إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الأوروبي يثني على بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الأوروبي يثني على بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف


    مسقط – الرؤية
    حُظيت بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف المرموقة بتقدير كبير من خوسيه ماريازامورا، مدير الدوري الأوروبي، وذلك أثناء زيارته الأخيرة لسلطنة عمان وملعب الموج للجولف في مسقط. وفي هذا الإطار، يقول زامورا: "إن التزام البنك الوطني العماني ببطولته الكلاسيكية للجولف ممتاز إلى أبعد الحدود"، ثم يضيف:"هذه هي البطولة الوحيدة ضمن دورة التحدي في الشرق الأوسط، لذا فإننا عازمون على جعلها حدثاً خاصًا بحق. إن لدينا كل المقومات الضرورية التي يمكن أن تجعل من هذه البطولة الكلاسيكية حدثاً استثنائياً، من رعاية ممتازة تمتد لثلاث سنوات، ولاعبين سيصبحون نجوم الغد، وملعب جولف رائع وطقس مشمس ودافئ. وستكون هذه البطولة واحدة من أقوى بطولات السنة بالنسبة لدوري التحدي مع محاولة كافة لاعبينا الاندفاع بقوة للصعود إلى مراكز متقدمة للوصول إلى قائمة أفضل45 لاعباً في الدوري استعدادًا للمشاركة في الدوري الختامي والذي سيحصل خلاله 15 لاعباً من اللاعبين الرواد في الجولف على بطاقات للمشاركة في الدوري الأوروبي في 2014. تتضمن بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف أيضًا 10دعوات كحد أقصى للاعبي جولف محليين من الهواة وقد تمت بالفعل دعوة اثنين من كبار اللاعبين في الجولف من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للجولف، والتي جرت مؤخرًا على ملعب الموج للجولف".
    لقد كانت هذه هي أول زيارة لزامورا لسلطنة عمان، وقد انبهر كثيراً بالسلطنة، وبصورة خاصة بملعب الموج للجولف.
    وتقام بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف خلال الفترة من يوم الخميس 24 أكتوبر وحتى يوم الأحد 27 أكتوبر، وذلك قبل أسبوع من البطولة النهائية بالموسم الختامي لجولة التحدي وبعد أسبوع من بطولتنا في الصين.
    وأضاف زامورا : "إننا مدينون للبنك الوطني العماني لرعايته للبطولة الكلاسيكية، وكلنا أمل في أن نجاح هذا الحدث قد يشجع الرعاة الآخرين لتمكين البطولة من إقامة منافسات أخرى مماثلة في الشرق الأوسط."
    إن البنك الوطني العماني ملتزم بتطوير لعبة الجولف في سلطنة عمان. فبالإضافة إلى رعايته لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف لمدة ثلاث سنوات، ساهم البنك أيضاً في دعم بطولة دول مجلس التعاون الخليجي على أرض ملعب الموج للجولف-مسقط في فبراير. وقد علّق محمد بن محفوظ العارضي، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العماني قائلاً: "إنّ وضع عمان على الخارطة الدولية لرياضة الجولف ستكون له الأولوية في هذه المرحلة، حيث إن إقامة حدث دولي مهم كهذه البطولة يعتبر خطوة نحو تحويل هذا الهدف إلى واقع". وأضاف : لقد طورت عمان بنية أساسية متينة لدعم مثل هذه المبادرات، ونحن نؤمن أن هذا هو دور القطاع الخاص لتحقيق رؤيتنا الوطنية".
    واختتم زامورا حديثه قائلاً: "ستكون البطولة الكلاسيكية للجولف دعمًا لذلك العدد المتزايد من العمانيين الذين بدأوا يمارسون هذه اللعبة، وذلك من خلال مشاهدة لاعبي بطولة جولة التحدي خلال تنافسهم في البطولة. هناك اختلاف بسيط جدًا في نوعية الجولف بين الدوري الأوروبي ودوري التحدي، الذي أنتج العديد من اللاعبين المشهورين على مر السنين.
    "وفي غضون سنوات قليلة سيتذكر المتفرجون في ملعب الموج عند مشاهدتهم مباريات الرايدر كاب وبطولات الميجورز أنهم كانوا قد رأوا هؤلاء اللاعبين عن قرب في بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف".


    أكثر...
يعمل...
X