التحصيل الإلكتروني عن طريق آلات الدفع التي زاد عددها بشكل كبير إلى أكثر من 60 آلة موزعة على العديد من المناطق الحيوية ، كما حرصت الشركة على التسهيل على المشتركين في توفير وسائل إلكترونية لا تستدعي زيارة منافذ الشركة أو آلات الدفع مثل الدفع عبر الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت وعن طريق نظام الرد الآلي بمركز الاتصال أو عن طريق الاتفاقيات التي عقدتها الشركة مع عدد من البنوك المحلية لتوفير خدمات دفع فواتير الشركة وتعبئة رصيد بطاقة حياك عبر القنوات الإلكترونية التي توفرها هذه البنوك.
    وأكد سيف العبري أن مشاركة عمانتل هذا العام في مؤتمر عمان الثاني لخدمة العملاء 2013 ومشاركتها السابقة في مؤتمر إدارة خدمات المشتركين في قطاع الاتصالات في دبي الشهر الماضي تأتيان حرصاً منها على أهمية المشاركة في مثل هذه المؤتمرات التي تفتح مجالاً واسعاً لتبادل الخبرات مع الشركات والمؤسسات الأخرى المشاركة والإطلاع على أحدث التوجهات العالمية في مجال العناية بالمشتركين.
    الجدير بالذكر أن عمانتل حصلت هذا العام على شهادة الآيزو 9001:2008 في إدارة الجودة لخدمات المشتركين والمبيعات ، و الآيزو 10002:2004 في أفضل الإجراءات الخاصة بمعالجة وإدارة الشكاوي.
    وتعتبر عمانتل أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وقد نجحت في ربط جميع مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت، وعبر توفيرها منتجات مبتكرة وخدمات متميزة لما بعد البيع تمتلك عمانتل أكبر قاعدة من المشتركين في السلطنة بعدد يتجاوز 2.95 مليون مشترك بنهاية شهر مارس 2013م، كما أنّ عمانتل هي أسرع مشغل للاتصالات المتنقلة نموًا في السلطنة خلال الثلاثة أعوام الماضية، وقد حصلت الشركة مؤخرًا على الجائزة البلاتينية للجودة وأفضل علامة تجارية من منظمة Otherways الأوروبية تقديرًا للجهود التي قامت بها عمانتل لتطوير جودة خدماتها وتحسين تجربة المشترك.


    أكثر...
يعمل...
X