إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع سرايا بندر الجصة ببندر الخيران يشارف على الانتهاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشروع سرايا بندر الجصة ببندر الخيران يشارف على الانتهاء


    مسقط – الرؤية
    شارف المشروع الخيري الذي تقدمه شركة سرايا بندر الجصة ببندر الخيران على الانتهاء. و يأتي هذا المشروع ليعزز دور شركة سرايا بندر الجصة في تطوير المجتمعات المحلية بالمناطق المحيطة بالمشروع. ومن المتوقع بحسب برنامج العمل أن تنتهي مراحل بناء المشروع في نهاية الربع الثاني من عام 2013 ليكون جاهزًا للاستخدام والانتفاع به خلال الأشهر القليلة القادمة. ويتألف المشروع الذي تم تنفيذه بالتعاون مع كل من وزارة السياحة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية من مبنى يحوي عددًا من القاعات والغرف التي سيتم استعمالها كمصلى للنساء بجانب المسجد القائم ومدرسة لتحفيظ القرآن بالإضافة إلى مجلس عام لنساء المنطقة. وسيخدم هذا المشروع احتياجات أهالي المنطقة بحسب متطلباتهم.
    وقال محمد بن سالم المعشري، وكيل المسجد وممثل أهالي المنطقة بما يخص المشروع: المشروع بادرة طيبة جدًا من سرايا بندر الجصة وفيه الخير والمسرة للجميع. وستعم فائدته على أهالي المنطقة وكذلك الزائرين. ونشكر الله عز وجل، وجلالة السلطان وشركة سرايا بندر الجصة بالإضافة إلى جميع من ساهم في إنجاح هذا المشروع.
    من جانبه قال الشيخ حمود سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر جصة: نحن سعداء بتقدم مراحل المشروع حسب البرنامج الزمني المتوقع و نشكر شركائنا بدءًا من المجتمع المحلي وبالإضافة إلى وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ومهندسي المشروع ومقاول المشروع وكل من ساهم فيه لجهودهم المستمرة لإنجاز هذا المشروع واهتمامهم منذ البداية.وأضاف إننا نتطلع لافتتاح القاعة التي ستكون مركز لقاء ديني واجتماعي لنساء المنطقة، فضلاً عن أهميته كإضافة جديدة للمرافق العامة ببندر الخيران. .
    يعد مشروع القاعة متعددة الاستعمالات ببندر الخيران جزءًا من الأعمال التي تقوم بها شركة سرايا بندر الجصة لخدمة المجتمعات المحلية وتطويرها من خلال إضافة مرافق حيوية وتوفير فرص العمل والنهوض باقتصاد المجتمعات المحلية بما يخدمها ويحقق الفائدة المستدامة.
    الجدير بالذكر أن سرايا بندر الجصة قد قامت بعدد من المشاريع والأعمال الأخرى في هذا الإطار ومنها تقديم البعثات للطلبة لدراسة التخصصات المطلوبة لتشغيل المشروع وكذلك حملة سرايا الرمضانية السنوية بقنتب.


    أكثر...
يعمل...
X