مسقط –الرؤية
تلقى مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 18/5 إلى 24 /05/2013 نحو (4670) اتصالا، منها (835) شكوى و(353) بلاغاً، و (273) اقتراحاً، بينما تم التعامل مع (3209) مكالمات بنظام الرد الآلي.
وأوضحت إحصائيات أن عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة بلغ (20) اتصالا، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (13) اتصالا، و(7) بلاغات تمت إحالتها لجهات الاختصاص، وثمنت وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات.