مسقط –الرؤية
أوضحت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة أنّ المركز تلقى خلال الفترة من 27/4 إلى 03 /05/2013م نحو (2522) اتصالا، منها (374) شكوى و(135) بلاغا، و(116) اقتراحًا، بينما تمّ التعامل مع (1897) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاص بالشكاوى والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (35) اتصالا، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (25) اتصالا، و(10) بلاغات تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.
أكثر...