مسقط - الرؤية
تلقت غرفة الطوارئ التابعة لوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، أمس، عدد 11 بلاغا تتعلق بملاحظات المواطنين والمقيمين حول تأثر الخدمات البلدية والمائية من جراء الحالة الجوية التي تشهدها ولايات السلطنة حاليا، وقد تم التعامل مع جميع تلك البلاغات من خلال توصيلها إلى جهات الاختصاص بالبلديات الإقليمية في الولايات، ومتابعة إيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.
وكانت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه قد خصصت غرفة خاصة للطوارئ يتم من خلالها استقبال ملاحظات المواطنين ورصد بلاغاتهم عبر رقم الخط الساخن التابع للوزارة 24600700؛ حيث يتم الاهتمام بكافة البلاغات والملاحظات الواردة عبر هذا الخط من خلال تحويلها المباشر إلى البلدية المختصة ومتابعة الإجراءات التي تتم بشأنها.
وتهيب وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بجميع المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون معها من خلال الاتصال بغرفة الطوارئ على الرقم 24600700 والإبلاغ عن ملاحظاتهم وشكاوهم حول الخدمات البلدية والمائية المتأثرة من جراء الحالة الجوية التي تشهدها ولايات شمال السلطنة حاليا ليتسنى التعامل الفوري والسريع مع تلك الملاحظات.
أكثر...
تلقت غرفة الطوارئ التابعة لوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، أمس، عدد 11 بلاغا تتعلق بملاحظات المواطنين والمقيمين حول تأثر الخدمات البلدية والمائية من جراء الحالة الجوية التي تشهدها ولايات السلطنة حاليا، وقد تم التعامل مع جميع تلك البلاغات من خلال توصيلها إلى جهات الاختصاص بالبلديات الإقليمية في الولايات، ومتابعة إيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.
وكانت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه قد خصصت غرفة خاصة للطوارئ يتم من خلالها استقبال ملاحظات المواطنين ورصد بلاغاتهم عبر رقم الخط الساخن التابع للوزارة 24600700؛ حيث يتم الاهتمام بكافة البلاغات والملاحظات الواردة عبر هذا الخط من خلال تحويلها المباشر إلى البلدية المختصة ومتابعة الإجراءات التي تتم بشأنها.
وتهيب وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بجميع المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون معها من خلال الاتصال بغرفة الطوارئ على الرقم 24600700 والإبلاغ عن ملاحظاتهم وشكاوهم حول الخدمات البلدية والمائية المتأثرة من جراء الحالة الجوية التي تشهدها ولايات شمال السلطنة حاليا ليتسنى التعامل الفوري والسريع مع تلك الملاحظات.
أكثر...